ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة36اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2012- 5- 25
الصورة الرمزية سعد العماوي
أكـاديـمـي ذهـبـي
بيانات الطالب:
الكلية: دفعة القــــمنده
الدراسة: انتساب
التخصص: English literature
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 1382
المشاركـات: 20
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 74832
تاريخ التسجيل: Mon Mar 2011
المشاركات: 823
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1005
مؤشر المستوى: 46
سعد العماوي will become famous soon enoughسعد العماوي will become famous soon enoughسعد العماوي will become famous soon enoughسعد العماوي will become famous soon enoughسعد العماوي will become famous soon enoughسعد العماوي will become famous soon enoughسعد العماوي will become famous soon enoughسعد العماوي will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سعد العماوي غير متواجد حالياً
الحق احق ان يقال شكرا جامعتنا

عندما كنا نبحث عن مكان نطلب فيه العلم مع ما يواجهنا من صعوبة الحياه واعمالنا اللتي

لاتنقضي فتحت هذه الجامعه ابو ابها ضغط هائل من الطلبه وجهود لاتنقطع من هيئات

التدريس ومع ذلك نجد من بسبب اهماله يشن اعتى موجات الهجوم على هذه الجامعه

الرائعه بإنجازها وسرعة تطويرها لبرنامج التعليم عن بعد منهم من يهاجم بقصيده ومنهم من

يدعو ا اناء الليل واطراف النهار وكأن هذا الدكتور يقصده بعينه لاشيئ يأتي بسهوله

ومن انتهج العلم مسلكه فليتحمل مشاقه ومواقفه حلوها ومرها

ربما يسبب هذا الهجوم استنفارا للتعليم العالي وحسدا من عند انفسهم يقفلون هذا

المشروع فحينئذ نلوم انفسنا حين لا ينفع ندم من يتكلم عن مبالغ الدراسه فإن الجامعه

تدفع لهيئة التدريس ومواقع الاختبارات والمشرفين عليها والبلاك بورد ومن يعمل عليه وتصحيح

الاختبارات انا لا اقول ان الجامعه كامله لكن من هو الكامل اليوم الاخطاء شيئ طبيعي حتى

في ادق المنظومات العمليه هذا ما اردت ان انوه عليه فحافظوا على جامعه

جامعه انتم عمادها

وأحمدوا الله على ذلك ان وفقك لكم مثل هذه الجامعه


حفظكم الله ووفقكم لما يحب ويرضى
اخوكم
توقيع » سعد العماوي
لَعَمْرُكَ ما ضاقَتْ بِلاَدٌ بأَهْـلِـهَـا =ولكنَّ أَحلام الرِّجـالِ تَـضـيقُ
رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 25   #2
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية الهمة العالية
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 95183
تاريخ التسجيل: Tue Dec 2011
المشاركات: 534
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7307
مؤشر المستوى: 46
الهمة العالية will become famous soon enoughالهمة العالية will become famous soon enoughالهمة العالية will become famous soon enoughالهمة العالية will become famous soon enoughالهمة العالية will become famous soon enoughالهمة العالية will become famous soon enoughالهمة العالية will become famous soon enoughالهمة العالية will become famous soon enoughالهمة العالية will become famous soon enoughالهمة العالية will become famous soon enoughالهمة العالية will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: دراسات اسلامية
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الهمة العالية غير متواجد حالياً
رد: الحق احق ان يقال شكرا جامعتنا

جزاك الرحمن خيرا..... ولايوجد بصراحة مثل جامعتنا أنا أعرف ناس في جامعة الامام محمد بن سعود وناس في جامعة الملك عبدالعزيز ... كلهم وجامعتنا الحبية هي الوحيد الي مطبقة النظام صح
مع تحياتي ...
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 25   #3
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية حدي نظر1
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 89447
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2011
المشاركات: 82
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 35
حدي نظر1 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حدي نظر1 غير متواجد حالياً
رد: الحق احق ان يقال شكرا جامعتنا

كلامك من ذهب اخووي وصراحه شفت من يستحقون تعاون الجامعه معهم .. وناس معى كل هالتعاون من الجامعه لا زال يطلب ..

اقول للجامعه : شكرا لما تقدمه لنا من تعليم ( اسئل الله العلي العضيم ان ينفع بها الاسلام والمسلمين )

واقول للطلبه : ابن اَدم طماع . ( والطمع بالجنه ) .. و على قولة المثل ( الطمع يضيع ما جمع )

وتقبلو مروري
توقيع » حدي نظر1
ما بغيت أكثر .. حدّي نظـر
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 25   #4
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية ابو جوود
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 72667
تاريخ التسجيل: Mon Feb 2011
المشاركات: 426
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 783
مؤشر المستوى: 41
ابو جوود will become famous soon enoughابو جوود will become famous soon enoughابو جوود will become famous soon enoughابو جوود will become famous soon enoughابو جوود will become famous soon enoughابو جوود will become famous soon enoughابو جوود will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابو جوود غير متواجد حالياً
رد: الحق احق ان يقال شكرا جامعتنا

تسلم على كل كلمه كتبتها

في هذا المنتدى ارى كثيرا من الشباب من لايرضيهم طريقة الجامعه انا لا اقول ان الجامعه وصلت لدرجة الكمال ولكن اقول قبل ان تكتب اي موضوع فيه انتقاد من اجل الانتقاد انظر الى طلاب جامعه الملك عبدالعزيز
ومعاناتهم من الاهمال واللا مباله التي وصلت الا الذل تخيل ان لو انك تريد تنزيل ماده واحد لازم تدفع 3000 ريال هذا من غير تعالي الكادر التعليمي على الطلبه
ما اقول غير الله يديم عز جامعة الملك فيصل .

التعديل الأخير تم بواسطة ابو جوود ; 2012- 5- 25 الساعة 01:40 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 25   #5
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية فضيل
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 85560
تاريخ التسجيل: Sun Sep 2011
العمر: 39
المشاركات: 7,695
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4003
مؤشر المستوى: 115
فضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالأحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فضيل غير متواجد حالياً
رد: الحق احق ان يقال شكرا جامعتنا

لكن لو فتحوا مجالات اخرى كان احسن

مثل التعليم الموازي
توقيع » فضيل
خلها حاليه واسكب على المر روحك ... عيش بالمر نشوان
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 25   #6
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية زيدان9
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76640
تاريخ التسجيل: Thu May 2011
المشاركات: 2,681
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6189
مؤشر المستوى: 68
زيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زيدان9 غير متواجد حالياً
رد: الحق احق ان يقال شكرا جامعتنا

تحية طيبة اخي الكريم،،،،


وش فيكم بنهاية هذا الترم حسستوني كانها الحلقة الاخيرة

كلن يشكر في الجامعة من صوب ،،،، تستاهل الشكر وما نقول شيء

بس مواضيع الشكر في الجامعة وادارتها رغم ان الجامعة تاخذ فلوس منا وهذا واجبها و الموظفين فيها كل واحد يستلم ما الله به عليم فالمواضيع اشوفها كثرت ودي اعرف ليه


لو كان مواضيع الشكر لبعض الزملاء فاعتقد ان الامر طبيعي لإنه فيه ناس خدموا زملائهم ولا قصروا ومن الواجب شكرهم.

ترى هذا سؤال برئ ولحد يزعل
توقيع » زيدان9
خلااااص ما عندي تفاهم


  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 25   #7
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية ابو جوود
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 72667
تاريخ التسجيل: Mon Feb 2011
المشاركات: 426
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 783
مؤشر المستوى: 41
ابو جوود will become famous soon enoughابو جوود will become famous soon enoughابو جوود will become famous soon enoughابو جوود will become famous soon enoughابو جوود will become famous soon enoughابو جوود will become famous soon enoughابو جوود will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابو جوود غير متواجد حالياً
رد: الحق احق ان يقال شكرا جامعتنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيدان9 مشاهدة المشاركة
تحية طيبة اخي الكريم،،،،


وش فيكم بنهاية هذا الترم حسستوني كانها الحلقة الاخيرة

كلن يشكر في الجامعة من صوب ،،،، تستاهل الشكر وما نقول شيء

بس مواضيع الشكر في الجامعة وادارتها رغم ان الجامعة تاخذ فلوس منا وهذا واجبها و الموظفين فيها كل واحد يستلم ما الله به عليم فالمواضيع اشوفها كثرت ودي اعرف ليه


لو كان مواضيع الشكر لبعض الزملاء فاعتقد ان الامر طبيعي لإنه فيه ناس خدموا زملائهم ولا قصروا ومن الواجب شكرهم.

ترى هذا سؤال برئ ولحد يزعل

السيد الخلوق زيدان
والله لو جربت جامعة غير جامعتنا كان قلت ان الفلوس اللي ياخذوها حلال عليهم وبالعافيه.
لذا حق علينا انننا نشكر جامعة فيصل على ماتقدمه لنا حتى لو ان كانت هناك بعض الملاحظات لكن لاتلغي نجاحهم .
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 25   #8
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية سعد العماوي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 74832
تاريخ التسجيل: Mon Mar 2011
المشاركات: 823
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1005
مؤشر المستوى: 46
سعد العماوي will become famous soon enoughسعد العماوي will become famous soon enoughسعد العماوي will become famous soon enoughسعد العماوي will become famous soon enoughسعد العماوي will become famous soon enoughسعد العماوي will become famous soon enoughسعد العماوي will become famous soon enoughسعد العماوي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: دفعة القــــمنده
الدراسة: انتساب
التخصص: English literature
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
سعد العماوي غير متواجد حالياً
رد: الحق احق ان يقال شكرا جامعتنا

اخواني اشكر كل من مر ورد بالنسبه لاخي الغالي زيدان وهل من يأخذ منك مال مقابل تعليمك

تريد ان تذله به

المشكله هذا ديدن كثير من الشباب انا دفعت وانا دفعت ياأخي العلم ماهو بهالسهوله وهيئة التدريس


يقدمون لكم فرصا من ذهب للتعليم فأستغلوها

ياأخي والله لن تجد افضل من هذه الجامعه

حفظ الله الجميع
توقيع » سعد العماوي
لَعَمْرُكَ ما ضاقَتْ بِلاَدٌ بأَهْـلِـهَـا =ولكنَّ أَحلام الرِّجـالِ تَـضـيقُ
  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 25   #9
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية زيدان9
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 76640
تاريخ التسجيل: Thu May 2011
المشاركات: 2,681
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 6189
مؤشر المستوى: 68
زيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond reputeزيدان9 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: kfu
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زيدان9 غير متواجد حالياً
رد: الحق احق ان يقال شكرا جامعتنا

ابو جوود ......... سعد العماوي

مشكورين ... انا ماقلت ما نشكرهم ولكني حبيت اعرف سر كثرة مواضيع الشكر في هذا الترم فقط لا اكثر ولا اقل.

مع رجائي بعدم تقويلي ما لم اقل فانا لم اقل انها لا تستحق الشكر ولم اقل اني اريد ان اذلها مقابل المال الذي ادفعه.

ولكن نحن ندفع مالاً وهي تقدم خدمة وهذا مبدأ السوق ،،

مع تمنياتي لكم بالتوفيق
توقيع » زيدان9
خلااااص ما عندي تفاهم


  رد مع اقتباس
قديم 2012- 5- 25   #10
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 89923
تاريخ التسجيل: Thu Oct 2011
المشاركات: 118
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 36
atat will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى السادس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
atat غير متواجد حالياً
رد: الحق احق ان يقال شكرا جامعتنا

انا بسألك سؤال واحد بس وأبغاك تجاوب عليه ... من جوابك نقدر نعرف هل النقص من الطلاب أم من الجامعة سيئة جدا

لا ينكر أحدا أن جامعتنا أول من فتح لنا باب التعليم عن بعد وهي الأسهل في تحصيل درجات أعمال السنة ونشكرهم على ذلك
الفصل السابق كانت هناك مشاكل في موقع بوابة التعليم عن بعد ولكن تفادوا هذه المشكلة بعد 3 أسابيع من التوقف , بعدها انحلت المشكلة بعدما احضروا شركة متخصصة في التقنية.

الفصل هذا كان هناك بطئ شديد جدا جدا جدا في تحميل المحاضرات قبل أكثر من شهر ونصف على بداية الاختبارات وقد تم حل جزء بسيط من المشكلة يوم السبت أول أسبوع من الاختبارات مع العلم أنني لم أستطع تحميل ولا محاضرة واحدة فقط , خلال فترة الشهر ونصف لم أستطع تحميل ولا محاضرة واحدة فقط.

بعض المحاضرات تستغرق 364 ساعة لكي ينتهي من تحميلها والبعض 132 ساعة والأغلب يتوقف عن التحميل وتظهر رسالة خطأ في السيرفر أو رسالة انتهاء الفترة المسموح لك بها للاتصال بالسيرفر.

كيف تطلب من طالب أن يذاكر ويجتهد وهو لم يستطع تحميل المحاضرات , لابد أن نستمع لشرح الدكتور لكي نفهم المادة جيدا ناهيك عن شرح بعضهم الذي لا يسمن ولا يغني من جوع إلا الشي القليل( دكتور الرياضيات ).

أيضا عندما تتصل على الدعم الفني وتشتكي من البطئ الشديد في تحميل المحاضرات فإنه وبلا تردد وبلا نقاش يضع أن سبب المشكلة من مزود خدمة الانترنت للطالب ويقول أن التحميل في الجامعة سريع جدا , عندها وجهت إليه 3 من الاسئلة الفنية التي تتعلق في مهام عمله وللاسف لم يستطع أن يجيب على أي سؤال منهم وقال لي بالحرف الواحد: ( والله هم قالوا لنا نقول هالكلام إذا أحد اتصل يسأل عن البطئ )
فقلت له إذن أنت لست موظف دعم فني حقيقي فقال لي ( الشكوى لله ) , فقلت له كيف أستطيع المذاكرة وأنا لم أتابع المحاضرات , فقال : قم بتحميل المحاضرات بالصوت فقط فهي أسرع , هنا انفجرت غضبا عليه وقلت له: كيف تريدني أن أذاكر مادة الرياضيات والمحاسبة عن طريق الصوت فقط ؟؟؟؟ لابد من متابعة الشرح بالفيديو لمتابعة حل المسائل , بعدها أقسم بالله يا اخوان أنه قال لي: الشكوى لله , أطلب الله

في اليوم التالي اتصلت على الرقم المجاني وطلبت تحويلة المسؤولين عن الخدمات الطلابية , من بداية الحديث إلى نهايته وهو يخاطبني بأسلوب ردئ جدا وكأنني أدرس على حسابه الخاص , قلت له عن البطئ الشديد في التحميل وقال بأنه لا يوجد بطئ أبدا وأنه يقول بعمل فحص للتحميل يوميا , قلت له أن جميع من أعرفهم ويدرسون ىفي الجامعة يشتكون من البطئ ومن التوقف في التحميل , فقال لي بالحرف الواحد: ( ياخي أنا كل يوم أفحص الموقع واحمل المحاضرات لأقاربي وهو سريع جدا ) , فقلت له أكيد انك تحمل المحاضرات من داخل الجامعة وبهذا تكون انت داخل شبكة الجامعة ولن يكون هناك بطئ ابدا ابدا , فقال : ( توك تجي تشتكي من بطئ التحميل , وينك من اول ؟؟ )
قلت له من شهر تقريبا وانا احاول اسبوعيا ان اخاطب احدا منكم بخصوص هالمشكلة , فقال : يا عزيزي انا ما عندي كلام اكثر من كذا , واذا عندك شي قدم خطاب تظلم للجامعة عن طريق البريد ) وانتهى حديثنا


عندك تعليق يا صاحب الموضوع على ما قرأته ؟؟؟
حط في بالك ان فيه كثير من الطلاب لا يعرفون سواء موقع الجامعة فقط , وهل هذا أسلوب جامعة رائعة؟؟

هل أنا بالفعل مهمل كما وصفت ؟ مع العلم أن كثير من الطلبة غير مهملين إما بسبب الحاجة الماسة للشهادة أو احتراما لما دفعوه من أموال


يا رجل حدث العاقل بما يعقل
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحق, ادق, جامعتنا, يقال, شكرا

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الحق احق ان يقال شكرا جامعتنا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكرا بلا استثناء .. شكرا بلا اسماء ثابت اجتماع 4 14 2012- 5- 27 05:53 PM
امحق من ادراسه و امحق من اختبار ???? بدر 9 المستوى الأول - الدراسات الاسلامية وعلم اجتماع 36 2012- 5- 25 01:32 AM
جميع المسائل التي تحل بالاله مع الشرح (احصاء) مستجد2010 إدارة أعمال 3 3 2011- 12- 19 03:25 AM
طلب صغينووووووووووني بس الهواوي 666 ارشيف المستوى 3 تربية خاصة 63 2011- 12- 8 12:16 PM
ابي حل الى هالأسئله الله يجزاكم الف خير >> يقولون هذي اسئلة الاختبار قمر السعودية ~ إدارة أعمال 2 28 2011- 6- 2 11:21 AM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 11:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه