ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2012- 8- 8
الصورة الرمزية نوت الحلا
نوت الحلا
أكـاديـمـي
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1464
المشاركـات: 4

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
نوت الحلا will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
نوت الحلا غير متواجد حالياً
التحويل من جامعة الملك فيصل الى جامعة الدمام

السلام عليكم

انا انقبلت في جامعة الملك فيصل انتساب مطور المهم انا ماقدر اروح للاحساء وابي اداوم واختبر بجامعة الدمام اللي ابي اعرفة

اولا: هل اطلب طلب زيارة ولا تحويل لجامعة الدمام مع العلم ان هذا راح يكون اول سمستر لي وانا حابة اصير انتظام في المستقبل فاياليت احد يخبرني ايش المطلوب مني عشان اصير انتظام وهل احضر محاضرات ولا

ثانيا: اذا كان ردكم اني ماقدر احول من جامعة فيصل للدمام الى بعد فصلين دراسيين فابيكم تعلموني هل اقدر اداوم واختبر بجامعة الدمام ذا السمستر ولا ؟؟

ثالثا : هل طلاب الانتساب يحضرون محاضرات في الجامعة و سسوال اخيرر اذا ابي احول نظام بعدين هل لازم احظر محاضرات ولا

ادري غثيتكم بالاسئلة بسسس لسسا فريش وممادري وش السسالفة

التعديل الأخير تم بواسطة نوت الحلا ; 2012- 8- 8 الساعة 05:40 AM
قديم 2012- 8- 8   #2
بدر 2011
متميز بملتقى الفنون الأدبية

الصورة الرمزية بدر 2011
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 19154
مؤشر المستوى: 127
بدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond reputeبدر 2011 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب الاحساء
التخصص: علم اجتماع
المستوى: خريج جامعي
بدر 2011 غير متواجد حالياً
رد: التحويل من جامعة الملك فيصل الى جامعة الدمام

السلام عليكم

انا انقبلت في جامعة الملك فيصل انتساب مطور المهم انا ماقدر اروح للاحساء وابي اداوم واختبر بجامعة الدمام اللي ابي اعرفة

الف مبروك القبول لك والفال لزملاؤك

اولا: هل اطلب طلب زيارة ولا تحويل لجامعة الدمام مع العلم ان هذا راح يكون اول سمستر لي وانا حابة اصير انتظام في المستقبل فاياليت احد يخبرني ايش المطلوب مني عشان اصير انتظام وهل احضر محاضرات ولا

اي تحويل الله يرضى عليك الانتساب المطور الدراسه تكون عن طريق النت ومحاضراتك راح تكون بالنت وتشاهدينها وانتي ببيتكم وتحلين واجباتك ومناقشاتك وانتي بالبيت يعني مافيه اي حضور للجامعه وبوقت الامتحان تختارين وين تختبرين جنب بيتكم باي منطقة

ثانيا: اذا كان ردكم اني ماقدر احول من جامعة فيصل للدمام الى بعد فصلين دراسيين فابيكم تعلموني هل اقدر اداوم واختبر بجامعة الدمام ذا السمستر ولا ؟؟

التحويل اذا جبتي معدل حلو ممكن تحولين انتظام وهذا اللي سمعته من الاخوان

ثالثا : هل طلاب الانتساب يحضرون محاضرات في الجامعة و سسوال اخيرر اذا ابي احول نظام بعدين هل لازم احظر محاضرات ولا

المحاضرات راح تحضرينها مسجله من طريق النت وفيه لكل ماده ثلاث محاضرات مباشرة
وتقدرين تشاهدينها بالوقت المحدد واذا ماقدرتي تشاهدينها مسجله وتحسب لك الدرجات

ادري غثيتكم بالاسئلة بسسس لسسا فريش وممادري وش السسالفة

اي شي تبينه الجميع بخدمتك وحنا حاضرين مايقصرون الجميع
فالك التوفيق
قديم 2012- 8- 8   #3
dalaal
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية dalaal
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 50
dalaal will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثالث
dalaal غير متواجد حالياً

للامانه شكرا عالموضوع وانا تقريبا نفس مشكلتك لكن المعروف ان التحويل مايكون الا بعد دراسه سنه

وتجيبي نسبه عشان تقدري تحولي انتظام للجامعه الي تبيها .. لكن انا كلمت الدكتوره فجر الي في

المنتدى طبعا ماتقصر مع الكل وسئلتها هل بإمكااني التحويل من هالجامعه الى جامعه اخرى لك

انتظام قالت مايصير الا اذا درستي من جديد وانتظام وقالت كمان ان تاكدي لان احتمال يكون في مجال وفي تغير ..

وللمعلوميه قبل تسجيلي في الجامعه ان مكلمتهم وقالو تقدري تحولي بعد ماتجيبي نسبه والله اعلم اذا تغير الكلام

واسفين عالاطاله و موفقه
قديم 2012- 8- 8   #4
نوت الحلا
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية نوت الحلا
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 0
نوت الحلا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
نوت الحلا غير متواجد حالياً

مشكورين ويعطيكم العافية ماقصرتوووووا
قديم 2012- 9- 2   #5
اتقى الله
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية اتقى الله
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4964
مؤشر المستوى: 54
اتقى الله will become famous soon enoughاتقى الله will become famous soon enoughاتقى الله will become famous soon enoughاتقى الله will become famous soon enoughاتقى الله will become famous soon enoughاتقى الله will become famous soon enoughاتقى الله will become famous soon enoughاتقى الله will become famous soon enoughاتقى الله will become famous soon enoughاتقى الله will become famous soon enoughاتقى الله will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعي
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الرابع
اتقى الله غير متواجد حالياً

أنا نفس المشكله أريد التحويل للنتظام بعد عام أنا متخرجه عام 1429-1430يعني السنه القادمه بيصير لي 5سنوات تمام هل يقبلووني انتظام الله ييسر امر من يرد ويحقق امانيه