|
مدونات الأعضاء قسم خاص يستطيع العضو انشاء مدونة خاصة به يكتب فيها مايشاء حسب قوانين الملتقى. |
|
أدوات الموضوع |
2013- 2- 3 | #221 |
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
|
رد: كل شي ينتهــي وكلنا راحلــون لاتبقى الا الذكريـــــ♥ـ♥ــ♥ــــات
ي هلا و الله شرف لي أنها تعجببببك منووورة المدووونة ويييين اليوزر نوع جوالي ..................................... أميييييييين يارب وجميعا وين اليوزر حيااااااااكم الله بمدووونتي تنوور بوجودكم |
2013- 2- 4 | #222 |
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
|
رد: كل شي ينتهــي وكلنا راحلــون لاتبقى الا الذكريـــــ♥ـ♥ــ♥ــــات
البارت السادس
يرن جوال رحيق (المتصل مرام) رحيق: هلا مرام: هلا والله رحيق: أخبارك مرام: تمام ..... أخبارك أنتي ؟ رحيق: ماشي الحال الحمد الله ... بس حنيت لكم مرام : آسفة رحيق لأني ما أقدر أكلمك إذا صرت مع بدور أخاف تزعل علي إذا كلمتك رحيق : فرحت انك اتصلتي عليي والله اشتقت لكم بس بعد ما يصير يعني يا اجلس معاكم يا معاهم انتو حطيتوني في اختيار صعب بس زين على الاقل تذكرتيني مرام : أيه حتى إنا مشتاقه لجلستك وسوالفك قلت اتصل اسمع اخبارك رحيق :فيك الخير يا مرام بس طيب بطلب منك طلب مرام: آمرررري رحيق : ابقاك تسألي بدور وين رحيق ليه ما تجلس معانا ؟؟ مرام: بس بدور تدري انك تجلسي مع الشلة رحيق: ايه أبقى أشوف شنوا ردت فعلها مرام : اوك راح اسألها بكرا وارد عليك .....ايه ترى بدور رسبت والحين هي عادت السنة رحيق منصدمة : رسبت !!! مرام : أيه رسبت بمادة البلاغة رحيق: وكل مرة بترسب بهالمادة ..و أنا كل هالفترة واحسبها معاك بالفصل مرام : لا مو معاي ونفسيتها حيل زفت رحيق : ليه شنوا فيها متضايقة من شي؟ مرام : ما أدري يمكن لأنك مو معانا أو لأنها رسبت دخلت أم رحيق غرفة رحيق شهد كانت جالسة على السرير وتلعب باللابتوب اما رحيق فكانت تكلم مرام وجالسة تطلع لها ملابس من الدولاب أم رحيق : شهد شهد : نعم أم رحيق : رحيق تكلم مين؟ شهد : صديقتها مرام أم رحيق : طيب تجهزوا بنروح الحديقة شهد : الحين أم رحيق : أي الحين شهد : بس الحين حر بالظهر بعد أم رحيق : رحيق قالت لأبوها تبقى تطلع تغير جو شهد : شنوا هالنفسية اللي تبي تطلع في هالحر رحيق جلست تأشر لهم اسكتوا لأن صوتهم صار عالي وما قامت تسمع مرام عدل أم رحيق : طيب أنا طالعة و اتجهزوا رحيق : يلا مرام أخليك أنا بطلع الحين مرام:اوك يلا باي .................................................. ............ يوم السبت في المدرسة مكان تجمع الشلة هاجر : رحيق شفتك واقفة مع أ.نهى هذرة وسوالف رحيق : أي جالسة اكلمها عن الفكرة اللي قالت لنا هاجر : أي فكرة رحيق: قالت أنها بتقسمنا ثلاث مجموعات وكل مجموعة لها رئيسة والرئيسة هي تتكفل بشرح الدرس واختاروني مجموعتي اني أنا اللي اشرح الدرس هاجر : ما بقيتي تشرحي إلا فيزياء أحس هذا تحدي صعب رحيق : ايه وانا قدها وبكرة تشوفي احب الفيزياء واحب معلمته وراح تسمعي وش بيقولوا عني هاجر:وش بيقولوا يعني طيب كيف بتشرحي وبكرا عندنا اختبار انجليزي يامدرسة الفيزياء رحيق: اهم شي اني راح اكبر في عين أ.نهى وراح اثبت اني قد هالتحدي وراح تقولي فاق التلميذ أستاذه هاجر: والله انتي واثقه من نفسك كثير ضحكت رحيق وقالت بكرة تشوفي جرحت رحيق وسام لما قالت انها تحب أ. نهى جلست وسام اطالعها بنظرات فحبت رحيق تغير السالفة رحيق: ما سمعنا اليوم المقالب و الاكشن تبع الحصص ما أصدق يعني اليوم مر عليكم عادي هاجر: يووو ابتدي انتي وقولي وش سوينا أمس بحصه الانجليزي رحيق : ايه في حصه أ. فضة اخذنا فيش اللابتوب تبعها انا وهاجر رميناه من النافذة الشلة : ههههههه اروى: هي تسوي عروض للدروس كلها وما تشرح إلا باللابتوب وما عندها إلا هذا الفيش هههههه رحيق: أي جاءت تدور له اليوم وطلبت فيش من عند المساعدة سارة : حتى ما تعرف تشغله طلعت بتجيب أ. هدى تشغله لها وراحت بنت من فصلنا حطت الفيش في طرف السويش ولما دخلت طلع شرار من الكهرب وخافت قالت خلاص ما راح اشرح باللابتوب افتحوا الكتب رحيق: سمعوا بنات وش صار اليوم عند ادبي يقولوا انه في حصة الانجليز انه في وحدة دخلت ذبانة في شعرها وجلست تزن في شعرها وهي ما تدري تحسب شي ثاني وجلست تصارخ وضيعت الحصه بالصراخ الشلة : ههههه مسكينة رحيق : اكيد خافت من الاستاذة اللي واقفة ودخلت بشعر البنت الشلة : ههههههه هاجر: اسمعوا وش صار في حصه الاحياء اليوم نزلوا البنات جابوا تمساح محنط من المعمل وحطوه بوجه أ.فرح خافت وطلعت برا الفصل وكان شكلها وهي تصارخ حييييل يضحك وسارة اخذته وجلست تخوف البنات الشلة :وووويع سارة : ههههههههه عاادي وطول الجلسة ووسام جالسة تطالع برحيق قــــــــلي احــــبك لو انــــك ما تحبنـــي قلي احبـك... لـو انـك مـا تدانيـني وش تخسر ان قلت كلمه منت قاصدهـا!! يمكن ما تعنيـك لكـن صـدق ((تعنينـي)) كلماتك اتـذوب فـي قلبـي وارددهـا وان قلـت احبك..طلبتـك لا تخليـنـي لأنـك إذا قلتهـا..... بقولـك((عدهـا(( ياحلم ماهـو امتحقـق بـس يكفينـي انـه بقـا حلـم وعيونـي يـراودهـا تدري شسوي..؟اذا مل السهـر عينـي!!!! آجـمــع بذكرياتك...((وآآتـوسـدهـا)) تعال..وقـف هنـا مابينـي وبيـنـي خذنـي مـن النـاس قربنـي وبعدهـا رتـب احساباتـي وقلـب موازيـنـي واشطـب قناعاتـي اللـي مـا تأيدهـا بس اسمح لخنجرك تاصـل شرايينـي اطعونـك اللـي مضـت ((لازم)) اتجددهـا تعال خلهـا تطـوق جسمـك ايدينـي ورجع لي الضحكه اللـي كنـت فااااقدهـا وان كنت ((زعلان))..صـد ولا تحاكينـي ان كأنها غلطتـي وآآنـا امتعمدهـا لك حق تزعل وسو اللـي تبـي فينـي لكـن تأكـد بـأن ((مـا كنـت)) قاصدهـا استسمحك عن خطاي وعن خطا اسنيني وانا اوعدك.....والله اني مـا اتعودهـا .................................................. ................ يوم الأحد بالفرصة تجمعوا البنات على طاولة هاجر وسارة والحصة الرابعة عندهم اختبار الانجليزي موحد لصف ثالث ادبي وعلمي وسام : ذاكرتوا بنات هاجر : ذاكرت بس لازم البراشيم هي الي تنقذني رحيق: أنا ذاكرت بس كان كل همي الفيزياء سارة : مو بيضيعك الا الفيزياء ومعلمته ولاء : وأنا تعبت اذاكر بالانجليزي اروى : انا يعني ويعني وسام : موفقين جميعا..... رحيق قومي نتمشى بالممرات رحيق : لا ما أبي مالي خلق وسام : ابقى انزل اشتري لي من المقصف رحيق: أي خلاص اذا بتروحي تشتري روحي لوحدك انا مالي خلق اطلع برا الفصل وسام : براحتك .................................................. ............ الحصة الرابعة اختبار الانجليز جلست هاجر قريب من سارة ...ورحيق جلست قدام سارة لما وزعت أ.فضة اوراق الاختبار طلعت هاجر براشيمها وجلست تغش وتغشش سارة ويجلسوا يتكلموا بصوت خفيف سارة : هاجر هاجر : نعم سارة : رحيق مو عارفة السؤال الثاني الفقرة الثالثة هاجر: اخذي عطيها هذي البرشومة سارة تأخذ البرشومة من هاجر وترميها على رحيق والتفتت الابلة عليهم وتحط رحيق البرشومة تحت جزمتها .................................................. . بعد أختبار الانجليزي سارة : غبية انتي توصل لك الاجابة لعندك وتحطيها تحت الجزمة هاجر: خليها عنك هذي خوافة رحيق: شفتي الابلة التفت علينا سارة : كان دبرتي نفسك رحيق : لا اخاف مستحيل اغش او اغشش احد هاجر: ما أدري ليه تخافي هذا انا احب البراشيم مع أني اذاكر ومتفوقة بس احب البراشيم رحيق : طيب خلاص سكتوا جات أ.نهى أ.نهى : السلام البنات: وعليكم السلام أ.نهى : يلا وين البنات الي بيشرحون ترى بتحضر معانا أ.بدرة وأ.ملك طلعت البنت من المجموعة الأولى وشرحت بس كان شرحها فاشل ولأنها كانت متوترة وتسرد الدرس كأنها حافظته وطلعت بنت من المجموعة الثانية وشرحت بس مثال من الدرس وكان بمساعدة من الاستاذة وماقدرت تكمل أ.نهى انحرجت من مستوى طالبتها وبعدها طلعت رحيق تشرح وكان صوتها جهوري وواثقة من نفسها ومتدربة على الدرس وبدأت الدرس بقصة عن اكتشاف المغناطيس وراجعت الدروس اللي بفصل المغناطيس ودخلت بالدرس وبعد ماخلصت سألت البنات اسئلة بالدرس ووزعت عليهم هدايا وكان تغليف الهدايا على شكل مغناطيس نص الغلاف احمر ونصه ازرق وفرحت الاستاذة كثير وكانت أ.بدرة وملك يطالعونها بنظرات استغراب من شخصيتها وهي واقفة تشرح بهذي الثقة (وبعد الحصة راحت رحيق للأستاذة نهى ) رحيق: وش رأيك فيني أ.نهى : ما يحتاج تسألي ما شاء الله ابدعتي رحيق : اهم شي عجبك أ.نهى : أي كانت وقفتك جريئة و كنتي تتحدثي بطلاقة رحيق: ويش قالوا عني أ.ملك وأ.بدرة أ.نهى : قالوا عنك صج مدرسة مو طالبة .................................................. ......... لما صعدت رحيق بجنب فصلها تجمعوا عليها البنات البنات : هلا بالأستاذة ....هلا بالأستاذة هاجر: بصراحة استغربت يعني ما تخيلت انك كذا رحيق : احم احم سارة : حيييل حلوووو شرحك رحيق : بس خلاص اخجلتوني وفاء : صج ما حسينا انك طالبة تصلحي انك تكوني مدرسة رحيق: لا مستحيل ما أحب أكون مدرسة مرت طالبة وقالت لهم نزلوا تحت بالمعمل عليكم أ.كاظمة ونزلوا معاكم كتب الكيمياء هاجر : سارة خلينا نهرب سارة : أنا قايلة من قبل اني ما بحضر هذي الحصة هاجر: رحيق بتهربي معانا من الحصة رحيق : لا أخاف هاجر : انا قلت انك ما راح ترضي سارة : يلا رحيق بسرعة قبل ما تجي رحيق : ودي بس اخاف تكتب اسماء والبنات يفتنوا علينا سارة : قومي قبل ما تجي من نفسها وتنزلنا بالمعمل رحيق : طيب اذا صار شي على مسؤوليتكم سارة : طيب قومي على مسؤوليتي أنا طلعوا البنات من الفصل وشافوا أ.كاظمة تصعد من الدرج علشان بتنزل البنات المعمل لأنهم تأخروا رحيق: بنات شوفوها بتصعد الفصل هاجر: طيب عادي احنا بننزل من الدرج الثاني رحيق : خلاص انا هونت برجع الفصل سارة : يلا قبل ما تشوفونا اذا شافتنا يارحيق ياويلك |
2013- 2- 4 | #223 |
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
|
رد: كل شي ينتهــي وكلنا راحلــون لاتبقى الا الذكريـــــ♥ـ♥ــ♥ــــات
هذا جدوووولي الخوقأأأأأقي
صلوا عالنبببببببي أدري انه جممممميل مثلي |
2013- 2- 4 | #224 |
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
|
رد: كل شي ينتهــي وكلنا راحلــون لاتبقى الا الذكريـــــ♥ـ♥ــ♥ــــات
الله يسلممممك من كل شر صج غبت كثيييير لو أغيب أكثر شتسوون بنفسكم <<<احم احم ثقة هع منووور بووجودك وييين اليوووزر ما يصير كذا تحطوون تقييييييم من دوون ما نعرفكم على الأقل نرد لكمم التقييييم شنواا هالنذاااالة و لا تقييييم جاء لي عن روااايتتتتي لا يكوون ما عجبتكم |
2013- 2- 4 | #225 |
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
|
رد: كل شي ينتهــي وكلنا راحلــون لاتبقى الا الذكريـــــ♥ـ♥ــ♥ــــات
باأأأأأأأأك شفت في الفيس بوك هالشيء هل تعرف شي عن قرينك من الجن ؟؟؟؟!!! جأني فضوووول ابحث و جلست أبحث و أندمجت في القراءة و أشياءت أحس خيالية بس تخووووف و ناديت أختي تجي بغرفتي أخاف أقرا لوحدي و أختي ما رضت قالت دأأأمك تبي تخووفي نفسك أقري عن البرزخ و أنا أندمجت و كل ما جأني مسج على الواتس أب انتقز و عشت القراءة بالنقزات هع و طلعت الصأأألة أكمل قراءة لأني خفففت بقوووة هع و أطالع في أختي من الصدمأأأت هع و صرخت عليي تقووول ما يصير تتعمق في هالأشياااءت وخلاص سكرت الموووضوع بس فيني فضوووول أكمل بس خلاص ما راااح أكمممل توووبة أقرا عن هالأشياااءت مابي مابي مابي مو لازم انام.. انا اخاف اخاف اخاف لحالي اخاف انام بكرأ عندي دوام الى 1م على الأقل بنام لي ساااعتين برب صأأأألة هع |
2013- 2- 5 | #226 |
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
|
رد: كل شي ينتهــي وكلنا راحلــون لاتبقى الا الذكريـــــ♥ـ♥ــ♥ــــات
البارت السابع
[COLOR="Blue"]ركضوا البنات ونزلوا من الدرج الثاني وشافوا بالساحة فصول أدبي هاجر : وش عندكم نازلين وسام : أ. بشاير غايبة هاجر : يا حظكم عندكم معلمات يغيبوا ولاء: و انتوا ليش نازلين هاجر : قصدك ليش هاربين الشلة : هههههه ولاء : ما أصدق هاربين ونازلة معكم رحيق وسام : حنا متعودين عليكم كل مرة تهربوا بس رحيق مستحيل اصدق رحيق : جبروني أنزل معاهم أروى : طيب خلونا نتمشى بالساحة وسام : سمعتوا عن مباراة الليلة هاجر : أيه بس الساعة كم تبدأ؟ أروى : الساعة تسع ولاء : خلونا نتجمع في بيت وحدة منا ونتابع المباراة هاجر : أي حلوة الفكرة بس في بيت أي وحدة ولاء : في بيتنا أروى: لا نبقى البيت فاضي ما فيه إلا احنا تعالوا بيتنا أخواني صغار يناموا قبل الساعة تسع يعني بنأخذ راحتنا على الأخر وسام : لا تعالوا بيتنا ما فيه إلا أنا وأختي هاجر : خلاص ولا تختلفوا تعالوا بيتنا أروى : خلونا نجلس و نسوي قرعة والي يطلع اسمها نروح عندها البنات :اوك يلا جلسوا البنات وكل وحدة كتبت اسمها بورقة وحطوهم على الأرض هاجر : يلا رحيق اختاري ورقة وسام : يلا رورو اختاري أروى بصوت عالي: رحـــــــــــــــــــيق رحيق : بسم الله .. نعم هاجر : وين شاردة ؟؟ وقفت رحيق : بروح المعمل هاجر : لا ما تروحي تفضحينا شوفي أنا كم مرة هربت مع سارة ولا مرة نمسكنا سارة : وين لا تتهوري و انتي تعرفي ابلة كاظمة ما يحتاج اقول لك وسام : رحيق جلسي علشاني سارة : أجلسي لا تخربي جونا إلا سمعوا صوت بنت تنادي: بنات بنات التفتوا عليها رحيق : وفاء ليه نازلة وفاء : تعبت وأنا أدور عليكم هاجر بأستغراب : ليه ؟ البنت : أبلة كاظمة تبغاكم وتغيرت وجيه البنات وتجمدوا من الخوف البنت : يلا بنات قالت إذا ما رضوا يصعدوا نادي لهم المساعدة وجلسوا يركضوا على الدرج سارة طاحت ورحيق انقطعت جزمتها وفاء : هههههه بنات أشكالكم تضحك ترى امزح معاكم البنات مو مستوعبين : شنوا وفاء : شرأيكم بالمقلب استأذنت أني بروح دورة المياه و شفتكم بطريقي قلت أسوي فيكم مقلب ولعلمكم قالوا البنات لأبلة كاظمة انكم غايبات رموا البنات على وفاء كتبهم وفاء : هههه يلا بروح ما أبقى اتأخر أخاف تفوتني معلومة سارة : خفي علينا يا الدافورة وفاء : يلا تشاوو رحيق جلست على الدرج: آآآه طاح قلبي سارة وهاجر : ههههههههه رحيق : على شنوا تضحكون سارة : عليك ههههه هاجر : شوفي شنوا جايبة معك سارة : جايبة معك عبايتك ترى هاربين من حصة مو من المدرسة ههه رحيق : بلا سخافة امشوا نروح للبنات .................................................. ....... طول الممر وهم جالسين يضحكوا ولما وصلوا عند البنات وسام : ليش رجعتوا ؟ ولاء : فشيلة اكيد هزئتكم قدام البنات أروى : لا تقولوا أنها طردتكم ؟ رحيق : كان مقلب سخيف من وفاء وسام : بس كان منظركم تحفة ولاء : طيب جلسوا خلونا نختار ورقة رحيق : طيب أنا اللي بختار البنات: أوك رحيق : اممم طلع بالورقة هـــاجــــــر وسام : طيب هاجر راضية انه تكون الجمعة ببيتكم ؟ هاجر : أيه حياكم وجلست هاجر تفتح الأوراق هاجر : ما شاء الله كلكم كاتبين أسمي ولاء : ههههه لما نادتكم وفاء أنا غيرت الأوراق هاجر : وليه غيرتيهم ولاء:لأن بيتكم قريب من بيتنا سارة : لا يعتبر غش خلونا نعيد القرعة مرة ثانية رحيق : طيب نعيدها وأنا اللي بكتب الأسماء هاجر : ولاء أختاري ورقة ولاء : كح كح طلع أسمي سارة : طيب الحين نتفق على الأكل أنا بجيب الفشار وهاجر البيبسي ورحيق نبقى منك الحلى و ولاء ورق عنب وسام بيتزا و أروى اممم ... هاجر : تجيب بخاخات ثلج علشان نرشهم إذا فاز الهلال أروى : واثقين انه ب يفوز رحيق : أكيد واثقين .................................................. .......... في بيت رحيق صعدت رحيق غرفتها وبدلت ملابسها ونزلت تتغدى مع أهلها رحيق : بابا الليلة بروح بيت صديقتي أم رحيق : ليه مو هي اللي تجي رحيق : اتفقنا الربع انه تكون الجمعة بيت ولاء أم رحيق : قولي لهم هم اللي يجوا عندك أبو رحيق : ولاء بنت مين؟ رحيق : بنت فلان أبو رحيق : والنعم فيهم رحيق : يعني أروح أبو رحيق : أيه روحي و أنا اللي بوصلك وقامت رحيق باست رأس أبوها رحيق : الله يخليك لنا .................................................. ............ الساعة 8:15 م في غرفة رحيق رحيق نايمة ويرن جوالها رحيق : هلا ولاء: هلا والله رحيق : من معاي ولاء : رحيق نايمة و احنا جالسين ننتظرك رحيق : ولاء ولاء: أي ولاء ترى كل البنات موجودات إلا انتي .. لا يكون سحبتي علينا رحيق : لا بجي الحيين ولاء : يلا بسرعة تعالي لا تتأخري رحيق : أوك ولاء : يلا باي رحيق : باي قامت رحيق وغسلت وجها وبدلت ملابسها لبست جنز أزرق وبلوزة كروهات زرقة نص كم وحطت في شعرها فيونكة زرقة بعد ما تجهزت وصلها أبوها ودخلت بيت صديقتها ولاء (البنات كلهم لابسين تي شيرت أبيض و بنطال جنز أزرق) رحيق : هايو بنات البنات : آهلين وسام : يلا تعالي أجلسي باقي ربع ساعة وتبدأ المباراة سارة : تأخرتي كثير ولاء : رحيق الحلى جاهز ؟ رحيق : أيه جاهز وسام : بس احنا قلنا نبقى نذوق من يدك رحيق : مرة ثانية بتذوقوا من يدي لأن هالمرة ضاع وقتي بالسوق اشتريت ميداليات الهلال وأساور نلبسهم بكرا بالمدرسة ومريت السوبر ماركات اشتريت الحلى سارة : الله يعطيك العافية وسام : خلاص بنات بتبدأ الحين المباراة وبدوا البنات يتابعوا المباراة بكل حماس و إذا سجل فريق الهلال Goal يبدأ التصفير والصراخ واذا سجل الفريق الثاني Goal يتضايقوا وسام : صار تعادل أوووف ولاء : ما باقي الا نص ساعة تتوقعوا يسجل هدف ؟ أروى : يا رب يا رب نفوز رحيق : بنات شفيكم متوترين كأنكم بأختبار وفي أخر دقيقتين البنات كلهم وقفوا : Goooooooooooooooal وبدا الاحتفال ولعبوا بالبخاخات وصراخ وتصفيق وكل وحدة لمت الثانية من الفرحة حيو الهلال و قولوا ما شا الله .. بلعبه محدٍ أبد مثله يقول و يطول في فعله .. و إليا حضر يثبت حضوره يا نادي القرن يا الغالي .. يبقى مكانك في العالي يا ازرق بك الكل متعالي .. حتى الذهب لك سطع نوره لا اقبلت رحب بك الملعب .. يفرح بك الكل و يرحب و اللي يشجعك ما يتعب .. يا نجم في العالم الكورة جمهور و نجوم و بطوله .. زعيم ما هي بمعقولة كم صار لك صوله و جوله .. أرهبت خصمك و جمهوره كم صار لك صوله و جوله .. أرهبت خصمك و جمهوره .................................................. ........... ابتدى يوم جديد الساعة 7:30 تأخرت رحيق عن الحصة الأولى ولما دخلت المدرسة جلست تركض على الدرج علشان ما تشوفها المساعدة وتسوي لها سالفة وتعهد ولما وصلت الفصل كان الباب مسكر خافت تدخل وتكون عندهم معلمة عصبية وتجبرها تنزل عند المساعدة ولما ضربت الباب وسمعت صوت أ. نهى ارتاحت و أخذت نفس عميق ودخلت رحيق : السلام أ.نهى : وعليكم السلام ... شفيك واقفة عند الباب أدخلي جلست رحيق بجنب هاجر أ.نهى : طيب بنات بعيد النقطة اللي شرحتها قبل شوي علشان رحيق توها جاية هاجر : ي حظك بعد ما خلصت أ.نهى الدرس أ.نهى: بنات مين يبقى يشترك بالتفوق العلمي علشان أسجل أسمها اشتركوا من الفصل 3 بنات أ.نهى : بس 3 يلا مين يبقى يشترك و أحنا بنسوي تصفية على حسب الشروط هاجر: رحيق اشتركي رحيق : لا ما أبي راح يكون التفوق العلمي في فترة الأختبارات هاجر : عادي مو بخسرانة شيء بتصيري مذاكرة المادة بالاختبار أ.نهى : يلا بنات قبل ما أطلع رحيق : استاذة أنا بشترك أ.فضة : طيب منذ بيشترك غيرهم... يلا بنات رن الجرس اللي يبقى يشترك ينزل لي تحت بغرفة المعلمات وفي أخر الدوام لبسوا البنات الميداليات و أساور ووزعوا على بنات المدرسة شوكولاته بمناسبة فوز الهلال ياهلال تحكي عنك أجيال لأجيال* عشق{ن} تناما من سنين الطفوله يبقى الهلالي ذوق في كل الأحوال ومن مستوى ذوقه تحدد ميوله بقيادة رجالٍ على قلب رجال * انجازهم ما كل نادي ينوله نادي سعودي عالمي واسمه الهلال * نادي وله عشاق في كل دولة .................................................. .................................. في بيت مرام الساعة 4 العصر أم مرام : مــــرام تعالي صديقتك بالتليفون مرام : مين بدور ؟ أم مرام : ما أدري ما سألتها مرام : هلا رحيق : هلا فيك مرام : أووه رحيق أخبارك؟ رحيق : تمام بخير وأنتي اخبارك؟ مرام : الحمد الله رحيق : ها شسويتي على اللي وصيتك عليه مرام : أيه سألتها وين رحيق ما شوفها تجي و لاتكلمنا قالت لي خلاص هي ما تبينا وراحت مع بنات غيرنا وقلت لها تشوفيها رحيق : شنوا ردت ؟ مرام : قالت أيه تشوفك بالممرات وعند المقصف رحيق : كان ودي تجي تتأسف لي ونرجع مثل قبل مرام : طيب أنتي تعالي بكرا و باركي لها رحيق : على شنوا أبارك لها |
التعديل الأخير تم بواسطة احساس دلوعة ; 2013- 2- 5 الساعة 12:57 AM |
|
2013- 2- 5 | #227 |
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
|
رد: كل شي ينتهــي وكلنا راحلــون لاتبقى الا الذكريـــــ♥ـ♥ــ♥ــــات
أعوووذ بالله من الشيطان الرجييييييم <<<من تأثير أمس هع المههههم اليوووم داوومت وشفت كل صحباااتي بس اللي قهرني كنت متعممدة أخذ أغلب المواد دكاترة بس راحو غيروا و حطوا لنا دكتوراااات مع أنه الدكاترة افضل من الدكتورأأأت في كل شيء بالأسلوب و الشرح و تقسيم الدرجات بس الله يهديييييهم غيروا لنا الدكاترة و حطوا دكتورات احس الدكاترة بدوا ينقرضوا الله يعيييينا على جنووون الدكتورات اليوووم مالي خلق اسووولف باخذ لفة على مدونااااتكم |
2013- 2- 6 | #228 |
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
|
رد: كل شي ينتهــي وكلنا راحلــون لاتبقى الا الذكريـــــ♥ـ♥ــ♥ــــات
نفسسسيتي اليووووم
المههههم بنزل البااااارت الثاممممن كتبته قبل ما أسااافر بيوووووم |
2013- 2- 6 | #229 |
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
|
رد: كل شي ينتهــي وكلنا راحلــون لاتبقى الا الذكريـــــ♥ـ♥ــ♥ــــات
البارت الثامن
مرام : بدور أنخطبت رحيق : ألف ألف مبرووك مرام : الله يبارك فيك و زواجها راح يكون بالعطلة الصيفية رحيق: تتوقعي ترسل لي دعوة مرام : أكيد راح ترسل لك ....ها بتروحي تباركي لها رحيق : خلاص بروح بكرا أبارك لها مرام : خلاص أنا بجي فصلك بالفرصة وأروح معاك رحيق : أوك ..طيب أنا لازم اسكر الحين بروح أحضر دروسي وبكرا عندي اختبار فيزياء مرام : حتى أنا بعد عندي اختبار يلا باي رحيق : باي .................................................. ....... في المدرسة الحصة الثالثة أ.فضة: بنات صححت أوراق الواجب بس في بنات... رحيق هاجر سارة جواهر أوقفوا وقفوا البنات رحيق : ليييييه ؟ أ.فضة : مين اللي ناقلين منها الواجب ؟.... طيب يعني ما راح تتكلموا ناقصين كلكم على درجتين بالمشاركة هاجر : لا تنقصين ....هم ناقلين مني أ.فضة : طيب هاجر أجلسي رحيق وسارة وجواهر خليكم واقفين نص الحصة ... هاجر بسألك ولاء اللي بأدبي نفس الحل حتى هي ناقلة منك ؟ هاجر : أيه أ.فضة : طيب يصير خير يا ولاء بعد ما رن الجرس وجاء وقت الفرصة رحيق : ما شاء الله على الأعتراف يا هاجر هاجر : توقفوا ولا تنقصوا درجتين سارة : و أنتي صدقتيها أنها ما راح تنقصنا هي تلعب بدرجات البنات بالهبل رحيق : أحنا كل مرة ننقل منك أنجليز ولا أنتبهت إلا هالمرة سارة : أحنا وقفتنا و ولاء شنوا بتسوي فيها رحيق : ما أدري ... طيب أنا بروح أسلم على وحدة من البنات هاجر : بعد تتعرفي على بنات من وراءنا رحيق : لا ... هذي صديقتي القديمة هاجر : كنت امزح معك بالعكس لك الحرية انك تتعرفي على بنات المدرسة كلها رحيق : تمنيت هالكلام يطلع من بدور ... يلا أخليكم لما طلعت رحيق من الفصل شافت مرام عند الباب مرام : تعبت وأنا أنتظرك رحيق : طيب يلا قبل ما يرن الجرس دخلوا مرام و رحيق فصل بدور رحيق : هلا بدور بدور: ......... رحيق : مبروك بدور من غير نفس : الله يبارك فيك وجلست رحيق بفصل بدور إلى أخر الفرصة بس كانت بدور ما تتكلم و إذا كلمتها رحيق ما ترد عليها طلعت رحيق ومرام برا الفصل رحيق : توبــــــــــــة هذي أخر مرة أسلم عليها أو أكلمها مرام : صيري أنتي أحسن منها رحيق بعصبية : شنوا أحسن منها شفتي هي الاستقبال اللي استقبلتني فيه وهذا من زمان ما شفتها مرام : هي والله تعزك رحيق : قصدك تكرهني مرام : مستحيل أنتي صديقتها رحيق : كنت صديقتها..... لا تدافعي عنها خلاص سكري السالفة مرام : عندكم أ.نهى رحيق : أيه أختبار فيزياء مرام : شوفيها واقفة عند فصلكم رحيق : طيب يلا دخلت رحيق الفصل سارة : شفيك رحيق رحيق : ولا شيء سارة : بس وجهك يقول فيك شيء هاجر : هذي عشر دقايق رحتي فيها عند صديقتك و رجعتي متضايقة رحيق : شوفي في سؤال بكتاب التبسيط احسه مهم عرفت سارة وهاجر انه رحيق ما تبقى تقول لهم الي بينها وبين بدور سارة : أي سؤال هاجر : رحيق غششينا أنتي أكثر وحدة فاهمة الفيزياء رحيق: إذا قدرت ما أوعدك أني أغششكم سارة : طيب وين السؤال رحيق : هذا أحسه مهم وأكيد راح يجي سارة : طيب عطيني التبسيط بذاكر هالسؤال هاجر : رحيق شوفي إذا ما عرفنا بالأختبار أكتبي لنا الحل بيدك وارفعيها و أحنا بنشوف وإذا كلمت الاستاذة بنت أنتي غششينا بصوت خفيف أ.نهى : خلاص هدوء ب وزع الأوراق بعد ما وزعت الأستاذة الأوراق وبدوا البنات بالحل هاجر بصوت خفيف: رحيق سؤال أختاري الرسم شنوا الحل .... يلا رحيق والله متوهقة رحيق : ج سارة بصوت خفيف: رحيق جابت السؤال اللي بالتبسيط شنوا الحل رحيق: عطيتك كتاب التبسيط تذاكري منه السؤال سارة : رحيق مو وقت نقاش الحين رحيق : طيب بكتبه لك في بيدي وكتبت رحيق الجواب بيديها وإذا التفتت الأستاذة ترفع يدها وتكتب سارة وهاجر الجواب .................................................. ....... |
2013- 2- 6 | #230 |
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
|
رد: كل شي ينتهــي وكلنا راحلــون لاتبقى الا الذكريـــــ♥ـ♥ــ♥ــــات
في أخر الدوام
طلعوا البنات من الفصل ومروا على فصول أدبي وشافوا ولاء و وسام رحيق : ولاء أ .فضة اليوم دخلت علينا و وقفتنا لأن نقلنا من هاجر ولاء : حتى أنا نقلت من هاجر رحيق : أيه قالت يصير خير يا ولاء تغير وجه ولاء : أ. فضة قالت كذا هاجر كانت خايفة على ولاء : ولاء كل الكلام اللي قالته رحيق ما صار رحيق : إلا صار يمكن انتي ما سمعتيها هاجر بعصبية : رحيق قلت لك كل اللي قلتيه ما صار سارة : أيه ما قالت كذا وهي ما تدري أنه ولاء ناقلة من هاجر ولاء : شفيكم يعني رحيق بتكذب أنا بنزل بشوف أ.فضة لا تفشلني بكرا قدام البنات نزلت ولاء عند أ.فضة هاجر : رحيق المفروض ما قلتي لها شفتي كيف صار وجهها رحيق : علشان تأخذ حذرها بكرا من أ.فضة هاجر : أنا بنزل أشوف ولاء وسام : بنات خلونا ننزل بالساحة نزلوا البنات في الساحة وجلسوا يتكلموا إلا رحيق ساكتة وجاءت هاجر و ولاء وقبل ما يتكلموا قامت رحيق تركض وتصيح وسام : أنا بقوم أشوف شنوا فيها مسكت وسام رحيق وحضنتها وسام : شنوا فيك ... تكلمي رحيق : عصبت عليي وسام : مين اللي عصب عليك ؟ رحيق : هاجر وجاءت ولاء و سارة و أروى سارة : شنوا فيها وسام : من هاجر أروى : ليه ؟؟؟ وسام : معصبة عليها ولاء : خلاص رحيق أنا رحت لها وقلت لها أني ما راح أنقل من هاجر مرة ثانية وبعتمد على نفسي في الحل وقالت لي أوك ....ما عصبت ولا شيء... و أذا كنتي تبكي علشان كذا أنا أعتذر لك وسام : ما أبقى اشوفك تبكي مرة ثانية يلا خلنا نرجع مكانا رجعوا البنات مكانهم وجلسوا هاجر : آسفة ما كان قصدي أني أعصب عليك سارة : هاجر مرة ثانية لا تزعلي رحيق أبتسمت رحيق وسام : أيه خلك كذا أول يوم بالاختبارات النهائية رحيق : وأخيرا خلصنا الرياضيات هاجر : كان صعب حييييل سارة : أيه ما أدري من وين يجيبوا هالأسئلة هاجر: أيه متى بتختبري التفوق رحيق : ما أدري هم قالوا أنهم بينادونا أذا ابتدأ الاختبار هاجر : شوفوا جاءت وسام وأروى رحيق : ها شنوا سويتوا بلأختبار أروى : سهل وسام : والأسئلة حلوة هاجر : وين ولاء وسام : بالقاعة تعرفيها هي تدقق بالورقة سطر سطر هاجر : ههههه البنت : رحيق المديرة تبغاك في غرفتها رحيق : ليه؟ البنت : ما أدري بس هي سألتني تعرفي رحيق قلت لها أيه رحيق : طيب بنات بروح أشوف المديرة وراجعة هاجر : تبينا نجي معاك رحيق : لا ما يحتاج شوي وراجعة دخلت رحيق غرفة المديرة رحيق : السلام المديرة : وعليكم السلام رحيق : نعم طلبتيني المديرة : أيه ابتدأ أختبار التفوق العلمي من ربع ساعة رحيق : ليه توكم مخبريني المديرة : ناديت أسمك بمايك الأذاعة فوق العشر مرات رحيق : أيه لأني أجلس وراء بالمدرسة ما سمعت المديرة : طيب ألحقي على الاختبار اختبارك عند أ. أمنة صعدت رحيق تدور قاعة اللي موجودة فيها أ.أمنة وأخيرا شافتها رحيق : السلام أ.أمنة : وعليكم السلام .... نعم رحيق : أختباري في ذي القاعة أ.أمنة : خلصت الأوراق وتوك جاية رحيق : بس أنا مكتوب أسمي ضمن الطالبات وأكيد لي ورقة أ.أمنة : أنتي ما تفهمين قلت لك ما راح تدخلي .................................................. ...... |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|