ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى التعليم عن بعد جامعة الإمام عبدالرحمن (الدمام) > إدارة اعمال > المستوى الثاني - إدارة اعمال
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

المستوى الثاني - إدارة اعمال ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني إدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الدمام

موضوع مغلق

قديم 2012- 9- 30
الصورة الرمزية Majed_The_Gr8
Majed_The_Gr8
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: طالب
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2266
المشاركـات: 44

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 75
مؤشر المستوى: 49
Majed_The_Gr8 will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Majed_The_Gr8 غير متواجد حالياً
مين الجريئ اللي بيرفع صوته معاي ؟

السلام عليكم ,

انا يئست ياجماعه , الوضع مازال ملخبط , للاسف الجامعه تعاملنا على اساس اننا متفرغين مو موظفين , هل من المعقول ان يتم تنزيل المحاضرات المسجله بحجم حوالي 10 جيجا ؟ خلال اسبوعين فقط ؟ هل من المعقول ان يقوم الطالب بتنزيلها ومشاهدتها وحل المناقشات ومن ثم حضور المحاضرات المباشره وحل الواجبات في فتره تقل عن اسبوع ؟

هذه ماعمرها صارت ولا بتصير. نبي وقفتكم معاي لاني ماراح اسكت .. المفروض العماده ماتخلي كل استاذ على كيفه , واحد يحط اختبار من خمسين والثاني من سبعين, والواجبات والمحاضرات تنزل مثل المطر دون اي اعتبار للطالب الموظف.
قديم 2012- 9- 30   #2
α7ťĄĵҝ
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية α7ťĄĵҝ
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 77
مؤشر المستوى: 54
α7ťĄĵҝ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الدمام
التخصص: إداره أعمال
المستوى: المستوى السادس
α7ťĄĵҝ غير متواجد حالياً
رد: مين الجريئ اللي بيرفع صوته معاي ؟

السلام عليكم

انا اشوف انك مستوي اول الا اذا مشاركاتك قليله ماادري اي مستوي

فالاتستعجلين لان بصراحه بنسبه لى اشوف الجامعه مو مقصره معنا بشي صح تاخرنا بدايه دراستنا

لكن هذا هي جالسه تشتغل وانا اشوف الوضع تغير ماشاءالله البلاك بورد تغير وتعدل وراح الخلل للى فيه

واذا موظفه انتي حاولى تسوين جدول لك وااذا على الاختبارات انا اعرف ان العمل يعطون للشخص

شهر قبل اختباره وشي ممتازه

صح فيه تقصير منهم وتلخبط لكن مهما كان جالسين يشتغلون واشوف تغيرات كثيره ورائعه عن بدايه الترم

وبنسبه اختبار خمسين وستنين ...الخ اول مره اسمع فيها الشي معروف موحد لكل الدكاتره

وجهه نظري

التعديل الأخير تم بواسطة α7ťĄĵҝ ; 2012- 9- 30 الساعة 03:20 PM

قديم 2012- 9- 30   #3
_Jood_
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية _Jood_
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 217
مؤشر المستوى: 61
_Jood_ will become famous soon enough_Jood_ will become famous soon enough_Jood_ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الدراسات التطبيقيه
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
_Jood_ غير متواجد حالياً

وعليكم السلام اخوي ..

معاك حق بالكلام الي قلته والشكوه لله بس لاتنسى انا نحنا اول دفعه من هالتعليم الي هو تعليم عن بعد وشي طبيعي ان الجامعه تواجهه عقبات بهالشيء ونحنا ناكلها دام نحنا الي ندرس ونحنا اول دفعه
وطبعا الحين في شوية ضغط لأننا تاخرنا اسبوع عشان كذا نزلت هالكم الهائل من المحاضرات بالاسبوعين ذي ولاتنسى أنو نحنا من الأساس ومن البداية متأخرين عن العالم الناس بادية سمستر جديد ونحنا قاعدين نكمل السمستر الثاني ولو بنقعد نتكلم عن القروشة الي نحنا فيها ماراح نخلص !
عشان كذا اطبعلك جدول حق المحاضرات والمناقشات ورتب محاضراتك عليه والمناقشات كلها سويلها كوبي بست والواجبات هذا نحنا نحل الواجب مع بعض والي يحله صح وكامل ننزله وانت ماعليك الي نسخ لصق ونزله ع جهازك عشان ترجعله بأخر السمستر تراجع منه ...
وعني انا لحدالان بس قاعده احمل بالمحاضرات ولا شفت شي غير المحاسبه وعشان تاخذ نبذه لكل ماده وتبدأ فيها تابع محاضرات هالأسبوع المباشرة عشان تاخذ فكره لكل ماده وان شالله تتسهل معاك

ومع جامعة الدمام يبيلك طولة باااااااال والله يعيننا ان شالله ويوفقنا

قديم 2012- 9- 30   #4
Majed_The_Gr8
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية Majed_The_Gr8
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 75
مؤشر المستوى: 49
Majed_The_Gr8 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: طالب
Majed_The_Gr8 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة α7ťĄĵҝ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا اشوف انك مستوي اول الا اذا مشاركاتك قليله ماادري اي مستوي

فالاتستعجلين لان بصراحه بنسبه لى اشوف الجامعه مو مقصره معنا بشي صح تاخرنا بدايه دراستنا

لكن هذا هي جالسه تشتغل وانا اشوف الوضع تغير ماشاءالله البلاك بورد تغير وتعدل وراح الخلل للى فيه

واذا موظفه انتي حاولى تسوين جدول لك وااذا على الاختبارات انا اعرف ان العمل يعطون للشخص

شهر قبل اختباره وشي ممتازه

صح فيه تقصير منهم وتلخبط لكن مهما كان جالسين يشتغلون واشوف تغيرات كثيره ورائعه عن بدايه الترم

وبنسبه اختبار خمسين وستنين ...الخ اول مره اسمع فيها الشي معروف موحد لكل الدكاتره

وجهه نظري
اخت احتاجك .. مشكوره على الرد ,, اول شي انا ولد مو بنت ,, ثاني شي متى عمرها صارت ان الشركه تعطي الموظف اجازه شهر قبل الامتحانات ؟ مافي ولاشركه بما فيها ارامكو وسابك ,

قديم 2012- 9- 30   #5
فــديــتــنــي
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية فــديــتــنــي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 507
مؤشر المستوى: 51
فــديــتــنــي will become famous soon enoughفــديــتــنــي will become famous soon enoughفــديــتــنــي will become famous soon enoughفــديــتــنــي will become famous soon enoughفــديــتــنــي will become famous soon enoughفــديــتــنــي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: خدمة المجتمع والدراسات التطبيقيه
التخصص: ادراة اعمال
المستوى: المستوى الخامس
فــديــتــنــي غير متواجد حالياً

وش نقول يااخوي غير الله يعين ويصبرنا صحيح هم ضغطونا لكن يحاولون يغطون السمستر عشان نلحق دراستنا بس ارجع واقول معك حق مفروض يهدون علينا تبي نصيحتي اخوي لاتتعب نفسك وتشيل هم ريح مخك وخذ الامور بسهاله وربك كريم لاتضغط نفسك رتب امورك على اقل من مهلك المهم انك بعدين ماتلوم حالك وتقول انا وانا لا انت ساعد وساعد نفسك وربك كريم والحياه حلوة وانا اختك وصدقني اذا توسطت بحل اموركك راح تنجح وتسوي حفله بعد ههههه

وبالتوفيق

قديم 2012- 9- 30   #6
α7ťĄĵҝ
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية α7ťĄĵҝ
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 77
مؤشر المستوى: 54
α7ťĄĵҝ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الدمام
التخصص: إداره أعمال
المستوى: المستوى السادس
α7ťĄĵҝ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed_The_Gr8 مشاهدة المشاركة
اخت احتاجك .. مشكوره على الرد ,, اول شي انا ولد مو بنت ,, ثاني شي متى عمرها صارت ان الشركه تعطي الموظف اجازه شهر قبل الامتحانات ؟ مافي ولاشركه بما فيها ارامكو وسابك ,
مانتبهت اخوي للاسم على بالى تعليمي انت على انك بنت احسبك

لان انا كنت مدرسه اهليه واعطوني شهر قبل الاختبارات

الله يعينك وكلمهم اكيد بيساعدونك انت جرب وماراح تخسر

قديم 2012- 9- 30   #7
ابو نآآآآيف
متميز في قسم مستوى ثامن اداره اعمال

الصورة الرمزية ابو نآآآآيف
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 157687
مؤشر المستوى: 311
ابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم التطبيقية
الدراسة: غير طالب
التخصص: ادارة اعمآآآآآآآل
ابو نآآآآيف غير متواجد حالياً

ماجد انا معاك متى تبي تروح عطني خبر ارسل لي على الخاص رقمك وابشر
والله ياخوك الحال من بعضه ونفس المشكله كل الموظفين يعانون منها

قديم 2012- 10- 1   #8
Live is Hope
متميز بالملتقى الرياضي

الصورة الرمزية Live is Hope
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 9108
مؤشر المستوى: 78
Live is Hope has a reputation beyond reputeLive is Hope has a reputation beyond reputeLive is Hope has a reputation beyond reputeLive is Hope has a reputation beyond reputeLive is Hope has a reputation beyond reputeLive is Hope has a reputation beyond reputeLive is Hope has a reputation beyond reputeLive is Hope has a reputation beyond reputeLive is Hope has a reputation beyond reputeLive is Hope has a reputation beyond reputeLive is Hope has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: تعليم عن بعد
التخصص: ادارة اعمال
Live is Hope غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed_the_gr8 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ,

انا يئست ياجماعه , الوضع مازال ملخبط , للاسف الجامعه تعاملنا على اساس اننا متفرغين مو موظفين , هل من المعقول ان يتم تنزيل المحاضرات المسجله بحجم حوالي 10 جيجا ؟ خلال اسبوعين فقط ؟ هل من المعقول ان يقوم الطالب بتنزيلها ومشاهدتها وحل المناقشات ومن ثم حضور المحاضرات المباشره وحل الواجبات في فتره تقل عن اسبوع ؟

هذه ماعمرها صارت ولا بتصير. نبي وقفتكم معاي لاني ماراح اسكت .. المفروض العماده ماتخلي كل استاذ على كيفه , واحد يحط اختبار من خمسين والثاني من سبعين, والواجبات والمحاضرات تنزل مثل المطر دون اي اعتبار للطالب الموظف.
اخي الكريم ماجد انا معاك وانا اول طالب حاذف هالسمستر بصراحة ماعندي اي استعداد معدلي ينزل والسبب ضغط المحاضرات والحين والله العظيم بدخل على الموقع واحاول احذف المواد المسجله هالترم ولعل وعسى الترم الجاي يكون احسن

قديم 2012- 10- 1   #9
ابو نآآآآيف
متميز في قسم مستوى ثامن اداره اعمال

الصورة الرمزية ابو نآآآآيف
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 157687
مؤشر المستوى: 311
ابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond reputeابو نآآآآيف has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم التطبيقية
الدراسة: غير طالب
التخصص: ادارة اعمآآآآآآآل
ابو نآآآآيف غير متواجد حالياً

افا يالايف خير وش تحس فيه انت الامور بتكون سهله انشالله بس تعوذ من بليس
والله توي اليوم ابدا اشوف المحاضرات حسيتها اسهل من الترم الي طاف اركد بس لاتندم

قديم 2012- 10- 1   #10
alola