ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E6
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E6 English Literature Students Level six Forum

موضوع مغلق

قديم 2012- 12- 24
الصورة الرمزية فضيل
فضيل
أكـاديـمـي مـشـارك
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالأحساء
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 923
المشاركـات: 8

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4003
مؤشر المستوى: 132
فضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
فضيل غير متواجد حالياً
Question أخبار الشعر (( للي أخذوه من قبل)) ؟

السلام عليكم:

بعد جولة مكوكية الى المستويات الأولى والثانية ( لتصفية بعض الحسابات القديمة, قبل التخرج) أتينا لكم يامستوى سابع

طبعاً لاتفكروني ما عديت بعض المواد, وأنا أوقولكم السبب:

1- العقيدة وفقه السيرة, ما عادلوها لي, فحذفتهما أول ترم(علشان أعادلهم بعدين) لكن للإسف ما عادلوهم لي
(طبعاً أنا درست كم سنة في الملك سعود من زمان,انتظام ) ولا عادلولي إلا مادة وحدة أسلامية (نسيت إسمها)

ولا تفكروني أنصب عليكم (والله إني صادق) يمين مع الصباح

2- الانجليزي كتابة, وهذه أيضاً ماحملتها ولكن من الخربطة نسيتها وأجلتها .

3- الصحة العامة لنفس سبب الانجليزي

4- الحضارة الإسلامية (من المستوى الخامس) وأيضاً لنفس سبب الانقلش

5- الشعر والرواية الحديثة والمعاني ( من المستوى السادس) من نتائج الخربطة الحاصلة.

هذه كلها الحمدلله ما حملت ولا وحده فيهم لكن من الخربطة اللي حصلت (والله اني صادق) مرتين حلفت

المهم الحين رجعنا لكم, ناخذ رأيكم في الشعر, واللي عنده نصائح أو اختبار سابق مصور يقولنا!

على فكرة المستويات الأولى والثانية, نقدر نعرف درجات اختباراتنا على طول (لأنهم يصورونها على طول)
هههههههههههههههههههههه

الله يسلم الجولات الحديثة التي تصور بوضوح فائق

المهم , لاحد يستهتر ولاشي ( الجامعة ونبي نخلصها في موعدها المحدد) أربع سنين بالضبط

التعديل الأخير تم بواسطة فضيل ; 2012- 12- 24 الساعة 07:06 AM
قديم 2012- 12- 24   #2
كلي حركتآت..!
متميزة في منتدى التصميم

الصورة الرمزية كلي حركتآت..!
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 170
مؤشر المستوى: 64
كلي حركتآت..! has a spectacular aura aboutكلي حركتآت..! has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: أنجليزي
المستوى: المستوى السابع
كلي حركتآت..! غير متواجد حالياً
رد: أخبار الشعر (( للي أخذوه من قبل)) ؟

اذكر الاختبار كان منبش بعض الاسئله من المحتوى يعني مو تمر على المحتوى طاير ركز فيه كل شي ممكن يجي اسم عمر اي شي

قديم 2012- 12- 24   #3
DewDrop
متميزة بقسم التعليم عن بعد - اللغة الانجليزية

الصورة الرمزية DewDrop
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1878
مؤشر المستوى: 98
DewDrop has a brilliant futureDewDrop has a brilliant futureDewDrop has a brilliant futureDewDrop has a brilliant futureDewDrop has a brilliant futureDewDrop has a brilliant futureDewDrop has a brilliant futureDewDrop has a brilliant futureDewDrop has a brilliant futureDewDrop has a brilliant futureDewDrop has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
الدراسة: غير طالب
التخصص: English
DewDrop غير متواجد حالياً

ركزوا على خصائص كل عصر << اتوقع انهم كانوا ثلاثة عصور العصر الرومنسي والعصر الحديث والثالث ما اذكره
واحفظوا الجدول مثل اسمكم << تقريبا معظم الاسئلة منه

موفقين

قديم 2012- 12- 24   #4
فضيل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية فضيل
الملف الشخصي:
فضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
فضيل غير متواجد حالياً

شووووووووووكرن ع المساااااااعده مسسسز

قديم 2012- 12- 24   #5
هذي أنا كلي عنا
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية هذي أنا كلي عنا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 78
مؤشر المستوى: 58
هذي أنا كلي عنا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب~جامعة الملك فيصل
التخصص: English Language
المستوى: المستوى الثامن
هذي أنا كلي عنا غير متواجد حالياً

وعليكم السلام

الله يعينك ع حوسة المعادله

ذكرتني بمعاناتي قبل مع معادلتهم ع الاقل استفدت من المعادله معليش احسن من غيرك اجل انا اول سنه عادلت مواد وانقهرت مااستفدت شي

القهر في ماده اختبرتها وهي ( التذوق الادبي ) وكانت درجتي فيها حلوه بي بلس فجاه اختفت من النظام اثرهم عادلوها لي وطبعا راحت الدرجة بححح ماكاني اختبرتها عندهم

والماده الثانيه اللي مااستفدت منها ( تاريخ التشريع ) انا درست بالكليه قبل نفس التخصص بس سنه وحده كان عندي ماده عامه اللي هي الثقافه الاسلاميه وكنت اطمح انهم يعادلونها لي مع مادة العقيده او الفقه واتفاجأ انهم عادلوها لي بناء ع التوصيف مع مادة اسمها ( تاريخ التشريع ) !!! وطبعا جامعة فيصل تختلف عن جامعتي اللي درست فيها طلع توصيف الماده يشابه توصيف ماده ( تاريخ التشريع ) وهي مادة في تخصص الدراسات الاسلامية بالمستوى الثالث مدري الرابع يعني انا مااستفدت من المعادله وشوله ترزونها في سجلي

مااستفدت بالمعادله غير في مادة الصوتيات والنظام الصوتي فقط وباقي المواد اللي طلبت معادلتها ماعادلوها بسبب التوصيف يختلف

مع اني درست ترجمه سنه كامله سمسترين وطلبت معادلتها لكنهم ماعادلوها لي !!!! معقوله توصيف اللي درسناه ماهو موجود باي ماده ترجمة من مواد جامعة فيصل !!

ارسلت ايميل اعتراض واطالب بتوضيح ليش مااعادلوها ويعادلون لي تاريخ التشريع وش استفيد منه انا لاهوب بتخصصنا ولا شي وصفطووني ماردو علي وخلاص غسلت يدي منهم

<<< معليش شطحت بموضوعك بس موضوعك ذكرني بالمعادله والقهر اللي انقهرته كل ماادخل اشوف السجل والاقيها بوجهي تاريخ التشريع تبع الدراسات الاسلاميه والتذوق اللي اختبرته

نظامهم بالمعادله مو كويس ابد وغريب من نوعه !!

انت عندك اختبار شعر ؟ والا تسال لبعدين ؟؟

انا ايضا مااخذت الشعر باخذها باذن الله السمستر الجاي

سؤال هل الدكتور ثابت يعني نفس اللي العام الماضي والا تغير ؟؟

شكرا لعلنا نستفيد من موضوعك بعدين

وبعدين تعال قول لي كيف اعرف درجتي انا عندي نحو 2 << ماصدقت خبر

المعذره ع الاطاله والدوشه

قديم 2012- 12- 24   #6
هذي أنا كلي عنا
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية هذي أنا كلي عنا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 78
هذي أنا كلي عنا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب~جامعة الملك فيصل
التخصص: English Language
هذي أنا كلي عنا غير متواجد حالياً

اها عليك اختبار اليوم

الله يوفقك وكل اللي عليهم اختبار اليوم ولاتنسى تصور الاسئلة وتنزلها هنا عشان نستفيد منك

قديم 2012- 12- 24   #7
fo0orat
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية fo0orat
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 50
fo0orat will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اللغة الانجليزية
التخصص: لغة انجليزية
fo0orat غير متواجد حالياً

الشعر .. مو يدرسك الشناوي ..؟

أذكر الشناوي جاب نفسسس اسئلته ما غيرها

أنا أذكر اختبار الشعر طلعت فرحااانه << يكفي صح

قديم 2012- 12- 24   #8
البريئة2
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية البريئة2
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2545
مؤشر المستوى: 145
البريئة2 has a reputation beyond reputeالبريئة2 has a reputation beyond reputeالبريئة2 has a reputation beyond reputeالبريئة2 has a reputation beyond reputeالبريئة2 has a reputation beyond reputeالبريئة2 has a reputation beyond reputeالبريئة2 has a reputation beyond reputeالبريئة2 has a reputation beyond reputeالبريئة2 has a reputation beyond reputeالبريئة2 has a reputation beyond reputeالبريئة2 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: فيصل
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى السابع
البريئة2 غير متواجد حالياً

فضيل؟؟ كنا نحسبك شاطر وهذي اخرتها ؟
مجمع لك كم مادة راسب فيهم
لا حول ولا قوة الا بالله
هذا وهو يساعدنا ونرجع له دايما ونستشيره
يا ما تحت السواهي دواهي

قديم 2012- 12- 24   #9
فضيل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية فضيل
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
فضيل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هذي أنا كلي عنا مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

الله يعينك ع حوسة المعادله

ذكرتني بمعاناتي قبل مع معادلتهم ع الاقل استفدت من المعادله معليش احسن من غيرك اجل انا اول سنه عادلت مواد وانقهرت مااستفدت شي

القهر في ماده اختبرتها وهي ( التذوق الادبي ) وكانت درجتي فيها حلوه بي بلس فجاه اختفت من النظام اثرهم عادلوها لي وطبعا راحت الدرجة بححح ماكاني اختبرتها عندهم

والماده الثانيه اللي مااستفدت منها ( تاريخ التشريع ) انا درست بالكليه قبل نفس التخصص بس سنه وحده كان عندي ماده عامه اللي هي الثقافه الاسلاميه وكنت اطمح انهم يعادلونها لي مع مادة العقيده او الفقه واتفاجأ انهم عادلوها لي بناء ع التوصيف مع مادة اسمها ( تاريخ التشريع ) !!! وطبعا جامعة فيصل تختلف عن جامعتي اللي درست فيها طلع توصيف الماده يشابه توصيف ماده ( تاريخ التشريع ) وهي مادة في تخصص الدراسات الاسلامية بالمستوى الثالث مدري الرابع يعني انا مااستفدت من المعادله وشوله ترزونها في سجلي

مااستفدت بالمعادله غير في مادة الصوتيات والنظام الصوتي فقط وباقي المواد اللي طلبت معادلتها ماعادلوها بسبب التوصيف يختلف

مع اني درست ترجمه سنه كامله سمسترين وطلبت معادلتها لكنهم ماعادلوها لي !!!! معقوله توصيف اللي درسناه ماهو موجود باي ماده ترجمة من مواد جامعة فيصل !!

ارسلت ايميل اعتراض واطالب بتوضيح ليش مااعادلوها ويعادلون لي تاريخ التشريع وش استفيد منه انا لاهوب بتخصصنا ولا شي وصفطووني ماردو علي وخلاص غسلت يدي منهم

<<< معليش شطحت بموضوعك بس موضوعك ذكرني بالمعادله والقهر اللي انقهرته كل ماادخل اشوف السجل والاقيها بوجهي تاريخ التشريع تبع الدراسات الاسلاميه والتذوق اللي اختبرته

نظامهم بالمعادله مو كويس ابد وغريب من نوعه !!

انت عندك اختبار شعر ؟ والا تسال لبعدين ؟؟

انا ايضا مااخذت الشعر باخذها باذن الله السمستر الجاي

سؤال هل الدكتور ثابت يعني نفس اللي العام الماضي والا تغير ؟؟

شكرا لعلنا نستفيد من موضوعك بعدين

وبعدين تعال قول لي كيف اعرف درجتي انا عندي نحو 2 << ماصدقت خبر

المعذره ع الاطاله والدوشه
هههههههههههههههههههههه نفس المشكلة, الله يعين

المعادلة بعض الجامعات تعادل مواد اكثر من جامعات أخرى, مثلا الجامعة المفتوحة تعادل لي ترم لو ابي اروح لها

المهم اللي حصل حصل.

بالنسبة للشعر مادري

بالنسبة لأسئلة الاختبارات (هم مستوى أول وثاني وثالث) دايماً يصوروها ويرفعوها على طول

وعلشان كذا نعرف أجوبتنا.

والنحو (أيوا تحصلين الأجابة عند منتداهم)

آسف ما ني مركز الحين علشان جاي من الاختبار وتعبان مرررررررررررره

سلام

موضوع مغلق