ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
بيت العود الملكي عود فاخر مقطر بعناية لينال رضاكم
الإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

مثل شجرة69اعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2013- 2- 17
الصورة الرمزية TheDream
صديق قسم علم إجتماع
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية
المستوى: خريج جامعي
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 1979
المشاركـات: 45
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 73773
تاريخ التسجيل: Sat Mar 2011
المشاركات: 3,181
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3180
مؤشر المستوى: 69
TheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
TheDream غير متواجد حالياً
Ei13 هل يستحق كلمة شكراً : النجار، الفريدان، جامعة الملك فيصل؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله اوقات الجميع بكل خير

ما سأذكره في موضوعي هذا ليس الا لإحقاق الحق وكلمة حق ( كما يراها الكاتب )

جامعة الملك فيصل، أمل أصبح حقيقة

لكل جامعة من جامعتانا في المملكة العربية السعودية، مزايا وعيوب، ولو نظرنا بعين الإنصاف لوجدنا المزايا أكثر.. سأتكلم عن المنطق والحال القائم لطلاب الجامعات، فعند النظر لمن من الله عليه بوضع اقتصادي ممتاز لم تجده دار في أركان أي من هذه الجامعات، ولكني سأتكلم عن وضع الأغلبية وانا منهم الذي لا يملك الامكانيات للدراسة خارج المملكة فلن يجد بديل أفضل من جامعاتنا.
ومن هنا وجب أن نقول الحق بأن لكل جامعة مزايا وعيوب ويضل الأغلب هو المزايا ..


ماذا قدمت لنا جامعة الملك فيصل، عمادة التعليم عن بعد

عند نظري لوضع طلاب انتساب بجميع الجامعات بالمملكة العربية السعودية ( بحكم عملي ) أرى بأن وضع المنتسب كان أكثر تعقيدا وسأذكر الجامعة الزميلة الملك عبدالعزيز ثم أعرج على جامعة الإمام مضرب مثل فقط.

سابقاً في جامعة الملك عبدالعزيز عند تقديم طالب الانتساب لطلبه سيضطر للدخول ببعض الشروط التي تقفل الباب في وجه الكثير وخصوصا من كان تخرجه من الثانوي بتاريخ قديم، وهذا الإجراء حرم شريحة كبيرة جدا من تحقيق درجة البكالوريوس، هذا من جه ومن جهة أخرى فإنها لا تؤمن لطلابها الملازم والمحتويات العلمية مما يجعلهم في كبد مالي وبدني للحصول على مثل هذه الأمور المهمة جدا بل أن البعض لجأ لرشوة بعض طلاب الانتظام كي يعطيه ملخص لهذه المادة عند نهاية الفصل، وهذا لي عليه إطلاع، ومن ثم يدخل في عنا تكبد الخسائر المادية من سكن وتذاكر ومعيشة وخلافة كي يذهب للاختبار بمدينة جدة او المقررة رسميا، ويدخل الاختبار دون شرح وربما محتوى ويكابد الـ 100 سؤال، وكثر هم من تأثروا بالمعطيات المذكور قبل تأثرهم بنتائج اختباراتهم.

اما جامعة الإمام فليست بالعيده إلا أنها كانت أكثر تنظيماً، حيث أدخلت المحاضرات المسجلة، كي تكن مرجع علمي للطالب ورسمي، وزادة عن صاحبتها بأن فتحت فكرة الأختبارات بالمناطق التي يوجد بها معاهد علمية، وتضل محدودة، ومن ثم يدخل الطالب ليغوص بعالم الـ 100 سؤال. وهناك نقطة تررددت في كتابتها كي لا أفهم غلط ولكن لعلمي ويقيني بأن هناك شريحة كبيرة أيضاً لم تتجه لجامعة الإمام هروباً من اجبارهم للطلاب بحفظ جزء الحفظ القرآن الكريم، وهذه النقطة ليست محور جدال نهائياً..

نأتي الآن لجامعة الملك فيصل ماذا قدمت؟ ماهي حسناتها وعيوبها؟

جامعة الملك فيصل هي الجامعة الأولى التي تعاملت مع نظام التعليم عن بعد بطريقة أفضل من سابقاتها ( الانتساب قديماً )، وفتحت المجال لشريحة كبيرة كانت على دكت البدلاء ينتظروا دورهم وحقهم في التعليم، وفتحت شرط السنين، فكانت محط نظر، ثم تعاطة مع نظام التعليم عن بعد باحترافية أكثر وأخذت من الـ 100 سؤال وأنزلته لنا كدعم بطريقة غير مباشرة بـ 30 درجة والجميع يعلم كيف يحصل عليها، ودعمتنا بتنزيل المحاضرات المسجلة + المحتوى بشكل مرتب، أي لكل محاضرة محتواها ولمن أراد المتابعة والمذاكرة أول بأول لوجد ما يريد، ومن ثم المحاضرات المباشرة والتي تتيح للطاب فعلا المناقشة الحية مع الدكتور، وهذه لها السبق، ومن ثم قامت بنثر مراكز الاختبار داخل انحاء المعمورة بشكل رائع وحتماً لا تزال بعض المناطق تحتاج لهذه المراكز ولكن إجمالاً المراكز كثيرة ومتنوعة، بل تعدت الحدود وفتحت خارج المملكة أيضاً، سأذكر أيضاً الرسوم الدراسية لمن يقول بأنها غالية ومرتفعة، لو رجعنا لعدد الجامعات التي تتيح نظام التعليم عن بعد لوجدناها الأفضل والأمثلة كثر..

ماهي عيوب الجامعة ؟

أهم العيوب التي مرت علي في السنتين الماضية من احتكاك بها الآن ليس لسبب العمل بل لإلتحاقي بها أيضاً.

1- تعليق الأنظمة المتكرر، ويصل لدرجة عالية من الصعوبة عند قرب الأختبارات، والأخيرة ( يعاني منها الطلبة الغير منتظمين في متابعة البلاك بورد ) عادةً.

2- عدم تبليع الطلاب بالأنظمة المستجدة والقرارات المهمة، عبر رسائل الجوال، والمشترك بها جميع الطلاب.

3- عدم التجواب السريع مع استفسارت الطلبة، ومراسلاتهم الإلكترونية ( الايميل ).



لو أمعنا النظر في الحسنات والعيوب لوجدنا العيوب تقنية بحتة وليست بسياسة الجامعة، ولو أمعنا النظر أكثر لوجدنا بأن نظام التعليم عن بعد يعتبر تجربة جديدة لدى جامعة الملك فيصل، وتوجه لها عدد كبير جدا من الطلاب، وهذا يؤكد أيضاً صحة المقارنة أعلاه، مما تسبب في ضغط شديد على الأنظمة ورغم ذلك لاتزال العمادة في حالة استنفار ومجاراه لتقديم الأفضل، وبحكم إطلاعي على مثل هذه الأنظمة وما تحتاجه من طاقم ضخم كي يقوم بشغيلها وصيانتها وتحديثها، فإن الجامعة لها الشكر لأن النظام لايزال يعمل رغم كل الصعوبات ومن مما رأيته خلال السنتين هو عمل رائع وإدخال نظام التعليم الإفتراضي لدعم هذه الأنظمة وفعلا كان ذلك ثم الآن لازالوا يطورن كي يصلون لأفضل النتائج رغم هذه الصعوبات، والتي ندعوا الله لهم بالتوفيق ولأن النتائج ستنعكس لصالح كل ملتحق بهذه الجامعة الرائعة.

ومابعد ذلك ستجده كله حسنات، فلم الغضب يا أخي وأختي ؟ أما آن الآون أن نقول للمحسن أحسنت وللمسئ أسئت، وأن نقول ما نريد باسلوب النصيحة وأقتراح الحلول بدلا من النقد الذي لا يجدي لي كطالب أو كمسؤول يستطيع تطبيق هذ الأقتراح بأي فائدة.

بعد كل ما كتب هل سنقول شكراً لمجهودهم أم ماذا ..... ؟


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

TheDream
توقيع » TheDream
رد مع اقتباس
قديم 2013- 2- 17   #2
أكـاديـمـي فـضـي
 
الصورة الرمزية اغوست
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 37416
تاريخ التسجيل: Mon Oct 2009
العمر: 33
المشاركات: 400
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 234
مؤشر المستوى: 45
اغوست has a spectacular aura aboutاغوست has a spectacular aura aboutاغوست has a spectacular aura about
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اغوست غير متواجد حالياً
هل يستحقول كلمة شكراً : النجار، الفريدان، جامعة الملك فيصل؟

اكبر عيب علئ جامعة الملك فيصل

انه معدلي فوق ٤.٥

ومستواي في اللغة مبتديء

طبعا هذا بسبب طريقة تدريسهم في اللغة الانجليزية

وشكرا لك ..


Sent from my iPhone using Tapatalk
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 2- 17   #3
متميز بالتعليم عن بعد
 
الصورة الرمزية أسير بلآ قيود
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 114858
تاريخ التسجيل: Thu Aug 2012
العمر: 29
المشاركات: 3,502
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 10482
مؤشر المستوى: 74
أسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond reputeأسير بلآ قيود has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أسير بلآ قيود غير متواجد حالياً
رد: هل يستحقول كلمة شكراً : النجار، الفريدان، جامعة الملك فيصل؟

وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته

أقولها وبالفم المليان

الف الف الف شكر لدكتور النجار وكذالك الدكتور الفريدان

وبكل صراحه كان الفريدان خير خلف لخير سلف


وكذالك الشكر موصول لصاحب الطرح

سلمت يمينك ولا هنت
توقيع » أسير بلآ قيود
سبحان الله وبحمدهـ .. عدد خلقه .. ورضى نفسه .. وزنة عرشه .. ومداد كلماته
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 2- 17   #4
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية Mr English
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 118877
تاريخ التسجيل: Mon Sep 2012
المشاركات: 293
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3503
مؤشر المستوى: 34
Mr English will become famous soon enoughMr English will become famous soon enoughMr English will become famous soon enoughMr English will become famous soon enoughMr English will become famous soon enoughMr English will become famous soon enoughMr English will become famous soon enoughMr English will become famous soon enoughMr English will become famous soon enoughMr English will become famous soon enoughMr English will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Mr English غير متواجد حالياً
رد: هل يستحق كلمة شكراً : النجار، الفريدان، جامعة الملك فيصل؟

اضف إلى ذلك وبحسب علمي

رسوم الملك عبدالعزيز 3000ريال اياً كان عدد الساعات
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 2- 17   #5
صديق قسم علم إجتماع
 
الصورة الرمزية TheDream
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 73773
تاريخ التسجيل: Sat Mar 2011
المشاركات: 3,181
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3180
مؤشر المستوى: 69
TheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
TheDream غير متواجد حالياً
رد: هل يستحقول كلمة شكراً : النجار، الفريدان، جامعة الملك فيصل؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اغوست مشاهدة المشاركة
اكبر عيب علئ جامعة الملك فيصل

انه معدلي فوق 4.5

ومستواي في اللغة مبتديء

طبعا هذا بسبب طريقة تدريسهم في اللغة الانجليزية

وشكرا لك ..


Sent from my iphone using tapatalk

من زاوية اقول لك صدقت، ومن زاوية أخرى يضل لو أتيت بفطاحلة اللغة والطالب لا يرغب في التعلم فلن يتعلم ...

ركز في تطوير مهارات اللغة الأنجليزية لديك ، ولا تفغل بأنه تعلم عن بعد يعني 20% مادة علمية 80 % تعتمد على تطوير الطالب لنفسه..


تقبل ودي وشكرا على المداخلة الرائعة
توقيع » TheDream
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 2- 17   #6
صديق قسم علم إجتماع
 
الصورة الرمزية TheDream
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 73773
تاريخ التسجيل: Sat Mar 2011
المشاركات: 3,181
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3180
مؤشر المستوى: 69
TheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond reputeTheDream has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
TheDream غير متواجد حالياً
رد: هل يستحق كلمة شكراً : النجار، الفريدان، جامعة الملك فيصل؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير بلآ قيود مشاهدة المشاركة
وعليكم والسلام ورحمة الله وبركاته

أقولها وبالفم المليان

الف الف الف شكر لدكتور النجار وكذالك الدكتور الفريدان

وبكل صراحه كان الفريدان خير خلف لخير سلف


وكذالك الشكر موصول لصاحب الطرح

سلمت يمينك ولا هنت
ويمينك أخوي الغالي من الحق أن نقول كلمة الحق

شكراً على مرورك الرائع وتعليقك الأروع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr english مشاهدة المشاركة
اضف إلى ذلك وبحسب علمي

رسوم الملك عبدالعزيز 3000ريال اياً كان عدد الساعات

فعلاً هذا من ضمن عدة نقاط قصدتها بالموضوع

شكراً على تعقيبك المثري
توقيع » TheDream
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 2- 17   #7
:: مشرفة عامة سابقاً ::
 
الصورة الرمزية Dima
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47051
تاريخ التسجيل: Sat Feb 2010
المشاركات: 16,421
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1761109
مؤشر المستوى: 1964
Dima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond reputeDima has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: دكتوراه
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Dima غير متواجد حالياً
رد: هل يستحق كلمة شكراً : النجار، الفريدان، جامعة الملك فيصل؟

الله يجزاك خير ذا دريم

بادرة طيبه والجامعة تستحق الشكر
توقيع » Dima


آستغفرآلله كثر مآ آذنبت وآخطيت

آستغفرآلله كثر مآ ضآق صدري

آستغفرآلله كل مآ آصبحت وآمسيت



شارك بجديدك لملتقى حواء

[ الأسرة والطفل ][ أشغال يدوية ][ الجمال والأناقة ] [ مطبخ حواء ]
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 2- 17   #8
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية المخمليه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 127298
تاريخ التسجيل: Sat Nov 2012
المشاركات: 219
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3722
مؤشر المستوى: 33
المخمليه will become famous soon enoughالمخمليه will become famous soon enoughالمخمليه will become famous soon enoughالمخمليه will become famous soon enoughالمخمليه will become famous soon enoughالمخمليه will become famous soon enoughالمخمليه will become famous soon enoughالمخمليه will become famous soon enoughالمخمليه will become famous soon enoughالمخمليه will become famous soon enoughالمخمليه will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب اداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اداب
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المخمليه غير متواجد حالياً
رد: هل يستحق كلمة شكراً : النجار، الفريدان، جامعة الملك فيصل؟

اسوء جامعه من جميع النواحي جامعة الملك عبد العزيز .......ينطبق عليها المثل (نفس شينه في جلد مروح )
ولا تقارن بجامعة الملك فيصل ابدا......جامعة فيصل رائعه بالمعامله والرقي في الفكر والتعامل حقيقي جامعه تهدف للتعليم ....
يستحق اكثر من شكر استاذ النجار والاستاذ الفريدان حقيقي هم رااائعين بمعنى الكلمه اقول لهم الف شكر
وايضا دكتو اجزاء المصاروه والاستاذ العضايله واستاذ الاحصاء نسيت اسمه ....اقول لكم والنعم فيكم والسبعة انعام وبارك الله لكم ايها الافاضل
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 2- 17   #9
مُميزة بالمستوى 8 E
 
الصورة الرمزية زورق*
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 96282
تاريخ التسجيل: Fri Dec 2011
المشاركات: 2,284
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4106
مؤشر المستوى: 58
زورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond reputeزورق* has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ا لآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
زورق* غير متواجد حالياً
رد: هل يستحق كلمة شكراً : النجار، الفريدان، جامعة الملك فيصل؟







وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


نعم أخي سنشكر النجار وسنشكر الفريدان ولربما كان تفاعل الفريدان أكثر وضوحاً


لاأنكر السلبيات ولكنها تظل قليلة مقارنة بالإيجابيات ، فتحت باب القبول لشريحة


قد تغشَّى شهاداتها الغبار وملفاتٍ كانت حبيسة الأدراج ولولا الله ثم جامعة فيصل


لظلت للحظة حبيسة لم تعانق النور ..


هذا إن أردنا التحدث بمصداقية ونظرنا بعين الانصاف , بالأمس القريب ضجرت وتضجرنا جميعاً


من جديد جامعتنا في حجب مشاهدة المحاضرة وارغامنا على التحميل وسئمنا من طول الانتظار


للأنظمة وقبلها تأخير النتائج ولكن تبقى كل هذه السلبيات لاشييء أمام الإيجابيات..


واسمح لي أن أعرج على النقطة التي ذكرها أخي من بدائية مستواه في اللغة الانجليزية


بالرغم من أنه وكما يبدو شارف على التخرج ..


صدقني أخي حتى في الانتظام يدخل الدكتور أو تدخل الدكتورة وتبدأ المحاضرة بنفس وضعنا


ولكن الفرق أننا سنستطيع الاستماع والمشاهدة أكثر من مرة وهذا سيكون دعماً للغة ..


زميلتي متخرجة انتظام بامتياز وبمعدل قارب المعدل النهائي بفرق جزء من عشرة يكاد لايذكر


ومن جامعة عريقة تفوق جامعتنا إلا أنها لم ترضى عن نفسها في المحادثة والنقاش والحوار


أتعلم لماذا ؟


لأن جهدها كان لتحصيل الدرجة في المقرر فقط ولم تحاول تطوير نفسها تحدثاً واستماعاً


فنحن بحاجة لخطوات جادة إن أردنا اتقان اللغة ولكن تظل مشكلتنا التسويف والأيام لاتقف


فنتفاجأ بتخرجنا بمستوى لايرضي طموحنا حتى وإن حصلنا على المعدل النهائي ..





التعديل الأخير تم بواسطة زورق* ; 2013- 2- 17 الساعة 10:10 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2013- 2- 17   #10
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 128917
تاريخ التسجيل: Mon Dec 2012
المشاركات: 329
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 5367
مؤشر المستوى: 36
ابوخالد@ will become famous soon enoughابوخالد@ will become famous soon enoughابوخالد@ will become famous soon enoughابوخالد@ will become famous soon enoughابوخالد@ will become famous soon enoughابوخالد@ will become famous soon enoughابوخالد@ will become famous soon enoughابوخالد@ will become famous soon enoughابوخالد@ will become famous soon enoughابوخالد@ will become famous soon enoughابوخالد@ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ابوخالد@ غير متواجد حالياً
رد: هل يستحق كلمة شكراً : النجار، الفريدان، جامعة الملك فيصل؟

لماذا لا يستحقون كلمة شكرا اذا لم يستحقونها فلمن تذهب
هم من قبولنا بدون اختبار قياس
هم من قبولنا بدون النضر لتاريخ التخرج من الثانوية
هم من بدأ بتطبيق نظام الانتساب المطور
هم اقل تكلفة مادية
هم من اعفى مشمولي الضمان من الرسوم
هم من فتح مراكز اختبارات في مناطقنا
هم وهم وهم
فلا يسعنا الا ان ندعوا لمعالي مدير الجامعة وجميع المسئولين صغار وكبار بان يرزقهم الله عزوجل الفردوس الاعلى من الجنة
ونلتمس لهم العذر عن اي تقصير
ولا يسعني الا ان اقدم جزيل شكري وتقديري لاخونا دريم مشرفنا الغالي على كلمة حق اوردها للجامعة
فتقبل شكري ودعوتي لك بصلاح الذرية وبر الوالدين وان يرزقك الله عزوجل من خير الدنيا ونعيم الاخرة
لك كل الود
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: هل يستحق كلمة شكراً : النجار، الفريدان، جامعة الملك فيصل؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أ.د عبد الله النجار لاشيئ مستحيل إدارة أعمال 3 23 2012- 12- 25 12:04 PM

تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 04:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه