ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 2
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 2 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثاني ادارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2014- 4- 28
الصورة الرمزية حقق امنياتي
حقق امنياتي
متميزة بقسم مستوى ثاني إدارة أعمال
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة الاعمال
المستوى: خريج جامعي
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 437
المشاركـات: 5

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 7449
مؤشر المستوى: 64
حقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud of
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حقق امنياتي غير متواجد حالياً
نظام بعدين معه

سلاااام

فتح معكم نظالم بلاك بور انا فتح الافتراضي بس ابي احمل مباشره والوجبات ع البلاك متى يفتح باقي لي كثيررررر

وبعدين الفتراضي دخلت له من صفحة الي اول متدخلين بوابة تعليم عن بعد مدخلتها من نظام الخدمات الطلابيع عادي تفس شي يحتسب لي

لان دايما ادخل الحدمات طلابيه بعدين الافتراضي بس متفتح الخدمات الطلابيع عندي مدري عندي بس ولا عالم كله

متى بتنحل مشكله وكم باقي يوم وقفل
قديم 2014- 4- 28   #2
2COOL
المراقبة العامة

الصورة الرمزية 2COOL
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1275586
مؤشر المستوى: 1670
2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: إدارة أعمال
2COOL غير متواجد حالياً
رد: نظام بعدين معه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حقق امنياتي مشاهدة المشاركة
سلاااام

فتح معكم نظالم بلاك بور انا فتح الافتراضي بس ابي احمل مباشره والوجبات ع البلاك متى يفتح باقي لي كثيررررر

وبعدين الفتراضي دخلت له من صفحة الي اول متدخلين بوابة تعليم عن بعد مدخلتها من نظام الخدمات الطلابيع عادي تفس شي يحتسب لي

لان دايما ادخل الحدمات طلابيه بعدين الافتراضي بس متفتح الخدمات الطلابيع عندي مدري عندي بس ولا عالم كله

متى بتنحل مشكله وكم باقي يوم وقفل
وعليكم السلام بلاك مستعجلة حروف ناقصة وحروف زايدة بس عادي تصير في أحسن العائلات شوي شوي بحاول أفهم على كلامك أولا البلاك بورد لسه مافتح يعني دام الأفتراضي فاتح معاك وباقي لك كثير لحقي كملي فيه قبل لايقفلونه هو بعد وراح تنحسب لك الدرجات مو شرط أنك تحلين في نظام واحد وغمضي فتحي تلقينهم رصدوا الدرجات وبعدين عادي لو تدخلين من البوابة أو من الخدمات الطلابية دامك تحطين أسم المستخدم وكلمة المرور وتسوين تسجيل دخول يظهر رقمك الأكاديمي عندهم وتنحسب لك الدرجة وبالنسبة للخدمات الطلابية فاتحة عندي تمام ومشكلة البلاك بورد مو معروف يحلونها متى يمكن بعد الأختبارات أما هذي عجزت أفهمها كم باقي يوم وقفل يعني بحاول أخمن أذا قصدك متى بيرصدون الدرجات ففي تاريخ7/2 وهناك كلام عن تمديده لفترة أسبوع يعني ألى بداية الأختبارات وبعدها طبعا ماراح يقبلون أي مشاركة لاللواجبات ولاللمناقشات ولالتحميل المحاضرات وبالتوفيق

قديم 2014- 4- 29   #3
حقق امنياتي

الملف الشخصي:
حقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud ofحقق امنياتي has much to be proud of
بيانات الطالب:

هههه اكيد اقصد ارصاد درجات شنو الي قفل اجل هههه باب بيتيي

وع تنقيص الارقام طلابيه لان اكتبي من جوال مو لاب

ووومشكوره ع مرورك

قديم 2014- 4- 29   #4
2COOL
المراقبة العامة

الصورة الرمزية 2COOL
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1275586
مؤشر المستوى: 1670
2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute2COOL has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة أعمال
التخصص: إدارة أعمال
2COOL غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حقق امنياتي مشاهدة المشاركة
هههه اكيد اقصد ارصاد درجات شنو الي قفل اجل هههه باب بيتيي

وع تنقيص الارقام طلابيه لان اكتبي من جوال مو لاب

ووومشكوره ع مرورك
ياعزيزتي عجزت أفهمك الى الآن حروف زايدة وناقصة بس حبيت روحك الحلوة أجل قفل باب بيتي الله يوفقك

قديم 2014- 4- 29   #5
حيرهم شموخي
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية حيرهم شموخي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1621
مؤشر المستوى: 82
حيرهم شموخي has much to be proud ofحيرهم شموخي has much to be proud ofحيرهم شموخي has much to be proud ofحيرهم شموخي has much to be proud ofحيرهم شموخي has much to be proud ofحيرهم شموخي has much to be proud ofحيرهم شموخي has much to be proud ofحيرهم شموخي has much to be proud ofحيرهم شموخي has much to be proud ofحيرهم شموخي has much to be proud ofحيرهم شموخي has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاحساء
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
حيرهم شموخي غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قديم 2014- 4- 29   #6
حقق امنياتي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ههههههههه
امين والجميع يارب

صراحه مدخل منتدى ووواذ دخلت ادخل جوالي حوولي العيال تعالي شوفي نغزات عاد الي حولي

ووبعدين ليه تدقيق ذا الاملائي حسستيني مدرسة املاء انتي ترا تصير الاشياء هذي موغلط ولا عيب وانا عشاني ايفون بعد واكتب سريع موفاضيه صراحه

لو مفهمتي كان قلتي لي عيدي لي واعيد مبقول لك لا وضحت اكثر ولا كان مرديتي على موضوعي

موضوع مغلق