ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > .:ملتقى طلاب وطالبات الانتظام المنطقة الشرقية.: > ملتقى الكليات و المعاهد الصحية > منتدى كليه الغد للعلوم الصحية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

منتدى كليه الغد للعلوم الصحية منتديات كلية الغد للعلوم الصحيه المنح الدراسية في كليه الغد وجميع ما يخص كلية الغد.

قديم 2014- 10- 16   #21
fawaz2th
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
fawaz2th will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الغد
الدراسة: انتظام
التخصص: اشعه
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
fawaz2th غير متواجد حالياً
رد: خلونا ندردش مع بعض، الصعوبات والمشاكل التي تواجهها في الدراسة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان أنا مشاهدة المشاركة
مشكلتك انك شاك في حالك وفي قدراتك وحامل عبئ تجربتك الدراسية السابقة
لست الوحيد الذي سبق له الدراسة في مكان آخر ولم يوفق وحاليا يدرس في كلية الغد
هكذا طلاب هم كثر في الغد خصوصا في الدفعات الأولى للكلية وبعضهم تميز وقدم مستويات عالية جدا
عليك أن تثق بقدراتك وتصدق أنك ستنجح
ثانيا واضح أنك بعيد جدا عن الدكاترة ولست قريب منهم وهذه مشكلة لازم تلتصق بالدكاترة وتسألهم باستمرار
أيضا لا شيء يأتي بسهوله لازم شوية تعب يعني تذاكر أول بأول
ولا تقول أنا ما أعرف أو ضعيف في هالشي
أنت ضعيف في الانجليزي روح وطور قدراتك لا تقول أنا ضعيف في الانجليزي مثلا وتكررها باستمرار كحجة هذا معناتها أنك ما تبقى تقوي نفسك لأنك لو تريد تقوي نفسك تروح تحل نقطة ضعفك أو تتعلم الشي اللي ما تعرفه ...

ما تعرف تذاكر ، روح وتعلم كيف تذاكر، يمكن تجرب أكثر من طريقة إلى أن تجد الطريقة المناسبة لك ... ونصيحتي لك وللأخوان تعلموا مهارات التفكير والاستنتاج ... مع الوقت المعلومات بتصير كثيرة جداااااااا وحينها مهما تحفظ وتدرس فبتحس أنك ناسي كل شي أو ان المعلومات كلها متداخلة مع بعض ... حينها ما رايح تقدر تجاوب وتتميز لو ما كنت فاهم وتعرف كيف تفكر وتستنتج المعلومات وتحللها ...

هناك طلاب يذاكروا لفترات قصيرة جدا ومع ذلك بيحصلوا على درجات عالية جدا
وآخرين يذاكروا عشرات الساعات وبالأخير ينججوا بصعوبة أو بدرجات أقل
لأن قدرة كل شخص مختلفة هناك من يحتاج لوقت طويل وهناك من يستطيع الدراسة في وقت قصير بالإضافة لأمر مهم جدا وهو ليس كم ساعة تدرس في اليوم بل كيف تدرس وتذاكر بكلمة أخرى عليك الحرص على نوعية المذاكرة وليس الكم والحجم الذي درسته ...

بالتوفيق

الله يسعدك زي ماخليتني ابتسم والله انها كانت مقفله معاي من جميع الجهات

التعديل الأخير تم بواسطة fawaz2th ; 2014- 10- 16 الساعة 05:55 PM سبب آخر: غلط
قديم 2014- 10- 16   #22
][ MOHAMMED ][
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية ][ MOHAMMED ][
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1101
مؤشر المستوى: 48
][ MOHAMMED ][ has much to be proud of][ MOHAMMED ][ has much to be proud of][ MOHAMMED ][ has much to be proud of][ MOHAMMED ][ has much to be proud of][ MOHAMMED ][ has much to be proud of][ MOHAMMED ][ has much to be proud of][ MOHAMMED ][ has much to be proud of][ MOHAMMED ][ has much to be proud of][ MOHAMMED ][ has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الغد الدولية للعلوم الصحية
الدراسة: انتظام
التخصص: طب طوارئ
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
][ MOHAMMED ][ غير متواجد حالياً
رد: خلونا ندردش مع بعض، الصعوبات والمشاكل التي تواجهها في الدراسة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawaz2th مشاهدة المشاركة
ازيكم ي حلوين
انا عندي مشكله ما اعرف كيف اتعامل معها المشكله انو في الحاسب كيف اذاكره و كمان المهارات وانا خايف اني ما اجيب معدل الاني كنت في جامعه قبل لالاادخل الغد ما ابغى افشل زي ما جبت العيد في الجامعه
تمام انت كيفك ؟ أولاً زي ماقال انسان انا لازم تثق بنفسك وبقدراتك , ترى انا
كنت بالجامعة وطلعت لأني كرهت ابو الجامعَة والحمد لله ألحين الأول على الدفعة تعرف وش تغيّر
بما إني حاس فيك ونفس بعض , اللي تغيّر صرت أهتم أكثثثثر والحمد لله بالجامعة مااقول ماكنت
احضر بالعكس احضر يومييياً واغيب نادراً لكن مو معطيها الأهمية وألحين الحمد لله جاتني هالفرصة
إني أعوّض وأفرح نفسي , بالنسبة للحاسب والانجليزي مواد بسيطة بس عليك تذاكرها من بُكره لأن قدرات
كُل شخص تختلف عن الثآني وعسى الله يوفقك ويوفقنا _ وطمّنا وش يصير معك ؟