ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى الخريجين > الاخصائين الاجتماعيين
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

الاخصائين الاجتماعيين ملتقى خريجي وخريجات تخصص علم اجتماع جميع الجامعات السعودية

قديم 2015- 8- 8   #101
غلا الجوري
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية غلا الجوري
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 317
مؤشر المستوى: 64
غلا الجوري غلا الجوري غلا الجوري غلا الجوري
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
غلا الجوري غير متواجد حالياً
رد: هنا الاستفسار عن كل مايهم هيئة التخصصات الصحية والتدريب لمسمى " اخصائي اجتماعي "

اخوي صوت الفقد الله يعينك ويسهل امرك

اخوي رجل وحيد بالتوفيق

سنديان حبيبتي حبيت ابشرك بعد مرمطة يوم الخميس شايله اوراقي معاي وادور من مستشفى لمستشفى وبين صد ورد وقسم بالله جاني هبوط من الحررر بعد يأس انقبلت في مستشفى قريب من منطقتي

وتوجهت في نفس اليوم للمديريه ماطلعت الا بطلعتهم من الدوام وسددت وسلمتهم الوصل في المديريه

بس ترا لا طلبوا علي تحاليل ولا لاب كوت والوصل كل النسخ اخذتها المديريه وبداوم الاحد بروح الساعه سبعه بس اصلا ماعرف الدوام من كم لكم بس لان ماراح تكون عندي مواصلات لو مارحت بدري
قديم 2015- 8- 8   #102
علاوي السعدون
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية علاوي السعدون
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7592
مؤشر المستوى: 77
علاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: علم اجتماع والخدمة الإجتماعية
علاوي السعدون غير متواجد حالياً
رد: هنا الاستفسار عن كل مايهم هيئة التخصصات الصحية والتدريب لمسمى " اخصائي اجتماعي "

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الجوري مشاهدة المشاركة

اخوي رجل وحيد بالتوفيق

سنديان حبيبتي حبيت ابشرك بعد مرمطة يوم الخميس شايله اوراقي معاي وادور من مستشفى لمستشفى وبين صد ورد وقسم بالله جاني هبوط من الحررر بعد يأس انقبلت في مستشفى قريب من منطقتي

وتوجهت في نفس اليوم للمديريه ماطلعت الا بطلعتهم من الدوام وسددت وسلمتهم الوصل في المديريه

بس ترا لا طلبوا علي تحاليل ولا لاب كوت والوصل كل النسخ اخذتها المديريه وبداوم الاحد بروح الساعه سبعه بس اصلا ماعرف الدوام من كم لكم بس لان ماراح تكون عندي مواصلات لو مارحت بدري
الف الف الف مبروك اختي غلا الجوري تستاهلين

ابي اعرف وش سالفة هالمديريه انا ماقالولي من مديريه ولاشي ؟
قالو من عندنا ع طول .؟؟؟؟؟
مابي اتدرب ع شي ثم يقولون مانقبل هالتدريب هيئة التخصصات
قديم 2015- 8- 8   #103
حلااا الكوون
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية حلااا الكوون
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4410
مؤشر المستوى: 62
حلااا الكوون has a reputation beyond reputeحلااا الكوون has a reputation beyond reputeحلااا الكوون has a reputation beyond reputeحلااا الكوون has a reputation beyond reputeحلااا الكوون has a reputation beyond reputeحلااا الكوون has a reputation beyond reputeحلااا الكوون has a reputation beyond reputeحلااا الكوون has a reputation beyond reputeحلااا الكوون has a reputation beyond reputeحلااا الكوون has a reputation beyond reputeحلااا الكوون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كـ،ـليـ،ـةٍ آلآدآبـ،ـ
التخصص: علمـ آلآجتمآعـ :/
المستوى: خريج جامعي
حلااا الكوون غير متواجد حالياً

اقتباس:

اخوي رجل وحيد بالتوفيق

بالتوفيق يارب فرحت لك
وانا نفسك ماطلبو مني لالقاحات ولا شي مجرد كشف طبي بس
الدوام حسب الاخصائيه هي اللي تحدد لك من متى لمتى لكن الغالب يكون دوام واحد من 8 الصباح الى 2 الظهر
اللاب كوت لازم مع بطاقه التدريب تاخذينها من مركز التطوير والتدريب
انتي روحي وشوفي الوضع بنفسك احسن لان نظام المستشفيات غالبا تتغير انظمتهم والله يسهللك ان شاء الله
قديم 2015- 8- 8   #104
مُلهمــــة
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية مُلهمــــة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1478206
مؤشر المستوى: 1672
مُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: مدرسة الحياة ♥ ~
الدراسة: غير طالب
التخصص: اللهم علماً نافعاً ♥ ~
المستوى: دراسات عليا
مُلهمــــة غير متواجد حالياً

مبروووك غلا وأخيرا
بالتوفيق لكـ

علاوي المديرية هي الفرع التابع للوزارة لكل منطقة بس ما يحتاج تروح لها ..... عند التوظيف لازمه

....
قديم 2015- 8- 9   #105
علاوي السعدون
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
علاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــنديان مشاهدة المشاركة
مبروووك غلا وأخيرا
بالتوفيق لكـ

علاوي المديرية هي الفرع التابع للوزارة لكل منطقة بس ما يحتاج تروح لها ..... عند التوظيف لازمه

....
عارف المديريه بس كيف مايحتاج اروحح لها عند التوظيف لازمه
الان بالتدريب ماقالوا لي تروح مديريه ولاشي ؟
قديم 2015- 8- 9   #106
غلا الجوري
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية غلا الجوري
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 317
مؤشر المستوى: 64
غلا الجوري غلا الجوري غلا الجوري غلا الجوري
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
غلا الجوري غير متواجد حالياً

علاوي

حلا الكون

سنديان

الله يبارك فيكم اخواني

علاوي انا ماعرف شنو صار معاك بس انا عن نفسي مشيت بالامور النظاميه يعني قبلوني المستشفى وقالوا لي روحي المديريه خليهم يرفعون لنا طلب وراح نعطي موافقه بعدها رحت للمديرية لما وصلت الموافقه مباشره سددت واخذوا مني الوصل طبعا قبلها قالوا لي متى بتدربين قلت له الاحد حسبها لي بالضبط وسجلها بالكمبيوتر
قديم 2015- 8- 9   #107
علاوي السعدون
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
علاوي

حلا الكون

سنديان

الله يبارك فيكم اخواني

علاوي انا ماعرف شنو صار معاك بس انا عن نفسي مشيت بالامور النظاميه يعني قبلوني المستشفى وقالوا لي روحي المديريه خليهم يرفعون لنا طلب وراح نعطي موافقه بعدها رحت للمديرية لما وصلت الموافقه مباشره سددت واخذوا مني الوصل طبعا قبلها قالوا لي متى بتدربين قلت له الاحد حسبها لي بالضبط وسجلها بالكمبيوتر
تمام بالتوفيق يارب ياختي

بكل الاحوال انا اذا رحت بتاكد ايضا

عطينا انطباعك بعد كم اسبوع عشان نكسب خبره منك ياختي هههههههههههه
قديم 2015- 8- 9   #108
افف
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1519
مؤشر المستوى: 50
افف will become famous soon enoughافف will become famous soon enoughافف will become famous soon enoughافف will become famous soon enoughافف will become famous soon enoughافف will become famous soon enoughافف will become famous soon enoughافف will become famous soon enoughافف will become famous soon enoughافف will become famous soon enoughافف will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
الدراسة: انتظام
افف غير متواجد حالياً

انا انتظام لازم اروح تدريب ؟؟
وش الاجراءات يعني نفس الانتساب ولا نختلف لاننا انتظام
قديم 2015- 8- 9   #109
So0oT AlFgEd
متميز في قسم المدونات

الصورة الرمزية So0oT AlFgEd
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 561792
مؤشر المستوى: 713
So0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: دعواتكم لوالدتي بالشفاء
التخصص: ~ أخصائي اجتماعي ~
So0oT AlFgEd غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افف مشاهدة المشاركة
انا انتظام لازم اروح تدريب ؟؟
وش الاجراءات يعني نفس الانتساب ولا نختلف لاننا انتظام

اللي أعرفه

بأن الأنتظام مجرد مقابله فقط

التعديل الأخير تم بواسطة So0oT AlFgEd ; 2015- 8- 9 الساعة 11:45 AM
قديم 2015- 8- 9   #110
So0oT AlFgEd
متميز في قسم المدونات

الصورة الرمزية So0oT AlFgEd
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 561792
مؤشر المستوى: 713
So0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond reputeSo0oT AlFgEd has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: دعواتكم لوالدتي بالشفاء
التخصص: ~ أخصائي اجتماعي ~
So0oT AlFgEd غير متواجد حالياً

مبروك اختي غلا

اليوم خلصت الأجراءات وبكره بأن الله بتوجهني الخدمة الأجتماعيه لأي أخصائي عشان نباشر التدريب

واللي استغربته في مراجعتي وجهوني لتشغيل الذاتي في نفس المستشفى

لأستخراج بطاقة تدريب دعواتكم