ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > ساحة طلاب وطالبات الإنتظام > ملتقى الخريجين > الاخصائين الاجتماعيين
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

الاخصائين الاجتماعيين ملتقى خريجي وخريجات تخصص علم اجتماع جميع الجامعات السعودية

قديم 2015- 8- 25   #161
fatooooo
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 844
مؤشر المستوى: 0
fatooooo will become famous soon enoughfatooooo will become famous soon enoughfatooooo will become famous soon enoughfatooooo will become famous soon enoughfatooooo will become famous soon enoughfatooooo will become famous soon enoughfatooooo will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
fatooooo غير متواجد حالياً
رد: هنا الاستفسار عن كل مايهم هيئة التخصصات الصحية والتدريب لمسمى " اخصائي اجتماعي "

عندي سؤال ارجوا الافاده هل التصنيف لسعوديين فقط ؟
قديم 2015- 8- 25   #162
أولى متعثره
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1394
مؤشر المستوى: 65
أولى متعثره will become famous soon enoughأولى متعثره will become famous soon enoughأولى متعثره will become famous soon enoughأولى متعثره will become famous soon enoughأولى متعثره will become famous soon enoughأولى متعثره will become famous soon enoughأولى متعثره will become famous soon enoughأولى متعثره will become famous soon enoughأولى متعثره will become famous soon enoughأولى متعثره will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل آداب
المستوى: خريج جامعي
أولى متعثره غير متواجد حالياً
رد: هنا الاستفسار عن كل مايهم هيئة التخصصات الصحية والتدريب لمسمى " اخصائي اجتماعي "

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatooooo مشاهدة المشاركة
عندي سؤال ارجوا الافاده هل التصنيف لسعوديين فقط ؟
بإمكان غير السعوديين التسجيل للتصنيف
قديم 2015- 8- 25   #163
علاوي السعدون
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية علاوي السعدون
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 7592
مؤشر المستوى: 77
علاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: علم اجتماع والخدمة الإجتماعية
علاوي السعدون غير متواجد حالياً

غلا الجوري وودلال برد عليكم بس برد مفصل الليله أن شاء الله
قديم 2015- 8- 25   #164
دلال*
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية دلال*
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 772
مؤشر المستوى: 53
دلال* will become famous soon enoughدلال* will become famous soon enoughدلال* will become famous soon enoughدلال* will become famous soon enoughدلال* will become famous soon enoughدلال* will become famous soon enoughدلال* will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
دلال* غير متواجد حالياً

غلا مستشفى الولاده فيه اخصائي اجتماعي ؟؟

بانتظارك اخوي علاوي
قديم 2015- 8- 25   #165
علاوي السعدون
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
علاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond reputeعلاوي السعدون has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الجوري مشاهدة المشاركة
بالتوفيق علاوي ودام اقبلوك التخصصي ممتاز بس تأكد ان اللي بيوقع لك الخطاب اخر شي تخصصه علم اجتماع

وبالنسبه للمستشفى اللي انا فيه قلنا لك من قبل الله يستر عليه ههههه

بس ماظن هو اللي قدمت عليه لان ماعندهم اخصائي ممكن يدرب
هههههههههههههه اي والله كويس ورحت لهم انا شفت قسم كامل للاخصائين الاجتماعيين اكيد بيكون تدريبي تحت اخصائي اجتماعي
وبحاول اتاكد اكثر

الي انتي فيه مابي اعرفه بس شككت لايكون نفس الي راح اتدرب فيه ههههههههههههههه

يرحم والديك انا من شفت الي تكتبين ريحه ومدري ايش وكبدي كلش كلش كلش هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعينك والله

التعديل الأخير تم بواسطة علاوي السعدون ; 2015- 8- 25 الساعة 08:48 PM
قديم 2015- 8- 25   #166
علاوي السعدون
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال* مشاهدة المشاركة
علاوي كلامك صحيح اخوي مو مشكله عندي اني اروح الاحساء انا اخذت الحين خطاب مدري اسوي واحد ثاني يكون فيه علم اجتماع وخدمه اجتماعيه ولا اكتفي باللي عندي
انا اخاف بعد اللي يدربني يكون اخصائي خدمه اجتماعيه فيسوون لي سالفه

واخوي علاوي بسالك مستشفى الملك فهد التخصصي اللي يدربك اخصائي علم اجتماع ولا خدمه اجتماعيه ؟؟
وماقالوا لك تدفع ؟ وكيف قدمت للمستشفى

سنديان ماشالله تستاهلين كل خير وفعلا حلات التدريب بالتجارب والخبرات سواء من الحالات او من المدربين
انا مدري ليش مايسوون عندنى تنظيم زي عندكم المفروض انه كل الاخصائيين يكونون تحت اشراف الامل والامل هو اللي يوزعنى حسب احتياج المستشفى مو احنى اللي نلف لف ونحوس وياليت الكل عنده التخصص ولا كلهم منتظم بالدوام

الحين مستشفى الامل قالو لي زحمه عندهم ست متدربين مافي مجال .
قالو تعالي بعد ثلاث شهور

مستشفى القطيف فيه اخصائي علم اجتماع ؟ واذا عندكم علم عن مستشفى عندهم اخصائي اجتماعي ياليت تفيدوني

هلا بك اختي عادي خذي ثاني من الحسا مافيه مشكله مايدرون انتي خذتي من الدمام او لا ونبهي زوجك لوساله الموظف بالحسا انه اخذ من الدمام يقوله اي اخذت بس ضاعت الورقه وانا من سكان الحسا عشان يعطيكم راح يكتب لكم علم اجتماع والخدمة الإجتماعية افضل راح يكون شاااامل

والله تبين الجد انا ضبطت اموري يعني فيها كلم من هنا ولكن والله تعامل قسم التدريب في التخصصي روعه روعه روعه مشكله الملتقى يمنع فيه وضع اي وسيلة تواصل والا كان قلتلك خلي زوجك يتواصل معي وانا اساعدكمم ان شاء الله

ابدا ولاريال قالولي مدري بعدين فيها دفع للحين ماعرفش

بالتوفيق ياختي
قديم 2015- 8- 26   #167
fatooooo
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 844
مؤشر المستوى: 0
fatooooo will become famous soon enoughfatooooo will become famous soon enoughfatooooo will become famous soon enoughfatooooo will become famous soon enoughfatooooo will become famous soon enoughfatooooo will become famous soon enoughfatooooo will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
fatooooo غير متواجد حالياً

الله يوفقك اختي اولى متعثره اليوم رحت اقدم على تصنيف في ابها وانا زوجه مواطن سعودي ومن مواليد السعوديه لكن حطموني قالو ارفع معروض عشان اقدراخذالتصنيف استغربت منهم ورفع زوجي معروض وقالويجي الردبعداسبوعين ليه كذا صراحه انصدمت قال اعطني احدتعرفه غيرسعودي واخذتصنيف حيروني وحطموني نفسيا انتي متاكده غيرالسعوديين عادي ارجو اللي يعرف يريحني لكم كل شكر
قديم 2015- 8- 26   #168
دلال*
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية دلال*
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 772
مؤشر المستوى: 53
دلال* will become famous soon enoughدلال* will become famous soon enoughدلال* will become famous soon enoughدلال* will become famous soon enoughدلال* will become famous soon enoughدلال* will become famous soon enoughدلال* will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
دلال* غير متواجد حالياً

اخوي علاوي ماتقصر والله يسهل يارب

ايه فيه تصنيف لغيير السعوديين لانه من الشروط انه لو كان غير سعودي يقدم جوازه

الله يوفقك
قديم 2015- 8- 26   #169
غلا الجوري
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية غلا الجوري
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 317
مؤشر المستوى: 64
غلا الجوري غلا الجوري غلا الجوري غلا الجوري
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
غلا الجوري غير متواجد حالياً

سنديان دوامك من كم لكم

واي احد متدرب ابي اعرفه دوامه من كم لكم وكم يوم في الاسبوع

علاوي ماظن انه البلوى اللي انا فيه الله يقضي هالشهرين على خير
قديم 2015- 8- 26   #170
مُلهمــــة
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية مُلهمــــة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1478206
مؤشر المستوى: 1672
مُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond reputeمُلهمــــة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: مدرسة الحياة ♥ ~
الدراسة: غير طالب
التخصص: اللهم علماً نافعاً ♥ ~
المستوى: دراسات عليا
مُلهمــــة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الجوري مشاهدة المشاركة
سنديان دوامك من كم لكم

واي احد متدرب ابي اعرفه دوامه من كم لكم وكم يوم في الاسبوع

علاوي ماظن انه البلوى اللي انا فيه الله يقضي هالشهرين على خير
اذا صباحي من 8 الى 2 ونصف