ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2015- 8- 15
الصورة الرمزية تـساهيل
تـساهيل
أكـاديـمـي نــشـط
بيانات الطالب:
الكلية: الادآب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: المستوى الرابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 2629
المشاركـات: 42

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 5563
مؤشر المستوى: 42
تـساهيل will become famous soon enoughتـساهيل will become famous soon enoughتـساهيل will become famous soon enoughتـساهيل will become famous soon enoughتـساهيل will become famous soon enoughتـساهيل will become famous soon enoughتـساهيل will become famous soon enoughتـساهيل will become famous soon enoughتـساهيل will become famous soon enoughتـساهيل will become famous soon enoughتـساهيل will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
تـساهيل غير متواجد حالياً
Icon28 مو متقبله ادارة الاعمال

السلام عليكم

طبعاً نص مشكلتي واضح في العنوان احس اني مو متقبله التخصص ذا ماش ابدا مو ميولي كنت ابي انجليزي ومتعشمه اني اقبل وبسهوله بعد في فيصل لكن الله يسامحهم مع ان نسبتي مو سيئه 80.22 ليتهم قبلو من الثمانين وفوق انا ماتهمني الجامعه كثر اني ادخل شي حابته ومقتنعه فيه الادارة حلو كتوظيف لكن انا موظفه ولله الحمد يعني ان استفدت كتحسين مستوى لكن الانجليزي راح يفيدني في حياتي العامه ك لغه لاني حابه ذا الشي وعندي دورات فيه ومالي بالرياضيات نفسيا ولا التخصص كله
والله مدري ليه كتبت موضوعي لكن جايه افضفض تعرفون احساس الي مغصوبه على واحد ماتبيه هو ذا
توسطو لي عند جيرانكم ال فيصل ياخذوني بنت لهم

دعواتكم لي بالتوفيق وانشراح الصدر
قديم 2015- 8- 15   #2
وردة1
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية وردة1
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 613
مؤشر المستوى: 36
وردة1 will become famous soon enoughوردة1 will become famous soon enoughوردة1 will become famous soon enoughوردة1 will become famous soon enoughوردة1 will become famous soon enoughوردة1 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالبه
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
وردة1 غير متواجد حالياً
رد: مو متقبله ادارة الاعمال

انا كمان ادارة اعمال الله يسهلها علينا
قديم 2015- 8- 15   #3
بحر جدة
متميز في ملتقى قصائدكم وخواطركم

الصورة الرمزية بحر جدة
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 8509
مؤشر المستوى: 49
بحر جدة has a reputation beyond reputeبحر جدة has a reputation beyond reputeبحر جدة has a reputation beyond reputeبحر جدة has a reputation beyond reputeبحر جدة has a reputation beyond reputeبحر جدة has a reputation beyond reputeبحر جدة has a reputation beyond reputeبحر جدة has a reputation beyond reputeبحر جدة has a reputation beyond reputeبحر جدة has a reputation beyond reputeبحر جدة has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع
التخصص: ادارةاعمال
بحر جدة غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تـساهيل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

طبعاً نص مشكلتي واضح في العنوان احس اني مو متقبله التخصص ذا ماش ابدا مو ميولي كنت ابي انجليزي ومتعشمه اني اقبل وبسهوله بعد في فيصل لكن الله يسامحهم مع ان نسبتي مو سيئه 80.22 ليتهم قبلو من الثمانين وفوق انا ماتهمني الجامعه كثر اني ادخل شي حابته ومقتنعه فيه الادارة حلو كتوظيف لكن انا موظفه ولله الحمد يعني ان استفدت كتحسين مستوى لكن الانجليزي راح يفيدني في حياتي العامه ك لغه لاني حابه ذا الشي وعندي دورات فيه ومالي بالرياضيات نفسيا ولا التخصص كله
والله مدري ليه كتبت موضوعي لكن جايه افضفض تعرفون احساس الي مغصوبه على واحد ماتبيه هو ذا

استخيري يمكن يكون خير فيذا دامه مصلي فهو سنع
الله يكتب لك الي فيه الخير اختي ودام انك موظفه فادارة الاعمال ركيزة اضافيه تدعم خبرتك الوظيفيه واللغه شي بسيط
تقدري تاخذي دورات تطويريه فيها
قديم 2015- 8- 15   #4
wewew
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية wewew
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2011
مؤشر المستوى: 41
wewew has a brilliant futurewewew has a brilliant futurewewew has a brilliant futurewewew has a brilliant futurewewew has a brilliant futurewewew has a brilliant futurewewew has a brilliant futurewewew has a brilliant futurewewew has a brilliant futurewewew has a brilliant futurewewew has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: ✽ student✽
التخصص: ✴English language✴
المستوى: المستوى الخامس
wewew غير متواجد حالياً

الله يعينك
قديم 2015- 8- 15   #5
أبوحمـد
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 574
مؤشر المستوى: 0
أبوحمـد will become famous soon enoughأبوحمـد will become famous soon enoughأبوحمـد will become famous soon enoughأبوحمـد will become famous soon enoughأبوحمـد will become famous soon enoughأبوحمـد will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الدمام
التخصص: طالب
المستوى: المستوى الثالث
أبوحمـد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تـساهيل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا نفسك مالي في الرياضيات واغلبنا الحال من بعضه لكن الكل متعاون بالمنتدى
وردود الطلاب والطالبات المستويات الي قبلنا مشجعه وتحمس وخصوصاً التعاون الملحوظ ... احنا حالياً نشوفه صعب والنصائح كانت مهمة لنا وكل الي علينا ( متابعة المحاضرات +متابعة المنتدى + التعاون ) وبس وهذا سهل جداً وان شاللهالله يوفقنا ونجتمع معاكم بموضوع عن أستلام وثائق التخرج بعد أمتحانات المستوى الثامن
قديم 2015- 8- 15   #6
panda
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4435
مؤشر المستوى: 52
panda will become famous soon enoughpanda will become famous soon enoughpanda will become famous soon enoughpanda will become famous soon enoughpanda will become famous soon enoughpanda will become famous soon enoughpanda will become famous soon enoughpanda will become famous soon enoughpanda will become famous soon enoughpanda will become famous soon enoughpanda will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجاامعه
التخصص: قبل الجامعه
panda غير متواجد حالياً

والله حتى انا مومتقبله ادارة اعمال ومغصوبه عليه بس الله يسرها قاهرني رياضيات والمواد العلميه اصلا اذا ماحبيتي القسم ماراح تبدعين فيه فالافضل كوني ايجابيه وقولي الله يسرها وتوكلي على الله
قديم 2015- 8- 15   #7
توفيقك ياالله
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3489
مؤشر المستوى: 0
توفيقك ياالله will become famous soon enoughتوفيقك ياالله will become famous soon enoughتوفيقك ياالله will become famous soon enoughتوفيقك ياالله will become famous soon enoughتوفيقك ياالله will become famous soon enoughتوفيقك ياالله will become famous soon enoughتوفيقك ياالله will become famous soon enoughتوفيقك ياالله will become famous soon enoughتوفيقك ياالله will become famous soon enoughتوفيقك ياالله will become famous soon enoughتوفيقك ياالله will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
التخصص: قبل الجامعه
المستوى: قبل الجامعة
توفيقك ياالله غير متواجد حالياً

اش اقول انا اللي نسبتي 92وسجلت بالدمام وكنت ابي فيصل مو عارفه متلخبطه كثير احس تسرعت الله يكتب لنا الخير

التعديل الأخير تم بواسطة توفيقك ياالله ; 2015- 8- 15 الساعة 11:16 AM
قديم 2015- 8- 15   #8
إحسـاس
:: مشرف عام::
ملتقى طلاب التعليم عن بعد - جامعة الامام عبدالرحمن

الصورة الرمزية إحسـاس
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 127510
مؤشر المستوى: 348
إحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond reputeإحسـاس has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
إحسـاس غير متواجد حالياً
للعلم!

تم نقل الموضوع من قسم ملتقى طلاب التعليم عن بعد - جامعة الدمام.
<br>
الرد آلي للعلم
قديم 2015- 8- 15   #9
S E N S E
متميزة بالمستوى الثاني - إدارة أعمال

الصورة الرمزية S E N S E
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 34212
مؤشر المستوى: 86
S E N S E has a reputation beyond reputeS E N S E has a reputation beyond reputeS E N S E has a reputation beyond reputeS E N S E has a reputation beyond reputeS E N S E has a reputation beyond reputeS E N S E has a reputation beyond reputeS E N S E has a reputation beyond reputeS E N S E has a reputation beyond reputeS E N S E has a reputation beyond reputeS E N S E has a reputation beyond reputeS E N S E has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: DMM UNV❥
الدراسة: انتظام
التخصص: BUS.administration❥
المستوى: دراسات عليا
S E N S E غير متواجد حالياً
Ei28 رد: مو متقبله ادارة الاعمال

وعليكُم السلآم ~

بآالنسّسبه لـتخصص .. إدرآهـ أعمآل
بالعكسَ فهمو تخصّص جداً جمميل ومطلوبُ بسوق العملَ في الآونة الأخيرهـ
وأجمملَ م فية يجمعَ بين العلميّ والنظريّ والتسويقيّ
وبالعكسّ موآد المآث والموآد العلمية تنشط الذآكرهـ
للتفكيرَ وتشغيل المخّ .. لآ تشيلين همهآ أبداً
دآمهآ بالعربيّ كل شي سهلَ بإذن الكريم
ودآم ربيَ يسر لك دخولك بالدمآم أعلميّ أنه خيرٌ لكِ
م تدرينَ بعد بكرهـ نشوفك بالمآستتر والدكتورآهـ بهذآ القسمَ
كل شي بالطموح والجّد والمثآبرهـ تصلين أعلى المرآتب
أنتي خليّ عندك ثقه بنفسك أنتي تقدرين ورآح تبدعين بالمآث
بإذن الله .. المآث م يبي له الأ تدريب فقط وسهل بإذن الله
ومحد ولد من بطن أمه مبُدع هو من نفسه يطوّر نفسه ويبدعَ
ومآشآء الله تبآرك الرحمن القسسم لآحظت فيه تعآون
جدأ متعاونين من نآحية المشرفين والاعضضآء أبداً مَ يقصرون
لآ تخآفين وخليّ طموحك فوقك وكل شي خيرهـ بإذن الله
وشديّ حيلك وتوكليّ ع رب العاآلمممين
تمنيآتيّ لك بالتوفييقُ ~

قديم 2015- 8- 15   #10
h.s.q999
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية h.s.q999
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3043
مؤشر المستوى: 43
h.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant futureh.s.q999 has a brilliant future
بيانات الطالب:
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثالث
h.s.q999 غير متواجد حالياً

انا تنكه بالرياضيات واكره الاحصاء سبق درست بكليه وانحشت منهم عشان الاحصاء ودتورها كان محوم كبدي هذا الكلام قبل 15 سنة وخليت الكليه ومع مرور الوقت تحسفت قلت ليتني كملت ومع احداث صارت لي عرفت معادن ناس كثير ومحد ينفع احد محد ينفعك غير نفسك حطي هالشئ براسك انتي بوظيفه قولي الحمد لله وحطي براسك ان هالقسم بالذات بيطور من مهاراتك العمليه وممكن تترقين لمناصب عليا واذا انتي بقطاع خاص ممكن يساعدك تروحين لقطاع حكومي وتوصلين لاعلى المناصب بصراحه عرفت ناس مناصب واقارب محد نفعني لابوظيفه ولا بشئ ويشوفونك اقل منهم عشان كذا ندمت كثير اني ضيعت سنوات عمري هباء منثورا دلع وروحات وجيات ووظائف اقل من طموحي اخر شي وبمساعدة زوجي ربي يحفظه ويخليه يارب ويسخره لي يارب قررت اني اكمل دراستي وتركت شغلي لان مااضاف لي شي بس روتين ومأمورة دائما وخاصه كنت اشتغل بقطاع صحي يعني الي مامعه شهاده ماله الا سوق او مستوصفات ولا مستشفيات كاستقبال ولا حتى توصل عاملة نظافة صح الشغل مو عيب بس العيب ان يكون عندي فرصة ادرس واطور نفسي واخليها الحمد لله لحقت على نفسي وهالكلام كل من يمر عليه يكون له حافز يتعلم ويدرس وان شاء الله تعالى ربي يوفقنا جميعا ونفرح بتخرجنا واستلام وثائقنا والله لايضيع لنا جهد ولا عمل ولا دراسه ان شاء الله وبخصوص الانقلش قسم حلو بس ممكن تعوضينه باخذ دورات او تجيبين مدرسه تبتدي معك من الصفر فيه وربي يوفقك يارب شدي حيلك تقريبا كلنا مانحب الرياضيات والاحصاء وهالشئ محنا مجبرين عليه لكن فيه داعم يحفزنا احنا مو اقل من غيرنا هذا غيرنا ماشاء الله وصل ودرس وتعلم حتى عجايز وكبار سن ماوقفو حياتهم قال لي زوجي عن واحد كان يشتغل سيكورتي في شركة اللحين ماشاء الله يحضر الدكتوراه يقول ماقال انا كبير ولا شئ لكن قال يوم كان يمر من قدامي السيارات الفارهه والرجال واهل المناصب ومنهم من يتصدق علي بظرف بمبلغ وقدره ومع غلاء المعيشه واسعار الايجارات المرتفعه وع تشجيع زوجتي وصلت للي انا فيه اللحين طبعا هو اللحين ماسك ادارة في شركة ثانيه وكل من شافه تفاجأ وهذا مثال يحتذى فيه