ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > إدارة اعمال > إدارة أعمال 8
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

إدارة أعمال 8 ملتقى طلاب وطالبات المستوى الثامن أدارة اعمال التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل

موضوع مغلق

قديم 2016- 1- 5   #161
اسعى للعلالي
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3817
مؤشر المستوى: 57
اسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enoughاسعى للعلالي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادارة الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اسعى للعلالي غير متواجد حالياً
رد: #فضفضه_خريج ( شاركوني ما قبل صدور النتائج )

انا قصتي طويله تخرجت من ثانوي وكان حلمي ادخل اداره اعمال او حاسب لكن الوالد رافض رفضا باتا ماانسى لمن قالي ماعندنا بنات يشتغلون مع رجال كنت ابي افهمه لكن رافض حتى يسمعني قالي مالك الا كيميا زي امك او فيزيا اواحيا او رياضيات طبعا امي قالت ماعليك بسحلك حاسب ماراح يدري لان اداره كان دبلوم فقط ماقبلوني لاحاسب ولاكيميا كان يفصلني 3 من عشره عن القبول وانقبلت فيزيا طبعا بثانوي كنت احب ابله الفيزيا حركات مبزره هههههههه كنت من النوع الغثه اللي يسال يسال لمن يطلع ع الصبوره ويشرح اللي فهمه مودايما ترى اذا اندمجت ههههههههه لمن جيت الكليه باول فصل كنت مجتهده بس كنت اخاف من الاختبار بماده الفيزيا بالشهري زفت الدكتور كان طيب وعاد لنا الاختبار من نص الدرجه طبعا دخلت ولاعرفت احل شي كنت بطلع الا لمن قالت اامشرفه بنات الدكتور قال اللي عايده الاختبار وماعرفت تحل عادي تسلم الورقه بعدها قلت بخاطري وليه مااحل ان ماعرفت بطلع المهم جبت الدرجه كامله طبعا وقتها الدكتور عرف اني من الخوف اتوتر والا انا اعرف احل وعمري ماهنساه وفي دكتور ماكنت افهم عليه حرف كنت احظر هالماده عند دكتور ثاني وكان يشجع كتابه الشعر وكنت اكتب والبنات الله يهديهم خذوا الدفتر وعطوه الدكتور وقالوله اسمي دكتوري عصب وحملني الماده وكل مااخذت عنده ماده حملني اياها بمااني كنت اول بنت ابوي يحط الغلط علي واقوله اشتك مايروح الفصل الثاني راح دكتوري الطيب وجاتنا دكتوره مخيسه كنت متعوده ع الدكتور اسئله لمن يزهق مني سالتها بكل براءه وماعرفت تجاوب واسالتني عن اسمي ومن يومها قبل لاتسلم تيال جيت اولا المهم حطتني في راسها وصارت تحملني المواد لمن جا فصلي اشتكيت رحت للمعيده قالت لي التظلم ماراح يقدم ولاياخر ورقتك ماراح تطلع ومافي شي اسمه تصحيح بس كذا نظام عشان نسكت البنات هنا انصدمت بس ماسكت كنت اطالب بفرصه وكانت الجامعه بكل موعد نراجعه يقولون ماجاتنا اوراقك كيف ماجات وانا جايه اراجعكم تميت ع هالحال سنه ونص مع سنتين اللي دريتهم كنت ابي اطلع وابوي يقول لي بكل ترم استني في واحد بشؤون الاكاديميه للطلاب اسمه الفريدان قال بينظر في امرك وباخر فصل عصب ابوي وسحب ملفى وانا اللي رفضت وغصب عني اسحبه كنت اعاني من ظروف صعبه طول فتره دراستي بالجامعه كنت اعاني من مرض والجامعه ماقبلته وغيره كنت اعاني واقاووم احلام بشعه كنت افكرها احلام كنت لمن اصحى الاقي علامات الظرب والكدمات اللي بالحلم بجسمي نفسها ماكنت اعرف ولااصدق بهالخرافات بس كان اصعب يوم لمن رحت وسحبت ملفي سحبته بورقه عطيتها بابا وراح سحبه وجاه ذ اللي اسمه الفريدان ويقوله استنى عصب عليه ابوي وفضحهم بالمؤتمر الصحفي بابا ماصدقني الا لمن هدد الدكتوره وجات تكلمني تقولي ورقه الاختبار ماكتبتيش فيها حاجه قلت اولا جفتر اجابه ثانيا حكيت امه حك حتى بورقه الرسم كتبت كل سؤال فصفصته قالتلي تخيلو خذي ماده ثانيه وانجحك فيها بس قولي لبوكي مايزعلش علينا تخيلتو وقاحتها كيف المهم طلعت من هنا وسجلت بالانتساب من هنا بنفس اليوم وانقبلت بتتخصص اداره لان كل التخصصات ادبي وانا علمي بابا كان يبيني ادخل تربيه خاصه كذبت عليه وقلتله تربيه خاصه يعني يغيرون حفايظ البزران وهو عارف اني مااواطن هالشي ووسواس بالنظافه فشال الفكره من راسه هههههههه ودخلت حلمي اداره اول فصل اول اختبار كنت متوتره حييييل بقولكم موقف تموتون من الضحك كنت خاااايفه حيييل كنت احس ان موالدكتوره السبب انا السبب كنت خايفه ومن كثر التوتر البطن يطلع اصوات كاني جيعانه وصوت قوي وثنتيت جنبي انا نتففه وهم عواميد ماشاء الله يناظروني ومنزلين راسهم يفكرون شي ثاني وانا احااول اركز ع الاختبار تجي المشرفه وتاخذ ورقه من بنت واناظرها ببراءه ماكنت اعرف وش شهاده حظور اختبار وتعصب المشرفه عينش في ورقتش ولمن اسااتني قلت ماجبت ماانسى هاليوم ابدا كانت الماده صعبه اخذت فيها سي او سي بلس القانون تحفه اقتصاد يجنن بس حملوني اياها ولمن اشتكيت عطوني سي مع اني متاكده ماغلطت الاغلطتين اذكر ابوي يبي يدخل ع العميد السكرتير معيي يادخله جلسن من الصبح ل2 وعصب قال دخلني قال السكرتير لا معيي قال شف تراني احترمتك واجد وقام يعصب بس ناانسى لمن قال بدخلني ووالا اشتكيك عند برنامج الثامنه داوود الشريان موتني ضحك اامهم دخل والدكتور معيي يصحح ورقتي قال متاكد انها متاكده من تجابتها قال ابوي اي دق علي ويكلمني بالغاز وفهمت عليه انه اذا كنت متاكده بيتكلم بثقه المهم قال العميد اذا بنتك غلطانه بتدفع فلوس وقال من الالف للعشره بس انقهرت انهم عطوني سي بس استانست ليه اقتصد كليي اامفروض اخذ بي عطوني اي هههههههه لاحد يدري اختبار محاسبه 1 كان نفس ااسئله الاعوام السابقه اامفروض اي بلس عطوني دي طبعا بابا عيا عن يرفع فيها تظلم يقول نجحتي خلاص اهم شي رياضيات واحد الدكتور حنفي يجنن بشرحه كنت واثقه من اااختبار بس نفس الكل راح علي نص الاسئله ومامددوا ظلات وبس بس تخيلو حات وحده يمي تقولي علمبني وش حله ذا وتتكلم بصوت عالي وتحط وجهها بورقتي وانا خايفه ومتوتره ماعرفت شسوي وصاع ربع الوقت بعدين المشرفه شالتها من جنبي ذكريااات كثيره لي بهالجامعه بس بعدين بكملها لان وراي ملكه وماستشورت لازم نمشي الدمام العصر الله يستر واجهز بدري

قديم 2016- 1- 6   #162
الفجر المنسي
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية الفجر المنسي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4614
مؤشر المستوى: 55
الفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond reputeالفجر المنسي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثامن
الفجر المنسي غير متواجد حالياً

اليوم ذكرى ميلادي كل عام وانا بخير واتوقع بتطلع النتيجه اليوم عشان اتنكد ههههههه زي كل سنة

واذا مو اليوم بكره

قديم 2016- 1- 6   #163
سهران ليلي
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية سهران ليلي
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 139
مؤشر المستوى: 39
سهران ليلي will become famous soon enoughسهران ليلي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: طالب منتسب
التخصص: أدارة أعمال
سهران ليلي غير متواجد حالياً

صبحكم بالخير

وين محماس اليوم

قديم 2016- 1- 6   #164
فواكه و خضروات
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3061
مؤشر المستوى: 50
فواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enoughفواكه و خضروات will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: اداره اعمال
التخصص: اداره اعمال
فواكه و خضروات غير متواجد حالياً

السلام عليكم

الحين بعد ماتطلع النتائج إش المطلوب مننا ؟

كيف ناخذ الوثيقة والملف ..سمعت إنه نراسلهم على إيميل الجامعه وهم يسوون لنا موعد ونروح للجامعه وناخذها

قديم 2016- 1- 7   #165
وهــم !!
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية وهــم !!
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8794
مؤشر المستوى: 65
وهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond reputeوهــم !! has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة اعمآآل
التخصص: إدارهـ اعمآآل
المستوى: خريج جامعي
وهــم !! غير متواجد حالياً

مبروووووك لكل الناجحين ...

ان شاء الله اقدر ارد عليكم كلكم قبل ما تتقفل المواضيع ...

قديم 2016- 1- 7   #166
محماس مطيري
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 28610
مؤشر المستوى: 104
محماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: قبل الجامعه
المستوى: المستوى الرابع
محماس مطيري غير متواجد حالياً

هلاااااااااااااااااااااااااااااااااا

قديم 2016- 1- 7   #167
محماس مطيري
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
محماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond reputeمحماس مطيري has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

محماس موجود

قديم 2016- 1- 7   #168
محماس مطيري
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

ياجماعه اشكركم من قلبى

قديم 2016- 1- 7   #169
slom3007
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 75
مؤشر المستوى: 0
slom3007 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
الدراسة: غير طالب
التخصص: قبل الجامعة
المستوى: قبل الجامعة
slom3007 غير متواجد حالياً

الســـــلام عليكم

مبروك للناجحين والناجحات والله يوفقكم..

فيه سؤال بخصوص مادة الأخلاق الإسلامية وآداب المهنة المادة موجودة في المستوى الثاني ونفس المادة موجودة أيضا في المستوى الثامن بنفس الاسم ونفس الرقم المرجعي للمقرر ولايوجد اي ملاحظات عنها مثل بعض المواد اللي يكون فيها لبس

ممكن أحد يفيدنا أنا نجحت فيها فالمستوى الثاني والان لقيتها بمواد المستوى الثامن أسجلها ولا كيف؟

قديم 2016- 1- 8   #170
MrSuLieMaN
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية MrSuLieMaN
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4708
مؤشر المستوى: 54
MrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enoughMrSuLieMaN will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
التخصص: قبل الجامعة تسويق
MrSuLieMaN غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولاً لله الحمد ولله الشكر على النجاح والانتقال لاخر ترم وهذه فرصة لتقديم الشكر للجميع
ولازلت اعيدها واتذكر كلمة د/ حنفي حق الرياضيات ، في المحاضرة ١٣ قال والله الواحد بيحزن لما تاتي النهاية ، فعلاً هي حالة مزيج من الفرح والحزن خاصة في هذا الوقت
اسمح لي سـ اطيل الحديث عليكم

بداية تخرجت من الثانوية بتخصص اداري معدل ٧٤.٤٤ وكانت درجتين هي الفاصلة والناقلة من تقدير جيد جداً إلى تقدير جيد
وكانت هذيك السنة اول سنة يطلب فيها اختبار قياس اعتقد عام ٢٠٠٢ او ٢٠٠٣ ماني متذكر
الحاصل رحت لجامعة فيصل ابسجل ورفضوني عشان الدرجتين مع محاولات الواسطات الا انها بائت بالفشل ، ولاقبلني الا الكلية التقنية تخصص تسويق والحمدلله تخرجت وتوظفت
بعد ٤ سنوات وظيفة لقيت اخوي يقول ابسجل
علما بان اخوي واجه ظروف اشد مني وكذلك تخرج من التقنية وسجل بجامعة فيصل
الحاصل كان ودي بالبكلاريوس بس كنت متعجاز ادرس قلت خلاص توظفت وش ابي بعد
لما شفت موظفين جو بعدي وبسبب الشهادة اخذوا راتب اكثر مني بير ورغم خبرتي وصلت ٦ سنوات ؟؟ واشوف موظف تحت ادارتي شد حيله وكان من دفعة اخوي ، واخوي حاول فيني بس راسي ناشف ، كنت احاول ببعض الزملاء والاصدقاء عشان يدخلون معي عشان نصير سوا بس مالقيت
ولما عزمت اسجل كلهم سجلوا معي
وكنت متندم اني متاخر بصراحة لكن اكتشفت انها خيرة والله ، صرت من دفعت المتهورين
ياربي لك الحمد ولك الشكر
الفضل يعود لله ولوالدي ولاخوي وصديقين كانوا هم اكثر ناس يحمسوني ، واخوي اللي دلني على الملتقى الله يوفقه

بخصوص الاختبارات
ماكان عندي مواقف الحمدلله بس انا فيني عيب لما اذاكر او اختبر احب يكون الجو صامت
واغلب الاختبارات يكون معي واحد الله يستر عليه من اول اختبار لاخر اختبار بس يتنحنح ويكحكح كنت اتنرفز لدرجة اعصر مخي للمعلومة ومجرد كحة من الاخ ينمسح كل شيء

كلمة من والدي حفظه الله كل مااختبر يقول ياوليدي من سار على الدرب وصل .

اعتذر للاطالة واتمنى لكم جميعاً التوفيق

موضوع مغلق