ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E4
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E4 English Literature Students Level Four Forum

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تقييم مدى انطباعك عن الاختبار
صعب 77 56.62%
متوسط 51 37.50%
سهل 8 5.88%
سهل ومكرر 0 0%
المصوتون: 136. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق

قديم 2016- 5- 11   #161
وليام يام
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية وليام يام
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 12296
مؤشر المستوى: 61
وليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond reputeوليام يام has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: لغه انجليزيه
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
وليام يام غير متواجد حالياً
رد: انطباعكم عن أختبار مادة مدخل الى اللغويات (3 / 8 / 1437 هـ)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيف1 مشاهدة المشاركة
والله قاعد اتمقل الردود واشوف اشياء غريبه عجيبه
الغرابه بأن 3 اشخاص بس اللي يقولون سهله ومدري ايش
واللي اعظم من هذا كله الناس اللي تقول تركيز وتركيز لو الكل ركز اخذنا فل بجميع المواد
انا ذاكرتها وخلصتها وحط تحت خلصتها كم خط قبل بداية الاختبارات بوقت
وراجعتها قبل الاختبار بيوم ويوم الاختبار كمراجعه فقط
لكن ماشفت السهوله اللي تقولون عليها لا وطابين بالطلبه ما ذاكرتم ما ذاكرتم
طيب وش رايكم تعيدون الاختبار بشوف كم تاخذون
اسئله قمه بالصعوبه الى درجة ان السؤال اللي تعرفه وتحل صح يشوش مخك وتبدله للغلط
نعلم ان صاحب الماده لم يأتي بخارج من المنهج لكن الماده صعبه وصعبها بزود
صدقوني فيه مواد عديناها كيف ما احد يدري للحين كيف عداها ولو تعيد له الاختبار الف مره ما نجح
بطلو زود فلسفه
واللي فاهم الماده ويقول سهله ليش ما شرح لنا بالمنتدى الماده عشان يكسب اجرنا والا السالفه هياط بس سهله وبس
اغلب اللي يقولون سهله ماشفناه ابد بالمستوى هذا الرابع فجأه طلع من وين ماندري ولا تظلمون المدرس ومدري ايش
وفيه ناس بمبدأ خالف تعرفك الدفعه
بس احب اختم بشيء بسيط قسم بالله لو يقعد لنا مدرس مادته اسهل ماده بالجامعه ويبي يعقدنا وما ننجح والله يعقدنا
ولو يبي يسهل علينا المدرس اصعب ماده ويبي ننجح يقدر ينجحنا بأسئلته الواضحه السلسه السهله
لازم تعرفون ان البعض مريض نفسي حتى وان كان ببداية اسمه حرف د لايعني هذا انهم مجردين ويخلون من العيوب والامراض والحقد والحسد والتباهي بأسئلته التي عقدت دفعه من الدفعات هذا واقع عايشناه ببعض الاترام
فالان نحن بالترم الرابع هل يعقل اننا لا زلنا لا نعرف كيف نذاكر حتى ان البعض ترك شرح المنهج والماده وبدأ يشرح لنا كيف نذاكر وكيف يتم النجاح
اذا بتساعدنا حقيقه اشرح لنا الماده نفسها والا السالفه نفسي نفسي
المشكله الاكبر طلبه جامعيين ولا يستطيعون البعض رفع معنويات الطلبه الذين لم يحالفهم الحظ بتخطي مادة ما
ارجو مراعاة شعور البعض عند التفكير بكتابة كلمة تباهي او ماالى ذلك
بيض الله وجهك
كلامك في الصميم
وعلى فكره قبل افتح الماده واذاكر كنت مرعوب منها وهذا كله بسبب الرعب اللي عيشونا فيه من اخذوا الماده قبلنا وهذا كله غلط .. لا تنسوا ان المذاكره تعتمد على النفسيه .. اعتقد كلامك مايزعل ..
تحياتي

قديم 2016- 5- 11   #162
جاسم الويلان
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية جاسم الويلان
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2465
مؤشر المستوى: 41
جاسم الويلان will become famous soon enoughجاسم الويلان will become famous soon enoughجاسم الويلان will become famous soon enoughجاسم الويلان will become famous soon enoughجاسم الويلان will become famous soon enoughجاسم الويلان will become famous soon enoughجاسم الويلان will become famous soon enoughجاسم الويلان will become famous soon enoughجاسم الويلان will become famous soon enoughجاسم الويلان will become famous soon enoughجاسم الويلان will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: لاداب
التخصص: طالب
المستوى: المستوى السادس
جاسم الويلان غير متواجد حالياً

الماده الصراحه دسمه ويبيلها اقل شي ٥ ايام مذاكره انا اخذت ٣ ايام اذاكر ماوصلت للمحاضره العاشره بس طريقته بأسئلة التعاريف جداً سيئه شايل كلمات من نص التعريف والماده فيها تعاريف كثيره عشان كذا لخبطنا وفيه بعض الاسئله ماكانت موجوده بالملزمه الي ذاكرتها لكن الي ذاكر قبل الماده بيوم او يومين يضمن النجاح اما الي حفظ الاسئلة توهق الحمدلله على كل حال انا شايل هم المعدل عشان كذا شفت ان الاسئلة صعبه لو كان همي النجاح بس كان ماتحسفت على كم سؤال حليتها غلط والسبب ان الدكتور لاعب في بعض الاسئلة

قديم 2016- 5- 11   #163
aseel..k
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية aseel..k
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 4161
مؤشر المستوى: 52
aseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب.
التخصص: English literature
aseel..k غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت القصيم1 مشاهدة المشاركة
هنا مكتوب انطباعكم عن الإختبار ماكتب لاتكتب سهل وكلنا نقول صعب
بنهاجمك ونلومك
الحريه الشخصيه والقدرات تختلف من شخص فما بالكم
بقسمنا الي اصلن معتمد على اللغه وهي ممكن تكون عند اشخاص اعلى من اخرين
معليش يعني لو جا اختبار بالمستقبل كتبت راي مخالف بتهاجمون لازم اكون مثل الجميع
ولا هذا فلسفه ويسوي انو افضل مننا !! مو شرط يقصدني دامني عارفه نفسي وبتعلم من خطأي ليس استنقاص موجه
انا مالي دخل بس عشان مستقبلاً بكتب رايي بكل حريه ويبقى رايي
وبالنسبه للروابط والكويزات
الي يقولون يدخلون يستفيدون ولايفيدون
هذي لو خليتها لله دام عندي المقدره راح يوفقني ربي وماراح تخسر شي بالاخر المنتدى للجميع وكلنا مسلمين واخوان لاحسد ولاتباغض ان شا الله

جزاك الله خير ي بنت القصيم

هذا مغزى ومقصد كلامي
وانا ماطلعت عن مسار الموضوع والإنطباع عن الإختبار
انا اقولكم رأيي بالإختبار وبردود البعض
اللي فعلاً تكلموا عن الإختبار بكل مدح وثناء واستنقاص بقدراتنا
ليش !!!!! عقولنا غبية مانفهم
حنا نقول صعب وهم يقولون سهل الله يسهل عليكم ويوفقكم
بس مو تخلونها مشكلة لأني قلت رأيي مخالف للي كان اختبار سهل عليهم
انا فصلت لكم تفصييل رأيي بالإختبار ودكتور المادة

((لا لا تغلقوون الموضوع 57٪‏ تضرروا من هذي المادة ))
ومن حقهم يعبروووون ويكتبوون ولعلها توصل للدكتور يشوف وش سوا بهالمسلمين
وبعدين هذا نقاش مافيها اي مانع اتناقش مع اي شخص ؟؟؟

أنا وحدة هالترم راحت كل طاقتي وعيوني بالمذاكرة
وثلاث مواد اختبرتهم هذا المستوى 3 ساعات ((اقول لكل دكتور فيهم الله لا يسامحة
تعبي كله ع الفاضي أسئله خارج المنهج ويحاجنا بعد والثاني أسئله صعبة وهو محدد لنا وملزززم علينا فيها ))
والمعدل رااااااااح بسبتهم

وماتبووووني بعد اتناقش !!!!!!
واذا بتغلقوون الموضوع ف للأسف معناها اي نقاش هنا بأي تجمع مامنة فائدة
؟؟؟؟؟

قديم 2016- 5- 11   #164
زينب اللمعي
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية زينب اللمعي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 27812
مؤشر المستوى: 79
زينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: آداب E
المستوى: خريج جامعي
زينب اللمعي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نيف1 مشاهدة المشاركة
والله قاعد اتمقل الردود واشوف اشياء غريبه عجيبه
الغرابه بأن 3 اشخاص بس اللي يقولون سهله ومدري ايش
واللي اعظم من هذا كله الناس اللي تقول تركيز وتركيز لو الكل ركز اخذنا فل بجميع المواد
انا ذاكرتها وخلصتها وحط تحت خلصتها كم خط قبل بداية الاختبارات بوقت
وراجعتها قبل الاختبار بيوم ويوم الاختبار كمراجعه فقط
لكن ماشفت السهوله اللي تقولون عليها لا وطابين بالطلبه ما ذاكرتم ما ذاكرتم
طيب وش رايكم تعيدون الاختبار بشوف كم تاخذون
اسئله قمه بالصعوبه الى درجة ان السؤال اللي تعرفه وتحل صح يشوش مخك وتبدله للغلط
نعلم ان صاحب الماده لم يأتي بخارج من المنهج لكن الماده صعبه وصعبها بزود
صدقوني فيه مواد عديناها كيف ما احد يدري للحين كيف عداها ولو تعيد له الاختبار الف مره ما نجح
بطلو زود فلسفه
واللي فاهم الماده ويقول سهله ليش ما شرح لنا بالمنتدى الماده عشان يكسب اجرنا والا السالفه هياط بس سهله وبس
اغلب اللي يقولون سهله ماشفناه ابد بالمستوى هذا الرابع فجأه طلع من وين ماندري ولا تظلمون المدرس ومدري ايش
وفيه ناس بمبدأ خالف تعرفك الدفعه
بس احب اختم بشيء بسيط قسم بالله لو يقعد لنا مدرس مادته اسهل ماده بالجامعه ويبي يعقدنا وما ننجح والله يعقدنا
ولو يبي يسهل علينا المدرس اصعب ماده ويبي ننجح يقدر ينجحنا بأسئلته الواضحه السلسه السهله
لازم تعرفون ان البعض مريض نفسي حتى وان كان ببداية اسمه حرف د لايعني هذا انهم مجردين ويخلون من العيوب والامراض والحقد والحسد والتباهي بأسئلته التي عقدت دفعه من الدفعات هذا واقع عايشناه ببعض الاترام
فالان نحن بالترم الرابع هل يعقل اننا لا زلنا لا نعرف كيف نذاكر حتى ان البعض ترك شرح المنهج والماده وبدأ يشرح لنا كيف نذاكر وكيف يتم النجاح
اذا بتساعدنا حقيقه اشرح لنا الماده نفسها والا السالفه نفسي نفسي
المشكله الاكبر طلبه جامعيين ولا يستطيعون البعض رفع معنويات الطلبه الذين لم يحالفهم الحظ بتخطي مادة ما
ارجو مراعاة شعور البعض عند التفكير بكتابة كلمة تباهي او ماالى ذلك

كلمة حق لله ..
تجمع المادة ما ترك شيء عنها إلا و ألحقها ، و من بين الروابط المُرفقة كان في شرح مختصر و الزبدة للأخ أحمد ، اختصر المادة في 7 محاضرات 15 دقيقة غير المراجعة اللي جمعها من بعض الروابط ، عن نفسي كررت أكثر من مرة إن شرح الأخ أحمد جيد و سهل .
نقطة مذاكرتكم ..
نعم لا تُذاكرون بالطريقة المناسبة للجامعة ، تُرهقون أنفسكم في الحفظ و تُجهدون أنفسكم في المذاكرة !! الجامعة نظامها السؤال و الجواب أمامكم بس محتاجه تركيز ، و منتصف الإختبارات ذكرت لكم الطريقة إتباع المحاضرة مع الملزمة المترجمة ثم الكوايزات+أسئلة الأعوام ، طريقة مذاكرة ثانوي و التعب فيها مش تناسب جامعتنا أبدًا لأنها هتتعبنا و بدون نتيجة مُرضية.

قديم 2016- 5- 12   #165
aseel..k
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية aseel..k
الملف الشخصي:
aseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enoughaseel..k will become famous soon enough
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MUHAMMD مشاهدة المشاركة
طبق كلامك على نفسك اولاً مو انت مختم المادة وفاهمها ما شفنا لك أي جهد
ولو بسيط في طرح أو شرح أي معلومة أنت متمكن منها فبلاش تجلس تنظر علينا وتنتقد

أنت واحد من الطلاب اللي كانوا معانا في مستوى 3 وبعد انتهاء الاختبارات تناقشنا في موضوع انه لازم نبدا بقوة في مستوى رابع ونتكاتف سوا ....الخ
والنتيجة ما شفنا لك جرة الا قبل الاختبارات

راجع كلامك حرف حرف وبتعرف ؟؟؟؟

ونصيحة مني لك اذا بتعلق على اي رد
اتمنى تقرأه بهدووء وبعدها تكتب تعليقك !!!
يمكن تكون وجهه نظرك مقنعه لو كانت مكتوبة بهدووء

وشكراً

قديم 2016- 5- 12   #166
زينب اللمعي
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية زينب اللمعي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 27812
مؤشر المستوى: 79
زينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond reputeزينب اللمعي has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: آداب E
زينب اللمعي غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الروح 201 مشاهدة المشاركة
ترى هذه المادة ولا شي بالنسبة للمواد الجاية
بيجي مستويات اصعب شدوا حيلكم من بداية
السنة وربي يوفقكم
الله يبشرك بالجنة

قديم 2016- 5- 12   #167
محمد00000
أكـاديـمـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 4552
مؤشر المستوى: 38
محمد00000 will become famous soon enoughمحمد00000 will become famous soon enoughمحمد00000 will become famous soon enoughمحمد00000 will become famous soon enoughمحمد00000 will become famous soon enoughمحمد00000 will become famous soon enoughمحمد00000 will become famous soon enoughمحمد00000 will become famous soon enoughمحمد00000 will become famous soon enoughمحمد00000 will become famous soon enoughمحمد00000 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: غير طالب
الدراسة: غير طالب
التخصص: قبل الجامعة
المستوى: قبل الجامعة
محمد00000 غير متواجد حالياً

نيف1
الحقيقة قرأت لك موضوع سابق بخصوص مادة النهضة واخذت انطباع عنك. وهنا مرة ثانية تأكد هذا الانطباع
تحكم على الناس بطريقة دون مراعاة لشعور احد وكأنك أنت الصح فقط
هذا الموضوع عنوانه استفسار عام عن انطباعكم... لو كان العنوان " مجلس عزاء في المادة الفلانية" ودخل احد الدوافير الذين صورتهم وكأنهم devils وعبر عن فرحه ساعتها لك الحق بكل كلمة قلتها
أما ان تنتقد من عبر عن رأيه بالأسئلة وتتهجم عليهم وتطالبهم بالشرح وما إلى ذلك فهنا أقول لك ولكل من يقرأ كلامي:
هناك ناس لهم موهبة قيادية ومنهم من يتولى الاشراف والادراة في الملتقى لهم كل التحية
هناك ناس لهم موهبة بالشرح وتوصيل الفكرة وتجد مشاركاتهم الفعالة في كل مكان لهم جزيل الشكر
هناك طلاب لا قدرة له على تقديم أي شئ لأخرين لهم التحية وأقول لهم هذا الملتقى بيتكم خذوا وانهلوا منه فهو للجميع بلا استثاء
هناك طلاب متفوقين ولكن له ظروف ما أو قناعة ما بنية شريفة أو قناعة ما بنية الأنانية. فأقول لهم
ان شاركتم بحرف هنا فشكراً لكم وإن لم ولن تشاركوا بشئ فشكراً لكم ولكم كامل الحق بدخول هذا الملتقى والإستفادة من مواضيعه ودون منة من أحد فهذا المكان وجد ليستفيد من الجميع.
وأخيراً يا سيد نيف1 لا يحق لك مطالبة أي شخص هنا بتقديم الشرح والمساعدة أو يحرم من حقه يالتعبير
فمن أراد أن يساعد جزاه الله خيرا ومن لم يُرد أيضاً جزاه الله خيراً فلا أحد له سلطان عليه.
انا شخصياً اعرف طلاباً معدلاتهم عالية ولم يشاركوا يوما في استفسار الانطباع بعد كل مادة من مبدأ " الخوف من الحسد او العين" في الوقت الذي يأتي أحدهم ويقول رأيه ويعبر عن فرحه يصبح بنظرنا استعراض وتباهي
وعدم مراعاة من خبط في المادة.
أنا برأيي اذا كانت دفعة بأكملها مضروبة بمادة ما وتركت انطباعا سيئاً للدفعات القادمة فهذا سيء
اما اذا كان بينهم عدد ولو قليل عبر عن سهولة المادة فهذا جيد للباقين ويحفز روح المنافسة
فيقول الشخص لنفسه : اذا كان هناك من اجتاز هذه المادة الصعبة فما الذي يمنعني أن أكون مثله؟
أخيراً ولا اريد ان أطيل اكثر
من لديه كلمة جيدة فليقلها أو فليصمت

قديم 2016- 5- 12   #168
aseel..k
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية aseel..k
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد00000 مشاهدة المشاركة

أما ان تنتقد من عبر عن رأيه بالأسئلة وتتهجم عليهم وتطالبهم بالشرح وما إلى ذلك فهنا أقول لك ولكل من يقرأ كلامي:
.
.
.
.
.

أخيراً ولا اريد ان أطيل اكثر
من لديه كلمة جيدة فليقلها أو فليصمت

الحمدلله كل كلامي جيد واذا ماتبي تقراه لا تقراه
هذا اولا

ثانياً :
لو قرأت كلام الأخ نيف صح
بتفهم وش كان يقصد بجزئيه اشرح لنا المادة هنا

قالك بدل ماتقعد تتفاخر وتتباهى بحلك وبسهولة الإختبار
وانك تعلميني كيف اذاكر وكيف احل
كان شرحت لي المادة في التجمعات افظل من ابداء رأيك بطريقة مذاكرة
او حل الطلاب !!!!!!

هذا قصدة ............

وفعلاً طولتوها ماسوت على المسيكين قال رأيه وهو معاه حق
خلاص ارتقوا بردودكم وافهموا قبل ماتردوووون

قديم 2016- 5- 12   #169
MUHAMMD
متميز بالمستوى الخامس قسم الانجليزي

الصورة الرمزية MUHAMMD
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 80802
مؤشر المستوى: 123
MUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond reputeMUHAMMD has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: English
MUHAMMD غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseel..k مشاهدة المشاركة

هذا مغزى ومقصد كلامي
حنا نقول صعب وهم يقولون سهل الله يسهل عليكم ويوفقكم
بس مو تخلونها مشكلة لأني قلت رأيي مخالف للي كان اختبار سهل عليهم

انا فصلت لكم تفصييل رأيي بالإختبار ودكتور الادة م

((لا لا تغلقوون الموضوع 57٪‏ تضرروا من هذي المادة ))
ومن حقهم يعبروووون ويكتبوون ولعلها توصل للدكتور يشوف وش سوا بهالمسلمين
وبعدين هذا نقاش مافيها اي مانع اتناقش مع اي شخص ؟؟؟

أنا وحدة هالترم راحت كل طاقتي وعيوني بالمذاكرة
وثلاث مواد اختبرتهم هذا المستوى 3 ساعات ((اقول لكل دكتور فيهم الله لا يسامحة
تعبي كله ع الفاضي أسئله خارج المنهج ويحاجنا بعد والثاني أسئله صعبة وهو محدد لنا وملزززم علينا فيها ))
والمعدل رااااااااح بسبتهم

وماتبووووني بعد اتناقش !!!!!!
واذا بتغلقوون الموضوع ف للأسف معناها اي نقاش هنا بأي تجمع مامنة فائدة
؟؟؟؟؟

معليش الدعوة مو تحجير

لكن مافيه احد استنقص من قدرات الاعضاء بشي ؟ ولا احد استفزهم

بلاش تضخيم للموضوع ..

قديم 2016- 5- 12   #170
إحساس متبلد
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية إحساس متبلد
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8080
مؤشر المستوى: 59
إحساس متبلد has a reputation beyond reputeإحساس متبلد has a reputation beyond reputeإحساس متبلد has a reputation beyond reputeإحساس متبلد has a reputation beyond reputeإحساس متبلد has a reputation beyond reputeإحساس متبلد has a reputation beyond reputeإحساس متبلد has a reputation beyond reputeإحساس متبلد has a reputation beyond reputeإحساس متبلد has a reputation beyond reputeإحساس متبلد has a reputation beyond reputeإحساس متبلد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
التخصص: انقلش
المستوى: المستوى السادس
إحساس متبلد غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseel..k مشاهدة المشاركة

هذا مغزى ومقصد كلامي

؟؟
كلامك اللي تحته خط استفزني

والله محد استنقصك لا انت ولا غيرك

ولاقال غبيه ولا شي من ذا القبيل!
الا اذا انت تحسين نفسك كذا هذا شي راجع لك.

وزي ما انت قلت رأيك وانطباعك
احنا قلنا رأينا وشفنا الاختبار مو بالصعوبه اللي انتم واصفينه
لدرجة اللي بعدنا يجون وهم ماخذين فكره انهم ماراح يعدون الماده ذي

بالرغم من ان عندي اغلاط وهذا شي طبيعي

لكن الاسئله اغلبها مرت علي سؤال او سؤالين ماكان عندي فكره عنهم ابداً

الانشاء والتعبير كلنا اتفقنا ع صعوبته لأن من برا المنهج

اما اللغويات من منهجنا ليش اكذب واقول انه صعب وادعي ع الدكتور
وانا في - نظري- ولاحظي اني قلت في نظري.. ماهو صعبه ولاشي

عموما ارجع واقول محد استنقص من قدرات احد

وناقشي الين بكره بس انتبهي لكلامك

موضوع مغلق