ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام
مكتبة زاوية الباحث بالدمام حي غرناطة امام مركز كائن
بيت العود الملكي عود فاخر مقطر بعناية لينال رضاكم
الإستاذ طارق مدرس الدمام الخبر الظهران جامعة الملك فيصل جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010- 6- 30
الصورة الرمزية المعتقل
متميز بقسم اللغة الإنجليزية
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 1805
المشاركـات: 23
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47752
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2010
المشاركات: 586
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2369
مؤشر المستوى: 46
المعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المعتقل غير متواجد حالياً
هــــــــــام للأخ (((( آداب انكليزي )))) والدعوه عامه للجميع

حكاية بيني وبين الأطلال

وذهبت أقول...!
كم أنا توّاق للعب في برحت فنائك ..!
وكم تسعد ناظري في معانقة ذرات ترابك ..!
وكم تـتراقص أنفاسي شهيقا وزفيرا فرحا وترحا في آن! عندما تستنشق رائحة رطوبة ذكرياتك ..!


دخلت حجراتك وقبلها وقفت على أطلالك..! نظرت في كل زاوية فوجدت أني اعقد مع كل زاوية حكاية وألف رواية ، قبّلت بابك المتهدم والتقطت من على الأرض قطعت خشب حسبتها شاهد عصر، مزجاة بخمار الغبار لمستها تحسستها استشعرتها فجأة انتابتني القشعريرة ودبت في أوصالي تيارات هزت وجداني وأيقظت هجيع كياني " كأني الأمس خشب من لحم ودم " ، قرأت على صفحة تلك الخشبة الملقاة بعدما أزلت الغبار عنها صوت الباب الذي خُلعت منه فتفجرت من نشاراتها أصوات كأنها عواء ذئب ترك في القفار قد هجره أحبائه ، قلت لتلك القطعة هاأنا أتحسس مشاعرك..! وأنا احتفل ببعضك..! فهل أنا جزء من ذاكرتك ؟! فتبسمت وتحشرجت وغصت وانسابت منها كلمات لا اخالني استوعبتها .وقالت مردفة: أقعدني على حجر تلك الدرجات!!



فأقعدتها ! فانزلقت بالبوح وتسابقت من بين تلك الغبرة شظايا كلمات كأنها رصاصات ، قالت بحرقة من هنا سحبوا أجزائي ودكوا أضلاعي بعدما خلعوني من كلي فسقطت كما سقط المتاع ..!



فعلمت فيما بعد ان أحد الصبية قد خلع الباب وسُحب من على تلك الدرجات وألقى به أرضا وتحطمت مفاصله وحلقاته وبقى هذا الجزء الذي يحدثني شاهد عيان ليقول لي عندما كان له بقية كان بمثابة الحارس الآمين والساتر الذي لا ينتهك ستر من أمنوه ...!




هل انت البعلبكي كاتب هذه الحكاية التي في هذا المنتدى على الرابط التالي




ارجو الرد ليتضح لنا الامر ان كنت انت البعلبكي فمرحباً و ان لم تكن فتلك مصيبة (جريمة)
اقصد سرقه لحق الاخرين ارجو الاثبات



وهذا النص كامل و الجزء الاسفل هو المقصود


كنت في أحد زياراتي للقرية القديمة التي كان الرعيل الأول من عائلتي الكريمة يسكنها .!
وكان لها صدى في أعماقي وامتزج عبق تلك الذكريات بين الحاضر وما تخمر من تلك الذكريات وفيما أعيشه من واقع حاضر يختلف بكل أبعاده عن تلك الجذور الطاهرة التي كانت تنهل من رافد الرضى والتحدي والتكافل الاجتماعي في ابعد تجلياته .



أبي رجل فكاهي ....كان يعيش في المدينة وانتقل مع عائلتي إلى القرية فيما أنا بقيت مع أحد أقاربي في المدينة لفترة من الزمن وكانت زيارتي لهم تقتصر في الأجازات المدرسية فلم اعش في القرية إلا فترة زمنية قصيرة ..!



قال أبي : لماذا لا نذهب سوياً للمكان الذي كنت أنا وعمك وعمتك وجدك وجدتك نعيش ونتفاعل ونمرح ونقضي الكثير من الوقت في المتعة والجدية والتسلية ؟!


قلت : ولما لا جعلت تحت قدميك الطاهرتين !


قال : إذن فلنذهب بعد وجبه الإفطار !


قلت : وهو كذلك سيدي وتاج رأسي .!


أبي شخصية مرحه وهو يعاملني كما لو أكون أحد زملائه وعلاقتنا وطيدة في مجال الحياة بعيد عن الأب وسلطته التقليدية ! وهذا ليس ما كان يعاملني به حينما كنت في صباي الباكرة !!


على كلٍ ذهبت للوالدة والفرحة تشيعني ..! وقلت لها جعلت فدى قدميها الطاهرتين يا أماه!
قالت : لبيك ..!


فقلت : لها لبيتِ في مكة والمدينة ...!


فاصل لو سمحتم لي ؛
( " أمي " الله ما لهذه الكلمة من سحر وهي تسربلني تعالوا نرددها أمي .... أمي ... أمي .... ياااااه ما ألذها!! )


قلت لها : أني ذاهب مع أبي إلى القرية القديمة ! وأريدك ان تحضري لنا فنجاني قهوة
" ماكسويل هاوس " الوالدة لها طريقة خاصة في تحضير هذا النوع من القهوة أو هكذا أظن ان للام خصوصية على أبنائها !


فابتسمت أمي! وقالت : على الرحب والسعه سوف يكونان جاهزان في غضون عشرة دقائق إن شاء الله.


ذهبت لأبي في غرفته وهو يحضر نفسه لمقابلة أحبابه في إطار وبرواز الذكريات وهو يضع قطرات من عطره الذي بات جزء من شخصيته الذي كلما شممته في أي بقعه من المعمورة قلت هذه رائحة أبي!! وانسج على تلك النشوة مواويل وأردافها بآهات وجملة وفاصل من النبرات والعبرات والنظرات..!


قال لي هه جاهز ؟!
قلت نعم فقط سوف ننتظر الوالدة..!


وقاطعني قائلا وهل سوف تذهب معنا؟!


قلت لا هي فقط سوف تحضّر لنا القهوة حتى نحتسيها مع باكورة هذا الصباح البارد لتدفئنا وتنعشنا..!


ذهبت للتو الى السيارة لتدفئتها فالجو كان يميل للبرودة فعندما دبت الحياة في مفاصلها وأحرقت وقودها وزئرت فإذا بصوت فيروز يشدو على مقطع من أغنيتها " أهالينا " فتركت الخيال يقودني إلى اللا مكان واللا زمان وأنا مشدوه ببلاده في صدر لحظة حانية تعتصرني فيها عاصفة العاطفة وبعد برهة من الاستلاب عدت لليقظة وذهبت للداخل وإذا بوالدتي قد أحضرت القهوة وذهبت أنا وأبي الى تلك الأماكن التي لم أعيش بها ولكن أبي قد أبلى بلاء حسن في تصوير الحياة التي كانوا يعيشونها في تلك الركام التي هجرها أهلها فماتت في جنباتها نبضات الحياة واستوطنتها بدلا منهم الطيور والهوام وبقت تلك ألطلال واقفه كشاهد على حياة سالفه لأجيال وتفاعل في حقبة زمانية كانت هي المنصة لهم التي ينطلق منها شحنة الأمل ويحدوهم ارومة الطموح وتبسم ثغر كل صباح جديد على محياها ..!


توقفت السيارة ! لا ادري كيف وقفت.! لكنها وقفت ..!


وترجلت أنا وأبي والصمت يشيعنا وهو يمشي الهوينى على وجه تلك الأديم وكأنه يرفق بآثار آبائه وبصمات طفولته دون ان يفتر ثغره بأم شفه..!


وأنا التزمت الصمت وأثرت إلا أعكّر عليه صفو خياله أو اقطع أوصال أفكاره ..!
توقف عن المشي فجأة فتوقفت معه بآلية بحتة فيما خيالنا ظل يتابع المسير لم يحفل بنا ..!!


قال :أبي وكأنه يقشع عباءة الصمت على ملامح اللحظة : يا لؤي !
قلت: لبيك وسعديك جعلت بين حذائك وقدميك .!


قال: وهو يشير إلى إطلالة سور قد قسا الزمن عليه فهدم بعضه..! كنا أنا وعمك وعمتك نلعب في تلك الأماكن وأشار الى اتجاه أخر..! وستتبع يقال: أترى تلك النخلة؟! وكأنه يقول لفظة الأم فحينها قرأت ذلك من الكلمة وهي تنساب من مرشفيه !!


كنا نلعب تحتها !! كنا نمضي جـّل الوقت بين سعفها وليفها ويداعبنا ظلها ..! وأشار في جهة أخرى في مكان تتزاحم فيه شجرة التين مع شجرة السدر كان عمك ومن هم في أترابه يجلسون في فيّها وكان يخالطهم أبناء القرى المجاورة وكانوا يتناقشون حول ما يدور في الحياة في ابسط مفاهيمها حول الزراعة والحصاد والماشية وما الى ذلك..!!


تقدم أبي فتطاير الغبار من وطئ أقدامه فأحسست بطعم تلك التربة في حلقي وشذا عبق رائحتها يغازل أنفاسي واخذ يشرح لي تفاصيل بيتهم الذي كانوا يقطنونه وكان صغيرا لحد أنني دفعت نفسي من خلال بابه حتى كدت احشر فيه..!!!


بحة ..؛
كانت بيوتهم ضيقة وصدورهم ميادين تحتوي الجميع فيما نحن الآن نملك البيوت الواسعة التي تضيق صدور من يسكنها حتى من أنفاسهم عجبي نعود ..!


فعلى خلفية تلك الرحلة التي لا أستطيع أقول كل ما دار فيها كتبت خاطرة أسميتها


( ( حكاية بيني وبين الأطلال ) .


وذهبت أقول...!


كم أنا توّاق للعلب في برحت فنائك ..!
وكم تسعد ناظري في معانقة ذرات ترابك ..!
وكم تـتراقص أنفاسي شهيقا وزفيرا فرحا وترحا في آن! عندما تستنشق رائحة رطوبة ذكرياتك ..!


دخلت حجراتك وقبلها وقفت على أطلالك..! نظرت في كل زاوية فوجدت أني اعقد مع كل زاوية حكاية وألف حكاية ، قبّلت بابك المتهدم والتقطت من على الأرض قطعت خشب حسبتها شاهد عصر، مزجاة بخمار الغبار لمستها تحسستها استشعرتها فجأة انتابتني القشعريرة ودبت في أوصالي تيارات هزت وجداني وأيقظت هجيع كياني " كأني الأمس خشب من لحم وجلد وشحم " ، قرأت على صفحة تلك الخشبة الملقاة بعدما أزلت الغبار عنها صوت الباب الذي خُلعت منه فتفجرت من نشاراتها أصوات كأنها عواء ذئب في فلا قد هجره أحبابه ، قلت لتلك لقطعة هاأنا أتحسس مشاعرك..! وأنا احتفل ببعضك..! فهل أنا جزء من ذاكرتك ؟! فتبسم وتحشرج وغص وانسابت منه كلمات لا اخالني استوعبتها وقال مردفا: أقعدني على حجر تلك الدرجات!!


فأقعدته! فانزلق بالبوح وتسابقت من بين تلك الغبرة شظايا كلمات كأنها رصاصات ، يقول بحرقة من هنا سحبوا أجزائي ودكوا أضلاعي بعدما خلعوني من كلي فسقطت كما سقط المتاع ..!


فعلمت فيما بعد ان أحد الصبية قد خلع الباب وسُحب من على تلك الدرجات وألقى به أرضا وتحطمت مفاصله وحلقاته وبقى هذا الجزء الذي يحدثني شاهد عيان ليقول لي عندما كان له بقية كان بمثابة الحارس الآمين والساتر الذي لا ينتهك ستر من أمنوه ...!
توقيع » المعتقل
يالله التوفيق
قديم 2010- 6- 30   #2
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية بنو سيبان
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 44933
تاريخ التسجيل: Sun Jan 2010
العمر: 45
المشاركات: 1,270
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 380
مؤشر المستوى: 51
بنو سيبان is just really niceبنو سيبان is just really niceبنو سيبان is just really niceبنو سيبان is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: الآاداب لغة إنجليزية
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بنو سيبان غير متواجد حالياً
رد: هــــــــــام للأخ (((( آداب انكليزي )))) والدعوه عامه للجميع

ماذا عساه ان يقول يا معتقلنا الا انه هو .فليس من مهرب امامه فقد ضيقت عليه الخناق وشددت الوثاق واقمت الحجة عليه فهل ياتراه يجد الجواب فمثله لا يعدم الحيل . لكن اقول نحسن الظن بالرجل فلعل ان ماذكره منقول ونسي ان يوثق النقل فمثلي لا يصتاد في الماء العكر .
عودا حميدا ايها المعتقل

التعديل الأخير تم بواسطة بنو سيبان ; 2010- 6- 30 الساعة 05:58 AM
 
قديم 2010- 6- 30   #3
متميزه في ملتقى التعليم عن بعد - اللغه الانجليزيه
 
الصورة الرمزية عـــــ بـنـت ـــــز&
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 31532
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2009
المشاركات: 2,081
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 546
مؤشر المستوى: 61
عـــــ بـنـت ـــــز& is just really niceعـــــ بـنـت ـــــز& is just really niceعـــــ بـنـت ـــــز& is just really niceعـــــ بـنـت ـــــز& is just really niceعـــــ بـنـت ـــــز& is just really niceعـــــ بـنـت ـــــز& is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عـــــ بـنـت ـــــز& غير متواجد حالياً
رد: هــــــــــام للأخ (((( آداب انكليزي )))) والدعوه عامه للجميع

مرحبا ايها المعتقل ,,

اخي الكريم اللذي ( فهمته ) من موضوع الاخ ( اداب انكليزي ) ان ما يكتبه ليس بالضروره

منسوبا له قد يكون مقتبس من هنا وهناك ,, ولا اعلم ان كان ذكر هذا او لا !!

نحن بانتظار التوضيح ...

وبارك الله فيك
توقيع » عـــــ بـنـت ـــــز&

All that glitters is not gold;
Often have you heard that told:
Many a man his life hath sold
But my outside to behold


 
قديم 2010- 6- 30   #4
متميز بقسم اللغة الإنجليزية
 
الصورة الرمزية المعتقل
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47752
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2010
المشاركات: 586
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2369
مؤشر المستوى: 46
المعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المعتقل غير متواجد حالياً
رد: هــــــــــام للأخ (((( آداب انكليزي )))) والدعوه عامه للجميع

مشكوره اختي الكريمه بكالوريوسe على التوضيح
اولاً : المتعارف عليه هو اسناد اي موضوع لصاحبه او كتابته كلمه واحده (( منقول )) لحفظ حقوق النشر
ثانياً : عدم انقاص الموضوع او الزيادة فيه الى بإذن صاحب الحق .
لك مني اجمل تحية


فأقعدته! فانزلق بالبوح وتسابقت من بين تلك الغبرة شظايا كلمات كأنها رصاصات
توقيع » المعتقل
يالله التوفيق
 
قديم 2010- 6- 30   #5
متميزه في ملتقى التعليم عن بعد - اللغه الانجليزيه
 
الصورة الرمزية عـــــ بـنـت ـــــز&
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 31532
تاريخ التسجيل: Mon Jul 2009
المشاركات: 2,081
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 546
مؤشر المستوى: 61
عـــــ بـنـت ـــــز& is just really niceعـــــ بـنـت ـــــز& is just really niceعـــــ بـنـت ـــــز& is just really niceعـــــ بـنـت ـــــز& is just really niceعـــــ بـنـت ـــــز& is just really niceعـــــ بـنـت ـــــز& is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عـــــ بـنـت ـــــز& غير متواجد حالياً
رد: هــــــــــام للأخ (((( آداب انكليزي )))) والدعوه عامه للجميع

صدقت ..
توقيع » عـــــ بـنـت ـــــز&

All that glitters is not gold;
Often have you heard that told:
Many a man his life hath sold
But my outside to behold


 
قديم 2010- 6- 30   #6
صديقة الملتقى
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 48611
تاريخ التسجيل: Wed Feb 2010
العمر: 30
المشاركات: 8,540
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13060
مؤشر المستوى: 137
Aziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond reputeAziza algarny has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب - جامعة فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Aziza algarny غير متواجد حالياً
رد: هــــــــــام للأخ (((( آداب انكليزي )))) والدعوه عامه للجميع

لكن من باب الإنصاف وقول للحق للأخ آداب أنه لا يعني بالضروره أن تكون كل كتاباته مسروقه ! بل بعضها واضح أنه هو كاتبها


لكي لا نجحفه أيضا
توقيع » Aziza algarny
http://www.ckfu.org/vb/t226102.html


---------------------------------------

ذكر لحكيم أن رجلا من أهل النقص يحبه فاغتم لذلك وقال : ما أحبني إلا وقد وافقته في بعض أخلاقه

---------------------------------

المثقف الفارغ هو الذي تجد مكتبته مملوءة بالكتب ,وفي طرف المكتبه مصحف لا يمسه أبدا .

-------------------------------
إذا أردت أن لا تحزن على شيء ,فاجعل كل ما تقوم به لوجه الله .
 
قديم 2010- 6- 30   #7
متميز بقسم اللغة الإنجليزية
 
الصورة الرمزية المعتقل
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47752
تاريخ التسجيل: Sun Feb 2010
المشاركات: 586
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2369
مؤشر المستوى: 46
المعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond reputeالمعتقل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
المعتقل غير متواجد حالياً
رد: هــــــــــام للأخ (((( آداب انكليزي )))) والدعوه عامه للجميع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كهله ضاله مشاهدة المشاركة
لكن من باب الإنصاف وقول للحق للأخ آداب أنه لا يعني بالضروره أن تكون كل كتاباته مسروقه ! بل بعضها واضح أنه هو كاتبها


لكي لا نجحفه أيضا

عزيزتي كهله
انا لم اخون الاخ ولم اقل انه سرق حرف واحد .

انا اسئل فقط هل هو البعلبكي؟
توقيع » المعتقل
يالله التوفيق
 
قديم 2010- 6- 30   #8
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية nice and smart
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 43166
تاريخ التسجيل: Sun Dec 2009
المشاركات: 650
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 902
مؤشر المستوى: 46
nice and smart is just really nicenice and smart is just really nicenice and smart is just really nicenice and smart is just really nicenice and smart is just really nicenice and smart is just really nicenice and smart is just really nicenice and smart is just really nice
بيانات الطالب:
الكلية: كلية العلوم
الدراسة: انتظام
التخصص: أحياء عامة
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
nice and smart غير متواجد حالياً
رد: هــــــــــام للأخ (((( آداب انكليزي )))) والدعوه عامه للجميع

أعتقد أخ المعتقل

بما أن الأخ آداب أنجليزي

قال أن ماكتبه ليس سرقة

وهذا ماسئلته اياه عضوة من العضوات

هل ماتكتبه أقتباس وكان جوابه لا ليس أقتباس

فاليس جميلاً منا التحقق والبحث إن كان يقول الحقيقة أو لا
 
قديم 2010- 6- 30   #9
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية RoshoF
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 8621
تاريخ التسجيل: Wed Jul 2008
المشاركات: 7,900
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 13709
مؤشر المستوى: 137
RoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond reputeRoshoF has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
الدراسة: انتساب
التخصص: علم إجتماع والخدمة الاجتماعية
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
RoshoF غير متواجد حالياً
رد: هــــــــــام للأخ (((( آداب انكليزي )))) والدعوه عامه للجميع

(( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))
توقيع » RoshoF
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
.
خريجه بكالوريس علم الاجتماع و الخدمة الاجتماعيه (عن بعد)
" يا صاحب اللطف الخفي ، بك أستعين و أستجير و أكتفي ♥ "
.
.
إذا رأيتم أنفسكم ( فارغين ) فــَ تذكروا أمنية الموتــــــى !
 
قديم 2010- 6- 30   #10
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية ام ساره ووجدان
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47052
تاريخ التسجيل: Sat Feb 2010
العمر: 42
المشاركات: 4,190
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 2980
مؤشر المستوى: 82
ام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant futureام ساره ووجدان has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: علم اجتماع
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ام ساره ووجدان غير متواجد حالياً
رد: هــــــــــام للأخ (((( آداب انكليزي )))) والدعوه عامه للجميع

نعم انا من سالته هل هو اقتباس وقص او لزق وهذا رده



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ساره ووجدان
يالبى المشااااااااااااااعر الحيه والخيال الخصب
مبدعووون ولكن اتمنى ان لايكون مايكتب هو مايقال عنه اقتباااااااااس او نسخ ولصق


لا اعتقد ان هناك من يحترم نفسه قد يدخل يده في صناديق الآخرين السحري وجيوبهم ليسرق إبداع يرعهم لينسبه الى غير أمه وأبيه ..!!هذا زنى معنوي !

لأنه ان فعل انكشف ولو بعد حين فيفقد بعد ذلك كل معان المصداقية وسوف تلاحقه و تشهد على سرقته يده التي قــُطعت

ومن خلال تساؤلك أرجو ان تكون كل المشاركات من وحي أقلامكم وهذا ما اعتقده واجزم به ..لان السرقة الأدبية:150: لا فرق بينها وبين سرقت الأموال وشهادت الزور :mh19:

توقيع » ام ساره ووجدان
اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم مااصبح وماامسى بي من نعمه او باحد من خلقكك فمنك وحدك فلك الحمد ولك الشكر
اللهم اغفر لي ولوالدي و للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
اللهم ارزقني بر ابنائي وارزق والدي بري وارزقني عيشا قارا ورزقا دارا وعملا بارا... ياارحم الراحمين لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
اللهم اجعلني قرة عين زوجي واجعل زوجي قرة عيني ربي اني لما انزلت لي من خير فقير
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ولاحول ولاقوة الا بالله
اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد:praying:



 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أملي, للجميع, آداب, انكليزي, عامه, هــــــــــام, والدعوه

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 02:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه