ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل > كلية الأداب > اللغة الأنجليزية > E7
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

E7 English Literature Students level seven Forum

قديم 2018- 12- 22
الصورة الرمزية Basma001
Basma001
متميزة في المستوى الثامن للغة الانجليزية
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثامن
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 6245
المشاركـات: 15

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 508634
مؤشر المستوى: 560
Basma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Basma001 غير متواجد حالياً
Ei28 نصائح & انطباعات لمواد مستوى سابع 💕

مساء الخير 🦋،
الحمدلله ختمنا مستوى سابع على خير ،
وبتكون دي المساحة لتسجيل انطباع دفعتنا العزيزة عن مواد مستوى سابع ونصائح لمزاكرة موادها ، اتمنى تكون مفيدة للقادمين الجدد
وياريت يادفعتي الجمييلة 👑 تجعلوا للموضوع اكثر فائدة بااضافاتكم القيمة .
عموماً مواد سابع الاغلب تحتاج فهم وحفظ
نبدا بسم الله
علم اللغة النفسي 🦋
ملزمتي كانت للجميله عزف
دكتورها عبدالعزيز التركي شرحه حلو للمادة اذا عندكم وقت تشوفوا المحاضرات المسجلة اكيد بيفيدكم دا الشي ، المادة تعتمد ع الفهم + الحفظ محتواها ماهو طويل ، اول مادة في الجدول وكان اختبارها جميل ولاتهملوا الاعوام

——
علم اللغة الاجتماعي
اجلت المادة لثامن ان شاءالله ،
متأكدة الي اخذوا المادة ماحيقصروا وحيفيدوكم
——
النقد الادبي

وماادراك ماالنقد الادبي المادة الوحيدة الي ثلاث ساعات في سابع ،ملزمتي كانت ميس هيفاء المادة محتواها طووويل
اطول من حياتي ، للامانه كان ميزتها الوحيدة دكتورها فوزي سليسلي انه اسئلته على نمط واحد في كل الاختبارات السابقة لكن للاسف في اختبارنا كان نموذج جديد الا من كم سؤال ماتضمن حتى درجة النجاح وحتى الاسئلة جت مركزه ع محاضرات معينة وجزئيات مااعتبرناها مهمة ، ف الحل مع النقد المذاكرة تكون من بداية الترم ، يعني انا ذاكرت المحتوى وفضلت طول الوقت الخبط مثلاً بين الكتاب والمدارس الي ينتمون لها لانه المحتوى مااحسه مرتب من ناحية انه بتكون محاضرة عن مدرسة وبعدها كاتب ينتمي لدي المدرسه و بعدها كاتب ينتمي لمدرسة تانيه و بعدها لكاتب ينتمي لنفس المدرسة
فليلة الاختبار عملت زي جدول صغير صرت اكتب رؤوس اقلام كل مدرسه مع كتابها وكل كاتب لو كلمتين عن اهم اعماله احس دا الشي رتب المعلومات عندي،
يعني مفروض كنت اعمل دا الشي من بدري لكن للامانه كنت ازاكر المحتوى وانا محطيه ببالي اختبار سهل
المادة فقيرة من ناحية وجود جداول او خرائط ذهنية لتسهيل الحفظ وترتيب الافكار والمعلومات ، اعتمادا على انه اسلوب الدكتور كان مابيتغير ف احس دا شي مفيد لو تتعاونوا وتعملوه وحيساعدكم في الحفظ
في ملخص عيوش قريت عنه في الانطباعات السابقة انه مفرغه المحتوى ع شكل اسئلة واجوبة بس كانوا يقولوا عنه صعب و انه اسلوب الدكتور اسهل ، اتوقع دحين وقته زاكروا المحاضرة من الملزمة واختبروا نفسكم ب اسئلة عيوش وفي كمان هايدي نوت ،
المهم حاولوا ترتبوا اموركم من بدري لدي المادة
——
الترجمة الابداعية
دكتورها احمد حليمة كفاية اسمه عشان تهتموا بالمادة من البدايه
المحتوى احسه طويل نوعاً ما ، المادة جزء نظري يشمل اي تعاريف ، تعداد في الملزمة فدا ركزوا عليه في الحفظ تضمنوا اقلها درجة النظري ، نجي للعملي الي هو ترجمة نص سواء شعر ، حديث ،جزء من قصة ... الخ ، هنا الفهم جداً مطلوب لانه الدكتور في اختبارنا جابلنا نصوص خارجيه فلازم تكون فاهم كل نص ايش طريقة الترجمة المناسبة له
——-
طرق البحث وتصميم الابحاث
دكتورها اروع دكتور في سابع منير القحطاني
المادة حلوه ومحتواها متوسط
تحتاج نفس الحكايه نفهم ونحفظ ، هيا مشكلتها معلوماتها متشابهه فتلخبط شويه لكن اعملوا لنفسكم ورقة سجلوا فيها اهم النقاط ، الفروقات بين الكمي والنوعي ادواتها، طرقها، ...الخ
اختبار الدكتور كان جداً واضح ،
ولاتفوتكم كويزات ون بيس انا شاكة انه قاعد مع الدكتور + كويزات سكون الجروح يسعدهم شاملين للمحتوى
———
المسرحية الحديثة
دكتورها ابراهيم الشناوي دا الترم اتنازل وبقوة عن لقب حبيب الشعب ، مايحتاج اقولكم جربتوه في الشعر.
الماده اسهل مادة في سابع ، محتواها حتحسوه طويل لكن المحاضرات الاولى هيا التقيله نوعاً ما ويبغالها تركيز في الحفظ ، اسماء الكتاب واهم اعمالهم ، من الرابعه للعاشرة مسرحية بيت الدمية ف طبعا ً ماتنخفظ لازم قراءة بتركيز اكتر من مره عشان تعرفوا الشخصيات والاحداث واطلعوا ع اسئلة الاعوام مع انه الدكتور اتغير اسلوبه وزي ماعمل معاكم في الشعر جاب مرادفات من خارج المحتوى وكانت خيارات الاجابة متقاربة ف يبغالكم تركزوا جداً .
————
النظام الاجتماعي في الاسلام
المادة عربي ، دكتورها حمد المري
المادة جميله وسهله مافيها صعوبه ، والدكتور قالنا في المباشرات اقرؤا المحتوى اقلها ثلاث مرات بتركيز حتقدروا تجاوبوا وانه مانعتمد ع الاعوام ، والاسئلة حتكون جديدة ع نسق اسئلة الاعوام وفعلاً الاسئلة كانت جديدة بس واضحه ، بعضها جايب خيارات بعيده فتقدر تميز الاجابة الصحيحة بس كان في كم سؤال اجاباتها كانت متقاربة اذا مو مزاكر الملزمة بتركيز ماحتعرف اية الاصح وصياغة الدكتور للاسئلة مايساعد🙈
——
زاكروا من بدري لاتضغطوا نفسكم بمزاكرة المواد وقت الاختبارات ، اتمنالكم كل التوفيق يارب

التعديل الأخير تم بواسطة Basma001 ; 2018- 12- 22 الساعة 03:25 AM
قديم 2018- 12- 22   #2
مشمش وشعوله
أكـاديـمـي ذهـبـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2208
مؤشر المستوى: 41
مشمش وشعوله will become famous soon enoughمشمش وشعوله will become famous soon enoughمشمش وشعوله will become famous soon enoughمشمش وشعوله will become famous soon enoughمشمش وشعوله will become famous soon enoughمشمش وشعوله will become famous soon enoughمشمش وشعوله will become famous soon enoughمشمش وشعوله will become famous soon enoughمشمش وشعوله will become famous soon enoughمشمش وشعوله will become famous soon enoughمشمش وشعوله will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
مشمش وشعوله غير متواجد حالياً
رد: نصائح & انطباعات لمواد مستوى سابع 💕

اهلا وسهلا

الصراحه الشي الوحيد بهالترم السابع انه صعب صعب
يعني بالعربي ذاكر لين يخيب ثناك
اسهل مادتين المسرحيه وطرق البحث
الباقي يبيله مذاكره من قلب
لان اغلب الدكاتره غيرو طريقتهم وجابو كل شي جديد في جديد

انا للحين مو متاكده هل بأعدي مواد هالترم والا لا
من الشي اللي شفته

ذاكرو ثم ذاكرو ثم ذاكرو

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk
قديم 2018- 12- 22   #3
الوافي حييل
متميز بقسم اللغة الإنجليزية - المستوى الثامن

الصورة الرمزية الوافي حييل
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3892
مؤشر المستوى: 29
الوافي حييل has a reputation beyond reputeالوافي حييل has a reputation beyond reputeالوافي حييل has a reputation beyond reputeالوافي حييل has a reputation beyond reputeالوافي حييل has a reputation beyond reputeالوافي حييل has a reputation beyond reputeالوافي حييل has a reputation beyond reputeالوافي حييل has a reputation beyond reputeالوافي حييل has a reputation beyond reputeالوافي حييل has a reputation beyond reputeالوافي حييل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: English
التخصص: جامعة فيصل
المستوى: المستوى السابع
الوافي حييل غير متواجد حالياً

من طوّل الغيبات '
منورة 🦋 '
موضوع مهم للمقبلين على دراسة مستوى سابع
كلام بسمه بالنسبة للمواد كافي ووافي حضيف انه
المستوى بشكل عام مرهق ومتعب المواد تحتاج مذاكرة وتركيز
مذاكرة قبل الاختبارات ماتضمن لكم درجة النجاح
الدكاترة صابهم مس الظاهر متسلطين علينا ولا اختبار خرجنا ندعي للدكتور
الا بني قحطان بيض الله وجهه ورفع قدره
الله الله في المذاكرة ' ثم المذاكرة 'ثم المذاكرة
بالتوفيق للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة الوافي حييل ; 2018- 12- 22 الساعة 10:48 PM
قديم 2018- 12- 23   #4
noon.s
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية noon.s
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 441
مؤشر المستوى: 23
noon.s will become famous soon enoughnoon.s will become famous soon enoughnoon.s will become famous soon enoughnoon.s will become famous soon enoughnoon.s will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: 📚'English
المستوى: خريج جامعي
noon.s غير متواجد حالياً

الله يعطيك العافيه بسمه ماقصرتي كفيتي و وفيتي

اول شي لاتسمعوا اي شي ينقال له صعب
لأني أنا وحده كنت اقرا عن انطباع علم اللغه النفسي انه صعب وكنت متخوفه منه
ولكن الاختبار جميييييل كرر مع اسئله جديد ولكن اسئلته جميله واضحه مباشره الله يسعده

علم اللغه الاجتماعي انا أجلته كمان ل ثامن

الترجمه الابداعيه غير متعبه بالمذاكره ابددا باستثناء بعض المصطلحات الجديده لكن دكتورها سئ جداً
حليمه مايترك عادته ابداً وكان اسوء اختبار بالمستوى كله بالنسبه ليا

النقد الادبي فوزي تغيير طريقه اسئلته ترك النسخ واللصق وكانت فيه اسئله جديده كثيرره
النظام الاجتماعي في الاسلام مدري ايش اقول بس لاتصدقو الدكتور اذاا قالكم اللي بيعتمد ع البلاك بورد راح ياخذ تفوق
انا بنفسي ارسلت للدكتور قالي اعتمدددي ع البلاك بورد لكن للاسف ماحد بيحل اذا اعتمد عليها لان البلاك رؤوس اقلام تقريباً مقارنه بالمحتوى
الدكتور مايعرف يحط اسئله تحس نفسك هندي وانتا تقرا عادي بس الاجوبه واضحه جداً تقولك انا الصح اعرفو الاحكام من ناحيه محرم /مباح وووو

الباقين جميييلين الحمدلله وواضحين ولله الحمد + اخذت مهارات تحدث لو احد حدفه من مستوى خامس وكان اختبار جميييل جداً ماده جميله دكتور اجمل واختبار اجمل واجممل

كل المواد جميله بالمذاكره حتى لو كانت طويله بالنهايه راجع للدكتور وكل الدكاتره واضحين باسئلتهم ماعدا حليمه

الله يوووفقكم ويسهلكم يارب

التعديل الأخير تم بواسطة noon.s ; 2018- 12- 23 الساعة 02:22 AM
قديم 2018- 12- 24   #5
Basma001

الصورة الرمزية Basma001
الملف الشخصي:
Basma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond reputeBasma001 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noon.s مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافيه بسمه ماقصرتي كفيتي و وفيتي

اول شي لاتسمعوا اي شي ينقال له صعب
لأني أنا وحده كنت اقرا عن انطباع علم اللغه النفسي انه صعب وكنت متخوفه منه
ولكن الاختبار جميييييل كرر مع اسئله جديد ولكن اسئلته جميله واضحه مباشره الله يسعده

علم اللغه الاجتماعي انا أجلته كمان ل ثامن

الترجمه الابداعيه غير متعبه بالمذاكره ابددا باستثناء بعض المصطلحات الجديده لكن دكتورها سئ جداً
حليمه مايترك عادته ابداً وكان اسوء اختبار بالمستوى كله بالنسبه ليا

النقد الادبي فوزي تغيير طريقه اسئلته ترك النسخ واللصق وكانت فيه اسئله جديده كثيرره
النظام الاجتماعي في الاسلام مدري ايش اقول بس لاتصدقو الدكتور اذاا قالكم اللي بيعتمد ع البلاك بورد راح ياخذ تفوق
انا بنفسي ارسلت للدكتور قالي اعتمدددي ع البلاك بورد لكن للاسف ماحد بيحل اذا اعتمد عليها لان البلاك رؤوس اقلام تقريباً مقارنه بالمحتوى
الدكتور مايعرف يحط اسئله تحس نفسك هندي وانتا تقرا عادي بس الاجوبه واضحه جداً تقولك انا الصح اعرفو الاحكام من ناحيه محرم /مباح وووو

الباقين جميييلين الحمدلله وواضحين ولله الحمد + اخذت مهارات تحدث لو احد حدفه من مستوى خامس وكان اختبار جميييل جداً ماده جميله دكتور اجمل واختبار اجمل واجممل

كل المواد جميله بالمذاكره حتى لو كانت طويله بالنهايه راجع للدكتور وكل الدكاتره واضحين باسئلتهم ماعدا حليمه

الله يوووفقكم ويسهلكم يارب
يسسسسعدك ياقمر 💕،
طبعا اتفق معاك مليون بخصوص الاسئلة الهندية 🤕
بس الي مو فاهمته انا زاكرت ملزمة حلم المشاعر تمام،
هيا مختلفة عن محتوى البلاك ؟؟
دا الي فهمته من كلامك
قديم 2018- 12- 25   #6
noon.s
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية noon.s
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 441
مؤشر المستوى: 23
noon.s will become famous soon enoughnoon.s will become famous soon enoughnoon.s will become famous soon enoughnoon.s will become famous soon enoughnoon.s will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: 📚'English
noon.s غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Basma001 مشاهدة المشاركة
يسسسسعدك ياقمر 💕،
طبعا اتفق معاك مليون بخصوص الاسئلة الهندية 🤕
بس الي مو فاهمته انا زاكرت ملزمة حلم المشاعر تمام،
هيا مختلفة عن محتوى البلاك ؟؟
دا الي فهمته من كلامك

حتى انا حلم المشاعر
مو مختلفه نفس مواضيع الدروس لكن بالبلاك بورد لو نطبعه مقارنه ب اول محاضره مايجي صفحه ونص
وبعد مارسلت للدكتور وقالي اعتمدي بعد الله ع البلاك بورد لقيت البلاك بورد اقل بكثيرررر كأنها رؤوس اقلام
اقارن المحاضره بالمحتوى يكون يعني تعريف المجتمع لغه وتعريف المجتمع الاسلامي والامه الاسلاميه والامم وبس
المحاضره بالملزمه فيها اكثرر بكثيرر ، افتحي البلاك وشوفي تفهمي كلامي
لكن الحمدلله لحقت ع اسئلة الاعوام وجات منها البعض بنفس النمط
اتمنى ماحد يعتمد ع كلامه مستقبلاً لو قالهم كدا
قديم 2018- 12- 25   #7
Ibraheem Ro
مميز بالقسم الترفيهي

الصورة الرمزية Ibraheem Ro
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 37728
مؤشر المستوى: 85
Ibraheem Ro has a reputation beyond reputeIbraheem Ro has a reputation beyond reputeIbraheem Ro has a reputation beyond reputeIbraheem Ro has a reputation beyond reputeIbraheem Ro has a reputation beyond reputeIbraheem Ro has a reputation beyond reputeIbraheem Ro has a reputation beyond reputeIbraheem Ro has a reputation beyond reputeIbraheem Ro has a reputation beyond reputeIbraheem Ro has a reputation beyond reputeIbraheem Ro has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: طالب
التخصص: ادب انجليزي
Ibraheem Ro غير متواجد حالياً

يعطيك العافيه ي بسمه على الانطباع المستفيض جداا ماخليتي لنا شي نقوله ... والاخوه والاخوات كفو وافو نسال الله لنا ولكم النجاح والتوفيق في جميع المستويات ....

بالنسبه لانطباعي هذا الترم اقول ( لم تجري الرياح بما تشتهي نفسي ) ممكن لان بعضهم ماكرر ..

مستوى سابع خفيفه مواده مره، واسهل من خامس وسادس بس الترجمه والنقد محتواها كثير شوي ويبغى لها مذاكره من بدري طبعا اللي نزلتهم

كل المواد عدا "علم اللغة الإجتماعي"

نصيحه *

لا تعتمدون على الكويزات واسئلة الأترام اللي قبل
ذاكرو المحتوى وركزو عليه، عشان لو غير الدكتور طريقة الأسئلة تعرف تحل
وذاكرو بفهم، لا تحفظون وتمشون، الدكاترة خلاص يعاملون الطلاب إنهم بمستوى متقدم يعرفون انقليش وعندهم مخزون لغوي كبير من المفردات.
لا تشتكون على الدكتور لأنه ماكرر !
من حقه، عنده منهج كامل يقدر يغير بالاسئلة زي مايبي ..

وصلتو لهالمستوى، الحمد لله إنجاز كبير اشتغلو على انفسكم
عاملو انفسكم على انكم فعلا طلاب مستوى سابع على باب تخرج، مش طلاب مستوى اول، يبون منهج سهل وكوبي باست ومانعرف نترجم وحفظنا ولا جاب نصًا !

الله يوفقنا واياكم،

حجر اخير لدفعتي العزيزه ..

هو عتاب محب .. كانت الدفعه في المستويات اللي قبل سر النجاج و شعله من الحماس ولكن الترم في السابع و كانها انطفأت والمشاركات كانت على استحيا ...
قديم 2018- 12- 25   #8
Basma001

الصورة الرمزية Basma001
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noon.s مشاهدة المشاركة
حتى انا حلم المشاعر
مو مختلفه نفس مواضيع الدروس لكن بالبلاك بورد لو نطبعه مقارنه ب اول محاضره مايجي صفحه ونص
وبعد مارسلت للدكتور وقالي اعتمدي بعد الله ع البلاك بورد لقيت البلاك بورد اقل بكثيرررر كأنها رؤوس اقلام
اقارن المحاضره بالمحتوى يكون يعني تعريف المجتمع لغه وتعريف المجتمع الاسلامي والامه الاسلاميه والامم وبس
المحاضره بالملزمه فيها اكثرر بكثيرر ، افتحي البلاك وشوفي تفهمي كلامي
لكن الحمدلله لحقت ع اسئلة الاعوام وجات منها البعض بنفس النمط
اتمنى ماحد يعتمد ع كلامه مستقبلاً لو قالهم كدا
مو من جِده الدكتور 😰
مايعرف يحط اسئلة قلنا ماشي لكن محتوى كمانا
يسسسسعدك على التنبيه ياقمر 💕🌸
زاكروا الملزمة لاتعتمدوا على محتوى البلاك في النظام الاجتماعي
قديم 2018- 12- 25   #9
rasila
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية rasila
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6157
مؤشر المستوى: 53
rasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enoughrasila will become famous soon enough
بيانات الطالب:
التخصص: English
rasila غير متواجد حالياً

هاي حلو والله انك فتحتي موضوع الله يسعدك 💋🥰
اول شي للقادمين الجدد لازم تركزوا على الاسبيلنق هلكونا
فيها الدكاتره هذا الترم الواحد يكون عارف الجواب لكن مايقدر
يختار بسبب السبيلنق 😡 ولذلك اثناء المذاكره التركيز على الكلمات
ثاني شي الملزمه من للجلده للجلده حتى اسم الدكتور احفظوه
بالاسم الرباعي محد يقصد دكتور النظام الاجتماعي بالنسبه لدفعتنا
كان الاختبار سهل جدا على الرغم من الدكتور مايعرف يصيغ أسئلته
وتحتاج تقرا السوال خمسه الى سته مرات مو ثلاثه حتى والخيارات
عشر مرات عشان تتاكد من قصده وهذا الي حصل معي اول شي حليت
بسرعه وقلت واو فل مارك رجعت أراجع الورقه واضلل فهمت القصد من السوال وعدلت
وزي ماقلت كان سهل لنا لكن دخلت عند علم اجتماع الي من ضمن تخصصهم هالماده
يبغون يرفعون تظلم الان الاسئله صعب يمكن احنا لاننا اكلنا صدمات وصعوبات
قبل هالماده فبالنسبة لنا هذا اهون شي او شي لايذكر 😬✌
ثالثا النقد الادبي😒الماده جميله وممتعه على كثرت العلماء الي فيها لكن
فوزي الله يسامحه تغير وجايب أشياء مستحيل الوحد يذاكرها بااهتمام لذلك طلعنا زعلانين
وهذا غير ان الماده مافيه وقت لمذاكرتها لان قبلها ماده ودايم انا ناقده على الجدول وبتخرج وهو مو عاجبني
علم اللغه الاجتماعي وطرق البحث جد رائعه مادتين خفيفه بس يبغلها تركيز لان فيها لخبطه
بسبب انه كل تعداد متفرع للكمي والنوعي الكمي له شروط وكل شرط متفرع عنه فروع كثير
والنوعي نفس الحركه هذا بالنسبه لطرق البحث اما المسرحيه ومهارات التحدث اختبارين والا احلى 😍بس لازم المذاكره المضبوطة ماتضمنوا احتمال يتغير اُسلوب الدكاتره مثل فوزي
علم اللغه النفسي بالنسبه لي كان متوسط الصعوبه 🙃
اما الترجمة مع حليمه 🤣هذي الي لازم مذاكره بضمير ولازم تكون عندكم
حصيلة لغويه عشان تعرفوا الترجمة لكل جمله يحطها بعضالاجابات واضحه
وتقول انا هنا وبعضها لا تحتاج ربط وتفكير بالنسبه لي الاختبار كان حلو 🤗
انا نفسي مستغربه كيف كان حلو الاختبار على ان الكل يشتكي ويارب النتيجه تكون مثل ماانا متوقعه
وبالتوفيق للجميع ونرجع لكم بعد النتايج ان شاء الله يانسب يانمدح
ملاحظه عليكم بقنوات عابر من الان خذوا المواد واطلعوا على نماذج الاسئله بالتوفيق ✌🤗

التعديل الأخير تم بواسطة rasila ; 2018- 12- 25 الساعة 04:28 AM
قديم 2018- 12- 27   #10
مجرد عآبر
متميز في المستوى السابع للغة الانجليزية

الصورة الرمزية مجرد عآبر
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 678851
مؤشر المستوى: 722
مجرد عآبر has a reputation beyond reputeمجرد عآبر has a reputation beyond reputeمجرد عآبر has a reputation beyond reputeمجرد عآبر has a reputation beyond reputeمجرد عآبر has a reputation beyond reputeمجرد عآبر has a reputation beyond reputeمجرد عآبر has a reputation beyond reputeمجرد عآبر has a reputation beyond reputeمجرد عآبر has a reputation beyond reputeمجرد عآبر has a reputation beyond reputeمجرد عآبر has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: ءء
التخصص: English
مجرد عآبر غير متواجد حالياً

موضوع مميز كـ عادتك بَ بسسمة ..

ما شاء الله عليكم , ما خليتوا لي شيء اضيفه

الله يعطيكم العافية ..

ملاحظة اخيرة :