ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2010- 9- 3
الصورة الرمزية احساسي يكفيني.
احساسي يكفيني.
أكـاديـمـي فـعّـال
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه المك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره اعمال
المستوى: المستوى السابع
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1117
المشاركـات: 13

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 35941
مؤشر المستوى: 95
احساسي يكفيني. is a splendid one to beholdاحساسي يكفيني. is a splendid one to beholdاحساسي يكفيني. is a splendid one to beholdاحساسي يكفيني. is a splendid one to beholdاحساسي يكفيني. is a splendid one to beholdاحساسي يكفيني. is a splendid one to beholdاحساسي يكفيني. is a splendid one to beholdاحساسي يكفيني. is a splendid one to beholdاحساسي يكفيني. is a splendid one to beholdاحساسي يكفيني. is a splendid one to beholdاحساسي يكفيني. is a splendid one to behold
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
احساسي يكفيني. غير متواجد حالياً
Unhappy محتاجتكم بلييز =(

سلااام عليييكم

كيفكم بنات شباب ؟

ان شاء الله كويسين ؟!

أول شي مبروك لكل اللي انقبلوا هالسنه

اممم ممكن بس استشيركم بشغله !

أنآآ انقبلت بالانتساب المطور اداره اعمال بس خايفه ادرس وتكون الشهاده مو معتمده وماتفيدني واضيع وقتي ع الفاضي مره خايفه من هالشي ابي منكم تقولون لي عن الجامعه شوي

قالوا لي بنات انهم يذلون وانهم بالموت يعطوننا درجات الاختبارات !

وبعضهم قالوا ان المحاضرات مو كلها تنزل بالنت ويذلونك عشان يعطونك اياها ولازم تروحين للجامعه نفسها ومدري كيف :011:

وحدي خايفه يكون كلامهم جد واتوهق واضيع علي فرصه دخولي بانتظام < لاني ماقدر ادخله الا ع السمستر الثاني وانا مابي انتظر ومابي ادخل قسم مو حلو انا طموحي ادخل اداره اعمال

ويسلمو مقدما ياليت تفيدوني
قديم 2010- 9- 3   #2
nice weather
أكـاديـمـي

الصورة الرمزية nice weather
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
nice weather will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة الاعمال
nice weather غير متواجد حالياً
رد: محتاجتكم بلييز =(

والله شوفـي

لو آنـه مو معترف فيهآ , مآكآن اغلب جآمعات المملكه فاتحين هالنظآم

ثآنيآ ,يبقـى انها شهادة جامعيـه , حتى لو ماكان وزنها مثل الانتظآم , بس يبقى انها افضل من الثآنوي

وثآلثـآ حتى لو مآعجبك الوضع الترم الاول بالنسبـه للمحآضرآت يبقى تجربه حلوه تتعلميـن منهآ ,....

والله يوفقـنآ ويوفقـك يآ’رب
قديم 2010- 9- 3   #3
مشعل2
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية مشعل2
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 195
مؤشر المستوى: 64
مشعل2 is infamous around these partsمشعل2 is infamous around these parts
بيانات الطالب:
الكلية: كليه العلوم الاداريه
التخصص: اداره اعمال
المستوى: خريج جامعي
مشعل2 غير متواجد حالياً

معليش خشيت بالغلط لان سوالك موجه للبنات بس هم

هم اخواتنا ولازم نساعدهم بالي نقدر عليه

اما عن هل هي محسوبه فهي اكيد محسوبه لكن ماهي مثل الانتظام واذا لك فرصه تنتظمين فهي افظل لك اذا مانت موظفه

لان نظام الانتساب يصلح حق الموظفين

سوالك الثاني انهم يذلون حتى يعطون المحاضرات هذا الكلام ماهو صحيح المحاضرات تنزل كل اسبوع محاضره لك ماده اي خمس محاضرات بالاسبوع بالترم الاول ولاتروحي للجامعه ولاغيره لان الطلاب في جميع انحا المملكه ولاهي معقوله ان الطالب اللي
مثلاً بتبوك بيجي للحسا على كل محاضرة,تنزل المحضرات بالبلاك بورد راح يعطونك الرقم الاكاديمي والرقم السري بعد سداد الرسوم وتقدري تخشي عليه

وبالتوفيق لك ولك الطلاب الجدد خاصه
قديم 2010- 9- 3   #4
تفاصيل صغيرة
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية تفاصيل صغيرة
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 53
مؤشر المستوى: 59
تفاصيل صغيرة will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: ادارة أعمال
المستوى: المستوى الأول
تفاصيل صغيرة غير متواجد حالياً

لاتعقدين نفسك ولاتاخذين الكلام من القيل والقال
خذي العلم من ناس لها علاقة بالجامعة و مجربين و عندهم معلومات صحيحة
اذا على القيل والقال بتسمعين كلام يحبط عزيمتك من هنا للسنة الجاية وماراح يفيدك بشي
مثل ماقالولك الاخوان معترف فيها ان شاء الله
و اذا لك رزق بوظيفة بتجيك لين عندك بس توكلي على الله وادرسي وخذي شهادتك وخليك متفائلة
وبعدين ترى حتى الانتظام و بعضهم بشهادات عليا بعد متوهقين بشهاداتهم ونصهم قاعدين عواطلية مو لاقيين وظايف
هي أرزاق , وبيد ربك سبحانه وتعالى , بس الرزق مايجي الا اذا سويتي اللي عليك و بذلتي جهدك واخذتي بالاسباب
شهادة انتساب بمعدل عالي في قسم انتي حابته احسن من الانتظام بقسم مليون وحدة متخرجة معاك منه ومعدلك مو تمام
.. هذا اعتقادي والله أعلم اذا صح او لا بس اتوقع فيه شيء من المنطق
واذا على الوظيفة تقدرين تتوظفين بالقطاع الخاص اذا مافي مجال للحكومي , الخاص مايفرقون بين انتظام وانتساب حسب علمي , يهمهم شهادة جامعية و دورات كل ماقدرتي تاخذين دورات لاتترددين كلها بتفيدك

انا كنت افكر بنفس طريقتك
لقيت اني قاعدة اضيع وقتي وعمري على الفاضي وكل ما انسألت عن تعليمي تجيني الغصة وانا اقول ثانوية عامة و اقعد ابرر واقول انا تزوجت صغيرة ومالحقت ومن هالكلام , بس الحقيقة غير , انا ضيعت من يدي فرصة الانتساب ذيك الايام بالكلية لنفس الاسباب اللي قلتيها ( اتعب نفسي على الفاضي وانتساب ؟ ) والنتيجة لقيت نفسي بدون شهادة مع كمية احباطات ضيعت علي سنوات كان ممكن اسوي فيها شي
عشان كذا قررت اسجل وادرس حتى لو انها انتساب , يكفي اني اتعب واجتهد واخذ تقدير مرتفع بتوفيق من الله يخليني افتخر بنفسي اني قدرت اخذه وانا بالبيت ..

وسالفة المحاضرات ان شاء الله انها بتنزل بوقتها وتقدرين تشوفين حماس اللي قبلنا يعني لو انهم شافوا اللي قلتي عليه ماكان كملوا ولا ساعدونا و شجعونا ..
الفوضى موجودة في كل مكان , بس مقدور عليها نقدر نتجاوز هذي المشكلة بمساعدتنا لبعض لاتشيلين هم

اعذريني على الاطالة بس حبيت اطمنك وانصحك نصيحة من قلب اخت والله

الله يسهل امورك ويوفقك ياعمري
قديم 2010- 9- 4   #5
@الشمالي@
مشرف سابق

الصورة الرمزية @الشمالي@
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8619
مؤشر المستوى: 102
@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادرة الأعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
@الشمالي@ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساسي يكفيني. مشاهدة المشاركة
سلااام عليييكم

كيفكم بنات شباب ؟

ان شاء الله كويسين ؟!

أول شي مبروك لكل اللي انقبلوا هالسنه

اممم ممكن بس استشيركم بشغله !

حياك الله اختي

أنآآ انقبلت بالانتساب المطور اداره اعمال بس خايفه ادرس وتكون الشهاده مو معتمده وماتفيدني واضيع وقتي ع الفاضي مره خايفه من هالشي ابي منكم تقولون لي عن الجامعه شوي

الشهادة صادرة من جامعه حكوميه
وتتبع للتعليم العالي فماادري من قال لك انها غير معتمده :103:

قالوا لي بنات انهم يذلون وانهم بالموت يعطوننا درجات الاختبارات !

لايذلونك ولا يشوفونك اصلا
الاختبار نهاية كل ترم من 100 درجه والتصحيح بالكمبيوتر ويصححون على اساس ارقام عندهم
يعني مايشوفون اسمك او منهو انتي عشان يذلونك

وبعضهم قالوا ان المحاضرات مو كلها تنزل بالنت ويذلونك عشان يعطونك اياها ولازم تروحين للجامعه نفسها ومدري كيف :011:

هههههههه كل شي يذلونك :o3:
لا اختي مافيه مذلة ولا شي
والمحاضرات تنزل للكل بنفس الوقت عن طريق السيستم

وحدي خايفه يكون كلامهم جد واتوهق واضيع علي فرصه دخولي بانتظام < لاني ماقدر ادخله الا ع السمستر الثاني وانا مابي انتظر ومابي ادخل قسم مو حلو انا طموحي ادخل اداره اعمال

ويسلمو مقدما ياليت تفيدوني

ان شاء الله اني قدرت افيدك
قديم 2010- 9- 4   #6
@الشمالي@
مشرف سابق

الصورة الرمزية @الشمالي@
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 8619
مؤشر المستوى: 102
@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute@الشمالي@ has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية ادرة الأعمال
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الرابع
@الشمالي@ غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاصيل صغيرة مشاهدة المشاركة
لاتعقدين نفسك ولاتاخذين الكلام من القيل والقال
خذي العلم من ناس لها علاقة بالجامعة و مجربين و عندهم معلومات صحيحة
اذا على القيل والقال بتسمعين كلام يحبط عزيمتك من هنا للسنة الجاية وماراح يفيدك بشي
مثل ماقالولك الاخوان معترف فيها ان شاء الله
و اذا لك رزق بوظيفة بتجيك لين عندك بس توكلي على الله وادرسي وخذي شهادتك وخليك متفائلة
وبعدين ترى حتى الانتظام و بعضهم بشهادات عليا بعد متوهقين بشهاداتهم ونصهم قاعدين عواطلية مو لاقيين وظايف
هي أرزاق , وبيد ربك سبحانه وتعالى , بس الرزق مايجي الا اذا سويتي اللي عليك و بذلتي جهدك واخذتي بالاسباب
شهادة انتساب بمعدل عالي في قسم انتي حابته احسن من الانتظام بقسم مليون وحدة متخرجة معاك منه ومعدلك مو تمام
.. هذا اعتقادي والله أعلم اذا صح او لا بس اتوقع فيه شيء من المنطق
واذا على الوظيفة تقدرين تتوظفين بالقطاع الخاص اذا مافي مجال للحكومي , الخاص مايفرقون بين انتظام وانتساب حسب علمي , يهمهم شهادة جامعية و دورات كل ماقدرتي تاخذين دورات لاتترددين كلها بتفيدك

انا كنت افكر بنفس طريقتك
لقيت اني قاعدة اضيع وقتي وعمري على الفاضي وكل ما انسألت عن تعليمي تجيني الغصة وانا اقول ثانوية عامة و اقعد ابرر واقول انا تزوجت صغيرة ومالحقت ومن هالكلام , بس الحقيقة غير , انا ضيعت من يدي فرصة الانتساب ذيك الايام بالكلية لنفس الاسباب اللي قلتيها ( اتعب نفسي على الفاضي وانتساب ؟ ) والنتيجة لقيت نفسي بدون شهادة مع كمية احباطات ضيعت علي سنوات كان ممكن اسوي فيها شي
عشان كذا قررت اسجل وادرس حتى لو انها انتساب , يكفي اني اتعب واجتهد واخذ تقدير مرتفع بتوفيق من الله يخليني افتخر بنفسي اني قدرت اخذه وانا بالبيت ..

وسالفة المحاضرات ان شاء الله انها بتنزل بوقتها وتقدرين تشوفين حماس اللي قبلنا يعني لو انهم شافوا اللي قلتي عليه ماكان كملوا ولا ساعدونا و شجعونا ..
الفوضى موجودة في كل مكان , بس مقدور عليها نقدر نتجاوز هذي المشكلة بمساعدتنا لبعض لاتشيلين هم

اعذريني على الاطالة بس حبيت اطمنك وانصحك نصيحة من قلب اخت والله

الله يسهل امورك ويوفقك ياعمري

كلامك عين العقل وماقصرتي اختي

وهذا الكلام الصحيح :g8:
قديم 2010- 9- 4   #7
المستحيل20
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية المستحيل20
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : -86
مؤشر المستوى: 0
المستحيل20 is infamous around these parts
بيانات الطالب:
الكلية: آدآب
التخصص: آنجليزي << المستوى 0 هع
المستوى: المستوى الأول
المستحيل20 غير متواجد حالياً

الشهادة معتمده من اغلب الجهات واهمها وزارة الخدمة المدنية
قديم 2010- 9- 4   #8
ولد حبيل
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية ولد حبيل
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 6340
مؤشر المستوى: 82
ولد حبيل has a reputation beyond reputeولد حبيل has a reputation beyond reputeولد حبيل has a reputation beyond reputeولد حبيل has a reputation beyond reputeولد حبيل has a reputation beyond reputeولد حبيل has a reputation beyond reputeولد حبيل has a reputation beyond reputeولد حبيل has a reputation beyond reputeولد حبيل has a reputation beyond reputeولد حبيل has a reputation beyond reputeولد حبيل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الادارة
التخصص: دارة اكلية لاداب
المستوى: المستوى الثاني
ولد حبيل غير متواجد حالياً

يمكن الجامعة غير معترف فيها
شكل الجميع متخوف من الجامعة

يشباب جامعة معتمدة ومعترفة

الله يستر من الدفعة الجديدة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فارسس 99 وينك
قديم 2010- 9- 4   #9
soso82
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية soso82
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1355
مؤشر المستوى: 75
soso82 has much to be proud ofsoso82 has much to be proud ofsoso82 has much to be proud ofsoso82 has much to be proud ofsoso82 has much to be proud ofsoso82 has much to be proud ofsoso82 has much to be proud ofsoso82 has much to be proud ofsoso82 has much to be proud ofsoso82 has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: كُليّهـ العُلوْم الإدَارِيّة والتَخْطِيّط َ
التخصص: Business Administration
المستوى: المستوى الخامس
soso82 غير متواجد حالياً

مرحبا ياعسل.

ماحزيد على كلام الأخوان والأخوات

بس سؤال يطرح نفسه إنت ايش هدفك؟
قديم 2010- 9- 4   #10
Queen =$
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية Queen =$
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 539
مؤشر المستوى: 66
Queen =$ will become famous soon enoughQueen =$ will become famous soon enoughQueen =$ will become famous soon enoughQueen =$ will become famous soon enoughQueen =$ will become famous soon enoughQueen =$ will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثالث
Queen =$ غير متواجد حالياً

بقول لك شي لاتسمع كلام حد دام أنك مقتنعه

ياكثر كلام الناس ياصبر الأرض عليهم

برب