ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2011- 7- 17
الصورة الرمزية fawadof
fawadof
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: Faqa
الدراسة: انتساب
التخصص: Dddeee
المستوى: المستوى الثالث
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 609
المشاركـات: 7

الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 398
مؤشر المستوى: 65
fawadof fawadof fawadof fawadof
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
fawadof غير متواجد حالياً
ياليت تنصحوني وش اسوي بخصوص الدراسه

السلام عليكم

انا على حافة الطرد من الجامعه انا كنت اتمنى احصل تخصصي الي احبه وعارف اني بنجح فيه وهو الحاسب الألي بس لأسف مافي جامعه تدرس انتساب هذا التخصص

دخلت الجامعه المفتوحه وحسافه ال 5000 الاف الي قطيتها بدون فايده كشفت انه كله دراستهم انغليزي وطلعت منهم

والحين اذ سجلو السجل تبع الترم الماضي اتوقع الانذار الثالث راح يجيني

ولا ادري وش اسوي

قلت انزل المواد الي رسبت فيهم بس

اغليزي وقتصاد الجزئي و اساسيات المحاسبه الاداريه

ولا لازم انزل اكثر من ماده علشان يرتفع المعدل

تخصصي اداره اعمال
قديم 2011- 7- 17   #2
ناوي السوكبا
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية ناوي السوكبا
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2520
مؤشر المستوى: 124
ناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond reputeناوي السوكبا has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: خريج
التخصص: محاسبة تجارية
المستوى: المستوى الثامن
ناوي السوكبا غير متواجد حالياً
رد: ياليت تنصحوني وش اسوي بخصوص الدراسه

سؤالك حير العلماء وأنا من ضمنهم لعدة أسباب

ذكرت انك درست في الجامعة المفتوحة وتقول رسبت في مواد لا أعلم هل تقصد الجامعة المفتوحة اما أفضل جامعة في الكون ( جامعة الملك فيصل )

+
أنت أي مستوى ؟؟

وكم معدلك ؟؟
قديم 2011- 7- 17   #3
فارس740
متميز بإدارة أعمال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 19046
مؤشر المستوى: 176
فارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الادارة
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: خريج جامعي
فارس740 غير متواجد حالياً

اخـي العزيز

للاسـف حيرتني

انت تقول درسـت فـي الجامــعه المفتوحـه ولكــن لم توفـق بها

هــل درسـة فـي جامعه الملك فيصل

اتمنى تووضح

بالتوفيــق
قديم 2011- 7- 17   #4
خلف الشمري
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية خلف الشمري
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 985
مؤشر المستوى: 109
خلف الشمري is a splendid one to beholdخلف الشمري is a splendid one to beholdخلف الشمري is a splendid one to beholdخلف الشمري is a splendid one to beholdخلف الشمري is a splendid one to beholdخلف الشمري is a splendid one to beholdخلف الشمري is a splendid one to beholdخلف الشمري is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربيه بالاحساء
التخصص: تربيه خاصه - ع ـقليـ ه
خلف الشمري غير متواجد حالياً

مرآحب

والله يآخي مادري وش اقولك نزل 5 موآد كويس لك على شـان ترفع معدلك

حسب علمي ان بعد الانذآر الثآلث تطرد من الجآمعه

لاكن كلم الجآمعه واذا عندك ظروف اشرحه لهم

احتمآل كبير يراعون ظروفك

وترى آدآرة الاعمال افضـل من الحاسب الحآسب مالها مستقبل وفرص التوظيف فيهـاا قليلة جدآ للمنتظمين فآكيف الانتسـااب

شد حيلك من الترم القادم والله يوفقنـاا ويوفقك
قديم 2011- 7- 17   #5
fawadof
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية fawadof
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

شكرا لك اخوي خلف الشمري ع المساعده

واخواني الي فوق

انا درست في الجامعه العربيه المفتوحه وبعدين طلعت منها لانه شفتها صعبه وكمان شفت انا التخصص كله انغليزي فعلطول طلعت منها عرفت مرح افلح فيها

وبعدها دخلت الجامعه الملك فيصل والحين بالمستوى الثالث

وعندي مواد من المستوى الاول الى الثالث حاملها الي هي ( الاقتصاد الجزئي - اللغه الانغليزيه - اساسيات المحاسبه)

اخر مادتين بقى ع النجوح عليها 4 والثانيه 3 درجات لاسف ماعندوم شي اسمه مساعده بالطلاب

مع اني حرام نفسي من كل شي في الاختبارات وراص ع عمري ماقول اله الله يعين لانه التخصص ماحسبه ما احبه ابدا

والمعدل في المستوى الثاني 1.97

وحسبت المعدل في الترم الثالث طلع اقل 1.94
قديم 2011- 7- 17   #6
my Dreams
فريق تطوير الملتقى
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 17284
مؤشر المستوى: 146
my Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: انجليزي
المستوى: دراسات عليا
my Dreams غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawadof مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا على حافة الطرد من الجامعه انا كنت اتمنى احصل تخصصي الي احبه وعارف اني بنجح فيه وهو الحاسب الألي بس لأسف مافي جامعه تدرس انتساب هذا التخصص

دخلت الجامعه المفتوحه وحسافه ال 5000 الاف الي قطيتها بدون فايده كشفت انه كله دراستهم انغليزي وطلعت منهم

والحين اذ سجلو السجل تبع الترم الماضي اتوقع الانذار الثالث راح يجيني

ولا ادري وش اسوي

قلت انزل المواد الي رسبت فيهم بس

اغليزي وقتصاد الجزئي و اساسيات المحاسبه الاداريه

ولا لازم انزل اكثر من ماده علشان يرتفع المعدل

تخصصي اداره اعمال
نصيحتي لك ابحث عن التخصص الذي تحبه وتتوقع اتك ستبدع فيه ليس شرطا ان يكون جامعيا فهناك دبلومات معترف بها وتناسب الموظفين وخصوصا دبلومات الشبكات فهذه مطلوبة ومرغوبة اذا فعلا ابدعت فيها وستجد ضالتك فيها ماديا ومعنويا .

اخي الكريم لاتضيع سنين عمرك تلهث خلف حلم انت اصلا لا تريده ولست تهواه ليس الواجب ان يكون الناس كلهم علماء وكذلك ليس من المفروض ان يكونوا كلهم جامعيين واخشى ما اخشاه ان تظل على هذه النفسيات المحبطه وتكون كمن يلهث وراء السراب واجه نفسك وانا اخوك وتوجه الى الرغبة التي تحب .

قد اكون قد قسوت عليك اخي الكريم لكن من واقع ما ذكرت انت حكمت انا واتمنى ان اكون مخطئا وفقك الله ونفع بك .

بالنسبة لدراستك في ادارة الاعمال خذ الحد الادني من الساعات 12 ساعة فقط واجتهد وذاكر واعلم انك اذا حصلت في الترم القادم على معدل 2 فاعلى راح تحذف جميع الانذرات التي بحوزتك وهذه ايجابية بحقك يعني سيتم الغاء كافة الانذارات التي في سجلك وسيبقى نظيفا كما كان واعلم ان النجاح يبدا من رفض السقوط والفشل .
قديم 2011- 7- 17   #7
fawadof
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية fawadof
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my dreams مشاهدة المشاركة
نصيحتي لك ابحث عن التخصص الذي تحبه وتتوقع اتك ستبدع فيه ليس شرطا ان يكون جامعيا فهناك دبلومات معترف بها وتناسب الموظفين وخصوصا دبلومات الشبكات فهذه مطلوبة ومرغوبة اذا فعلا ابدعت فيها وستجد ضالتك فيها ماديا ومعنويا .

اخي الكريم لاتضيع سنين عمرك تلهث خلف حلم انت اصلا لا تريده ولست تهواه ليس الواجب ان يكون الناس كلهم علماء وكذلك ليس من المفروض ان يكونوا كلهم جامعيين واخشى ما اخشاه ان تظل على هذه النفسيات المحبطه وتكون كمن يلهث وراء السراب واجه نفسك وانا اخوك وتوجه الى الرغبة التي تحب .

قد اكون قد قسوت عليك اخي الكريم لكن من واقع ما ذكرت انت حكمت انا واتمنى ان اكون مخطئا وفقك الله ونفع بك .

بالنسبة لدراستك في ادارة الاعمال خذ الحد الادني من الساعات 12 ساعة فقط واجتهد وذاكر واعلم انك اذا حصلت في الترم القادم على معدل 2 فاعلى راح تحذف جميع الانذرات التي بحوزتك وهذه ايجابية بحقك يعني سيتم الغاء كافة الانذارات التي في سجلك وسيبقى نظيفا كما كان واعلم ان النجاح يبدا من رفض السقوط والفشل .

الله يجزاك الف خير صراحه ردك عطاني شحنه قويه للدراسه

انا بمشي ع نصيحتك الصراحه

بنزل 12 ساعه وبشد حيلي فيها

واذ ما صار لي نصيب بحول للمعاهد اخذ لي دبلوم شبكات

وياليت ترسل لي رساله خاص او هنا المعاهد المعتمده او الدبلومات

واكون شاكر لك وربي يكثر من امثالكم
قديم 2011- 7- 17   #8
فارس740
متميز بإدارة أعمال
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 19046
مؤشر المستوى: 176
فارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond reputeفارس740 has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الادارة
التخصص: إدارة أعمال
فارس740 غير متواجد حالياً

ماقصر اخوي ابو عبدالعزيز كفــى ووفــى

الله يعطيه العافيــه