ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2011- 11- 16
الصورة الرمزية حايره في الدنيا
حايره في الدنيا
أكـاديـمـي فـضـي
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
الدراسة: انتساب
التخصص: ادارة اعمال
المستوى: المستوى الثاني
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1378
المشاركـات: 14

الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 117
مؤشر المستوى: 56
حايره في الدنيا will become famous soon enoughحايره في الدنيا will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
حايره في الدنيا غير متواجد حالياً
بخصوص مصاريف الجامعه الي ماتخلص ودفع الرسوم اه ياقلبي بس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحه انا اليوم حابه اني اتكلم في موضوع يمكن كثير من الطالبات او الطلاب يعانون من هذا الموضوع كثير عارفه ان كلامي مراح يحل شيء لان لا حياة لمن تنادي بس والله من القهر الي انا حاسه فيه قلت خلني اكتب وافضفضلكم

صراحه والله حرام عليهم الجامعه مايحطولنا مكافئات يعني احنا طلاب حالنا من حال الي يدرسون انتظام نشتري كتبنا على حسابنا ولا حتى طلاب الانتظام احسن منا اول شيء شهاداتهم معتمده احسن منا ودراستهم ببلاش مو احنا كل ترم لازم ندفع فلوس على الاقل يعفونا من دفع الرسوم كل ترم

والله العظيم اني صرت اتفشل اطلب من ابوي فلوس يعني انا الحين بنت وعمري 22 سنه وبصحتي وعافيتي واطلب من ابوي يصرف علي ويدفعلي مستلزمات الجامعه والله فشله مفروض انا الي اصرف على نفسي محد يصرف علي بس للاسف عاطله وفوق هذا ادرس في جامعه همها الوحيد الماده والله توني اقرا موضوع لطالب فصلوه من الدراسه علشان مادفع فلوس طيب هذا الطالب عنده ظروف حرام مفروض يراعون الطالب ويراعون ظروفه على الاقل يعطونه مهله في دفع الفلوس بس للاسف لا حياة لمن تنادي

تدرون كم دفعت ذا الترم مصاريف على الجامعه اولا تقريبا 2500 هذي فلوس الرسوم حقت الجامعه
واخذت من ابوي حوالي 1100 من ابوي هذي مصاريف الكتب والطابعه والحبر والورق وحتى ماكفتني والله صرت اتفشل من ابوي اطلب منه فلوس يعني خلاص انا كبيره وناضجه واخذ منه فلوس والله عيب يمكن كثير يستغرب من كلامي ويقولي هذا ابوك يعني اذا ماصرف عليك يصرف على مين
بس انا تفكيري مثل الغرب خلاص انا عمري 22 مفروض انا الي اصرف على نفسي بعدين انا من النوع الي جدا خجوله مستحيل اطلب من احد فلوس يعني اليوم ابوي قالي واحنا نتغدا بنتي متى القصد الثاني علشان ادفعلك فولسه والله ان الاكل غصيت فيه تمنيت الارض تنشق وتبلعني احس اني صرت حمل ثقيل على ابوي والله اليوم خلص الحبر من طابعتي وابي اطبع علشان اذاكر رحت عطيت اخوي فلوس من مصروفي علشان يشتريلي حبر حرمت نفسي من المصروف كل هذا علشان اطبع محتوى للمحاضرات واذاكر

صراحه مفروض على الجامعه
اولا تعفينا من دفع الرسوم الي كل ترم لازم ندفعها

ثانيا تصرف لنا مكافئات شهريه حالنا حال الطلاب الباقين او انها على الاقل تئمن لنا الكتب يعني مثلا كل طالب تكون له بطاقة جامعيه يحملها من موقع الجامعه يحطون الكتب في مكتبه جرير او العبيكان واحنا نروح لمكتبة جرير او العبيكان ونوريهم البطاقه الي تثبت انا طلاب بجامعه الملك فيصل ونستلم منهم الكتب مجانا

قديم 2011- 11- 16   #2
عزيزة نفس
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
مؤشر المستوى: 66
عزيزة نفس will become famous soon enoughعزيزة نفس will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الدراسة: غير طالب
المستوى: المستوى الأول
عزيزة نفس غير متواجد حالياً
رد: بخصوص مصاريف الجامعه الي ماتخلص ودفع الرسوم اه ياقلبي بس

الله يعينج حبيبتي يالله هذي ضريبة النجاح وكل شي له صعوباته لازم تتحملين والله يعوضج يارب
قديم 2011- 11- 16   #3
حايره في الدنيا
أكـاديـمـي فـضـي

الملف الشخصي:
حايره في الدنيا will become famous soon enoughحايره في الدنيا will become famous soon enough
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزة نفس مشاهدة المشاركة
الله يعينج حبيبتي يالله هذي ضريبة النجاح وكل شي له صعوباته لازم تتحملين والله يعوضج يارب

امين الله يسمع منك ومشكوره حياتي على مرورك
قديم 2011- 11- 16   #4
ابورغد1
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ابورغد1
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 3849
مؤشر المستوى: 58
ابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
التخصص: أدب الأنجليزي
المستوى: المستوى السابع
ابورغد1 غير متواجد حالياً

الله يعينك __ لكن وانا اخوكي الصبر زين وهذا الوالد الله يخليه لك مافيها شي حتئ أن كنتي خجوله

يعني بالله من وين تجيبي فلوس ___ تشتغلي مثلا" !! لاتصيري حساسه !!

انا عندي اختي ادفعلها رسوم معهد خاااص ومثل وضعك __ عااادي

بس هي أحسن منكــ ( امزح ) كلمتها وفهمتها وتفهمت الوضع

وحلفت انها تشتري لي سياره كـــ هديه أو اذا رفضت ماتاخذ مني الرسوم بعد وهذا شرطنا وحلينا المشكله .
قديم 2011- 11- 17   #5
حايره في الدنيا
أكـاديـمـي فـضـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورغد1 مشاهدة المشاركة
الله يعينك __ لكن وانا اخوكي الصبر زين وهذا الوالد الله يخليه لك مافيها شي حتئ أن كنتي خجوله

يعني بالله من وين تجيبي فلوس ___ تشتغلي مثلا" !! لاتصيري حساسه !!

انا عندي اختي ادفعلها رسوم معهد خاااص ومثل وضعك __ عااادي

بس هي أحسن منكــ ( امزح ) كلمتها وفهمتها وتفهمت الوضع

وحلفت انها تشتري لي سياره كـــ هديه أو اذا رفضت ماتاخذ مني الرسوم بعد وهذا شرطنا وحلينا المشكله .

ههههههههه الحين تدفعلها رسوم معهد مبلغ بسيط يعني وتبغاها اذا توظفت تشتريلك سياره ام الطمع ههههههه الله يخليكم لبعض ان شاء الله ومشكور على مرورك
قديم 2011- 11- 17   #6
my Dreams
فريق تطوير الملتقى
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 17284
مؤشر المستوى: 146
my Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
التخصص: انجليزي
المستوى: دراسات عليا
my Dreams غير متواجد حالياً

اعانك الله ويسر للك الامور وفرج عن الجميع ما اهمهم وحفظ لك اباك وزاده الله من فضله ونعيمه .

اختي الكريمة المعانة مشتركة بين الجميع وظروفك افضل من ظروف غيرك بكثير فاحمد الله واشكريه واعلمي ان اباك يدفع المال طيبة به نفسه يريدك الافضل والاحسن كاي اب يحب ابنائه ويتمنى ان يكونوا خيرا الناس .

اختي الكريمة الغرب لايخير الولد او البنت في المصاريف بل يحبرهم على الصرف باي شكل كان والا فيطرد من البيت عند بلوغه الثامنة عشر من عمره الولد والبنت سواء بسواء ولك ان تتخيلي الموقف وخصوصا البنت .

اختي الكريمة ان كنت تشعرين بالحرج من والدك فخذي الامر من ناحية أخرى واعتبري مايدفعه لك كالقرض الحسن الغير ملزم لك في سداده وانما اعتبريه كذلك وانك سترديه اليه بعد ان تتوظفي ان شاء الله .وبهذا تخرجي من هذا الحرج . وفقك الله ونفع بك

التعديل الأخير تم بواسطة my Dreams ; 2011- 11- 17 الساعة 12:57 AM
قديم 2011- 11- 17   #7
الواثق2012
أكـاديـمـي ذهـبـي

الصورة الرمزية الواثق2012
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 833
مؤشر المستوى: 59
الواثق2012 is a name known to allالواثق2012 is a name known to allالواثق2012 is a name known to allالواثق2012 is a name known to allالواثق2012 is a name known to allالواثق2012 is a name known to allالواثق2012 is a name known to all
بيانات الطالب:
الكلية: ّّ آآآدآآآآآب ّّّ
التخصص: ~~ انـجــلــيـــــــزيــــــ ~~
المستوى: المستوى الثامن
الواثق2012 غير متواجد حالياً

الله يعينك

ولكن مابيدينا حيله ....
قديم 2011- 11- 17   #8
ابورغد1
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية ابورغد1
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3849
مؤشر المستوى: 58
ابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enoughابورغد1 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الأداب
التخصص: أدب الأنجليزي
المستوى: المستوى السابع
ابورغد1 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايره في الدنيا مشاهدة المشاركة
ههههههههه الحين تدفعلها رسوم معهد مبلغ بسيط يعني وتبغاها اذا توظفت تشتريلك سياره ام الطمع يخليكم لبعض ان شاء الله ومشكور على مرورك
. هههههههههههههههههههههههه واذا انت الرسوم 62000 ينفع هههههه لاوالله بس هي شرطت هالشرط تمنيااااتي لج بالتوفيق
قديم 2011- 11- 17   #9
عطر الماضي
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية عطر الماضي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 814
مؤشر المستوى: 54
عطر الماضي will become famous soon enoughعطر الماضي will become famous soon enoughعطر الماضي will become famous soon enoughعطر الماضي will become famous soon enoughعطر الماضي will become famous soon enoughعطر الماضي will become famous soon enoughعطر الماضي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة اعمال
المستوى: خريج جامعي
عطر الماضي غير متواجد حالياً

حايره في الدنيا انا حبيت انصحك بس بنسبه للمحتوى ، انا في البدايه اعتمدت على الطابعه في طباعة محتويات المواد والله ماجلست اسبووع الا وخلص الحبر وبرضووو بعده بـ اسبوعين انتهى الحبر مرره ثانيه قلت لنفسي لو بجلس على الحال هذا ابتعب كل اشووي شاري حبر للطابعه قلت ااصور المحتوى في المكتبه وبرضوو خسرتني فلوووس لاني لاحظت اغلب المحتويات حاطين كل تعريف او فقره في المحاضره في صفحة كامله .... وفي الاخير شريت ملخصات من مكتبت تميم بالرياض وريحت نفسي ارخص ومرتبه ومنسقه بشكل جيد فانصحك تعتمدي على الملخصات اشتريه مره وحده وفكي نفسك من التصوير والطباعه وخساير الفلووس بس اهم شي انك تطابقي الملخص بمحتوى الماده لان في بعض التعاريف والفقرات زايده في بعض المحتويات ، وذاكري من الملخصات لنهاية الترررم
بس هذا الي بغيت اقووله
قديم 2011- 11- 17   #10
حايره في الدنيا
أكـاديـمـي فـضـي

الملف الشخصي:
بيانات الطالب:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my dreams مشاهدة المشاركة
اعانك الله ويسر للك الامور وفرج عن الجميع ما اهمهم وحفظ لك اباك وزاده الله من فضله ونعيمه .

اختي الكريمة المعانة مشتركة بين الجميع وظروفك افضل من ظروف غيرك بكثير فاحمد الله واشكريه واعلمي ان اباك يدفع المال طيبة به نفسه يريدك الافضل والاحسن كاي اب يحب ابنائه ويتمنى ان يكونوا خيرا الناس .

اختي الكريمة الغرب لايخير الولد او البنت في المصاريف بل يحبرهم على الصرف باي شكل كان والا فيطرد من البيت عند بلوغه الثامنة عشر من عمره الولد والبنت سواء بسواء ولك ان تتخيلي الموقف وخصوصا البنت .

اختي الكريمة ان كنت تشعرين بالحرج من والدك فخذي الامر من ناحية أخرى واعتبري مايدفعه لك كالقرض الحسن الغير ملزم لك في سداده وانما اعتبريه كذلك وانك سترديه اليه بعد ان تتوظفي ان شاء الله .وبهذا تخرجي من هذا الحرج . وفقك الله ونفع بك

تسلم وامين الله يخليه لي لانه ابوي هو سندي الوحيد في الدنيا والله اني دايم ادعي ربي ان الله يعطيني العمر واشيل الثقل والهم عن ابوي يعني اكثر شيء ما انساه يوم سويت العمليه ويوم صحيت من البنج لقيته واقف فوق راسي ويبكي عمري في حياتي ماشفت دمعته ماشفتها الا في هذاك اليوم الله يخليه لي ومايحرمني منه وتسلم على مروك والله يوفقك يارب ويوفق الجميع