ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2012- 5- 31   #11
ضناني الشوووق
أكـاديـمـي نــشـط
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 260
مؤشر المستوى: 52
ضناني الشوووق will become famous soon enoughضناني الشوووق will become famous soon enoughضناني الشوووق will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: ادارة
الدراسة: انتساب
التخصص: اداره
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ضناني الشوووق غير متواجد حالياً
رد: الحكاية مع التعليم ( كل واحد يقول )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DALAL99 مشاهدة المشاركة
أووك طيب انتي طلعي نفسك من حالة الفشل عشان الجيل الجاي لا يقول نفس اللي قلتيه ويرمي فشله ع الناس على كذا ماراح نتقدم أبد لو كل واحد رمى ع الثاني أخطائه
اولا انا ماني فاشله عشان تقولين ارمي فشلي على احد
بعدين هذا اللي انا قاعده اسويه وهو اني اكمل دراستي واتجاهل واقع ان التعليم عندنا فاشل ومستحيل يتغير صدقيني دام المعلمات السعوديات يدخلون علينا ويقرون الكتاب قرايه سريعه من غير شرح ويقولون خلصنا الدرس عشان يمديها تلحق على الحلا والسوالف بغرفة المعلمات عمره مراح يتغير شي

التعديل الأخير تم بواسطة ضناني الشوووق ; 2012- 5- 31 الساعة 11:42 PM سبب آخر: ت
قديم 2012- 5- 31   #12
فضيل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية فضيل
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4003
مؤشر المستوى: 132
فضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالأحساء
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: خريج جامعي
فضيل غير متواجد حالياً

نسيت اقولكم اني كنت في الملك سعود كلية العلوم قبل خمس سنوات أو أكثر شوي, ومشاكل العمل وحسد المدير هو اللي خلاني اخليها!
قديم 2012- 6- 1   #13
DALAL99
أكـاديـمـي فـعّـال

الصورة الرمزية DALAL99
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 63
مؤشر المستوى: 53
DALAL99 will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
التخصص: English
المستوى: المستوى الثالث
DALAL99 غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضناني الشوووق مشاهدة المشاركة
بعدين هذا اللي انا قاعده اسويه وهو اني اكمل دراستي واتجاهل واقع ان التعليم عندنا فاشل ومستحيل يتغير صدقيني دام المعلمات السعوديات يدخلون علينا ويقرون الكتاب قرايه سريعه من غير شرح ويقولون خلصنا الدرس عشان يمديها تلحق على الحلا والسوالف بغرفة المعلمات عمره مراح يتغير شي
بعد قلبي ماأقصدك أنتي تحديداً هي قاعدة عامة للجميع
وأكبر دليل ع طموحك العالي إلتحاقك بالتعليم عن بعد ولا هونتي وتركتي الجامعة مثل الكثيرين :)
مشاكل التعليم موجودة ماننكر بس صعب تغيرينها فَ الأفضل تغيرين في نفسك أنتِ
إبدئي بنفسك ومن ثم من حولك هذا اللي كنت أبغى أوصل له :+)
أتمنى وصلت الفكرة
قديم 2012- 6- 1   #14
فضيل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية فضيل
الملف الشخصي:
فضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
فضيل غير متواجد حالياً

اقتباس:
التعليم عندنا فاشل والمعلمات قمت الفشل <<<<لحد يتضايق هذا رائي الخاص
كلامك صح, الواحد يمشيها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DALAL99 مشاهدة المشاركة
أنا قصتي قصة
كنت أبي أدرس طب أو هندسة ديكور بحكم أني من عايلة دافورة _ اذكروا الله _
لكن وللأسف لا ذي ولاذي :( والسبب النسبة الحلوة الي جبتها مدري شفيني ثالث ثانوي قلبتها فلة ولعب وأنا مو من عوايدي أبد جاني تبلد فظيع ليومكم مادري من ايش
لكن من يدري لعله خير المهم دخلت جامعة الدمام اجتماعيات وجتني حالة !! مو التخصص الي ابغاه لكن قلت الين تتدبر لااا ورسبت في أول سنة بـ3 مواد والسبب مو متعودة أبداً ع كيفية مذاكرة مواد الادبي
أنا نقطة سوداء في تاريخ العايلة المشرق
المهم قلت خليني أكمل كنت بدرس ع حسابي لكن غيرت الفكرة يمكن أخسر ع الفاضي لان النفسية تعبانه شوي :(
والحمدلله تخرجت منها والان أنا معكم من الانجليزيين أحب تكون طول حياتي دراسة ومدري وين بدرس إذا تخرجت من هنا

الحياة كفااح لا للكسل والاحباط
ولا يهمك حتى لو الانتساب مو طموحك, على الأقل شهادة (بس حاولي تكون الشهادة امتياز)
وهذا يؤهلك للدخول في الجامعة اللي تبي هنا أو برا (هنا يمكن يتفحون جامعة جديدة) مافي مشكلة ادرسي من ثاني ويعادلون لك (هذا ما سأفعله)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turning point مشاهدة المشاركة
فضيل لو تقدر تدرس برا وامكانياتك المادية تسمح امسك اول باب وروح ولا تلتفت وراك واذا تبغاني اعطيك روابط جامعات سهله في القبول تبشر ترى التعليم برا افضل بمراحل من هنا
ايوا, بس قلت اتقاعد تقاعد مبكر واخلص الجامعة هنا وامشي(الانتساب احسن من لاشي!)شكراً على النصيحة أفكر فيها!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدعبدالعزيز مشاهدة المشاركة
اخوي فضيل ماشاء الله عليك
انت ماتحتاج احد يشجعك حنانستفيد منك والعمر مايمنع من زيادة التعليم
اتمنى لك التوفيق
شكراً اخوي عبدالعزيز(لكن قلت استشير الأخوان والأخوات الطلبة).
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرياتي تحتويني مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافيه فضيل
تبي الصدق واصل ولاتشوف وراك
اذا انت تبي تكمل لايهمك حد
وبالتوفيق للجميييع
شكراً, ع التشجيع! انا ماقهرني اللا اني متخصص انقليزي وانا عندي أصلاً انجليزي من امريكا! شي احسن من لاشي! (قلت ع الأقل أخذ شهادة عليها بتقدير ممتاز من هنا) هذه الفكرة من دخولي الانتساب! شكرا مرة ثانيه ع النصيحة.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Another day مشاهدة المشاركة
انا درست مراحل الدراسه كلها برا السعووديه وكنت من المتفوقات وكنت احلم بتحقيق احلام كبيره لكن ما الله اراد وانقطعت عن الدراسه فتره من الزمن كنت طوول هالمده وانا احلم اني ادرس لاحظوا كان مجرد حلم واذا شفت ناس كانوا معي والاقي معاهم شهاداات جامعيه وانا كنت اغششهم واحل واجباتهم امووت قهر بس الحمد لله ربي وفقني وقدرت اسجل وادرس ومن كثر الفرحه مااتنزل الملزمه من يدي <كني ماشفت خير وسلامتكم الله يوفقك يافضيل على هالموضوع الرائع
والله انتي برضو عندك قصة (طويلة) لا عادي كملي هنا وحاولي تاخذين امتياز, واذا صار لك فرصة مرة ثانية ادرسي عادي ولد خالي عنده بكلوريسين واحد شرعي والثاني مدري. المهم يشتغل وظيفة مرموقه.. لكل مجتهد نصيب!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L,v مشاهدة المشاركة
-

موضوعكك جمييل ..

انا خلصت ثانوي وجبت نسسبه حلوه والقدرات بعد حلوه ..
ودخلت جامعةالدمام (كلية الاداب ) لمدة سنتين

لعبت ككان اخر همي الدراسسه

لين تراكمت علي المواد .. والمعدل نازل ..
وطلعت منها وقعدت بالبيت سسنه والله هداني وسسجلت بجامعة فيصصل

للامانه للحين نـــدمممممممممممممممممممانه حيييييييييييييييييييييييل على ( الانتظام )

ماعليك شرهة تندمين على الانتظام.. مع إنه صعب لكن الواحد مفروض ياخذ لو حتى 12 ساعة في الانتظام ويذاكر صح ويتخرج نقول بعد خمس سنوات.. لكن بتقدير امتياز! شوفي معظم الشعب عندنا (قصدي الشباب) متخرجين بنسبة(مقبول) ووهذا أكبر غلط (ويدفع ثمنها طول عمره في مركز الوظيفة والترقيات الجاية (( غلط كبير اللي يتخرج بسرعة ومقبول))
اقتباس:
حتى ما يراعون الطالبات (يحسفونهم بالحلى) صراحة نذالــــــــــة

التعديل الأخير تم بواسطة فضيل ; 2012- 6- 1 الساعة 12:22 AM
قديم 2012- 6- 1   #15
Мαнαвн
صديقة كلية التربية الخاصة

الصورة الرمزية Мαнαвн
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 2300
مؤشر المستوى: 85
Мαнαвн has a reputation beyond reputeМαнαвн has a reputation beyond reputeМαнαвн has a reputation beyond reputeМαнαвн has a reputation beyond reputeМαнαвн has a reputation beyond reputeМαнαвн has a reputation beyond reputeМαнαвн has a reputation beyond reputeМαнαвн has a reputation beyond reputeМαнαвн has a reputation beyond reputeМαнαвн has a reputation beyond reputeМαнαвн has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: تربيه خاصه
التخصص: اعاقه عقليه
Мαнαвн غير متواجد حالياً

ااامممممممممممممممم حكايتي مع التعليم حكايه
الحمدالله درست وتخرجت من الثانوي نسبتي حلو درست سنه بكليه صحيه بس كان الدكتورات سبب اني اطلع منها رغم نجاحي لاني مااحب اني انظلم ومشكلتي اذا انظلمت ما اخذ حقي انسحب واترك حقي لله ياخذه وحبي للعلم والتعليم والدراسه ما وقف
وكنت سنويا اقدم لجامعه عبدالعزيز انتساب ووتوقف معي حكايه الرسوم للظروف بس بعد 5 سنوات لله الحمد ربي فتحها علي ولقيت جامعه الملك فيصل بالصدفه فيها انتساب وهي ثاني دفعه الحمدالله كل تاخيره وفيها خيره
الحين تربيه خاصه ورايحه للمستوى السادس ربي لك الحمد حبيت القسم وان شاء ابدع فيه واقدم شي وهدفي اقدم شي لمجتمعي واكون بصمه فيه وبنفس الوقت حققت شي لذاتي وان شاء الله اكمل ماستر ودكتوراه مافي شي بعيد عن الله
ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اخ فضيل العمر ابد ما مانع توكل على الله وبتيسر امورك وبعد ماسمعت اللي عمره فوق 65 واخذ دكتوراه ما استبعدت شي ابد وانت عمرك فوق 35 مو كبير تقدر تحقق الشي الكثير دام انه لوجه الله اولا واخيرا

موفقين
قديم 2012- 6- 1   #16
Another day
متميزة بالمستوى السابع لقسم الإنجليزي

الصورة الرمزية Another day
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 284065
مؤشر المستوى: 450
Another day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond reputeAnother day has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بجامعة الملك فيصل
التخصص: English
Another day غير متواجد حالياً

من ناحية الفرصة ثانيه فانا اتمنى تكون ماستر مو بكالريووس ثاني لاني ما ابغا غير الانجليزي
قديم 2012- 6- 1   #17
فضيل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية فضيل
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
فضيل غير متواجد حالياً

ما شالله Мαнαвн قصة كفاح حقيقية ، وايضاً نجاح قريب

اتمنى لك كل خير وربي يعوضك ظلم الدكتورات!

ما شالله تخصصك ممتاز وانتي على وشك التخرج

حاولي تشدين في الآخر علشان النسبة الاخيرة

وشكرا على نصيحتك وافكر فيها!
قديم 2012- 6- 1   #18
فضيل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية فضيل
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
فضيل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة another day مشاهدة المشاركة
من ناحية الفرصة ثانيه فانا اتمنى تكون ماستر مو بكالريووس ثاني لاني ما ابغا غير الانجليزي

ما دامك تحبين الانجليزي فالماستر انشالله قريب

والانجليزي احسن اللغات انا اعرف دكتور في اللغة الألمانية يقول ندمان ما اخذت فرنسي، علشان الفرنسي مشهور

والانجليزي اكثر شهرة!
قديم 2012- 6- 1   #19
هنـــاء
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية هنـــاء
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 3115
مؤشر المستوى: 87
هنـــاء has a reputation beyond reputeهنـــاء has a reputation beyond reputeهنـــاء has a reputation beyond reputeهنـــاء has a reputation beyond reputeهنـــاء has a reputation beyond reputeهنـــاء has a reputation beyond reputeهنـــاء has a reputation beyond reputeهنـــاء has a reputation beyond reputeهنـــاء has a reputation beyond reputeهنـــاء has a reputation beyond reputeهنـــاء has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كليه الاداب
التخصص: علم اجتماع :$
المستوى: المستوى الثامن
هنـــاء غير متواجد حالياً

انا دررست سنتين:58545: لغه عربيه انتساب في كلية التربيه

بعدين تركتها طفشت اصوم طوول السنه واجي افطرر على اختبار دسسسم

والقسم ماكنت مقتنعه فيه وبسس
قديم 2012- 6- 1   #20
ندوووشا
أكـاديـمـي فـضـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1050
مؤشر المستوى: 55
ندوووشا will become famous soon enoughندوووشا will become famous soon enoughندوووشا will become famous soon enoughندوووشا will become famous soon enoughندوووشا will become famous soon enoughندوووشا will become famous soon enoughندوووشا will become famous soon enoughندوووشا will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: جامعة الملك فيصل
التخصص: ........
المستوى: المستوى السادس
ندوووشا غير متواجد حالياً

حلووو الوااحد يكون عنده طمووووح

انا تزووجت قبل ما اكمل الثانوي واصرار زوجي واهلي اني اكمل وانا رافضه الفكره

بس كملت لعيووونهم وماصدقت اكملها ياااااااااازين الجامعه ونظامها جنب الثانوي

اول سنه لي درستها دخلت اختبار الفصل الاول والفصل الثااني حلفت ماااروح وندمت صراحه

بعدها جبت نسبه مره حلوه الحمدلله
دخلت الجامعه انتظام دااومت يومين بس وبطلت ماناسبني الوضع مع البيت ابدا
تركتها وسجلت بجامعة الملك فيصل وان شاء الله اواااصل لان الواحد مايعرف قيمه الدراسه الا اذا كبر ويندم انه ماواصل تعليمه

شكرااا ع الموووضووع