ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

قديم 2012- 6- 2   #61
beautifull mind
أكـاديـمـي فـضـي

الصورة الرمزية beautifull mind
الملف الشخصي:
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 60
مؤشر المستوى: 55
beautifull mind will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
الدراسة: انتساب
التخصص: اللغه الانجليزيه
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
beautifull mind غير متواجد حالياً
رد: الحكاية مع التعليم ( كل واحد يقول )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beautifull mind مشاهدة المشاركة
اهلا

شكرا فضيل ع الموضوع الحلو

بصراحه قريت قصصكم واستمتعت فيها شدتني بقوه وذكرتني بنفسي

أنا بصراحه طول عمري احب العلم وكانت امنيتي اكون معلمه من وانا بصف ثاني ابتدائي ولما تقدمت بمراحلي الدراسيه كنت اذاكر لاخواني واخواتي الصغار من الظهر لين الساعه 8 بالليل شرح قواعد ورياضيا وتحفيظ مواد الدين وعلوم واعمال فنيه ماتخلص والتفصيل والخياطه حق اختي اللي طلع عيوننا

المهم الحمدلله كان الشيء ذا كل حياتي وكل سوالفي دايما عن المذاكره والاعمال الفنيه

وتخرجت من الثانوي بنسبة 98 % ولله الحمد وكنت اموت في الانجليزي وباستاذة الانجليزي

المهم التحقت بكلية التربيه بالرياض بالملز واكثر كانت تدرسنا وحده تركيه ووحده سعوديه عايشه طول عمرها بأمريكا شكلها ابدا مو سعوديه وبالسنه الاول نجحت بتقدير ممتاز وكانت المنافسه قويه بيني وبين زميلاتي اللي الحين ماشاء الله معلمات ومتخرجات بمرتبة الشرف وكنا ندرس مواد تخصص من اول سنه شعر ونثر وقواعد وصوتيات ومقال وماده عربيه وماده دينيه

المهم في الإجازه تزوجت ولما فتحت الكليه ماقدرت اكمل انتظام فحولت انتساب

وسبحان الله مدري اش اللي صار كأنه عين

تصدقون كان علي اختبار ومافتحت الماده مرررررررررررره اذكر كنت سهرانه ع التلفزيون مدري اش اللي جاني زي الوهم بالإضافه لحملي

بعدها حملت 7 مواد

وبقيت للإعاده في السنه الثانيه وقالوا لي أذا رسبتي في 3 مواد مو مشكله تنتقلين للمرحله الثالثه المهم وتحملينهم معاك

أما إذا رسبتي في 4 مواد طي قيد برررررررررررررى

المهم شديت حيلي ونجحت بكل مواد السنه الثانيه ماعدا 4 مواد وكانت الماده الرابعه فرق 6 درجات وانجح للسنه الثالثه لكن العميده استقعدت لي لما عملت تظلم قالت لا طي قيد ومانفع كلام دكتوراتي معها انهم يعرفوني شاطره والخ واصرت على طي قيدي وأذكر في مادة الشعر جيت الصباح الكليه قالوا لي زميلاتي اش تذاكرين ذا للانتظام مو الانتساب لما كان الانتظام يختلف عن الانتساب وكنت قد شريت الملزمه بالخطأ من المكتبه

المهم جلست بالبيت الى ان سمعت بجامعة الملك فيصل تعليم عن بعد والحمدلله هذا انا معدلي مايقل عن 4 ونص وسأنتقل بإذن الله للمستوى السادس

وقدر الله وماشاء فعل

ودايما اقول ال6 درجات اللي نقصتني عن النجاح خيييييييييييييييييييير ه لي لا اعلم حكمتها

والحمدلله

كنت متعوده ع الخامس:biggrin :
قديم 2012- 6- 2   #62
فضيل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية فضيل
الملف الشخصي:
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 4003
مؤشر المستوى: 132
فضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب بالأحساء
التخصص: اللغة الإنجليزية
المستوى: خريج جامعي
فضيل غير متواجد حالياً

ملآكي

وحالياَ اعرف كذا بنت كانت تدرس معي حولوا على الملك فيصل ..

ماشاء الله انتي و (ثابت) أثرتو على زملائكم وخليتوهم يحولوا انتساب
باين فيه طموح ومثابرة
اتمنى أن تواصلي و تقدري تكملي الماجستير والدكتوراة!!

قديم 2012- 6- 2   #63
فضيل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية فضيل
الملف الشخصي:
فضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond reputeفضيل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
فضيل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة another day مشاهدة المشاركة
اسفه ياا فضيل اذا كنت فهمت كلاامي خطأ شكلك زعلت انا اقصد انك استفدت من غيرك وشفت ان العلم لايعرف عمر!
لا, عادي...

تصدقين , يوم أفكر في تشجيعك (كل شوي أقول ليش ما اروح ادرس برا, أما في الشارقة أو غيرها)

ولكن أنا طالع الترم السابع وباقي لي سنة أو سنة ونص (التاسع) وأخلص..

وبرضو العمل سنة (الله يعين)
قديم 2012- 6- 2   #64
فضيل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية فضيل
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
فضيل غير متواجد حالياً

خواطر إنسانه

كويس أنك أصريتي على إكمال الدراسة!
وغريبة ماكملتي في أمريكا انتي وزوجك؟
حتى لو انتساب في امريكا هههههه
المهم موفق الأخت خواطر, الحماس لايقل واذا زوجك مايبيك تشتغلي
بسيطة (كملي ماجستير ودكتوراه)
قديم 2012- 6- 2   #65
حلمي الامل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية حلمي الامل
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 7995
مؤشر المستوى: 125
حلمي الامل has a reputation beyond reputeحلمي الامل has a reputation beyond reputeحلمي الامل has a reputation beyond reputeحلمي الامل has a reputation beyond reputeحلمي الامل has a reputation beyond reputeحلمي الامل has a reputation beyond reputeحلمي الامل has a reputation beyond reputeحلمي الامل has a reputation beyond reputeحلمي الامل has a reputation beyond reputeحلمي الامل has a reputation beyond reputeحلمي الامل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه الملك فيصل
التخصص: إدارة اعمال
حلمي الامل غير متواجد حالياً

ليه طيب يافضيل تجيبها على الجرح

انا فتاتن قدر الله علي وصرت طالبه
المهم مالكم بالطويله
تخرجت من الثانوي بمعدل جيد جدا نوعا ما والي يقهر اني علمي من زود الدفره من بد العايله
ومن زين الخشه طايرين فيني يحسبوني بصير زي فيثاغورس :58545:
بس مادروا اني من جنبها

يوم تخرجت وادخل جامعه سعود قسم مكتبات ركزوا تراني قلت علمي وانا ابي احياء دقيقه
علم وراثه ابي اكتشف من هو جدي السابع عشر اخاف انه( لويس التميمي )

عيوا يحطوني على مزاجي
هجيت من جامعه سعود
دخلت تاريخ جامعه نوره
وابد ووووووع كلها اسماء تروع لدرجه صرت احلم بالليل من الاسماء حقتهم بتاريخ مصر الشقيق
(خرنفع وخوفو وعايلتهم الكريمه )
دخلت جامعه عبدالعزيز 4 شهور وووووووووع ماجازت لي
<<<اصلن متى يجوز لك شي

المهم قلت معصي اكمل ولا كملت

عاد صرت اطقطق بشهادات دبلومات
وجاء ذاك اليوم شفت اعلان للجامعه قلت اجرب اخر شي وبشوف يا امشي يا اقعد زي ماانا
ماكان للاحباط او النجاح شي بنفسي
انسانه غير مباليه ان جت جت كويس والحمد لله
ماجت خيره من الله

وهذاني معكم اسحب نفسي وعساني بس انجح يارب واصير بكالريوسيه مثل خلق الله
قديم 2012- 6- 2   #66
you tube
أكـاديـمـي ألـمـاسـي

الصورة الرمزية you tube
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1509
مؤشر المستوى: 67
you tube has much to be proud ofyou tube has much to be proud ofyou tube has much to be proud ofyou tube has much to be proud ofyou tube has much to be proud ofyou tube has much to be proud ofyou tube has much to be proud ofyou tube has much to be proud ofyou tube has much to be proud ofyou tube has much to be proud ofyou tube has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: الاداب
التخصص: E
المستوى: المستوى الرابع
you tube غير متواجد حالياً

فتحت علي المواجع
اول ماتخرجت من الثانوي سجلني ابوي في كلية التربيه قسم عربي وانا اكره العربي مامشيت فيه الترم نجحت في ماده واحده وحملت6 مواد والترم الثاني الله ماكتب لي اكمل للاختبارات النهائي لان فيه بنات من الجامعه صكوني بعين موب عشاني شاطره انا كنت كسلانه بس حسدوني على شيء فيني وطحت على اهلي الله لايعيده ذاك اليوم الاسعاف جاء وشالني ومن بعدها انقطعت عن الدراسه وسحبت ملفي من الكليه نفسيتي تعبت مره عقب الحادثه مااقول الاحسبي الله عليهم ودي اروح افجر الكليه فوق راسهم ال الان وانا ادعي عليهم جاني خوف شديد من الدراسه...بعد سنه ونص قريت اعلان في الجريده دبلوم تبع جامعة الاميره نوره حاطينه في كليه الاداب المبنى القديم ورحت سجلت فيه انجليزي ونجحت في الترم الاول ودرجاتي كويسه الحمدلله لاكن ماكملت الوالد الله يهديه عارض اني اكمل وبشده لانه خايف علي من الطريق زحمه وحوادث حاولت اقنعه مافي فايده.
.بعد سنه قال لي اخوي الكبير سجلي انتساب في جامعة الملك فيصل قلت بفكر وكنت خايفه عقب الحادثه
لانه مازالت اثاره فيني يعني نفسيا ولا اقدر انساها
.. وابوي وامي شجعوني اني اكمل ..المهم كل يوم اقوي نفسي واقول بكمل الجامعة وباخذ الشهاده ماراح اخلي شيء يوقف قدام حلمي واكسر عين كل شخص كان يرمي علي بكلامه
والحمدلله توكلت على الله وكملت انتساب في الجامعه وان شاءالله احقق حلمي اني اتخرج وارفع راس امي وابوي الله يشفيهم ويخليهم لي ولاخواني
ويارب انجح عشان ماتروح فلوس ابوي هدر
وبس ماكنت ابي اكتب قصتي بس لما قريت الموضوع جتني الغلقه ودمعتي على خدي وقلت بنفس عن نفسي شوي وكتبت قصتي مختصره جدا ماتعمقت
واخوي فضيل كمل والله يوفقك دام انت عندك طموح وحلم لاتخلي شيء يوقف بوجهك وانا اشوف انك موب شايب توك شاب والله يكتب اللي فيه الخير
قديم 2012- 6- 2   #67
فضيل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية فضيل
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
فضيل غير متواجد حالياً

حلمي الامل
أنا مستغرب, ليش الواحد يدرس شي غير رغبته؟ خصوصاً عندنا في السعودية
هذا الشي صاير عادي!!

الرغبة هي اللي تخليك تبدعين!
واذا كانت صعبة الدراسة(اذا شافوك الدكاترة عاشقة التخصص صعبوها عليك حسداً)تكوني لهم بالمرصاد!
كيف؟
تدرسين بدال 16 ساعة ,, 12 ساعة
وبدال أربع سنين (( ياشيخه خليها خمس سنين))
وأتحدى إن ما تفوقتي فيها وجبتي معدل قوي...

مثل ماقلت لك مشكلتنا (غريبه عجيبة) نسمع كلام الناس ونخلي رغبتنا الخاصة !!!

الله يعين ..

ومادامك تعشقين العلم, أجل مشيها وخذي شهادة
ولكن يكون في اعتبارك انك تدرسي مرة ثانية لو حصل لك انتظام
ارجعي (العمر طويل) وما في مشكلة!!
قديم 2012- 6- 2   #68
سروبه
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1666
مؤشر المستوى: 66
سروبه is a splendid one to beholdسروبه is a splendid one to beholdسروبه is a splendid one to beholdسروبه is a splendid one to beholdسروبه is a splendid one to beholdسروبه is a splendid one to beholdسروبه is a splendid one to beholdسروبه is a splendid one to beholdسروبه is a splendid one to beholdسروبه is a splendid one to beholdسروبه is a splendid one to behold
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الاداب
التخصص: انجليزي
المستوى: المستوى الثامن
سروبه غير متواجد حالياً

انا قصتي تختلف عن قصصكم
انا تخرجت من الثانوي بنسبه اقل من مستواي بكثر لاني اخر سنه كنت لعابه
كان حلمي اني ادرس الوراثه البشريه لكن قبل لازم ادرس طب
والطب فيه تشريح وحاجات تخوف انا مو قدها فتنازلت عن هالحلم
المهم انا كنت متحمسه ادخل معهد الاداره برمجة حاسب
بالفعل انقبلت بسهوله
لكن صار شي
انخطبت
وكان موعد بداية الدراسه بعد زواجي بأربع ايام << مو هنا المشكله
المشكله ايام خطوبتي كنت اقول للوالد اني ابي اشرط اكمل دراستي والوالد رافض
بحجة اننا نشتري الرجال ودراستك تفاهمي انتي معه بعدين عليها
الرجال يوم عرف وقت الخطبه اني ناويه اكمل ما عارض
لكن بعد الزواج صار بتعذر باعذار مالها داعي
وتخلفت عن المعهد ونزلوا بحقي عقويه حرمان من التقديم على المعهد مره ثانيه لمدة سنتين
مو هنا المشكله

المصيبه ان حياتي الزوجيه ما توفقت
وانا حاليا ببيت اهلي
سمعت من بنت خالتي عن الجامعه
وبعد جهد جهيد باقناع اهلي عشان اكمل دراستي وافقوا
لا تفهمون غلط . اهلي اكثر ناس يأيدون الدراسه << لكن المانع كان الخوف من المشاكل اللي كان ممكن يسببها ابو بناتي لو عرف اني ادرس
والحمد لله قدمت على الجامعه وانقبلت والحين معدلي فوق الاربعه الحمد لله وناويه اني ارفعه بأذن واحد احد

مو مهمه التفاصيل بالقصه
.....................
انا كتبت اللي كتبته لسبب واحد

سالفة ان الرجال يشترى على العين والراس

لكن لا تحرمون البنت شي تبيه
لا تضيعون مستقبلها

الرجال يمكن يصير مظهر رجال ومظهر دين وتنخدعون
خلوها تظمن شي بحايتها
شهاده تسندها او وظيفه تعز نفسها بها عن كل الناس

ادري انتم اهلها ما بتخلونها تحتاج شي
لكن الدنيا مو امان
واهل البنت ما بيدومون لها طول حياتها

وحتى لو
البنت مهما كان عندها عزة نفس
صعب عليها لما تكون مثل هالضروف انا تطلب من احد شي

حافظوا على كرامة بناتكم

خلوهم يكملون دراستهم ويتوضفون
الزمن ماله امان

قديم 2012- 6- 2   #69
فضيل
أكـاديـمـي مـشـارك

الصورة الرمزية فضيل
الملف الشخصي:
بيانات الطالب:
فضيل غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة you tube مشاهدة المشاركة
فتحت علي المواجع
اول ماتخرجت من الثانوي سجلني ابوي في كلية التربيه قسم عربي وانا اكره العربي مامشيت فيه الترم نجحت في ماده واحده وحملت6 مواد والترم الثاني الله ماكتب لي اكمل للاختبارات النهائي لان فيه بنات من الجامعه صكوني بعين موب عشاني شاطره انا كنت كسلانه بس حسدوني على شيء فيني وطحت على اهلي الله لايعيده ذاك اليوم الاسعاف جاء وشالني ومن بعدها انقطعت عن الدراسه وسحبت ملفي من الكليه نفسيتي تعبت مره عقب الحادثه مااقول الاحسبي الله عليهم ودي اروح افجر الكليه فوق راسهم ال الان وانا ادعي عليهم جاني خوف شديد من الدراسه...بعد سنه ونص قريت اعلان في الجريده دبلوم تبع جامعة الاميره نوره حاطينه في كليه الاداب المبنى القديم ورحت سجلت فيه انجليزي ونجحت في الترم الاول ودرجاتي كويسه الحمدلله لاكن ماكملت الوالد الله يهديه عارض اني اكمل وبشده لانه خايف علي من الطريق زحمه وحوادث حاولت اقنعه مافي فايده.
.بعد سنه قال لي اخوي الكبير سجلي انتساب في جامعة الملك فيصل قلت بفكر وكنت خايفه عقب الحادثه
لانه مازالت اثاره فيني يعني نفسيا ولا اقدر انساها
.. وابوي وامي شجعوني اني اكمل ..المهم كل يوم اقوي نفسي واقول بكمل الجامعة وباخذ الشهاده ماراح اخلي شيء يوقف قدام حلمي واكسر عين كل شخص كان يرمي علي بكلامه
والحمدلله توكلت على الله وكملت انتساب في الجامعه وان شاءالله احقق حلمي اني اتخرج وارفع راس امي وابوي الله يشفيهم ويخليهم لي ولاخواني
ويارب انجح عشان ماتروح فلوس ابوي هدر
وبس ماكنت ابي اكتب قصتي بس لما قريت الموضوع جتني الغلقه ودمعتي على خدي وقلت بنفس عن نفسي شوي وكتبت قصتي مختصره جدا ماتعمقت
واخوي فضيل كمل والله يوفقك دام انت عندك طموح وحلم لاتخلي شيء يوقف بوجهك وانا اشوف انك موب شايب توك شاب والله يكتب اللي فيه الخير
والله فعلاً مواجع.. من جامعة نورة الى انتساب

على العموم كملي وخذي امتياز هنا (مادام الانتساب سهل) وبعدين حاولي تكملي في جامعة أصلية انتظام

قصة مؤلمة!!
أنا أتألم بعد معاكم كلكم (حرام ندخل جامعة أعمال السنة يعطوناها بعد الأختبار )

بالتوفيق. .. سلام
قديم 2012- 6- 2   #70
Riyad Farhan
أكـاديـمـي نــشـط

الصورة الرمزية Riyad Farhan
الملف الشخصي:
عدد الـنقـاط : 1117
مؤشر المستوى: 56
Riyad Farhan will become famous soon enoughRiyad Farhan will become famous soon enoughRiyad Farhan will become famous soon enoughRiyad Farhan will become famous soon enoughRiyad Farhan will become famous soon enoughRiyad Farhan will become famous soon enoughRiyad Farhan will become famous soon enoughRiyad Farhan will become famous soon enoughRiyad Farhan will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية إدارة الأعمال
التخصص: إدارة
المستوى: دراسات عليا
Riyad Farhan غير متواجد حالياً

السلام عليكم...

صراحه موضوع ممتاز يعني يخليك شوي تنسى امر النتائج والدرجات...

بقولكم وش صار معي مع اني بالعاده قليل الحتسي ولا احب اتكلم,بس الا المشاركات الموجوده خلتني اتحمس واتكلم..

تخرجت من الثانوية بنسبة 91% شرعي قبل عشر سنوات دخلت الملك سعود قسم لغه انجليزية وخذفت الترم وثاني ترم حولت الى العلوم الادراية ونزل لي انذار طابت النفس وسحبت ملفي منها...

رحت الى كلية التقنية ودخلت تخصص ادراة مكتبية ومشيت فيها الين ما تخرجت منها مع مرتبة الشرف بعدها كان الابتعاث في اول بداياته قدمت وقبلت فية والدولة هي المانيا بس المشكلة اهلي وين اروح واخليهم بلحالهم شلتها من راسي وغريت رائي...

سجلت في الجامعه العربية المفتوحه ومشيت فيها الين ما دخلت مواد التخصص طبعا تخصصي ادارة اعمال ابي انزل مواد الماده بلحالها تجاوز سعرها 3500 ريال هذا غير رسوم التسجيل ما قدرت اتابع معهم لظروفي المادية انسحبت من عندهم...

كنت جالس انا وشباب نهلس علي بعض والا واحد يجيب طاري الملك فيصل ويقول لي رسوم الدراسة عندهم مقبولة وفعلا قدمت عليهم وانا الان وللة الحمد ماشي حالي معهم والله يسهل علي وعليكم يا رب...

بالتوفيق للجميع...