ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: سـاحـة التعليم عن بعد (الانتساب):. > ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل   قائمة الأعضاء   أعتبر مشاركات المنتدى مقروءة

ملتقى طلاب التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل ملتقى التعليم عن بعد جامعة الملك فيصل انتساب ( الانتساب المطور ) ,منتدى النقاش التسجيل,البلاك بورد,التحويل انتظام,تسجيل المقررات,الاختبارات والنتائج.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2010- 8- 16
الصورة الرمزية عبدالعزيز المقبل
أكـاديـمـي مـشـارك
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الخامس
إحصائيات الموضوع:
المشاهدات: 1533
المشاركـات: 25
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 46145
تاريخ التسجيل: Thu Jan 2010
المشاركات: 2,468
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2035
مؤشر المستوى: 67
عبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبدالعزيز المقبل غير متواجد حالياً
جائني شاكيا...بعد ان قال لها مقترحا..

يا زوجتي العزيزة
الذهب حاليا يحلق عاليا
وأجد ان بيعه في هذه الفترة اجدى لك على المدى البعيد من الإحتفاظ به
ما رأيك بأن ننزل معا الى محلات الصاغة لنقوم بعرض ذهبك للبيع..ومن ثم أوفي لك على قيمة بيعه ما يساعد في شراء قطعة أرض يكتب صكها باسمك للحاضر والمستقبل ؟

يقول انتفضت كأنما لدغها عقرب
ثم نظرت إلي
ولو كانت النظرات تقتل لكنت أصبحت منخلا
لأنه ولبرهة بدا لي أن عينيها تحولتا إلي فوهتي مدفع((موترليوز)) من تلك التي كان يستخدمها ممثلي افلام مافيا الستينيات

يقول عبثا حاولت إقناعها بأن هذا أجدى لها
وأحفظ لمالها
لكن
كان رأسها والف جزمة قديمة ألا تبيع متحججة بقولها((ماذا البس في المناسبات ؟))

يستطرد
أدركت حينها وانا اتمنى ان تنشق الأرض وتبتلعني أن نظرة المرأة وإن بعدت لن تتجاوز أرنبة أنفها
وإن استشراف المستقبل ورؤية الغد لدى الجنس اللطيف هو عملة نادرة...بل أشد ندرة من الزئبق الأحمر
إن وجدته في إحداهن فعض عليها بالنواجذ وادفع للحصول عليها الغالي والنفيس..


ثم أطلق زفرة ساخنة ضمنها ما يجيش في صدره من خيبة أمل وحسرة على حظه المنيل..



و واسيته انا معزيا وقلت له
لا تبتئس
فكما قلت انت...بعد النظر لدى الجنس الناعم أندر من الزئبق الأحمر
وكما يقول المثل الدارج على لسان الحريم((مس رغيفي ولا تمس ذهبي و مجوهراتي))



ما رأيكم أنتم ؟
رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 17   #2
متميزة في كلية التربية
 
الصورة الرمزية white paper
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 44605
تاريخ التسجيل: Tue Jan 2010
المشاركات: 2,560
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 1265
مؤشر المستوى: 67
white paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud ofwhite paper has much to be proud of
بيانات الطالب:
الكلية: صعوبات تعلم
الدراسة: انتساب
التخصص: التربية الخاصة
المستوى: المستوى الثامن
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
white paper غير متواجد حالياً
رد: جائني شاكيا...بعد ان قال لها مقترحا..

لا وبالعكس هذا كان زمااان أما اللحين منو اللي تحب الذهب وأصلا منو اللي تلقى عندها ذهب ههههههه
الله المستعان الكل باعوه ياأما تساعد زوجها أو تساعد أخوانها
والمناسبات <<<الله يكثر الأكسسوار
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 17   #3
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز المقبل
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 46145
تاريخ التسجيل: Thu Jan 2010
المشاركات: 2,468
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2035
مؤشر المستوى: 67
عبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبدالعزيز المقبل غير متواجد حالياً
رد: جائني شاكيا...بعد ان قال لها مقترحا..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي أدرس مشاهدة المشاركة
لا وبالعكس هذا كان زمااان أما اللحين منو اللي تحب الذهب وأصلا منو اللي تلقى عندها ذهب ههههههه
الله المستعان الكل باعوه ياأما تساعد زوجها أو تساعد أخوانها
والمناسبات <<<الله يكثر الأكسسوار

اهلين ودي ادرس
يعني افهم ان صاحبنا اللي فوق وزوجته حالة شاذة ؟
علما انه قدم اقتراحه وعرض مساعدته في نفس الوقت عشان يجيب لها قطعة ارض لأنها من وجهة نظره افضل من الذهب


وبالمناسبة يقولون حتى الاكسسوار غلي الآن
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 17   #4
أكـاديـمـي مـشـارك
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 51093
تاريخ التسجيل: Wed Apr 2010
العمر: 31
المشاركات: 2,105
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 1786
مؤشر المستوى: 62
أحمد باسمح has a brilliant futureأحمد باسمح has a brilliant futureأحمد باسمح has a brilliant futureأحمد باسمح has a brilliant futureأحمد باسمح has a brilliant futureأحمد باسمح has a brilliant futureأحمد باسمح has a brilliant futureأحمد باسمح has a brilliant futureأحمد باسمح has a brilliant futureأحمد باسمح has a brilliant futureأحمد باسمح has a brilliant future
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الآداب
الدراسة: انتساب
التخصص: ENGLISH
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أحمد باسمح غير متواجد حالياً
رد: جائني شاكيا...بعد ان قال لها مقترحا..


بغض النظر إذا ما كانت القصة المذكورة أعلاه حالة شاذة أم لا ، ،

فالنساء يفكرن بقلوبهن و بعواطفهن في أغلب الأحيان ، ،

بعكس الرجال الذين غالبا ما يفكرون بطريقة منطقية ، ،

و طبعا طريقة التفكير المنطقية و العاطفية يفكر بها كلا الجنسين ، ،

و لكن احداهما تغلب على الأخرى و ذلك بحسب الجنس ، ، ،

و أود أن أوضح بأنه لا يمكننا البتة أن نحكم على المرأة بأنها غير عاقلة أو غير واعية فقط لأنها تفكر بعواطفها أو لأنها عاطفية بطبعها ، ،
فتلك فطرة الله التي فطرها عليها منذ بدء الخليقة ،
و ذلك حتى تتمكن من احاطة زوجها و أطفالها و الناس من حولها بالحب و الحنان و المودة و الرحمة ، ،، ، ،

أعتقد أنها معادلة جميلة قد وضعها الله في خلقه ،
لاحظوا معي ، ، ،

تهتم المرأة بأطفالها و أهلها و بمن حولها في الحاضر ،
و في الجهة الأخرى يهتم الرجل بأطفاله و أهله و بمن حوله في المستقبل ! !

ألا تعتقدون بأنها حكمة الله و سنة الله في الخلق ؟؟

أخي " عبد العزيز المقبل " أعجبني ما سطرته أناملك ، ،

و أنتظر منك المزيد ,

مع خالص تحياتي لشخصك و لقلمك ، ، ،

أخوك / أحمد باسمح
توقيع » أحمد باسمح

Forgiveness Does Not Change The Past, But it Does Enlarge The Future


التعديل الأخير تم بواسطة أحمد باسمح ; 2010- 8- 17 الساعة 08:44 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 17   #5
أكـاديـمـي فـعّـال
 
الصورة الرمزية رووووزي
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 12222
تاريخ التسجيل: Sat Sep 2008
العمر: 20
المشاركات: 314
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 49
رووووزي will become famous soon enoughرووووزي will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الجآمعه البريطآنية ..
الدراسة: انتساب
التخصص: بزنس
المستوى: المستوى الثاني
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
رووووزي غير متواجد حالياً
رد: جائني شاكيا...بعد ان قال لها مقترحا..

يآخي وش له بذهبآ الله يجزاك بالخير وبعدين مصلحتها من مصلحة زوجهآ .. وخلو ممتلكآت الحريم يآخي ترى هم أدرى بمصلحتهن منكن الله يعطيك العافيييآآ .. وأكيد بهالزمن صار الواحد يخاف من نسمة الهوآآ والزمن ماله أمان .. ونخلي القرش الابيض لليوم الاسود .. وقطعه الارض بحكم انها مره وين تقدر تعمرها ولا تستفيد منها لو انقطع بهال الحال .. ولا ازيد ولا انقص شئ اكيد انت ادرى والكل يعرف وش اقصد انا ..

تحيآآآتي ..
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 22   #6
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز المقبل
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 46145
تاريخ التسجيل: Thu Jan 2010
المشاركات: 2,468
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 2035
مؤشر المستوى: 67
عبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond reputeعبدالعزيز المقبل has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية التربية
الدراسة: انتساب
التخصص: تربية خاصة
المستوى: المستوى الخامس
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
عبدالعزيز المقبل غير متواجد حالياً
رد: جائني شاكيا...بعد ان قال لها مقترحا..

اهلا بأخي أحمد
وانا برضه اقول كذا
بعض النساء أكثر حكمة من بعض الرجال
ولكن بالتأكيد ان اغلب الرجال أكثر حكمة من اغلب النساء














اهلين يا روزي
من ناحية الابيض والاسود فالارض ما فيه ابدا ابيض منها
لأنو الأرض مما غلا ثمنه وثقل حمله
اما الذهب فعلى العكس..
بالاضافة انو لو ما تبني فوقها الا عشه تسكن فيها
محد له حق يقول اطلعي..
لاحظتي الفرق؟

رايك على عيني وراسي عموما..













صوم مقبول وافطار شهي للجميع
ما كنه بدري شوي؟
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 22   #7
أكـاديـمـي
 
الصورة الرمزية Lo0o0ola
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 57399
تاريخ التسجيل: Sun Aug 2010
العمر: 32
المشاركات: 2
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 50
مؤشر المستوى: 0
Lo0o0ola will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: الآداب
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
Lo0o0ola غير متواجد حالياً
رد: جائني شاكيا...بعد ان قال لها مقترحا..



ربما اقترح الزوج الفكرة على زوجته بغية الخير لها لما رأى من مصلحة لها على المدى البعيد وبين قوسين " والله أعلم بالنوايا"

ولعل الزوجة اساءت فهم اقتراح زوجها نتيجة المواقف التي تتكرر فيها استيلاء وبيع الزوج لحلي زوجته إما باستدراجهاا بالكلام المعسول حينا أو بالقوة أحيانا أخرى بالمجتمعات سواء بالتالي ردة فعلها نتج عن تلك الفكرة والله أعلم

ولكن إجمالا أساس الموضوع حاصل بين الزوجين
زوجين = تفاهم وانسجام ببن روحين = أن كل منهما سكن وطمأنينة للآخر = نجاح كل منهما يعتبر نجاح الآخر

الخلاصة
أنها ائتمنت زوجها على حياتها وكيانها كيف لها لاتأمنه على مالها الزائل إن كان زوجها منها كما روحها والعكس صحيح بالنسبة للزوج
ولكن غلب على النساء حب الزينة والتفاخر بين قريناتها
وكما ذكر أخي الفاضل أحمد أن تكوين وطريقة تفكير كلا الجنسين لها حكمة من الله سبحانه وتعالى
وفعلا أخي الفاضل عبدالعزيز أن بعض النساء " وبعضهن فقط وهي حالات تقريبا نادرة" أكثر حكمة من بعض الرجال
ولكن بالتأكيد ان اغلب الرجال أكثر حكمة من اغلب النساء

ويا أووختي ودك تدرسي ليش بس مافي أحد يلبس ذهب ؟؟ ترنه معدن أصيل ومايتغير سواء الأصفر أو الأبيض منه " وه بس ع الذهب الأبيض ياربي :g8:" أما الاكسسوار ياأوخيتي ترى مين فايقة كل ما خرب لونه تشتري غيره يووووووووووووووووي أحسه مشواار الإكسسوار مايطول أما الذهب العمر كله وهو على حاله

بعد تفكير تاني أحس الزوجة لهااا حق هههههههههههههههههههههههههه:D


وبالختام لك جزيل الشكر على طرحك الرائع أخي الفاضل عبدالعزيز


تقبل تحياتي
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 22   #8
فريق تطوير الملتقى
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 56700
تاريخ التسجيل: Sat Aug 2010
العمر: 46
المشاركات: 7,342
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 17284
مؤشر المستوى: 129
my Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond reputemy Dreams has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: آداب
الدراسة: انتساب
التخصص: انجليزي
المستوى: دراسات عليا
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
my Dreams غير متواجد حالياً
رد: جائني شاكيا...بعد ان قال لها مقترحا..

اخي العزيز ابا مقبل اسمح لي أن اهنك اولا على طرحك الراقي والذي ينم عن موهبة ادبية واعدها واسمح لي ان اكون ضيفا معك هنا برأيي المتواضع والذي لا اعده الا كسحابة صيفا امطرت ثم انصرفت :
اخي الفاضل الذهب يثبت وعلى مر الازمان زعامته الغير متناهيه على المعادن والاثمان الأخرى ولعل ازمات الدول واسواق الاسهم وسوق البترول وحكاية المساهمات العقارية وما صاحبها من لغط لهي شاهد قوي على حضور هذا المعدن النفيس . واختم بقصة حدثت إبان غزو الكويت حيث ان أحد التجار عندهم وهو من جنسية عربية ترك وراءه كل تجارته وتوجه لبلدة فلم ينفعه هناك لا ارض أو مال فما نفعه بعد الله ذهبه الذي ظل محافظا على هيبته . وبعد هذا لا يخالجني شك في أن ما ذهبت إليه المرأة ولو كان بدون قصد منها لهو الفعل الصحيح في زمننا كثرت فيها التغيرات فتعنت النساء احيانا خير من تخبط الرجال أحيانا اكثر.
هذا رأيي فما أصبت فمن الله وما أخطات فمن نفسي والشيطان
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 22   #9
أكـاديـمـي ألـمـاسـي
 
الصورة الرمزية ReemoOo
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 56910
تاريخ التسجيل: Mon Aug 2010
المشاركات: 1,742
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 3904
مؤشر المستوى: 59
ReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond reputeReemoOo has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: علوم إداريه
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة آعمال
المستوى: المستوى السابع
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ReemoOo غير متواجد حالياً
رد: جائني شاكيا...بعد ان قال لها مقترحا..

في حريم ماترضى تتنازل بشي خاص فيها لزوجها ابد :no2:
في حريم للحين ذهبهم معهم ومايرضون يبيعونه يقولون ذكرى زواجنا بس الذهب الي عقب الزواج ممكن يبيعونه بس هذولا حريم زماااان

بس بنات اليوم مايحبون الذهب ابد ابد مايبون الا الماااااااااس:mh94:
واذا المعرس على قد حاله تاخذ ذهب أبيض بس ماتتمسك فيه ابد من اول شهر شهرين من زواجها تبيعه
انا اختي متوزجه من 12 سنه باعت ذهب زواجها كله وشرت لزوجها سياره بعد شهر من زواجها

اللي تحب تضحي والفلوس وسخ دنيا تروح وتجي ولاتقول امسكها لليوم الاسود انتي ساعدتي زوجك الله بيفتحها عليك وبيرزقك من اوسع ابوابه حتى لو باعك زوجك لانه مو ثقه (الرجاااال مالهم امان) إلا من رحم الله بس خلي ثقتك في ربك

ياحليلي متملكه من ثلاث سنين وانواااااااااااااع الهدايا ومباااالغ كبيره الحب ومايسوي
وبعت شبكتي عشان يساهم بالمبلغ ههه وراحت علينا
واخر هديه شفتها منه قبل سنتين خخخخخ بس مايهمني انا اعمل بطيب اصلي وتربيتي ويكفيني طيب قلبه معي

يارب يجيب لي هديه بالعيد جبر خاطر خخخخ هههههه قولو آمييييييييييييييييييييين
ويتمم زواجنا على خير ويسخره لي ياااارب
ويسخر هالحرمه لرجلها ويشتري الارض ويعمر هالفله الزينه
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 22   #10
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية الضاحكة
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 50326
تاريخ التسجيل: Fri Mar 2010
العمر: 27
المشاركات: 955
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 110
مؤشر المستوى: 49
الضاحكة will become famous soon enoughالضاحكة will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كليه اداره الاعمال
الدراسة: انتساب
التخصص: إدارة أعمال
المستوى: المستوى الثالث
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
الضاحكة غير متواجد حالياً
رد: جائني شاكيا...بعد ان قال لها مقترحا..

صادقة المره وش تلبس بالمناسبات

أولاً الحين حنا بزمن الاكسسوارات يعني قليل نلقى وحدة لابسه ذهب بمناسبة==>ترى محدثتكم لابسه حلق

ذهب :Dبس والله مو لي اخذته لان شكلة حلوو و صغير فيه فصوص الماس

نرجع للموضوع

المره له الحق في انها تساعده ولا لا .. لانه مو مطلوووب منه شرعاً

و شكله من محبين الذهب والكشخة > ولا كان شرت الارض وبسمها بعد يعني باعت و شرت لنفسه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لها, مقترحا, جائني, شاكيابعد, قال

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


تطبيق ملتقى فيصل على App Storeتطبيق ملتقى فيصل على Goole Play
الوظائف اليومي تحديث يومي للوظائف للجنسين في السعودية - وظائف اليوم


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 05:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.1 جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
Adsense Management by Losha
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه