ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى المواضيع العامة
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى المواضيع العامة منتدى المواضيع العامة والنقاش الهادف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 2008- 1- 7
إبراهيم أشكناني
الأســـد
بيانات الطالب:
الكلية: إدارة الأعمال
بيانات الموضوع:
المشاهدات: 1065
المشاركـات: 7
 
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 569
تاريخ التسجيل: Tue May 2007
العمر: 37
المشاركات: 69
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 9942
مؤشر المستوى: 79
إبراهيم أشكناني has a reputation beyond reputeإبراهيم أشكناني has a reputation beyond reputeإبراهيم أشكناني has a reputation beyond reputeإبراهيم أشكناني has a reputation beyond reputeإبراهيم أشكناني has a reputation beyond reputeإبراهيم أشكناني has a reputation beyond reputeإبراهيم أشكناني has a reputation beyond reputeإبراهيم أشكناني has a reputation beyond reputeإبراهيم أشكناني has a reputation beyond reputeإبراهيم أشكناني has a reputation beyond reputeإبراهيم أشكناني has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
إبراهيم أشكناني غير متواجد حالياً
رغماً عن الجامعة بأكلمها قد جعلناها أمام الأمر الواقع .. طلبنا الإعتصام جعلهم في جنون

بسم الله الرحمن الرحيم

إدارة جامعة البحرين تخرج عن صمتها لهذا اليوم ويلتقي إبراهيم أشكناني للتباحث بشأن رسالة المطالب المرسلة إلى رئيس جامعة البحرين،لم تخرج إدارة الجامعة عن صمتها بإرادتها وإنما رغماً عنها في هذا اليوم والسبب يكمن بأعتزام بعض الطلاب بالخروج بأعتصام في مدينة عيسى يوم الأربعاء الموافق 9-1-2008، بدأ المشوار عندما قدم أشكناني الرسالة التي طالب فيها رئيس الجامعة برد كتابي خلال أسبوع أرسلها في 25/12/2007 حيث قدم مسج واضح لكسرتيرة الرئيس عن الإعتصام ونفس اليوم ذهب للعمادة ليسألهم عن ذلك فقالوا له إذهب إلى الأمن من هنا تابع الأصحاب الموضوع وقامو بمناقشة هذا الأمر وكيف نستطيع ان نقوم بأعتصام شامل بالمطالبة بحقوق الطلاب، انتهز أحد الأصحاب هذه الخطوة وذهب مباشرة إلى مكتب أمن الجامعة لطلب ترخيص للأعتصام في يوم الأربعاء ولكن قام مكتب الأمن بتحويل الأخ العزيز أحد الأصحاب إلى عمادة شؤون الطلبة لمقابلة الدكتورة هدى الخاجة رئيس عمادة شؤون الطلبة ولكن للأسف الشديد لم تكن الدكتورة موجودة في المكتب في ذلك الوقت وتقابل العضو مع سكرتيرة العميدة زينب، قامت السكرتيرة بأخذ جميع المعلومات الجامعية لأحد الأصحاب وكان أكثر الأسئلة تردداً على لسان السكرتيرة " أنت من أي تيار؟ " وكان الرد المعتاد بأننا سنقوم بالأتصال بك وأخبارك عن موضوع الترخيص في اليوم التالي، بعد يوم واحد تلقى أتصال من سكرتيرة العمادة تتحدث بلسان الدكتورة هدى الخاجة وتطرح أسئلة غامضة بشأن الأنتماء لبعض التيارات، وكان الرد من قبل الأخ بأن الأعتصام يقوم بكفله جميع الطلبة ، بعد كل هذه الاسئلة تم تحويله إلى دائرة العلاقات العامة وبعد سؤال السكرتير أين تكون هذه الدائرة .. اجابتها " لا أعلم " فهل يعقل سكرتيرة عميدة سؤون الطلبة لا تعلم أين تكون دائرة العلاقات العامة في جامعة البحرين؟

قام أحد الزملاء الملقب بالهارب بإعطاء الطالب الذي يراجع العمادة رقم مكتب مدير العلاقات العامه لمعرفته بأرقام بعض المكاتب في جامعة البحرين حيث تم الأتصال بالمكتب وقامت سكرتيرة المكتب بالرد لعدم وجود المدير في مكتبه، وتم أخطاره سيقوم مدير العلاقات العامة بالأتصال بك شخصياً في وقت آخر، وبعد فتره وجيزه قام المدير بالأتصال وكانت مثل الاسئله أنت تمتني إلى أي تيار؟ ومتى سيكون الأعتصام ولماذا؟ وبعد كل هذا الكلام قال للعضو العزيز ان يحضر يوم الأحد الموافق 6-1-2008 مصطحباً رسالة للمطالب ورسالة أخرى للأعتصام.

على الفور دارت أتصالات سريعة بين الهارب وبين الطالب الذي يتابع الموضوع مع العلاقات العامه وبين ابراهيم اشكناني لكي يعقد أجتماع سريع بشأن الأعتصام والتجهيز له، وبالفعل أجتمعنا في بيت أبراهيم أشكناني ليلة الأحد الساعه السابعة، وقمنا بمناقشة طويلة بشأن الاعتصام والهدف منه وطريقة خروج الأعتصام وطريقة أعلان الأعتصام وكل شيء، وقمنا بجميع الاتصالات لتجهيز اللافتات والصور، وفجأة تلقى أبراهيم أشكناني مكالمة عاجلة من نائب رئيس الجامعة (( في يوم السبت وهو يوم اجازة عند الساعة 7:20 مساءاً )) يطلب حضوره في مقابلة خاصة اليوم الأحد في جامعة المدينة وفي وطلب من ابراهيم أشكناني للحضور للأجتماع الخاص للمناقشة بشأن رسالة المطالب.

كلمة بسيطة قبل أن تطرق إلى ما دار في الإجتماع ..

إن التعاون المثمر بين الطلبة في دعم هذه القضية قد حقق شيء كان من المستحيل أن يكون .. من كان يتوقع أن إدارة الجامعة سوف تحاورنا ،ولكننا بعزمنا وإصرارنا جعلناها ترضخ لهذا الأمر .. فبعد تهميش إستمر أكثر من 6 شهور من تقديم الرسالة الأولى (( التي لاقت تهميش واضح من قبل إدارة الجامعة إضافة إلى أقاويل سكرتيرة الرئيس الغير ثابتة حول الموضوع ))،ومن ثم قدمنا الرسالة الثانية في تاريخ 25/12/2007 التي سجل فيها أكثر من 1700 طالب وطالبة مطالبين رئيس الجامعة برد خلال أسبوع .. فقد إنتهى هذا الأسبوع ولم يتم الرد .. هذا ما داعنا إلى تقديم ورقة ضغط حيث جعلنا الإدارة هي من تأتي وتطلب هذا الحوار

إجتماع اليوم ،،
6/1/2008
جامعة مدينة عيسى

ملخص عام الى الاجتماع وما ذكره كل شخص .. عذراً إن كان هناك نواقص
و طريقة التنظيم ووضع الموضوع ..

سعادة الدكتور محمد
عضو مجلس الطلبة صادق الشعباني ..
نائب رئيس المجلس محمد صديف ..
خادم الطلبة إبراهيم أشكناني ..


الدكتور محمد..
الشكر على الحضور ..
وشكر من قام بالرسالة وهذا يدل على الجديه في الطرح
تحدث عن موقف رئيس الجامعة وهو مشجع جداً للتواصل مع الطلبة ..
تحدث عن هرم على الطلبة الرجوع عليه وهو اللجوء للمجلس كونه هو الذي يمثلهم ..
تحدث عن قدرتنا في العمل الطلابي على تقديم رسالة تحمل هذا الكم الهائل من النقاط ..

الأخ طارق
شكر الحضور وهذه الخطوة
تحدث أيضاً عن نفس الموضوع وهو الرجوع للمجلس ..

محمد صديف
شكر الحضور وهذه الخطوة
ذكر الرسالة التي تم تقديمها للمجلس عن طريقنا..
إضافة إلى تطرقه إلى نقطة ليست من أساس الإجتماع .. ولكنه طرحها أيضاً بشكل خاطىء تماماً حيث ذكر أننا من حزب غير قانوني ..

الدكتور محمد
لا يفضل الدخول في هذه المسائل الحزب وغيرها ودعونا في محتوى الاجتماع

إبراهيم أشكناني
شكر الحضور وهذه الخطوة ..
تطرق إلى مسالة الرسالة التي إرسلت لمده أكثر من 6 شهور ولم تتسجب لها الجامعة إضافة إلى المماطلة بحق الطالب والتهميش الذي لاقه وعدم الإكتراث وتبديل الأقاويل بشكل مستمر من قبل سكرتيرة الرئيس ..

تعقيباً على الرجوع للمجلس فأكدت تماماً على أننا متواصلين مع المجلس والدليل الرسائل التي نتقدم بها .. إضافة إلى مراجعتي لهم .. فالرسالة المقدمة لرئيس الجامعة هناك رسالة تم تقديمها للمجلس تحتوي على 90% من النقاط ..

تعقيباً على محمد صديف .. هناك فرق بين حزب وحلف .. الحزب يعني تحزب والحلف يعني تحالف عموماً ليس هذا الموضوع ،ولكن هل تقدمت لك برسالة غير قانونية .. وهل تقدمت لك بورقة فيها إسم الحلف .. قال لا .. إذاً نحن نسير وفق القانون

طارق الشعباني
موضوع الاجتماع ليس عن الحزب وإنما القوائم إنني من قائمة أيضا وأؤيد القوائم لكن ليس هذا موضوع الاجتماع
كثير من هذه النقاط تم مناقشتها وأن المجلس قدم مقترحات ..

الدكتور محمد
تحدث عن التطبيقي وعن عدم مواصلة الطالب في الدبلوم في التخصصات الأخرى ..

إبراهيم أشكناني
طبعاً إني أختلف في بعض النقاط
لا نعلق أسباب فشل الطالب فقط على الطالب وإنما هناك خيوط مترابطة نأتي إلى الدكاترة الغير مؤهلين ولا يوصلون معلومة للطالب بالشكل الصحيح (( هنا تطرقت الى الرسالة التي تقدمت بها لعمادة شؤون الطلبة لمعرفة مهام الدكتور )) لذلك الطاقم الأكاديمي له دور في ذلك .. إضافة إلى أن هناك مقررات قد درستها تأتي الإمتحانات بما لا تحتوي الكتب ؟
كما ان معايير التطبيقي غير واضحة ..

الدكتور محمد
التقييم يتم الأخذ به .. ولكن المشكلة هي في طلب الدكاترة بعض دول الخليج تقدم إمتيازات أفضل ولذلك .. مثلاً نطلب 10 .. 3 منهم يوافقون ..

الدكتور محمد
لا أخفيك بأن الكثير من القضايا المحقة برسالتكم ..

طارق الشعباني
مسألة التطبيقي هي ضمن اللجنة المخصصة لها وهو نائب اللجنة .. وقد تم توجيه 53 تساؤل حول مشكلة كلية التعليم التطبيقي لعميدها .. من ضمنها معايير القبول ..

الدكتور محمد
يتمنى تقديم دراسة حول الموضوع مع هذا الشهر وأنهم مجدين في ذلك ..
وختم بالشكر ..

عموماً هذا بإختصار تماماً .. وانتهى الاجتماع على بركة الله ..

تحليل :
الإجتماع جاء بسبب طلب الإعتصام .. وهذا تخوف واضح من قبل إدارة الجامعة

نقاط وطرح الأخ طارق في الاجتماع كانت تتصف بالمنطقية ..

نقاط الدكتور محمد هناك الصح وهناك الخطأ ..

نقاط محمد صديف لم يعجبني تصرفه حينما فتح ملف وهو ملف الحزب من المفترض أن لا يتم تداوله في هكذا إجتماع وخاصة وهو نائب رئيس مجلس الطلبة وعليه أن يعرف إن إلى الإجتماع إطار وأنه مخصص لأمور معينة ..


ما علينا كطلبة أن نتابع الأمور مع مجلس الطلبة في حالة وهذا هو ما نقوم به حالياً .. وإن هناك من سيقف من أعضاء المجلس في الإعتصام عندما لا تستجيب الجامعة للملفات المطروحة ..


سملت بعد الإجتماع قائمة بالأسئلة إلى الأخ طارق الشعباني الشكر له على المجهودات المبذولة في اللجنة الأكاديمية ..

مسألة وفكرة الإعتصام ما زالت قائمة ..
سوف نتظر ونعطي الفرص ..
ونعطي فترة زمنية ..

وينتهي هذا الفصل .. أرغمنا الإدارة هي من تطلب هذا الإجتماع .. فنحن دائماً دعاة للنقاش والتحاور وأهل لسماع الآراء ..
غداً نتقل إلى الخطوات الأكبر .. وهذا دليل جدية طرحنا .. فنحن لسنا حبر على ورق كما يقول البعض .. نحن نقف وسوف نقف في وجه ما نراه غير صحيح ..
رد مع اقتباس
قديم 2008- 1- 7   #2
★ NiGhT AnGeL ★
من مؤسسي الملتق
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 254
تاريخ التسجيل: Wed Jan 2007
المشاركات: 7,934
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 16067
مؤشر المستوى: 166
★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute★ NiGhT AnGeL ★ has a reputation beyond repute
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
★ NiGhT AnGeL ★ غير متواجد حالياً
رد: رغماً عن الجامعة بأكلمها قد جعلناها أمام الأمر الواقع .. طلبنا الإعتصام جعلهم في

إبراهيم أشكناني
ألف مبرووووووووووووووك هذا الإنجاااااااااز
لقد عملتم ما لم يستطيع المجلس الطلابي عمله

أتمنى أن تجدوا ذلك الصدى المفروض من رئيس جامعة البحرين
و أن تُحل كل العوائق و المشكلات و تجدون حلولاً مقنعة لكل تساؤلاتكم

التعديل الأخير تم بواسطة ★ NiGhT AnGeL ★ ; 2008- 1- 15 الساعة 07:33 PM
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 1- 8   #3
بـــو أحــمــد
مؤسس الملتقى
 
الصورة الرمزية بـــو أحــمــد
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل: Wed Aug 2006
المشاركات: 16,930
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 20807
مؤشر المستوى: 262
بـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond reputeبـــو أحــمــد has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الطب
الدراسة: انتظام
التخصص: طب عام
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
بـــو أحــمــد غير متواجد حالياً
رد: رغماً عن الجامعة بأكلمها قد جعلناها أمام الأمر الواقع .. طلبنا الإعتصام جعلهم في

إبراهيم أشكناني

ألف الف مبروووك هذا الإنجاااااز
و إن شاء الله نجد لصوتكم صدى من قِبل مسؤولي جامعة البحرين
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 1- 15   #4
ba7rainia

:: مــشرفـة سـابـقـة ::

 
الصورة الرمزية ba7rainia
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 2213
تاريخ التسجيل: Sun Oct 2007
العمر: 34
المشاركات: 1,198
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 79
ba7rainia will become famous soon enoughba7rainia will become famous soon enough
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
ba7rainia غير متواجد حالياً
رد: رغماً عن الجامعة بأكلمها قد جعلناها أمام الأمر الواقع .. طلبنا الإعتصام جعلهم في

عزيزي ابراهيم أشكناني

لطالما رغبت أن أسألك عن الهدف من هذا التحرّك والاعتصام

ولماذا ترى أن الجامعة تمارس الظلم والضغط على الطلبة

ورغم أنّي طالبة في جامعة البحرين لكنني لم أرَ حتى الآن منها مايسيء

ربّما لأن هذا هو الفصل الأول لي...

وربما لأن هذه الإساءة غير موجودة..

هل لك أن تشرح لي مالسبب الذي يجعلكك تعتصمون وتقيمون مسيرات؟

تحياتي

بحرينية
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 1- 16   #5
أدمنت حبك
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 2649
تاريخ التسجيل: Thu Nov 2007
العمر: 38
المشاركات: 306
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 71
أدمنت حبك will become famous soon enoughأدمنت حبك will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: K.F.U medicine
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أدمنت حبك غير متواجد حالياً
رد: رغماً عن الجامعة بأكلمها قد جعلناها أمام الأمر الواقع .. طلبنا الإعتصام جعلهم في

يا سلاااااااااااااااام عليكم يا إبراهيم أشكناني ,

و لو أني ما عرفت شنهو مطالبكم و شكاويكم بالضبط - غير الدكاترة غير المؤهلين -

لكن عجبتني إرادتكم و إصراركم للدفاع عن حقوقكم ..

و يا ليت إدارة جامعتكم و إدارات جامعاتنا يتعلمون أن الحكم الدكتاتوري اللي يمشون عليه ماراح يستمر و أنه فيه من يوقفهم عند حدهم ..


( يعيش الحوار و يسقط الاستبداد بالرأي ):bgs6:

تحياتي : أدمنت حبكـ ..
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 1- 16   #6
أدمنت حبك
أكـاديـمـي فـعّـال
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 2649
تاريخ التسجيل: Thu Nov 2007
العمر: 38
المشاركات: 306
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 71
أدمنت حبك will become famous soon enoughأدمنت حبك will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: K.F.U medicine
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أدمنت حبك غير متواجد حالياً
رد: رغماً عن الجامعة بأكلمها قد جعلناها أمام الأمر الواقع .. طلبنا الإعتصام جعلهم في

يا سلاااااااااااااااام عليكم يا إبراهيم أشكناني ,

و لو أني ما عرفت شنهو مطالبكم و شكاويكم بالضبط - غير الدكاترة غير المؤهلين -

لكن عجبتني إرادتكم و إصراركم للدفاع عن حقوقكم ..

و يا ليت إدارة جامعتكم و إدارات جامعاتنا يتعلمون أن الحكم الدكتاتوري اللي يمشون عليه ماراح يستمر و أنه فيه من يوقفهم عند حدهم ..


( يعيش الحوار و يسقط الاستبداد بالرأي ):bgs6:

تحياتي : أدمنت حبكـ ..
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 3- 5   #7
طاغور
:: أكــــاديـــمــي ::
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 1841
تاريخ التسجيل: Tue Sep 2007
المشاركات: 678
الـجنــس : ذكــر
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 74
طاغور will become famous soon enoughطاغور will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية آداب الدمام
الدراسة: انتساب
التخصص: عربي
المستوى: المستوى الأول
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
طاغور غير متواجد حالياً
رد: رغماً عن الجامعة بأكلمها قد جعلناها أمام الأمر الواقع .. طلبنا الإعتصام جعلهم في

"غرس الفوضى"

بعد سنين طويله , من بين ابراهيم اشكناني وصحبه , ستخرج بيارق الحرب الأهليه المسلحه في البحرين ..

سيقولون انهم "مظلومون" ويريدون الإنتصار للحق , وانهم مضطهدون يريدون العزه , وانهم محرومون يريدون اموالهم وحقوقهم المنهوبه , وأن هناك عملاء وجواسيس بين صفوف اعدائهم ..
ولن ينتهوا قبل ان تفسد الأرض , وتتحقق "العزّة!" وتنصب اعلامها على مقابر الأصدقاء والأعداء ...

العنف , يوّلد العنف ...
  رد مع اقتباس
قديم 2008- 9- 9   #8
أنوار العلم
أكـاديـمـي ذهـبـي
 
الصورة الرمزية أنوار العلم
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 6070
تاريخ التسجيل: Sun May 2008
المشاركات: 686
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 100
مؤشر المستوى: 71
أنوار العلم will become famous soon enoughأنوار العلم will become famous soon enough
بيانات الطالب:
الكلية: كلية الطب
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
أنوار العلم غير متواجد حالياً
رد: رغماً عن الجامعة بأكلمها قد جعلناها أمام الأمر الواقع .. طلبنا الإعتصام جعلهم في

الله يكون بعونكم

و إن شاء الله يتحقق مطلبكم و إنجازاتكم عظيمة

إلى الأمام

بالتوفيـــــــــــــــــق ,,
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آلام, الأمر, الجامعة, الإعتصام, الواقع, بأكلمها, جعلهم, جعلناها, حنون, رغماً, طلبنا

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لقاء مدير الجامعة مع جريدة اليــوم بـــو أحــمــد ملتقى المواضيع العامة 4 2008- 12- 3 02:56 AM
رغماً عن الجامعة بأكلمها قد جعلناها أمام الأمر الواقع .. طلبنا الإعتصام جعلهم في جنون إبراهيم أشكناني قسم المحذوفات و المواضيع المكررة 0 2008- 1- 7 12:37 AM
لقاء مدير الجامعة مع جريدة اليــوم - الجزء الثاني - بـــو أحــمــد ملتقى المواضيع العامة 0 2007- 10- 1 12:15 AM


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 06:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه