ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام

العودة   ملتقى طلاب وطالبات جامعة الملك فيصل,جامعة الدمام > .: ساحة الطلاب والطالبات الغير أكاديمية :. > .: الـسـاحـة الـعـامـة :. > ملتقى الفنون الأدبية
التسجيل الكويزاتإضافة كويزمواعيد التسجيل التعليمـــات المجموعات  

ملتقى الفنون الأدبية شعر,نثر,خواطر,قصص,روايات وجميع الفنون الادبية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 2010- 8- 17   #101
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 144
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله

المقطع الأول من الحلقة التاسعة و الثلاثون : -

( ما قبل الأخيرة )


"" زهــــرة (( سأظل أحبــــكــ دومـــا )) النعناع ""

من يقول الزين مايكمل حلاه..كل شي في حبيبي اكتمل ..

الله اللي كملّـه والله عطاه..مابقى للزين في خـلّي محـل ..



&& فهــــــــــــــــد &&

فهــــد " انصدمت من نفسي قبل لا انصدم من كلام فيصل لانه صدق .. حسيت بتعري قدامه .. انا خاين و اخون منو
اخوي و خويي و اعز اخواني .. نزين حاولت و الله حاولت بس ما قدرت اشيلها عن بالي .. ياالله ارحمني ..
يالله ما قد عصيتك لا بابوي و لا بامي و لا باحد و لا قد طالعت بحرمة غيري .. اخر شئ اطالع بمرت اخوي
يالله مهوب بيدي .. تكفى شيلها عني .. يالله منيب قادر اتحمل .. حبي لها يكبر و يزيد .. اذكر يوم كانت عند هلي
بالقصيم الفترة اللي مرضت فيها .. كانت تلاعب عيال الجيران .. تكلم الخدم و تسولف معهم .. متواضعه , بسيطه ,
جميلة , رقيقة , انثى بمعنى الكلمه هذي هي المرة اللي تحسس أي رجل برجولته .. هذي جزاتي ضيعتها من يدي
ما عاد ينفع الندم .. سجدت لربي سجدة طويله في بيته الحرام و انا ادعوه و اترجاه يشيلها من قلبي و عقلي ..

///

///

الله لا يوريكم من العيون اللي تناظرنا .. و ماجد انحرج و صار يبعدني .. و بهمس شعووله بعدين ..
و انا مطنشه كلامه الى ان قال : ترا الناس تجمهرت عندنا و ماعندهم سالفه الا يناظرونا ..
و خرت عنه و شفت شلون الجمهور الرائع اللي يطالعنا ولعلمكم هذا
بالسعوديه .. عاد الله يعينا على المحشات .. و مشينا بسرعه
و خلصنا اجرااءت .. و خذينا ليموزين على مكه على طول لأن نونينا على عمره وصلنا الحرم الحمد لله نص
ساعه و بيأذن المغرب .. سعينا و خلصنا فأذن المغرب .. صلينا و
بعدها طفنا و جلسنا شوي و شربنا من موية زمزم .. انتظرنا صلاة العشاء صليناها بالحرم .. سجدت لله شكر على
نعمه اللي ما احصيها ابد .. شكرته و مازلت اشكره .. و لا تعب لساني من شكره .. حلو اللي تتمنينه تاخذينه .. وعدت
ربي في بيته على طاعته ثم طاعة زوجي و طلبته يخلي لي ماجد و يرضى عني و اكون بارة والدين .. ويرزقني الجنه
وشوفت وجه الكريم .. و يجمعني برسوله صلى الله عليه و سلم ..
بعدها رحنا للفندق اللي ماجد حجزه ..
وجودنا بالغربيه و بمكه تحديدا كانت مفاجأه لي من ماجد .. بعدها تعشينا بمطعم و ردينا للفندق وعدني ماجد الصباح
بياخذني لأهلي بجده .. كنت خايفه من هاللقاء اللي بيجمع بيننا .. خايفه من ماما هل بتستقبلني و لا ؟؟
متوترة من هالزيارة و الله ما توترت يوم سافرت بعد ملكتي مع اهل زوجي كثر ما الحين متوترة ..
قلقانه من نظرات الكل لي و حاسه بعتاب دانه و شيخه تلومني ..
خايفه من احتقار ياسر .. صح نمت بس نومي كله كان اضغاث احلام .. الفجر صليناه بالحرم .. بعدها فطرنا و
نمنا .. الساعه 9 صحيت و خذيت شور ..
و تلبست بعدها صحيت ماجد و هو بدوره سوى نفس الشئ .. و على الساعه 10خرجنا من
مكه على جده ..

///

///

&& فهـــــ فيصــــ نجــــــود ـــــد ــــــل &&
فيصل : للحين زعلان علي ؟؟
فهد بصدق : ابد و الله .. بس مالي وجه اقابلك و لا حتى احط عيني بعينك ..
فيصل بتفهم : معذووور يا خووك .. الحب بلى الله لا يبلي مخلوق ..
فهد بتنهيدة : الحمد لله ..
فيصل : وينك فيه قلت يوم وراد ؟؟
فهد : ايه انا الحين بالقصيم ..
فيصل " وقلبي ينبض بقووة " : وليه عسى ما شر ؟؟
فهد : والله ما شئ .. بس اختي جايينها خطاب باكر و اتصل فيني ابوي اجي و هذاني جيتهم ..
فيصل و انفاسي ضاعت و حسيت بخنقه : منهي اختك ؟؟
فهد : بلااك فيصل من غيرها الجود ..
فيصل اظلمت الدنيا بعيني و الله ما تروح لغيري
فيصل " كل هالكلام اقوله و انا اجري للسيارة و اسوقهااا للقصيم " : طلبت بنتكم .. لي حليله .. و اللي يسلمك لا
تزوجونها لغيري ..
فهد " استغربت كلامه .. فيصل يبي نجود .. طيب ليه ما تكلم من قبل ما قدرت ارده و بنفس الوقت ما قدرت اقول ايه
لأن ابوي قال ان الجماعه جايين اليوم يعني بعد ساعتين بالكثير ,, سمعت صوت انفاسه و هو يلهث " : شوي شوي
هدء اعصابك الدنيا موب طايرة ..
فيصل : انا بالطريق جااايك ..
فهد فتحت عيوني على ااخرها : نعممم .. وين جااي ؟؟
فيصل : القصيم وين يعني ... و قفلت السماعه .. و بإذني كلام متعب ان نجود تبيني ..
نجود تحبني و لا ليه محتفظه بمنديلي و كاتبه حرفي بكل ورقة بمذكراتها .. طمنت نفسي و نا بطريقي ادعي ربي ..
ماتكون لغيري .. وصلت ب3 ساعات .. و احصل فهد ينتظرني .. ركضت له و انا خايف من اللي بيقوله ..
فهد " طالعت فيصل حالته غريبه شفيه كذا قربت له " : يا هلا و الله .. تفضل اقلط ..
فيصل بتردد : تمت الخطبه ؟؟
فهد خذيت نفس : جدته تعرضت لنوبة و ما قدروا يجون و اجلوها لأجل غير مسمى
فيصل بفرحه ضميت فهد بقوة ..
فهد " بغرابه " : فيصل شفيك منت بطبيعي ..
فيصل بسرعه : عمي سعيد صاحي ؟؟
فهد : ايه ..
فيصل : انزين بشوفه .. الحين لا تقولي باكر و لا الصباح رباح .. الحين الحين بكلمه ..
فهد حركت راسي بايجاب ورحت لأبوي و خبرته ان فيصل يبيه و ينتظره بالمجلس ..
جاء ابوي و طلب فيصل منه يد نجود .. وانه يبيها زوجه له على سنة الله و رسوله ..
بو فهد استانس و قال خيرة من الله ان الناس ما جووه بس لزوم يأخذ برأيي البنت قبل ..
اطمن فيصل من هالناحيه بس خايف من نجود .. الله يستر ...

///

///

&& بطريـــــــ مكة جدة ـــــــــــــق &&

ماجد : مشتاقه لهلك ؟؟
مشاعل " لو تدري يا ماجد كثر ماني مشتاقه لهم كثر ماني خايفه من ردة فعلهم .. جوابي لسؤال ماجد كان الصمت
وهو قدر هالشئ و سكت ..
وصلنا جدة و انا قلبي يدق ..
و كل ما نقرب من البيت يدق اكثر .. ماجد مايذكر البيت زين فأشرت له من وين اللفه و الطريق و هو يخبر صاحب
الليموزين ..
الى ان وقف عند باب الفيلا .. مر علي احداث اخر يوم لي من هالفيلا ..
ماجد " فتحت باب السيارة و اناظرها تطلع .. لكنها مثل ما هي بالسيارة ناديتها بس ما سمعتني .. تركتها براحتها اكيد
مشتاقه لهم بقووة لها الحين 5 شهوور من تركتهم .. حاسبت صاحب الليموزين .. و انتظرتها "
مشاعل " فتحت الباب .. و انا استرجع ذكرياتي ..
بابا : الله يوفقك يابنتي .. اللي سويته في مصلحتك .. لا تزعلي مني .. لانك بتدعي لي بعدين ..
ماما : روحه بدوون رجعه .. قولي ااامين ..
هاني : لا تفكري بغيرك دام محد فكر فيكي ..
دانه " تصرخ بصوت عالي " : مشـــــــــــــــاعل لااااا تروحي امااانه .. تكفى ... لا تتركيني .. مالي احد .. مالي احد
مشاعل انا احبــــــــك .. والله بعطيكي كل اللي تبغيه بس لا تسيبيني .. ماااتحمل .. راح اسمع كلامك والله
شيخه اقسم بالله ماعاد اتضارب معاكي .. وكل شئ بتقوليه بسويه .. بس قولي لها ..
لا تتركنيي ماااعند اخت غيرها حتى صديقات ماعندي .. حتى ام ماعندي ..
جرتني ماما لعند الباب وهي تقولي : لعبتي براس الكل حتى دانه.. سحرتيهم .. ياساحرة..
رواء : مشاعل لا تروحي ..
بابا : في أمان الله و حفظه ... مشى للداخل وظليت اناظر في الفراغ ..
تركني بيد ناس اغراب عني .. و كانوا احن علي من هلي ..
خرجت من السيارة و طالعت البيت اللي ضنيت بيوم انه بيتي ..
شعور غريب انك تحس نفسك غريب عن اهلك .. مو مرغوب من اقرب الناس
لقلبك .. و مازال شعوري بالغربه هو هو ما تغير .. بس الحنين لناس اهتموا فيك و ذكريات ..
اذكر يوم دانه صرخت من البلكونه فووق طالعت بالبلكونة صوت صراخها يرن باذني ورجعني للموقف
رفعت رأسي لفوق وشفت منظر قطع قلبي .
كانت دانه وهي قاعده على ركبها وتتوسلني وشكلها مقطعه عمرها من البكى ..
وكانت تتكلم كلام مو سامعه منه شئ وصوتها من كثر البكى مو مسموع..
ماقدرت اتحمل اللي اشووفه .. لا شعورياا جريت للبيت مطنشه الي بالسيارة .. فتحت الباب الرئيسي للفيلا
دخلت وانا بركض .. ماما اعترضت طريقي ..
ماما " بعصبيه : تخرجي دحين وبهالوقت لا والله اخليكي تندمي عاليوم اللي ناديتيني
فيه ماما .. تفهمي ولا افهمك ..
مشاعل ببرود : بشوف دانه وبروح ..
ماكملت كلامي الا مسكتني و جرتني معها لبرى دفتني
و قالت : لا عاد اشوفك طابه هذا المكان وان طبيتي لا انا امك ولا انتي بنتي .. وغاضبه عليكي ليوم االدين ..
ابتسمت ودمعتي بعيني فيها كل الالم من اعز انسانه اللي لها فضل بوجودي بعد ربي بهالدنيا ..
ما فيه امل اتراجع لأن ماجد بيشك بالموضوع ..
قربنا من الباب .. و ضغط على جرس الباب بعد تردد .. ثواني فتح باب الفيلا ..
ماجد " جركات مشاعل غريبه و مربكه يعني احس بشوقها لاهلها و بنفس الوقت تردد
واضح من رجفة يدها و ترددها بالنزول من السيارة .. و دق الجرس ...
للحين احس انها غامضة .. و المشكله صعب انها تتكلم كتومه
و هذا خطأي لأني ما قد سألتها عن أهلها .. وهي اللي تعرف عني كل شئ وش اللي احب و ش اللي يضايقني وش
اللي يريحني و انا ولا شئ " ابتسمت " حتى الالوان اللي احبها تعرفها .. وش الاكله المفضله عندي ..
و انا ولا شئ لكن بعوضها عن كل شئ خلني ارجع الرياض و بفك غمووضها عني ..
مشاعل انفتح الباب و كانت ماريني قدامي شغالتنا ..
ابتسمت لها من تحت اللثمة .. وعانقتها .. استغربت ماريني حركتي و جت بتبعدني و تصرخ لكني شلت الطرحه و
اللثمة ضحكت و عانقتني : ميس ميس ميس ..
مشاعل ضحكت عليها يوم كنت بنت ما تزوجت تقول لي مدام و الحين تقول لي ميس حااله و الله ..
سألتها اذا احد صاحي ؟؟
قالت كالعاده كلهم نايمين مو مثل قبل انا اللي كنت اصحى و اصحي رواء غصب عنها و ماجد وننزل للحديقه صحيح
انها مو مثل مزرعة بابا بو فهد و لا مثل بيوتهم كبيرة بس لها معزة ..
قلت لها اوكي روحي صلحي الغداء و انا بصحيهم .. كل هذا و ماجد يطالعني ..
و قبل لا ندخل مسكت يد ماجد و خذيته لورى الفيلا جهة الحديقه وبابتسامه صادقه اطالع بالحديقه اللي كثرت ورودها
و زرعها خضر و فيه انواع جديدة من الورد .. صرت اضحك و المسها .. قرب ماجد ..
ماجد : دووم يارب هالبسمه و الضحكه ..
مشاعل انتبهت لماجد : يدوم عزك و نبض قلبك يا روحي ..
ماجد " هالبنت ماترحم كلامها يدش القلب من اوسع ابوابه .. مسكت الورده اللي تتأملها مشاعل و قلت " : تحبين
الورد ؟؟
مشاعل : اموووت فيه ..
ماجد بتكشيرة : شعولتي قلنا ما تموتين الا فيني انا و بس .. صح ؟؟
مشاعل بضحكه : صح .. بس جودي صدق احب اتأمل الورد .. احب الوانه احب ريحته احب ازرعه حتى احب معانيه
.. تدري كل وردة لها معنى ..
ماجد : صدق .. هممم .. انزين وش معنى ذا الورد ؟؟
مشاعل وشغلها الشاغل اللي تحبه : فيه انواع للورد و معانيه يعني .. ناس صنفوا معنى الورد بلونه ناس صنفوا معنى
الورد باسمه ..
مثلا اللون : هذا الورد الوردي اللون يدل على البرائه .. وشايف ذاك الابيض يدل على الصفاء و الطهارة و البنفسجي
على الاخلاص .. و الاصفر الغيره و ناس بدول الخارج يقدمون الاصفر للصداقه و الابيض للاعتراف بمشاعرك للطرف
الثاني .. و الاحمر يدل على ..
قاطعتها : الحب .. مثل اللي بقلبي لك ..
ابتسمت على كلام ماجد و قلت : صح .. بس انت مزيج من الاحمر و الاصفر ..
ماجد : ما فهمت ؟؟
مشاعل : يعني انتي صح تحبني بس مررة غيوور ..
ماجد : انزين وش الغلط لاني احبك اغار عليك ..
مشاعل : ولاني امووت فيك احب غيرتك ..
ماجد بضحكه : ياشينك يالنصاابه ..
مشاعل جلست القرفصاء جنب زهرة وقلت لماجد : شايف هالزهرة وش اسمها ؟؟
ماجد : القرنفل ..
مشاعل : شطوور .. هالزهرة معناتها خاب ظني فيك ..
ماجد عقد حواجبه : مالت عليك ما حصلتي غيرها .. انزين هذي وش اسمها وش معناتها ؟؟
مشاعل : شايف هالزهرة تعرف اسمها ؟؟
ماجد : لا .. وش اسمها ؟؟ كأني شفتها بمصر ..
مشاعل : هذي زهرة اللوتس .. معناتها احبك انت ..
ماجد بمرح : يا حبي لك انتي ..
مشاعل : ههههه .. و هذي النرجس معناتها ..انت اناني ..
و هذي الياسمين و معناتها حبك عدواني .. اما زهرة النعناع هذي و اشرت عليها تعني سأظل أحبك دوما و اتذكر
دفء المشاعر ..
ماجد : خلص بزرع تحت بالعمارة شجرة نعناع ...
مشاعل : ههههههههههه ..
ماجد " صدق الشاعر يوم قال : -
من يقول الزين مايكمل حلاه..كل شي في حبيبي اكتمل
الله اللي كملّـه والله عطاه..مابقى للزين في خـلّي محـل..

مشاعل "هناك 3 ازهار حبيتها قبل لا اعرف معناتها اولهم زهرة الجلاديولاس و معناتها حدث ما .. يعني لو ارسلتها
بيوم لك فأعرف ان معناتها طعنتني .. و زهرة الادونيس تعني ذكريات حزينه مؤلمة و زهرة المارغريت الوداع الابدي ..
ماجد ما عجبني معنات الزهور اللي تحبهم : اعوووذ بالله كل اللي تحبيهم معناتهم شين ..
مشاعل " يمكن لأن زمان كانت مشاعري فيها برود و فراغ و الم " : طيب ياحلو انتظرني بصلح لك كافي بيديني ..
ماجد : اوكي ..
مشاعل دخلت البيت و فسخت عباتي كنت لابسه برمودا اسود ماسك و بلوزة اورنج مايله للخربزي طويله تغطي
الارداف و مايله على الكتف كمها يوصل عند الكوع .. و الروج خربزي فاتح بس ما حطيت شئ ثاني الا بلاشر
بخدودي .. ابتسمت لي ماريني و اصرت تصلح هي الكافي بس انا رفضت و قلت لها بصلحه بنفسي و استمتعت و
كأني رجعت ورى بحياتي يوم اصحى الصباح و اصلح لي كافي و لا نسكافيه كابتشينو ميكاتو .. و انزل اسقي الورد ..
رديت لماجد و هو جالس سرحان ..
مشاعل : اللي اخذ عقلك ..
ماجد بتنهيده : هو فيه غيرك ..
شربنا الكافيه و عجب ماجد و قال لي بنشتري منه و اصلح له كل يوم .. استانست ان فيه اشياء يحبها و انا احبها
مع ان شخصيته بعيده عن شخصيتي اقدر اقول اني اكمله و هو يكملني .. قمت اسقي الورد ..
بعدها دخلته المجلس وو قلت : حيا الله حبيب شعووله ..
ماجد : يحيك و يبقيك ..
كملت مشاعل تتأسف : ماعليه يمكن ناموا متأخرين ..
ماجد : انتي اللي مستعجله .. كان زرناهم العصر .. و بعدين ما يصلح نجيهم كذا بدون موعد لو انَّا خبرناهم كان
استعدوا..بس الله يهديك انتي الا راكب راسك الف سيف ..
لما دخلته و جيت اسكرباب المجلس مر ببالي لحظه ما خرجتني ماما من البيت
و دعت علي اذا رجعت .. غمضت عيوني و خذيت نفس .. استأذنته اصحيهم و بكل تفهم سمح لي
و قال لي خذي راحتك .. احلى شئ يوم يكون زوجك انسان متفاهم يارب يدوم هالتفاهم ..
طلعت الدرج و توجهت لحجرتي و حاولت افتحها الا هي مقفله .. استغربت ليش يعني مقفله ..
بعدها توجهت لحجرة رواء فتحت الباب و كالعاده ظلام ... و المكيف مسوي شغله بالجو ..
فتحت الأنوار .. و طفيت المكيف .. و فتحت الستاير .. و هي تحركت من فراشها ..
روااء : ممم .. ياررربي قفلوو النووور ..
مشاعل ضحكت بصوتي و طنشتها ما سكرت الستاير و لا حتى النور و توجهت لتسريحتها و انا اشوف كل مكياجي
اللي اول عندها .. شلت البكلا و بدءت امشط شعري ماحسيت الا باحد يحظني من ظهري و طالعت بالمرايا الا روااء ..
ابتسمت و التفت لها و حضنا بعض فترة مو قصيرة .. رواء بفرحه و دمووع >>> ياكثر دمووعكم ..
: كيف جيتي ؟ و متى جيتي؟ و ليش ما قلتي لي ؟
مشاعل : بسم الله شوي شوي .. اولا جيت بالليموزين ثانيا قبل دقايق وصلت ثالثا لأني أنا نفسي ما كنت ادري بجيتي ..
رواء : كيف يعني ما فهمت ؟؟
مشاعل بخجل اول مرة اقول زوجي قدام رواء فأستحيت : يا حلوة .. زوجي مسويها مفاجأة لي ..
رواء : وااااااااااااااو .. حركتات زوجك .. خطييير ... الا ورد ممم هو زوجك كيف معاكي ؟؟ مريحك ؟؟
مشاعل انبسط على اهتمام رواء البنت مصدقه نفسها كبيرة .. رديت عليها لاني ما حبيت ما اشبع فضولها و ابين
لها انها كبرت و قد المسؤليه ...
مشاعل بصدق : الحمد لله .. اتصلت عليك قبل السفر بس انتي ما تردي .. عموما قلت لشيخه تقولكم ..
رواء : ايووة قالت لي .. الا فينه جوزك ؟؟ " وينه زوجك "
مشاعل : تحت بالمجلس ..
و جلسنا نسولف يجي خمس دقايق .. وهي طول الوقت تمسكني مع يدي وش سالفتهم العالم كلها تمسكني مع يديني
كأني بشرد ..
مشاعل " بتردد " رواء ..
رواء بفرحه : عيوني انتي ..
مشاعل بابتسامه : بروح اشوف بابا و ماما ..
رواء " سكت ما قدرت اقولها عن شيخه لان شكلها مبسوط ما حبيت انكد عليها .. اصلا خلقه بتتنكد
دحين من حركات ياسر و ماجد و ماما ادري فيهم " : اوكي .. "بمرح " اوصلك لغرفتهم يمكن نساكي السنيور ماجد
بيتك ..
مشاعل " هو الخوف مسيطر علي .. اخاف ما ينبسطوا بوجودي .. مدري ليه حسيت نفسي غريبه عن هالبيت
اطالع في بابا غرفة ماما و بابا قبل شهور كنت ادخل بدون هالاضطراب و التوتر سميت بسم الله و طقيت الباب
محد رد اكيد نايمين .. فتحت الباب و رواء تشجعني بابتسامه .. قربت لمهم فتحت نور الابجورة اللي بجنب السرير
و تأملتهم أول من تأملته بابا .. لا شعوريا جلست على ركبي و امسد شعره مثل أول .. و بسته .. خذيت يده التعبانه و
همزتها لانه دوم يشكي منها .. مسكت كفه الدافئ و حطيته على خدي
و بخاطري اناديه و اسولف معه " بابا تسمعني .. ليتك فكرت فيني اني بنتك لا انت على بالك انا اختك ..
كنت شديد معي خفت اصلح مثل عمتي مشاعل .
خفت احب واحد بدوي يبعدني عنك مثل ماراحت عمتي قبل بالنهاية زوجتني ولد اخو اللي تعذبت عشانه عمتي ..
بست يده بشووق و خوف انها تنشال عني .. لحظات بحياتي حسيتك حنون و اياام شفت قساوتك بعيني .. لما احتارت
روحي من اللي اصدق احساسي و لا عيوني .. ما قدرت اتحكم بصوت نحيبي مع انه كان واطي ..
: مين ؟؟ رواء ؟؟ .. فتحت اللمبة الثانيه و شافتني و بانت الصدمة بعيونها ..
ماما بصدمة : مشـ .. مـ .. مشاعل .. انتي ميته ..
مشاعل " بلعة ريقي لما شفتها تناظرني بس اللي خوفني يوم قالت اني ميته ما فهمتها بعدين استوعبت لما قالت لي "
ماما : لا ريحيتيني و انتي عايشه و لا حتى و انتي ميته .. اخوكي و كرهني .. بسببك و دحين بدء يقرب مني تقومي
ترجعي .. برااااا .. ابعدي عننا .. اترككي زوجي و مووتي .. مووتي و ارجعي مكان ما كنتي ميته ميته ..
مشاعل " انصدمت .. ماما تحسبني عمتي .. يعني هي شايفتني مشاعل اخت زوجها مو بنتها حاولت اوقف ما قدرت و
من صوتها قام بابا حسيت بحساسية الموقف ظليت اطالعهم بضياع كلهم .. بابا و ماما ما عمرهم طالعوني اني بنتهم ..
بابا يحسبني اخته و ماما اخت زوجها وش هالحظ .. حاولت ابين انه عادي و متعودة مثل زمان بس هالمرة ما قدرت
لأني ذقت الحب و الحنان من ماجد و ما بغيت شئ غير قربه .. وينك يا ماجد خذني بحضنك خذني .. و بداخلي ..
لا يا مشاعل هذولا امك و ابوكي مهما كان نسيتي طلبتي من ربك في بيته انك تبري والدينك .. رفعت راسي واغتصبت
ابتسامه " : الظاهر ماني على البال .. و لا نسيتوني بنتكم .. " ضمني بابا لصدره رغم كذا حسيت ضمته مو لي
لاخته بس تعلقت فيه الا اني ذراعي فترت من صدره لما شفت نظرة ماما يعني ما تغيرت الا يمكن زادت حقد و السبب
اني خربت عليها بعد ما بدء بابا يحس فيها .. عذر حلوو .. اضحك بداخلي على حالي و احزن على حالها " .. مديته
يدي و سلمت على بابا وجه و قفا كالعادة و على راسه و مديتها اسلم على ماما لكنها ما مدت يدها انحرجت بس يوم
بغيت اسحب يدي مدت يدها يمن خافت من بابا لا يغير معاملته معها .. خبرتهم ان ماجد تحت و بنتغدى عندهم و الحمد
لله استقبلوه بحفااوة .. بابا خذا له شور و راح للمجلس و صحى هاني و ياسر اللي كنت خايفه اقبله يناظرني نظرته
اللي تهز بدني .. شفت هاني و هو خارج نازل للمجلس و حضني بقووة و باين انه فرحان بوجودي .. جلس معايا
يمكن نص ساعه يحكي لي اخر تطوراته بالجانعه و انه باقي له هالترم و يتخرج .. و يبغاني اخطب له .. ضحكت عليه
و الله و كبرنا .. كل هذا و ماجد نايم .. و كل ما ابغى اروح اصحيه رواء تقول لي هي بتروح .. احسها بتمنعني عن
شئ .. و بصراحه ما حبيت اغامر لأنها قبل كذا يوم سفري للقصيم منعتني اروح لماجد و رحت و حصلت ماما سفرته
مع ياسر .. بعدها خرج مع ماما وانا كنت ميتة شوق له .. هذا مو بس اخوي هذا ولدي .. طالعته بحب و فتخت يديني
داايم اسوي له هالحركه .. و بيدي اشرطة سوني كثيرة شريتها له من ايطاليا .. لكنه ما عبرني .. و مشي الى ان مر
من جنبي و بعدها بدون شعور قلت مجودي قلبي شوف ماما شو شرت لك .. اشرطة سوني كثيييرة بس لك انت ..
لكنه قال : انتي مو ماما .. و جري على برى .. طالعت في ماما و قلت بصوتي : الله يسامحك .. الله يسامحك
انا بنتك مو عدوتك .. ليش يا ماما ؟؟؟ ليش ؟؟
ماما : لانك سبب حزني .. انتي سبب كل شئ غلط بحياتي .. حرمتيني من حقوقي .. و تستاهلي اللي يجيكي ..
غمضت عيوين بقهر و رواء تقول لماما بقهر : حرام عليكي يا ماما هذي بنتك .. اول مرة تجينا بعد زواجها تقومي
تقوليلها هذا الكلام كيف تبغيها تجي مرة تانيه .. ارحميها يا ماما ارحميها ..
ماما بعصبيه : ملت اذنك عليا صح ؟؟ لا تخليني يا رواء احطك معاها و اكرهك الثانيه ..
مشاعل احسم الموضوع و بهدؤ يقهر ماما : خلص رواء .. هذي امك و امي .. قاطعتني ماما
ماما : لو تموتي ما اكون امك ..
مشاعل : الله يسامحك .. ونزلت من الدرج لتحت ووقفني صوتها ..
ماما : على فين ان شاء الله خليكي هنا ..
و مدري من وين جاني ياسر و كمل علي مع ماما ...
ياسر بسخريه : اهلين .. اختي الكبيرة المؤدبة عندنا ..
مشاعل حطيت يدي على جبهتي و بنفس الوقت غطيت عيني ما ابغى اشوف احد يعني حتى ما اشتاقوا لي ..
ياسر : ايش اللي ذكرك فينا ؟؟
مشاعل بانصياع جلسنا انا و رواء تحت بالصاله .. ووقت الغدى جاء دخلت المطبخ مع رواء
لولا الله ثم رواء كان انكتمت من هالبيت و خرجت .. غرفنا السلطات و الحلى و المعجنات اللي بالثلاجه خرجتها و
حطيتها بالميكرويف .. و حطيناها على الطاولة .. و اصرت رواء اجلس معاهم و هي بتتغدى لحالها بس انا رفضت
اتصل علي ماجد و بصوت واطئ يكلمني : كذا يعني اهون عليك 3 ساعات ما سمع صوتك ..
مشاعل بابتسامه عذبه من صوته اللي قلقان علي و بهمس عشان رواء قريبه منها : احبك ..
ماجد " حسيت بنغزة بقلبي من كلمتها هي صح كم مرة قالت لي احبك بس هالمرة نغزتني بألم و بهدؤ : شعولتي
ما بتتغدين معي ؟؟ تعرفين ما اعرف اكل بدون ما شفاتك تلمس اكلي ..
مشاعل ببسمه : ما عليه قلبي بس اختي وحيدة يرضيك اتركها بالحالها تاكل ؟؟
ماجد : ابد و الله اجل تغدي معها بالهناء و العافيه ...
مشاعل بس انا ما رضيت انه يحس بنقص و غربه .. فلما دخلوا على غرفة الضيوف و ماجد معهم ابتسمت و هو بعد
حسيته استانس بوجودي ..
بابا " بحنيه " : يا هلااا و الله بحيبتي .. تعالي جنبي .. ابتسمت بخجل و رحت له .. طبعا ما فاتتني نظرت ماما ..
و سخرية ياسر .. لاحظت شئ غريب بعيون مجود اخوي و هو يطالع بجودي .. نظراته نظرات كره و غيرة ..
جلسني بابا بكرسي جنبه .. و انا بصراحه ما كان ودي عشان وعدت رواء اتغدى معها ..
و هاني يقول : يالله حتى و انتي متزوجه يدلعوكي و احنا لنا الله ..
مشاعل بضحكه و دلع : ما استاهل يعني ؟؟
هاني بحب : مين قال انتي تستاهلي كل خير .. كلك بركه .. و مد يدة و باسني .. ناظرت ماجد شفت وجهه تغير ..
معقوله حتى من أخواني يغار .. الله يعنيي عليه .. بعدها خبرتهم ان الغداء جاهز .. قاموا كلهم وواحد وراء الثاني راح
يغسل يده
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 17   #102
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 144
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله

ماجد " قهرتني يوم خلت هاني يبوسها اصلا ماله حق .. لا وهي تتدلع .. و ان كان اخوها مايلمسها " ...
مشاعل " قربت من ماجد و قلت " : شايف ذاك الكرسي اقعد عليه انت ..
ماجد ونا رافع حاجبي اقلدها : لا و الله .. و ليه يا حرمي المصون ؟؟
مشاعل بعفويه تصاحبها بسمه : لأنه كان كرسي انا و الملعقه و الصحن و الكاسه كلها لي انا ..
ماجد ابتسمت " يا حبي لك يا بنت الحضر " ..
مشاعل خرجت لرواء و تغدينا انا و هي بالمطبخ وهي تحكي لي عن المدرسه و ان اولى ثانوي صعبه و حيرتها
بالعلمي و الادبي .. و كيف شهد تغيرت عن اول .. و بالذات لما تقولها عني ..
تقول شهد : انسي مشاعل لما تكوني معايا
استغربت ليش يعني .. هو انا لهالدرجه مو مرغوبه لا ماما و لا ياسر و لا ماجد .. و دحين شهد لا حول و لا قوة الا
بالله ..
تذكرت الطوابع اللي شريتها من روما و عطيت رواء و عطيتها شنطة عجبتني لأني اعرف رواء تموت بالشنط ..
اذن العصر و راح ماجد للمسجد هو و بابا و هاني و ياسر و عطاني علم بمسج على الجوال .. ظليت مع رواء
و بعدها قمان نتوضأ عشان الصلاة .. شوقي لماجد اخوي كبير .. ودي اضمه لصدري و اروي حناني .. خطرت ببالي
فكرة .. و بحماس قمت اسويها دخلت المطبخ و جهز المقادير و جلست اصلح له دونات لأنه يحبها مني و بيتزا و
فطاير و رواء نزلت بعد ما صلت تساعدني و لأول مرة بالتاريخ تساعدني .. على قولتها ما تبغى تضيع دقيقة بدوني
بعد ما اخلص من عجينه اعجن الثانيه .. بعدها غسلت يديني و رحت لحجرته و فتحت السوني و حطيت الاشرطه و
رتبيتها زي زمان يوم كنت العب معاه .. انتظرته .. عد يمكن ربع ساعه دخل و تهللت اساريري .. و ابتسمت له ..
وقلت بكل حب و حنبة بقلب : مجوودي حبيبي .. تعال شوف ايش صلحت لك .. وشلت الصحن ووريته لكنه ما تحرك
من مكانه واقف يطالعني .. تركت الصحن فوق الطاوله و شلت السديهات ووريته هي و قلت : شوف هذا كله شريته
لك من ايطاليا .. شراايك نجربهم .. اليوم بجلس معااك لما الصبح و العب انا و انت و بس ..
مجودي : ما ابغاكي اطلعي برااا ..
مشاعل " جرحني بكلامه بس ما زال عندي امل " : ليش ؟؟ انا ماما ..
مجودي بقهر : لااا .. انتي مو ماما روحي معاه هدااك انت تحوبيه .. ما تحبيني حتى هو اسمه ماجد ..
انتي مو ماما .. حتى صرتي تتكلمي زيه .. روحي برااا .. ما ابغاكي ..
مشاعل " بصدمه .. قربت منه و ضميته بين ذراعي لكنه دفعني بقسووة و ضربني ببضة يده و انا اقاومه و احاول
امسك يدينه و لما نجحت بمسكتي قم ركلني بقدمه و طحت ما حسيتا لا بأحد يقومني لما رفعت
وجهي اطالع مين و دموعي تجري على خدودي انصدمت صدممة اكبر ما حبيتا بدا اتعرض لهالموقف و قدام مين قدام
زوجي قدام ماجد .. شفت قهرة بعينه .. قهره علي و حسيت بالمرارة بلمسته يوم ضغط على زندي بقوووة مسكت يده
و قلت بابتسامه مدري وين جايبتها " : جودي .. انا كنت " وبتلعثم " .. كنت واقفه و اتعنقلت .. ..
مجودي الصغير : كدااااااااااااااابه .. اطلعوا برااا .. انا اكرهك انتي و هو ..
مشاعل " هنا ماجد تركني و مسك مجودي الصغير من يدينه و قرب وجهه منه و قال "
ماجد " اصر عممي بو مشاعل اطلع لمشاعل و و اتفرج على البيت .. استحيت منه لكنه اصر و قال ما عليك رواء
بغرفتها و حسب كلامها مشاعل بغرفة ماجد تلعب معاه و وصلني للممر و قال لي الف يمين و غرفة ماجد بوجهي
و هو راح غرفته يرتاح ساعه و يرجع لي ,, انصدمت لما شفت واحد مثل هالصغير و يمد يده على اخته بكبر امه
قسم بالله بغيت اذبحه قليل الادب ما ربوه هله جاي يمد يده و الله لو انه مهوب بزر لذبحته .. و اللي قهرني مشاعل
تغطي عليه .. و زاد قهري و غضبي يوم كذبت علي تقول انها تعنقلت و الخسيس يقول كذاااابه لكن ما تحملت و
مسكته بعنف بيديني و رفعته لمستواي و قلت من بيب ضروسي " : يكفي يا ماااااجد ..
مجودي يبكي و طفرت دمووعه من عيونه ..انت ما زلت طفل لساتك ما كبرت و لا هذي حركه تسوويها مع اختك اللي
هي اكبر عنك هاااا ؟؟؟
مجودي : انا كبير ..
ماجد : لو كنت كبير كفايه كان احترمت اختك .. الولد المتربي هو اللي ما يمد يده على حرمه و خاصة ان كانت اخته
بمقام امه .. اعتذر منهاا ؟؟؟
مجودي " رفض بقووة و هو يحاول يضرب ماجد و يقوله " : انت السبب .. انت حرااامي .. اخدتهااا بعيد .. انا
اكرهك اكرهكم كلكم .. برااا .. برااا ...
تركته بقسوووة على الارض و طاح جت مشاعل بتقومه لانه طاح مسكتها مع ذراعها و جريتها لبراا ..
وقفت بالممر و ما تحركت تركت يدها و التفت لها شفتها تصيح و هي كاتمه صوتها سكت ..
مشاعل : جودي ..
ماجد " رفعت عيني لها يوم نادتني و لا شعوريا " : لبـــــيـــه ..
مشاعل برجاء و حاجه : خذني لصدرك ..
ماجد خذيتها بقوة بحضني و كأني احتريها تقول لي من اول ...
ماجد بحده : هذا اخوك ما تربى عدل .. قاطعني صوت انثوي قريب لصوت مشاعل ..
رواء : لعلمك كلنا متربين و احسن تربيه .. و اذا على ماجد فتراه متربي و احسن مننا كلنا لأن اللي ربته هي مشاعل
..
مشاعل وخرت راسي عن صدر ماجد و طالعت برواء .. وانا اقولها شفت امك ايش سوت فيني ؟؟ شفتي يارواء ..
فضحنتني قدام زوجي ... جرحتني و قطعت قلبي حرقت قلبي على اخوي و ولدي .. الله يسامحك يا ماما ...
مشاعل تقدمت لرواء و قلت بهمس ونا ماسكه يدها : اعذريني بس بطلع ما اتحمل اكثر .. اهتمي بماما و بابا و ماجد
و اخوانك مهما كان و صار هم الاولى .. اهتمي بدراستك و نفسك و حسك تغلطي بغلطه تندمي عليها .. فكري قبل كل
شئ بأهلك .. احبك يا رواء لولا الله ثم انتي كان يمكن تعبت اكثر .. مع السلامه ضمتني رواء و هي تبكي .. جيت
بمشي ما كان ماجد موجود شكله برا .. لان ياعرفه ما راح يجلس دقيقه .. رحت غرفة بابا و ماما طقيت الباب ..
فتحته ماما .. كشرت و خرجت و قفلت الباب وراها : نعم ؟؟
مشاعل : بسلم على بابا .. قاطعتني
ماما : مو لازم هو نايم ..
مشاعل "بدون نقاش " : طيب سلمي لي عليه .. و مسكت يدها و سلمتهم و راسها .. و توجهت للباب ..
ركبت سيارة الليموزين .. و بدون ما انطق حرف و حتى ماجد .. وقف السيارة و خرج و جاء من جهتي و فتح الباب ..
و بابتسامه كلها حنيه : اميرتي المزيونه تتكرمين تنزلين و لا أنزلك بطريقتي .. رفعت راسي و شفته و تو بس شميت
ريحة اكثر شئ احبه بجدة .. البحر .. ابتسمت لا اراديا و خرجت يدي بيده و توجهنا للبحر ..
مشاعل " بصدق " : شكرااا ..
ماجد "بمرح "" : و لو حنا بالخدمة ..
ظلينا نص ساعه واقفين بعدا مشينا لابعد ما تتخيلوا .. اذن المغرب .. توجهنا للمسجد و صلينا .. بعدها باحرج مو
عارفه كيف بطلب من ماجد يوديني بيت خالتي ..
ماجد " كل شوي تطالعني و كأنها بتقول لي شئ بس مترددة " : شعولتي ..
مشاعل : عيونها ...
ماجد : فديت هالعيون اللي هبلت بي ..
مشاعل : ههههههههههه .. طيب يا نصاااب ..
ماجد : بغيتيني بشئ ؟؟ اامري ترى فرصه وجتك على طبق من ذهب ..
مشاعل : ممم .. جودي اقدر اشوف بنات خالتي من زمان ما شفتهم حتى ان وحده ما حضرت ملكتها .. تكفى ..
ماجد : ابشري .. تعرفين العنوان ..
مشاعل : اكيد و رحنا لها .. وصلني ماجد و قال لي ساعه و ياخذني بالقوة رضي للساعه 9 لان طيارتنا بتكون
الساعه 10 و نص .. فضلت اروح بيت دانه و بعدها نتصل بشيخه لأن ما ابي اشوف اخوانها بطريقي و لا انحرج ..
و هالسبب اللي يمنعني دوم من جيتي لها ..
نزل ماجد معي .. بالعاني ما اتصلت عليها و خبرتها عشان ابغى افاجأها ..
ماجد : ما اشء الله شكلهم عيال عز ..
مشاعل رفعت حواجبي : ولي شان شاء الله بيتنا مو حلو ..
ماجد فهمت قصدها و صححت كلمتها : قصدك بيت ابوك .. الا حلو بس هذا فخم و يعتبر قصر صغير ..
مشاعل : لكنه اصغر من بيتكم بالقصيم ..
ماجد انزين بطمن عليك و ادخلك و بعدها بروح لولد خالتي ..
قاطعته مشاعل : اها هيثم اللي يشتغل بجدة ..
ماجد "باستغراب " : أي هو .. وانتي وش دراك ؟؟
انفتح الباب قبل لا ترد مشاعل .. و ودعته و دخلت و هو يراقبها و قبل لا تدخل قال لها كل ما اتصل رد علي مو مثل
هذيك المرة .. هزت راسها بايجاب ..
مشاعل " الحمد لله ان الباب فتح قبل لا اجاوب .. كانت شغاله بالاستقبال .. استغربت هذي مو نفسها اللي قبل ..
سألتها عن دانه قالت لي انها فوق و سألتني من انتي قلت لها : بطلع لها فوق ..
و انا بالدرج اطالع البيت حولي مثل ما هو كبير و اثاثه غالي بس خالي فاضي مليان فراغ و وحده و سكون ماله فايدة
.. تحركت لحجرتها و دخلتها بدون ما اطق الباب كانت فاضيه و باردة مو من المكيف لا باردة من الوحده و الالم ..
قلبي المني على حالها .. دعيت لها من قلبي ان يرزقها بابن الحلال مثل شيخه و مثلي و يسعدها و يملى حياتها ..
فتحت اللمبة البيضه لأن اللمبه الصفراء كانت مشغله .. و فسخت عبايتي و علقتها .. شفت عبايتها مرميه على الكنبه
و شنطة كبيرة شوي على غير عادة دلوعتي .. توجهت لبلكونتها اللي كانت كبيرة و فيها درج تنزل على الحديقة ..
و اتصلت على شيخه .. لكن جوالها مقفل حاولت كذا مرة بغيت اتصل على البيت بس تراجعت .. اتصل علي ماجد و
خبرته اني بخير .. قفلت منه بعد ما سمعت خطا اقدام التفت و شفتها خارجه من الحمام .. ابتسمت شكلها كانت تتحمم
.. جيتها من وراها بدون ما اتكلم .. بس وقفني صوتها و هي تقول
دانه : ورد .. هذي انتي .. هذا عطرك .. و التفت علي .. و ابتسمت لها .. رمت نفسها بحضني و كأنها بنتي اللي لي
زمن ما شفتها حسيت براااحه كبيرة انها ما تغيرت علي .. ظلينا كذا الا ان دقت الشغاله و جابت لنا كاسات العصير
و حطتهم و استغربت حالنا .. و خرجت .. وانا امسح دموع دانه ...
مشاعل : قلبي بلاها الدموع ..
دانه بضحكه : ههههه .. كنتي تقولي قلبي بلاش الدموع ..
مشاعل : ههههه .. طيب يا فيلسوووفه .. البسي بسرعه عشان لا يصيبك برد و انا بستناكي برا ..
دانه بدلع اعتادته مشاعل : لااااا .. اخاف تروحي ..
مشاعل : هو انا جيت عشان اروح بهالسرعه .. يالله بسرعه البسي ...
خرجت بسرعه .. وانا اضحك عليها مثل ماهي مدلعه و رقيقه .. و فوق هذا متسرعه ..
جلسنا مع بعض برا بالحديقة .. و هي جالسه تحكي لي كل شئ صار و شلون شيخه تركتها وشلون ابتعدت عنها ..
كيف تصادقت مع بنات لعوبات و كيف راحت معاهم و عسلت و كيف تبهدذلت و انا ملامحي تتغير مع كل كلمه و كل
موقف تتعرض له .. و بالنهاية برتني التحاقها بالتحفيظ ما تدرون سعادتي و فرحتي بهالخبر لأنها ما كانت مقتنعه فيه
استانست حدي .. بستها على جبهتها ووخرت شعرها .. لساني ماقدر ينطق بشئ لأن نظرت عيوين وفت بمشاعري ..
تمشينا شوي حول البيت بعدها حاولت اتصل بشيخه لكن نفس الشئ مقفل لايمكنك الاتصال به الان ..
سألتني دانه : على مين تتصلي من اول ؟؟؟
مشاعل : على شيخه مو راضيه ترد من يوم جيت عندك و انا اتصل وهي ما ترد نص ساعه و يجي ماجد ..
دانه تغيرت ملامحي مدري هي من جيت زوجها عشان ياخذها و تبعد عني زي اول و لا عشان لو عرفت عن شيخه
بتزعل .. بس مشاعل مو كذا يمكن تزعل شويا بس بعدين بتقدر الموقف ..
دانه بهدؤ : ورد ..
مشاعل : عيون ورد ..
دانه : تعرفي شيخه الحين سؤله من زوج و مسؤله عنه كمان .. واكيد تحب انها تكون معاكي و معايا ..
ممم .. الاسبوع الماضي تزوجت و دحين هي ببيت زوجها ..
مشاعل بصدمه و ضيق ظليت ساكته بعدها : يعني ما حضرت لا ملكتها و لا حتى زواجها .. جلست على العشب بحزن
..
دانه وقلت كل اللي بقلبي : اقلها يا ورد انتي تزوجتي و ماشاء الله باين زوجك يحبك من اتصالاته و شيخه تزوجت و
منهمكه بزوجها و حياتها اما انا .. لي الله .. بعدن اهم شئ تكون مبسوطه صح و لا لا ء ؟؟
مشاعل " و الله و كبرتي و عقلتي يادندن .. و صرتي انضج من اول " : صح .. الله يرزقك بابن الحلال اللي يحبك و
يصونك و يريح بالك ..
دانه غيرت الموضوع : صح انك مالحقتي لا ملكتها و لا زواجها .. ممم بس عندي فكرة .. شرايك نتصل عليها نخليها
تجي ..
مشاعر بيأس : من اول اتصل و هي و لا على بالها مقفله الجوال ..
دانه : يا ماما تراها امس واصله من مصر تلاقيهم نايمين .. بعدين عندي رقم زوجها نتصل فيه ..
مشاعل : هي سافرت مصر ؟؟
دانه : ايوة شهر عسل .. بالتحديد شرم الشيخ على ما اعتقد بعدين ما قعدوا كثير بس ستة ايام و امس رجعوا بالليل ..
مشاعل : بس اخاف نزعجهم ..
دانه بخبث : ما عليكي اهم شئ نرجع مع بعض و نتجمع و صدقيني شيخه بتفرح ..
مشاعل ورجعت للايام الخوالي : اوكي اتصلي ..
دانه : بتصل بجوالك ..
مشاعل باستفهام : ليش؟؟؟ ليش ماتتصلي بجوالك ؟؟
دانه بضحكه : ههههههههههه لأنه لو شاف رقمي ما بيرد ..
مشاعل و كأني استوعبت و ضحكت : هههههههههههه .. يعني بهدلتيه باتصالاتك ...
دانه : هههههههههه .. و اتصلت على زوجها ورد بسرعه عكس لما اتصل بجوالي مالت عليه ..
دانه بوقار : لو سمحت عطيني شيخه ..
طلال " بسم الله ,,, هذي طبينتي و انا مدري قسم بالله كأنها متقاسمة معاي شيخه اففف " : شيخـــــــــــــــــــــه "
بالعاني صرخت بالسماعه" ..
شيخه : بسم الله بشويش انا جنبك .. ما يحتاج الصراخ ..
طلال حطيت يدي على السماعه عشان لا تسمع : حبيبتي هذي بنت خالتك رجتنا كل شوي تتصل و كملت دحين من رقم
غريب .. حشى مو عرسان زبايل نحنا .. افففف ..
شيخه تضحك : ههههههههه .. جطيت السماعه على اذني : يا دانه شيبتي زوجي قبل لا اتهنى ..
دانه و بصرخه : شيوووووووووووووووووووووووخ .. الحقي الحقي ..
شيخه بفجعه : بسم الله .. دانه فيكي شئ يا بنت اتكلمي ..
دانه : شوف يا تلحقي يا ما تلحقي لأن ورد عندنا يالله نص ساعه و زوجها عندها و قفلت الخط ..
مشاعل : دندونه ايش هالحركات انا قلت البنت نضجت و كبرت بس حركاتك زي ما هي مع شيخه مو قلت لك هي اكبر
منك صح ؟؟
دانه : هههههه .. لو ماسويت كدا ماراح تجي .. و فعلا و لا ثلث ساعه الا هي داخل البيت ..
لو تشوفوا صياح و ضحك بنفس الوقت جلسنا الثلاثي المرح مع بعضنا .. و نضحك الا ان جاء ماجد .. و كلمه زوج
شيخه و عزموا على العشاء طبعا ببيت دانه لعلمكم ام دانه و ابوها مسافرين و اخوها مع اصحابه بالكباين ..
فدانه ما قصرت و هم اعتبروا البيت بيتهم ..
خرجت لهم الهدايا اللي شريتها لهم و كانت خواتم ملونه حلوة .. عجبتني شريت لدانه و شيخه معي .. و عطيت شنطة
شهد لشيخه لأني ظنيت ان شيخه لساتها ببيت اهلها ما تزوجت قلت بعطي شهد بنفسي ..
و بالمثل اشترت شيخه لي و لها و لدانه ثياب رقص من مصر واااو تهبل من قطعتين وحده تغطي الصدر بس و الثانيه
مثل التنورة خفيفه من عند الفخذ لنهاية القدم .. كل الفساتين متشابهة بس الوانها تختلف شيخه فستانها كحلي لأن
زوجها يحب هاللون و انا شرت لي فستان احمر غاامق .. و دانه أسود بصراحه ما اح بالاحمر مرة بس عشان ماجد
يحبه فحبيته بس بصراحه مخجل بشكل استحي البسه .. خطرت ببال شيخه فكرة شرايكم نجربها سوى ..
ههههههههههههههه .. ضحكنا جميع على خبالتنا لبسنا بعد اقناع كبير و انا و دانه مستحيين و بالذات دانه يمكن انا
اخجل بس مو مثل دانه خجووووله .. و جلسنا نعلق على بعض .. و احلى شئ يوم جالسين نغني و
نرقص مع بعض بدون موسيقى و لا اغاني ... ههههه .. ما درينا ان صوتنا عالي لاننا كنا بالصاله و مجلس الحريم
قريب و طبعا طلال و ماجد بمجلس الحريم عشان يكونون قريبين مننا .. اتصل ماجد فيني و طلال بشيخه طبعا ماجد
هزئني على الاصوات و طلال هزء شيخه و دااانه تضحك علينا و احنا نتوعدها و من يوم قفلوا السماعه و مسكنا دانه
و هات يا ضرب وجر شعور .. و رجع دق الجوال و من الخوف سكتنا و رجع دق و اكلنا تهزيئ .. بعدها كنا اكثر هدؤ
.. تعشينا و لبست ملابسي و ودعنا بعض و كان اكثر وحده فينا هدؤ هي دانه انا و برجع الرياض و شيخه بترجع
لبيتها .. دانه اللي بتظل وحدها .. الود ودي لو اخذها معي بس ظروف الحياة و الناس و كل شئ ما يسمح .. لو بيدي
كان طلبت ربي انك تكوني بنتي مو اختي و لا امي ابغاكي بنتي عشان اعوضك عن الحب و الحنان و الوحدة اللي انتي
فيهاا ..
وصلنا طلال و عنا شيخه للمطار ..
ماجد " وصلنا المطار طبعا جيت لمشاعل بالوقت اللي حدته لها بس اصر زوج بنت خالتها و بصراحه رجال كفوا
عزمنا و ذبح لنا ذيحتين .. و جلست اسولف معه بس فجأة سمعنا اصوات عاليه و ضحك و صراخ لا و يغنون بعد قسم
بالله الدم صعد لراسي .. و حتى طلال باين عليه عصب .. اتصل بزوته و انا بزوجتي و هاوشتها..
ماجد : ياللي ما تستحون هذي بالله اصواتكم .. عيب و الله انكم متزوجات .. قفلي .. قفلي السماعه لا ابرك الله بعدوينك
..
تو قفلنا رجع صراخحهم اتصلت اهاوش مرة ثانيه ودي اعرف ليش تغني كم مرة قلت لها ما تغني الا لي انا .. و هم
يرددون وراها .. اففف مقهووور ..
اتصلت عليها خبرها تتجهز عشان نلحق الطيارة ,, ووصلنا طلال بصراحه انحرجت منه وااايد .. و عزمته على
الرياض .. و قال لي ان شاء الله خير .. بالاجازة بيحاول يجي .. ما قدرت اكلم مشاعل لاننا بالسيارة و حتى بالمطار
لأننا تأخرنا .. خلصنا الشنط و الاجراءات و التذاكر و طلعنا و حنا بالجو ..
شفت على شفاتها ابتسامه عذبه ما عرفت معناها .. سبحان الله كل ما تبتسمين يا
مشاعل احس لك ابتسامه تختلف عن الثانيه يوم تتدلعين ابتسامتك غير عن يوم تفرحين و تختلف عن يوم تكذبين
تختلف عن يوم تحزنين حتى بحزنك لك ابتسامه .. ههههه و ان صحتي همبعد تبتسمين يا حلووك ما قدرت اهاوشها
بعد ما شفت فر حتها .. ياترى هالابتسامه ابتسامة شنو ؟؟ فرح و لا شوق و لا حزن و لا فراق .. ودي اعرف اكثر
عنك شعولتي ودي ادخل بداخلك و افك غموضك عني .. ودي افهمك لأجل احبك اكثر من حبي لك ودي احميك من
الكون و الناس و احك بعيوني ياليت بس تكشفين عن اللي بداخلك ليش احس ا نوراك سر مدفون بقلبك خصوصا بعد
ما شفت وجهك ببت هلك ..
دخلنا البيت الساعه 1 بالليل .. و على طول على الفراش حتى ما خذينا شور لأن ورااي دواام باكر الصبح ..
.. بالقووة صحيت الساعه 7 و ثلث اول مرة اصحى متأخر طبعا بعد زواجي دوم مشاعل تصحيني و أصل بدري ..
مشاعل : قلبي .. جودي .. حبيبي اصح ما صلينا الفجر و الدوام بيروح عليك ..
جوودي ..
ماجد : انزين ريومتي .. ثواني بس و الله ..
مشاعل " انصدمت من كلمته و حسيت بقشعريرة تسري بجسمي و كل اوصالي ترجف و باردة ..
ظلت جملته تتردد ببالي
انزين ريومتي ثواني بس ..
ريومتي ..
ريومتي ..
ريومتي ..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يتبع
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 18   #103
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 144
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله

تــــــــــــــــــابع




الا ليت البشر مثلـك علـى طبعـك مثـل شـرواك

تغّـيـر حـالـة الدنـيـا وتـزيـل الـهـم مــن كـونـي





صحى و خذا له شور و صلى و خرج الساعه 8 من البيت يعني متأخر ..
خلصت غسيل الملابس بعدها رتبت الحجرة و نفضت غرفة التلفزيون .. و صلحت الغداء و بعدها خذيت شور ..
وخرجت الهدايا و رتبتها على الطاولة يبيلي اشتري أكياس للهدايا .. ابغى اشغل ببالي عن اللي سمعته من ماجد و هو
نايم ..

///

///

&& نجـــــــــــــــــــــــــود &&

يوم خبرني ابوي ما انصدمت ان فيصل بيخطبني لأني كنت حاسه ..
و يمكن من كلام مشاعل اذا جاك لا ترفضينه .. انزين وين كرامتي اللي جرحها .. متزوج
و جاي يخطبني بعد و الله ما اخذ هان كان متزوج موب انا اللي اكون الثانيه ..
مقدر اتخيل انه قد شاشف غيري و حبها .. و تزوجها .. امووت و اعرف منهي اللي خذته مني ؟؟

///

مشااعل " أول وحده خطرت ببالي و بتصل عليها منور .. بشوف شصار عليها .. "
منور : يا هلا و الله بالقاطعه الصايعه .. شهر عسل هااا .. انزين ما باكلكم اقلها تطمنيني عنك ..
مشاعل : ههههههههه .. لو ما استقبلتي مكالمتي بهالمحاضرة الطويله العريضه كان قلت انا غلطانه بالرقم ..
كيفك منورة ؟؟
منيرة : الحمد لله .. اخبارك انتي ؟؟
مشاعل بصدق : الحمد لله تمااااااام التمااام ..
منيرة بمرح : أي والله واااضح .. يا يت وش صلح فيك خالي .. احم احم حنا رجالنا يذوووبوون المرة تذوويب .. بسم
الله عليهم الله يحفظهم ..
مشاعل : قليلة ادددددب ..
منيرة : هههههههههه .. يا زينك يالمؤدبه .. الموووهيم ما قلتي لي شسوويتي .. ابي كل شئ بالتفصيل الممل ..
مشاعل : لا ياقلبي هذي يبيلها قعده .. بعدين تعالي هنا ما خبرتيني .. ممم .. ام زوجك كيفها معك ؟؟
منور بفرحه و صدق : تغييييييييييرت .. تغيرت و الله يا شوشو لو تسمعين و لا تشوفينها ما بتصدقين انها هي نفسها
اللي تهاوشني .. تخيلي يوم ادخل اطبخ تدخل معي و بدون ما اكلمها تجي تذوق من طبخي و تقول لي هو زين بس
يبيله شوية بهار .. حسيتها كأنها بتسولف معي .. ويوم انشب الغداء تمدح بطباخي حتى ان سعود لاحظ ..
و لو قلت لك انها تجلس معي بالصاله و تسولف لي مثل قبل و احسن .. قسم بالله تغيرت مليون بالمية ..
هههههههههه ...
مشاعل بفرحه من كلام منور معقوله كلامي جاب نتيجه : ضحكيني معاك ..
منوور : تدرين وش اللي عملته
مشاعل : ايش ؟؟
منور : هاوشت حرمة الجيران اللي كل شوي وهي عارضه بنتها و تقول لها لا تخربين بيوت الناس لا ربي يبيلك ببيتك ..
مشاعل بعدم تصديق : حلفي ؟؟
منور : و الله ..
مشاعل : طيب من متى ولا حظتي تغيرها ؟؟
منور : من بعد عزيمة امي بأيام ..
مشاعل بابتسامه : اجل مبرووك و الحمد لله ..
منور : الحمد لله .. يالله شوشو بقفل عمتي تناديني ..
مشاعل : الله يديم المحبه يارب .. فمان الله ..
قفلت منها و انا مستانسه بس نغص علي وناستي حكاية فاطمة .. كيف بحلها ؟؟؟ جلست من الساعه 11 الى الساعه
3 و انا افكر .. وين تكون حاطه الفيلم و الصور ؟؟؟
فطوم قالت انها بحثت عن الصور و ماحصلتها بالبيت .. انزين لو مو فيه بالبيت وين تكون فيه ؟؟
يمكن طوم دورتها بغرفتها وهي تكون خاشتها بمكان ثاني يعني بحجرة ثانيه .. طيب لو مو في البيت اكيد عند احد تثق
فيه .. بس هالنوعيه من الناس ما تثق بأحد الا بنفسها .. ياليتني استشرت شيخه .. بس لو قلت لها بتصر انها تعرف
السالفه .. اقول لمين ؟؟ و انا بطبعي لما افكر يا امشي بمهل و انا افكر يا اجلس برواقه .. اول شئ لازم اعرف وين
حاطه الشريط و بعدها يعتمد كيف ناخذه منها .. لو قلت لماجد ممكن ماجد يعصب و يسوي فيها جريمه .. المشكله حتى
لو علمت نجود بتقول لي لزوم نخبر رجال و اكيد بتقول فهد .. و انا بالذات ما ابغى فهد يعرف عشان فطوم لا تتحطم ..
طيب لو خبرت منور .. بتسوي للبندري فضيحه .. يعني لازم اتصرف بنفسي .. خلص انا بتصرف ..
اول خطوة كيف ادخل بيت البندري .. حسب علمي انها ساكنه مع عمة حفصه .. حلوو بطلب من ماجد نزور عمة
حفصه .. الا هي وين ساكنه ؟؟ .. اكيد بالرياض .. يبيلي ازورها بوقت البندري ما تكون فيه و كمان يكون معي ماجد
و احاول ان منور و نجود و اصيل و البنات يكونون فيه عشان لا يحسون باختفائي .. طيب بتفق مع فطوم كيف ؟؟ ما
عندي رقمها .. لو طلبته من منور و لا نجود بيستغربوا لأنهم يعرفون ان فاطمه ما تطيقني .. اكلم ماجد نزور منور
عشان الهدايا و منه اخذ منها الرقم و بعدها اقوله نزور عمه حفصه عشان الهدية و اختار وقت تكون البندري برا و
بتساعدني فطوم و تعلمني متى تكون البندري برى .. حلو كذا بكون رتبت افكاري .. اذن العصر ابتسمت و كأن ربي
يوافقني على رأيي .. توضيت و صليت انتظرت ماجد ..
بعد الغداء .. صلحت شاي بالنعناع تو ماجد شرى النعناع .. و صلحت حلى بالبسكويت مع القشطه ..
مشاعل اشر لي ماجد اجلس بقربه و خذا مني الشاي و جلست و هو يصب و انا اقطع الحلى ..
ماجد : تسلم يدينك قلبي .. غداء معتبر ..
مشاعل : هناء و عافيه .. و ربي يسلمك .. "بتردد " جودي ..
ماجد : عيوونه ..
مشاعل عطيته صحن الحلى : متى نوح نسلم على منيرة و نعطيها الهدايا ؟؟
ماجد ونا ارشف من الشاي : متى ما بغيتي ..
مشاعل بابتسامه حلوة : اوكي اليوم اتقنا ..
ماجد : ان شاء الله شرايك بعد المغرب اصلي المغرب بالمسجد و اتصل عليك تكونين جاهزة ..
مشاعل : تــم ..
جلسنا على التلفزيون و ماجد ملاحظ اني مشغوله بافكاري ..
ماجد " حسيتها سرحانه بشئ ,, وعدت نفسي من يوم كنا بايطاليا اني بكتشفتها و بكتشف هالغموض اللي يلفها "
: شعولتي .. " ما ردت تأكدت انها مو معي , ما احب ان بالها يروح بعيد عني , بصوت اعلى من قبل " : مشـــاعل ..
مشاعل خرعني : بسم الله ماجد انا جنبك ليش تصرخ ؟؟
ماجد رافع حاجبه : اللي اخذ عقلك .. لا تقولين انا ..
مشاعل " ما عرفت اصرف بالنهاية قلت شئ مثل وجهي " : في ضئ و ضياء تتوقع تعجبهم الهدية ؟؟
ماجد "بسخريه " : الحين هذا اللي ماخذك عني .. قسم بالله هذا الضياء موبهين ..
مشاعل : ههههههههه .. طالع عليك ..
ماجد : اعوذ بالله اذا هذا يشبه لي .. ما غير مشابه امه ..
مشاعل : و الله العظيم حركاته كأنك انت .. نفس الجاذبيه ونفس الحركات و نفس الشقاوة ..
ماجد : نعم نعم انا شقي .. شوفي اذا على الجاذبيه و الحركات " و بغرور " ايه اصدق بس مو مثلي ماخذ مني .. لكن
اني شقي فلاا هو ابليس بكبره ..
مشاعل : حراام عليك جوودي .. و الله صغير .. لساته نونو ..
ماجد بحالميه قرب ومسك وجهي بين يدينه و قال : تدرين شعوله انا ما اكره الاطفال و لا ابهم بعد لأنهم يأذون
مشاعل جيت برد لكنه حطه اصبعه السبابه و الوسطى على شفاتي بمعنى اسكتي و كمل "
ماجد : لكن الحين ابي طفل لي منك انتي ..
مشاعل " خجلت من قلب و حسيت بخدودي تحترق من الخجل و الحياء ": ...
ماجد " بستها بخدودها المحمرة و قلت بأذنها " : خاطري ببنت ..
مشاعل نزلت راسي و قلت بهمس : بس انا ابي ولد ..
ماجد : لا بنت ..
مشاعل بعفويه : وش بنسميها ؟؟
ماجد بعفويه و صدق : الـــــريم ...
رن جوال ماجد بهاللحظه و قام لحجرة النوم يشوف مين ..
مــاجد : هلا فهد ..
فهد : الحمد لله على السلامه ..
ماجد : الله يسلمك .. اخبارك ؟
فهد : الحمد لله .ز و ليه ما خبرتني كان جيت خذتك ؟
ماجد : تسلم بو سعيد .. ما يحتاج .. بعدين وصلنا متأخرين .. ووينك فيه ؟؟
فهد : بالرياض .. لكن عندي لك خبر بمليون ..
ماجد : هههههههه .. فاتح حراج يا خوك .. فلست انت و لا شلون ..
فهد : هههههههه ايه و ببيعك بالمزاد .. يالله من يشتريك يا ماجد ؟؟
ماجد اول جوا بخطر على بالي : من غيرها مشــاعل ..
فهد " سسكت ما عرفت ارد يتغزل فيها قدامي و هذا حقه " : عموما متى ناوي تطلع القصيم لأن ابوي بيوفنا بأقرب
وقت ..
ماجد : انزين وراي دوام بعدين مقدر اترك زوجتي بالحالها ..
فهد : ومن قال اتركها و اذ على الدوام باخر الاسبوع اطلع ..
ماجد "بضيق " : ما تذكر اخر مرة يوم مشكلة متعب وش قالوا ما خلوا شئ الا و قالوه و انا ما ابي اغلط عليهم
الا زوجتي محد يمسها بكلمه ..
فهد " استانست على محامته لمشاعل و حبه الواضح لها و بنفس الوقت تقطع قلبي اللي يميل لها "
: قلت لك ما عليك .. تراها اختنا و بنتنا و محد بيقول شئ ..
ماجد : انزين يوم الاربعاء بالليل بطلع .. الا وش هو الخبر اللي بمليوون ؟؟
فهد : نجود انخطبت ..
ماجد بفرحه :.. ومنه والي تقدم لها ؟
فهد : فيصل خويي ..
ماجد زادت فرحتي لأنه اصل و فصل و نسب و عنده فيلا كبيرة ورثها من ابوه و الحين يشتغل مع فهد و شرى سيارة
و اخلاقه حميدة و رجال يصوون .. : صدق بالمبارك ..
فهد : وووين تبارك الله يهديك و اختك كشتها بوجهي ما تبيه ..
ماجد عقدت حواجبي : و ليش ؟؟
فهد : لأنه متزوج ..
قاطعه ماجد : فيصل متزوج و له عين يخطب نجود ؟؟
فهد : بو نواف فيصل صح تزوج بس الحين لا ..
ماجد : ما فهمت شلون متزوج و الحين لا .. لا يكون مطلق زوجته ؟؟
فهد : لا .. زوجته توفت ..
ماجد سكت مصدوم : ..
فهد : يالله بقفل و انت تعال لا تنسى بنقنعها اختك هذي راسها يابس .. و فيصل ما ييتعوض ..
ماجد : انزين يكون خير يالله فمان الله
فهد : ياهلا ..

///

بعد صلاة المغرب توجهنا لبيت منور و أعطى جودي خبر لسعود على جيتنا .. و استقبلونا بحفااوة
ام سعود مضيافه بشكل حلووو ... و منور مستانسه و اشوفهم متوافقين مع بعض استانست
ام سعود تعلق على عيال اليوم بسبت حركات ضياء كل شوي رايح جاي يبوسني و انا اضحك عليه و يجيبلي سيارته
اللي تتحرك بالريمود بكرتونها و يقول هذي هدية لك .. استانست عليه و ضحكت ..
لأني اتخيل ماجد يشوفه وش بيسوي ... اكيد بيذبحه .. ههههههههههههههه ..
يا حبي لضياء و جودي و كل شئ يخصه .. قامت منور تودي القهوة لقسم الرجال ..
و حطت ام سعود كفها على كفي و قالت : الله يبارك فيك يمــة .. نورتي دربي الله ينور دروبك ..
مشاعل ابتسمت بصدق و فرح من دعائها و امنت بقلبي عسى ربي يسعدنا اجمعين ..
جهز العشاء و كلهم راحوا للحجرة الثانيه و انا استغليت الفرصه و خذيت جوال منور و دخلت اكرمكم الله الحمام
و جلست ابحث عن اسم فاطمة لقيت شخصين بهالاسم خذيتهم الاثنين ما فيه مشكله بجرب أي وحده فيهم ..
بعدها انضميت لهم و انا خايفه من الجاي .. صلحت منور الشاي .. و انا عطيت ضئ و ضياء اللي شريته لهم
من ألعاب و عطيت منور من الاكسسوار الزجاجي اللي شريته و ام سعود شال فيراني روووعه .. خذيته لها و لماما ام
فهد .. خطر ببالي اشتري لماما بس كنت متأكدة انها بتتمسخر علي فبطلت و ما شريت .. استأذنا على الساعه 9و نص
بعدها روحنا البيت .. خذيت ثوب ماجد و بليته بالموية الحارة .. عشان اغسله باكر و شماغه .. ..
مــاجد "نعسان و ابي انام هذي ليه ماجت " : شعووووووووووله ..
: ....
ماجد "بصوت عالي و صراخ " : مشــــــــــــــــــــاعل .. ابــــــــــــــــي ارقـــــــــــــــد ..
مشاعل " شغلت الغساله و حطيت فيها الصابون و حطيت ملابسي ما حسيتا لا باحد ماسكني مع بطاني من وراي و
رافعني لفوق .. ولا شعوريا خبطه برجلي من وراي تركني و طحت على الارض و هو يتأوه " ..
ماجد " من اول اناديها ما ترد رحت اشووف شلي شاغلعا عني عرفت انها ما سمعتني لأن صوت الغساله مزعج
مسكتها مع بطنها و شلتها اخذها معي بس الحومااارة خبطتني في ........... آلمتني ..
مشاعل بخوف : جودي تعورت .. ؟؟ جودي و الله اسفه ما كنت احسب كانت .. بعدينن خرعتني ..
ليش ما ناديتني و لا تجيني فجأة كذا و تخوفني ..
ماجد بقهر : من ساعه اناديك بس انتي ما تسمعين بسبت هالزفت خبط الغساله برجلي و تعورت مسكت رجلي .. اااااخ
..
مشاعل " ضحكني " : هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ه ههه ..
ماجد " انا اتالم و هي تضحك .. ابتسمت على صوت حكها كأنها أرنب .. يا حلو ألمي إن كان يضحكها و يسعدها ..
أحيان أظن اني تزوجت طفله و أحيان أم و أحيان عاشقه و إمرأة بمعنى الكلمة , بحب " : ماتبين ترقديني ؟؟
مشاعل : ممم .. من عيوني .. بس اخلص هاللفه و الحقك ..
ماجد بعناد : لا .. الحين ابي ارقد .. يالله ..
مشاعل : جوودي بلااش عناد يالله قدامي .. شوي و ارد ..
ماجد : لااااا و شلتها للحجرة و هي تحاول تنزل ...
مشاعل : بس هاللفه ماجد تكفى لو خرج لون البلوزة بتشتري لي جديدة ..
ماجد و انا احطها على السرير : اوكي اتفقنا بشتري لك جديدة .. و انضميت لها و ضميتها لصدري و نمت براحه ..
مشاعل " ما قدرت أنام و انا افكر بفطوم و مشكلتها , ماجد نام و المشكله ما اقدر افك يده لأنه لاف علي بقوة لازم
اكلمها و مو قادرة اتحمل لبكرة .. بالقووة فكيته عني و هو يتحرك يمين يسار . .. خرجت من الحجرة للمطبخ و
بصوت واطئ دقيت الرقم الاول و انتظر احد يرد لكن ما من مجيب و ماسمعت الا صوت ماجد ..
ماجد بصوت نعسان : ووينك ؟؟
مشاعل قسم بالله مع الخوف بغي الجوال يطيح من يديني .. الحمد لله اني ما فتحت اللمبه بلعت ريقي : عطشانه قلت
اشرب ماي .. بغيت شئ ؟
ماجد : ما حسيت بوجودك جنبي قمت ادورك .. مرة ثانيه ان بغيتي تشربين ماي علميني و لا خلص من اليوم تحطين
كاس هماي عند السرير ..
مشاعل : ان شاء الله .. رح انت و بجيك ..
ماجد : لا امشي معي ..
مشاعل " اعرفه عنيد خبيت الجوال بمطاط سروال البجامه و مشيت معه .. حمدت ربي انه ما انتبه و حطيت راسي
و قررت باكر ان شاء الله لا راح الدوام يكون خير " ..
ماجد : قلبي ..
مشاعل " كنت مستعدة للنوم " : لبيـــه .. يا عيوني ..
ماجد " دفنت خشمي براسها و شميته " : نجود جاها خطاب ..
مشاعل " كنت مغمضة عيوني بس من يوم قال لي على نجود فتحتها بقوة و بفرحه و خرت عنه " : قول و الله ..
ماجد " خذيت راسها من جديد " : و الله .. اكذب عليك يعني ..
مشاعل : متى و كيف و لي ما قلت لي ؟؟
ماجد بابتسامه : امس تذكرين كنت اكلمك و جاني اتصال هذاك فهد اتصل يعلمني ..
مشاعل : حلوو .. طيب عطيتوهم الجواب و لا باقي ؟؟
ماجد : لا باقي ..
مشاعل : و ليش ما عطيتوهم ؟؟
ماجد : اولا جاها اثنين ..
مشاعل قاطعته باستفهام : اثنين ؟؟ منو ؟؟
ماجد : ناس كانو جيراننا بالقصيم و شافوها بعرس اعجبتهم ..
مشاعل " بسرعه " : طيب و الثاني منو ؟؟
ماجد : شعوله بلاك اتعديتي من منور .. خليني اكمل ..
مشاعل "بخضوع " : طيب كمل ..
ماجد : الثاني واحد خويي فهد من صغرهم ويا بعض و انا بعد اعرفه خويي بعد و احترمه ..
مشاعل " مدري ليه حسيت انه ممكن يكون .. " : وش اسمه ؟؟
ماجد " و النوم دق بابه من جديد " : ايه فيصل من غيره .. و نــام ..
مشاعل " بصراحه مدري ليه استانست و ابدا ما حسيت بصدمه كنت حاسه انه يحبها مع اني ما شفته
بس قلبي يقول لي .. فحت لها بقلبي .. كل شئ الحمد لله تمام بس تنحل مشكله فطوم و بكذا كلنا بنكون عايشين بسلام "
******** يا حليليك يا شعوله تحسبين الدنيا كذاذ و لا الناس اللي فيها يحبون السلام مثلك .. مو كل الاصابع سوا

///

///

ثـــــاني يوم الساعه 10 صباحه و ماجد في الدوام بغيت اتصل اول ما طلع بس خفت يرد و يشوفني و بعدين اخاف
اتصل و محد يرد .. بعدها اتصلت الساعه 11 .. بالبدايه محد رد .. اتصلت على الرقم الثاني و ردت علي وحده صوتها
ابدا مو صوت فاطمه .. تأسفت منها و قفلت ..تأكدت ان الرقم الاول هو رقمها فكرت ارسل لها رساله يمكن تكون مثلي
ما ترد على الارقام الغريبه .. كتبت بالرساله انا مشاعل ردي علي .. بعدها بربع ساعه اتصلت علي بس صوتها كان
يرجف و لا كيف ما فهمت سألتها اذا فيها شئ قالت لا و لاشئ ..
خبرتها بخطتي .. سكت بعدين قالت زين .. طلبت منها تعرف متى البندري تطلع من البيت .. قالت اوكي و قفلت ..
مدري ليش حسيتها تبغاني اقفل بسرعه .. و بعد يوم من اتصالي لها اتصلت تخبرني تعالي بكرا البندري بتكون برا
البيت و قالت انها بتكون معايا .. استانست .. حسيت ماله داعي احد يكون فيه .. كلمت ماجد لي شما نزور العمة
حفصه يقول ايه و الله من رجعنا من شهر العسل و قبلها ما زرتها قا خلص اوكي الساعه 5 بنروح لها ..
وصلنا بيت العمه حفصه ما كان كبير بيتها صغير مقارنه ببيت بابا بو فهد و ام سعود . ..
كنت اتسلح بالدعاء ان ربي ييسر لي امري و احصل هالشريط اللي ذالتنا به الاخت البندري ..
اااه لو احصله بس ..

///

///

العمه حفصه : يالله حيييهم .. ياهلا و الله بالعرووووس ..
مشاعل بحيا : يا هلا فيك عمتي ..
ماجد سلمت على راس العمة و قلت عمه بروح مجلس الرجال انزين ..
العمه حفصه : يمــة اجلس هني ما له داعي مجلس الرجال ..
ماجد : يمه خلي البنات ياخذون راحتهم ..
العمه حفصه : يا ولدي البندري مهيب فيه راحت لبنات عمك .. سلمان ..
ماجد : انزين اجل بجلس عندكم .. جلست شووي و بعدها سألت العمه على المطبخ سألتني وش ابي فيه
خبرتها ابي ماي .. جت تنادي الشغاله بس قلت لها لا انا بجيبه و رحت للمطبخ و اتصلت بفاطمه اللي قالت لي انها
عند الباب .. صادف خروجي من المطبخ دق الجرس فراحت الشغاله تفتح الباب .. استانست يوم شفت فاطمة بس هي
باين عليها انها موبطبيعيه ..
ماجد : يمة بجلس بالمجلس تعالي معي ..
فاطمه بسرعه : ما يحتاج بطلع انا و مشاعل فوق بحجة البندر يو انتم تموا هني ..
العمه : شورك و هداية الله , ونا رجولي ما عاد تحملني يا يمة روحوا و برسل لكم القهوة ..
طلعنا و من يوم دخلنا الحجرة و حنا نفتش بها .. و سألت فطوم ليش تأخرت و وش فيها شكلها مو طبيعي قالت لي و
لا شئ بس خايفه ..
مشاعل " ما اقنعتني اجابتها بس طنشت و كملنا ندور و دخلنا حجرة التلفزيون و كل غرفة موجودة بالدور اللي فوق
يحق لها تسوي اللي تبيه دام العمه تحت و هي فوق مو بداريه عن بنت عمتها شو تسوي .. خطر ببالي شئ
ركضت بسرعه لحجرة البندري و شفت فطوم اخترعت لما دخلت و طاح من يدها الجوال .. ما اهتميت
و فتحت الكمبيوتر الموجود بحجرتها .. انقهرت لأنه مقفل بباسورد .. ياربي وش ممكن يكون سألت فطوم و هي تقول
ما تدري .. بالنهايه حسيتا ني يأست لكن لحظه لحظه .. و كتبت بالعربي ما مشى ,, كتبت بالانجليزي فهد و فتح معي
استانست .. فتحت الملفات و كل شئ ما حصلت شئ ..
بالنهاية فتحت على خيارات المجلد و اخترت اظهار كافة المجلدات المخفية .. و شفت المجلدات
المخفيه كلها ظهرت .. قشعر جسمي من المقاطع الموجودة بس اضطريت افتحها عشان اشوف أي وحده منهم
و حسيت باللعاب .. و الغثيان وععععععع .. بعدها ما قدرت اكمل باقي مقاطع كثيرة و الوقت ما يسعفني بالاخير شفت
مجلد اسمه لعيونك يا فهد كل شئ يهون .. فتحته بسرعه وشفت صور لــي المشكله صورة وجهي و باقي الجسم مو
لي و الله مو لي .. ارتعبت و ما حسيتا لا بالباب ينفتح ...

///

///

مـــاجد " رن جوالي و كان فهد رفعته " : هلا و الله ..
فهد : ووينك يا رجال ؟؟ ملااان ..
ماجد : عند امي حفصه ..
فهد : ياخوي ارسي لك على بر امك و لا عمتك ..
ماجد : تستهبل انت ويا وجهك .. و بعدين اذا ملان تعال عندنا .. ايه صح انت بالقصيم ..
فهد : لا رجعت امس .. و بيوم الاربعاء بتطلع معي القصيم ..
ماجد : ان شاء الله ..
العمه : تكلم منو ؟؟
ماجد : هذا فهد ..
العمه : قول له خله يجينا من زمان ما شفته ..
فهد " سمع كلام العمه" : قول لها مسافة الطريق ..
دخل فهد و سلم عليهم و جلس و جالسين يسولفون و يتقهوون ..
بعدها قمت اشتري العشاء .. لان فهد تو جاء و علمت عمتي تقول لمشاعل و هي نست ..

///

///

&& شـــــهـــــــــــــــــــــــد &&

جابت لي شيخه هدية من مشاعل .. انحرجت من نفسي و ظليت ابكي معقوله ما تكون عرفت بحكاية الرساله
لا ما اعتقد .. اصلا لو عرفت ما بطيقني و بعدين حتى لو عرفت هي ايش دراها انه انا اللي حطيتها ..
بس مستحيل تفكر بشيخه .. لأنها تثق فيها ثقة عمياء .. يالله ما استاهل ..

///

///

///

&& مشـــاعل &&
انفتح الباب و كانت البندري و بضحكة شيطانيه : للحين جالسه تبحثين .. عسى بس ما لقيتي شئ ..
مشاعل بقهر : يعني ما استغربتي وجودي .. شلي دراك اني جالسه افتش ؟؟ شفتها تطالع فاطمه ..
الحين بس فهمت رعب فاطمه و ارتاكها و الجوال الل يبيدها يعني كانت تعلم البندر ييعن يما فيه شريط و لا شئ اجل
ليش هالحركات مو فاهمه شئ ..
طالعت فاطمه بغرابه : يعني حكاية الشرط كانت كذبه ..
البندري : لا لا .. ابدا من قال ما فيه شريط فيه .. بس للاسف يوم ارسلتي ذاك اليوم الصباح رساله لفطوم
انا فتحتها و شفتها عرفت بالسالفه ان .. و بالتهديد كل شئ يكون سهل و هذا اللي معروف عن فطوم
خوافه .. و اتفقت معاها عليك و لا اوري اخوانها الشريط و بيذبحونها ..
فاطمه تصيح بصمت ..
مشاعل بصدمه : يعني انتي كنتي تعطينها خبر لكل شئ اسويه .. الحين هذا كله اسويه لمنو .. مهوب لك
ضيعتي نفسك مرة و ما سمعتي شورا خوانك و لا مرة اخوك و اليوم مرة ثانيه ضيعتي نفسك ..
و التفت على الكمبيوتر و حطيت ديليت و شفت للمجلد بكبره و جت البندري تمنعني مسكت يدها بقووة
و جرتني مع ذراعي عشان توصل للكمبيوتر بس انا مع المي لكني قاومت و جريتها بقووووة و هي صرخت
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ..
///

///

///

&& فهــــــــــــــــد &&

خرج ماجد يشتري العشاء و ظليت مع عمتي الا صوت صراخ فقع اذني .. و عمتي مسكينه خافت
قالت لي اجري يا فهد شوف شلي صار .. اول ما خطر ببالي يكون مشاعل صار لها شئ
انقبض قلبي .. طلعت اسابق الريح .. و سمعت صوت هواش و صراخ البنات وقفت عند الباب
و طقيته : بنات شصاار ؟؟؟
فاطمه "و انا بعيد عن مشاعل و البندري اصيح ارتعبت من صوت فهد و قلت بصوتي" : فهد ..
مشاعل سمعنا صوت رجال يقول : بناتت شصاار , و شفت البندري قلب وجهها الواان و فاطمه تقول فهد
قمت وخرتها عني و رميت طرحتي على وجهي و بصوتي قلت : فهــــد الحق علي ..






^^^









^^^








^^^









^^^
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 18   #104
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 144
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله

الحلقة التاسعة و الثلاثون : -

المقطع الثاني و الأخير ....

/// ما قبل الأخير ///


"" رســـــ العاشق الولهـــان ـــــــــــلة ""

تدري إني موت أحبك .... وان مالي غير حبك

واللي ينبض في ضلوعي .... ما هو قلبي هذا قلبك

تدري يا فرحي وهمي .... من كثر مانت في دمي

كل ما تنظرك عيني ....عيني من عيني تسمي



&& مشـــاعل &&
انفتح الباب و كانت البندري و بضحكة شيطانيه : للحين جالسه تبحثين .. عسى بس ما لقيتي شئ ..
مشاعل بقهر : يعني ما استغربتي وجودي .. شلي دراك اني جالسه افتش ؟؟ شفتها تطالع فاطمه ..
الحين بس فهمت رعب فاطمه و ارتباكها و الجوال اللي يبيدها يعني كانت تعلم البندري يعني ما فيه شريط و لا شئ
اجل ليش هالحركات مو فاهمه شئ ..
طالعت فاطمه بغرابه : يعني حكاية الشريط كانت كذبه ..
البندري : لا لا .. ابدا من قال ما فيه شريط فيه .. بس للاسف يوم ارسلتي ذاك اليوم الصباح رساله لفطوم
انا فتحتها و شفتها عرفت بالسالفه ان .. و بالتهديد كل شئ يكون سهل و هذا اللي معروف عن فطوم
خوافه .. و اتفقت معاها عليك و لا ارسل لاخوانها الشريط و بيذبحونها ..
فاطمه تصيح بصمت ..
مشاعل بصدمه : يعني انتي كنتي تعطينها خبر لكل شئ اسويه .. الحين هذا كله اسويه لمنو .. مهوب لك
ضيعتي نفسك مرة و ما سمعتي شور اخوانك و لا مرة اخوك و اليوم مرة ثانيه ضيعتي نفسك ..
و التفت على الكمبيوتر و حطيت ديليت و شفت للمجلد بكبره و جت البندري تمنعني مسكت يدها بقووة
و جرتني مع ذراعي عشان توصل للكمبيوتر بس انا مع ألمي لكني قاومت و جريتها بقووووة و هي صرخت
ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ..
///

///

///

&& فهــــــــــــــــد &&

خرج ماجد يشتري العشاء و ظليت مع عمتي الا صوت صراخ فقع اذني .. و عمتي مسكينه خافت
قالت لي اجري يا فهد شوف شلي صار .. اول ما خطر ببالي يكون مشاعل صار لها شئ
انقبض قلبي .. طلعت اسابق الريح .. و سمعت صوت هواش و صراخ البنات وقفت عند الباب
و طقيته : بنات شصاار ؟؟؟
فاطمه "و انا بعيد عن مشاعل و البندري اصيح ارتعبت من صوت فهد و قلت بصوتي" : فهد ..
مشاعل سمعنا صوت رجال يقول : بناتت شصاار, و شفت البندري قلب وجهها الواان
و فاطمه تقول : فهد ...
قمت وخرتها عني و رميت طرحتي على وجهي و بصوتي قلت : فهــــد الحق علي ..
فهـــــد "ارتعبت اوصالي من سمعت صوتها تناشدني طلبتني بالاسم ,, دخلت بسرعه و شفتها واقفه عند الكمبيوتر و
قدامها على ما اظن البندري اعرفها بعباتها و وحده عند السرير من هذي .. طالعتهم مستغرب يعني ما صار شئ اجل
ليش صارخت و كأن بها شئ ..
فهد : شلي صار ؟؟ ليش الصراخ ؟؟ " سمعت صوت صياح اطالع و ادور من منهم تصيح معقوله مشاعل "
مشاعل " دخل فهد .. استانست على دخوله لدرجه محد يتصورها اقلها امسح البلى اللي موجود
و واضح من حركة البندري وامتناعها لي من حذف الصور ان هذي بس النسخه اللي عندها باقي مقطع فطوم كيف
اعرف اذا كان بالمجلد .. طنشت كل الموجودين بما فيهم فهد و خذيت الماوس ابحث .. و كتبت فاطمة ما طلع شئ ..
قربت مني البندري و و بعدتني بقووة ..
مشاعل طالعت فيها و بقهر قلت : و خري عني يالوسخـــــــه .. و ما حسيت الا بكف رماني بالارض ..
و اللي خلاني ارفع نظري صوت كف ثاني اقوى من صوت الكف اللي صابني ..

&& فهـــد &&

ما انكر دهشتي بالاول من الصراخ بعدها صوت مشاعل يناديني و الحين الصمت و بعدها تركتنا جميع و اتجهت
للكمبيوتر مدري شلي تسويه ؟؟ و اللي صدمني الكف اللي خذته .. و لا ارديا عطيتها كف .. اجل تعطيها كف
بحضوري ,, و هي ما صلحت شئ ما عاش من يمد يده عليها من ما كان .. لكن رغم كل هذا وقفت مشاعل و رجعت
للكمبيوتر ..
ادهشني موقفها .. شلي بالجهاز يخليها تهرع له ..
البندري " بألم و قهر ": تضربني لأجل هالزباااااااااله.. ما تسوى ريالين .. كثيره عليها ..
فهد "صابني توترر و غضب ما عرفت اركز بشئ ,, لكن حاولت ادارك الموقف و ببرود " : احترمي ألفاظك ..
مشـــاعل " حصلته .. ابتسمت بانتصار حصلت المقطع .. قبل لا احذفه طالعت البندري و قلت " :
ما بهنيك بعذاب غيرك ابد .. و هذي ضغطه تنهي تهديداتك كلها .. و ضغطت على ديليت و شيفت ..
فهــد " وش اللي تقوله .. ما فهمت .. تهديد عذاب .. التفت للجهاز اللي كان قريب مني و طالعت قبل لا تحذفه مشاعل
كان مقطع فيديو و هذا واضح من البرنامج و مكتوب عليه جاري حذف هلاك فاطمة ..
البندري " بصراخ " : اتركي الجهاز لااااا ..
و جت بتمسك يد مشاعل بعدتها عن مشاعل مع اني موب عارف شلي يصير
و هي تضربني و تقول : اتركني .. انا اعرف انك تحبهااا .. و الله لأذبحهاا .. و الله لا اذبحها ..
فهد " ظليت مصنم من كلامها .. يعني انا مفضوح لهالدرجه بالاول فيصل و الحين البندري "
: ســــكتـــي .. لا اسكك بكف يخررسك .. مجنــــــــــونه ..

مشاعل " احرجتني و ارعبني صوتها و هي تهددني .. و فجأة حسيت بإختناق و نفسي ضاق "
فهد " هجمت على مشاعل تخنقها .. و انا احاول افكها بس عيت الحمااارة .. بآخر شئ سحبتها من طرحتها و شعرها
و بعدتها عن مشاعل "
البندري " فتحت عيونها على الاخر و بالم و حزن " : تدافع عنها .. و توقف معها ضدي .. ضدي انا .. و تنعتني
بالمجنوووونه و انت اللي قلت لي بعظمة لسانك اني اعقل بنات الديرة .. انا اللي احبك
و اموت بترابك .. تجي وحدة مثلها و تاخذك مني .. " التفت لمشاعل بكره الدنيا " .. بتندمين .. بتندمين ..
فهد سألت مشاعل و فاطمة مستفسر و اصرف بعد ما سمعت كلام البندري اللي كرهني نفسي اني مفضوح و انفضحت
قدامها : شلي صاير .. احد يفهمني .؟؟؟ شلي تسوينه يا مشاعل على الجهاز
هذا جهاز البندري و ليش تتضاربون عليه و بعدين وش هالشئ اللي تهدد فيه البندري و تهدد منو ؟؟
مشاعل ببرود : أسأل صاحبة الجهاز .. عندها الجواب الشافي لأسألتك ..
البندري "بتلفيق" : تبي تعرف شنو اللي مسحته هالزباله اللي قدامك .. هذي صور للحيوانه .. صورها منتشرة بالنت
.. وهي عااااريه .. و اخر كلمه قالتها بصوت عالي ..
فاطمه " عطيتها كف .. كف نفسي اعطيها هو من زمااااان من زمااان و بردت حرتي فيها بهالكف ..
و بصوتي قلت " : من زمان ودي اعطيك هالكف .. " ودموعي شلال على خدودي " .. تعبت منك و من كل شئ ..
تعبت من سيطرتك و تهديداتك .. طالعت بفهد وقلت بتعب : تدري شلي كانت تهدد فيه بنت عمة ابوك هذي ..
هذي اليتيمة الضعيفه اللي الكل يحن عليها و يحبها هذي كلها انانيه و حقد و غيرة و مرض ..
تخيل يا ولد عمي خذت لي صور و انا مو بحواسي و تهددني فيهم تدري ليش .. لأن عمي سعيد
خطبني لك .. و صوت انيني يعلى ..
كملت كلامي و قلت : و شفت هذي و اشرت على مشاعل هذي الغريبه اللي كرهتها
لأنها ماهي من جنسنا عرقها اعجمي بس هذي الغريبه حنت علي اكثر من القريبه و انقذتني من يدينها
و محت كل شئ يخصني و كانت تهددني فيهم هذي و انا ااشر على البندري .. و مالزباله الا انتي يالحيوااااااااانه ..
فهد بضياع : أي صور ؟؟ شلون منتي بوعيك ؟؟
مشاعل "رديت بسرعه قبل لا ترد فطوم لانها بحاله تعب تقول اشياء ما تثمنها " : و لا شئ بس صور لها وهي بزواج
و صور ثانيه بملابس البيت يعني صور شوي .. و سكت ما عرفت اتكلم ..
فاطمه و تفضح كل شئ : لاااا يا مشاعل خليه يعرف .. تعرف يا ولد عمي وش نوع هالصور .. صور خذتها لي
هالحثاله و انا عرياااااااااااانه .. و بدون علمي .. و صحت بقووة لدرجه اني طحت على الارض مو متحمله الموقف ..
فهد " بحقارة طالعت البندري و كورت قبضة يدي لا ارتكب فيها جريمة لأني ادري انها مهي بحواسها ... و طلعت
من الحجرة يوم مشاعل حضنت فاطمة ياليتني بدالك يا فاطمة ..
نزلت الدرجات بصعوبه .. وصلت لعند باب غرفة جدتي و رن جرس الباب كان ماجد دخلت لجدتي و علمتها انه ما
صار شئ بس البنات كانوا يستهبلون و يلعبون .. و سألتني ليش تأخرت قلت لها كنت بالحمام ..
ما كان لي نفس للعشاء ابد بس حاولت اخذ لي كم لقمة لحد يشك بشئ مع ان ماجد لاحظ و سألني : علامك ؟؟
فهد بابتسامه باهته : و لا شئ يالله بروح ..
ماجد : وانا بعد وراي دوام .. اتصلت على مشاعل ...
مشاعل " ضميتها لصدري ... انا متأكده ان فهد ما راح يعلم احد مستحيل لو ماجد ما سواها و انا عارفه انه ما
بيسويها .. .. نقزت من مكاني من صوت البندري "
البندري : و الله لأعذبك مثل ما عذبتيني و اصيحك مثل ما صيحتيني و الله لا أدمرك .. تحرم علي عيشتي ان ما حرمتك
من اعز ناااسك .. و دموعها تنزل من عيون كلها كره .. بخليك تتمنين الموووت مثل ما اتمنااه .. بعرفك وش احساسك
لما تنفضحين و تتعرين قدام اللي تحبين .. هذا وعد البندري .. براااااااااااااااااااااااا .. برااااا ..
مشاعل قمت و قومت معي فطوم و طلعنا برا حجرتها .. ونزلنا بعدها وتركت فاطمه تحت بالصالون لان ماجد اتصل
علي يقول لي اروح المطبخ اجهز العشاء بالصحون ...
دخلت المطبخ كان منسق و حلو .. دورت الشغاله ما حصلتها قمت افتح الدولايب ابي سفره .. و ما حسيت ا لا بيد
تلفني من وراي بغيت اصرخ لو ما حط يده على فمي و يلفني اواجهه : مجنونه وطي صوتك ..
مشاعل " على بالي البندري بتذبحني ,, خذيت نفس بقوووة و قلبي احسه طاح لرجولي " :
كذا تخوفني .... ماجد كم مرة قلت لك ما احب انك تخرعني من وراي .. اخااف ..
ماجد " وهو مازال لاف على خصري " : فديت قلبها الخوافه ..
مشاعل "رفعت حاجب " : يا سلااام .. على بالك حركااات المغاازل هذي ما تمشي علي يالله اشووف برااا
ماجد بدهشه : انا اغازل .. مجنونه انتي زوجي " بخبث " .. ان فكرت اغازل اخر وحده افكر اغازلها انتي يا بعدي
..
مشاعل " بشهقة و غيرة " : انت فكر بس شوف شو بسوي لك .. و الله لا .. " ما عرفت شو اقول و بعقلي ادور كلمه
مناسبه الى ان وقعت عيني على سكينه شلتها و بخبث " .. شفت هذي و انا اقربها لحلقه و هو مبطل فمه و كاتمة
ضحكتي من شكله .. : شا يفها يا قلبي هالسكينه بحطها هنا و انا احط اطراف السكينه على حلقه .. احلم تفكر بغيري
او حتى تغازل فاااهم .. يالله اشووف منااك .. يالله ..
ماجد : صاايرة قوية .." ابتسم " و قرب و لا عليه من السكينه .. يا حبي لك و انتي بكل حالاتك ..
تدرين و انا بعد اغاار عليك بقوووة بعد ..
قربتها لي و لصقتها فيني و عيوني مركزة على عيونها : .. اذبح اللي يفكر فيك لحظه و اذبحك يوم بس تناظرين
غيري و بعدها اذبح روحي ..
مشاعل " ارتبكت من كلامه اللي خلني ارجف حسيته صادق بكل كلمه يقولها .. خوفني لان لحضتها تذكرت كلام
البندري ان فهد يحبني .. الله يستر اصلا ماجد من اول و هو ما يطيقني قبل بسبت اخوه ...
وخرته عني و قلت يا الله اشووف ضف وجههك ..
ماجد فاتح عيونه على الاخير : اوريك يالدوبااا .. انا اضف وجهي .. كنت بعضها بخشمها تستاهل لو ماجت عمتي
و فاجأتني .. حليلها تبي تشرف بنفسها و هاوشتني لاني دخلت العروس المطبخ و هي ضيفه .. و مشاعل ورى عمتي
تصلح لي حركات اني استاهل و جالسه تطنز علي لكن هين بردها لك يا قلبي و لا يهمك بورررريك ماجد منوو ..
مشاعل حاولت اخفي توتري من اللي صار قبل شوي مع البندري .. احيان احسها مو طبيعيه ..
خذيت عشاء لي و لفاطمه و البندري ترددت اناديها خفت تصارخ علي و لا شئ .. بس بالنهاية قمت و طلعت لها فوق
خلني احسن عنها اخذ اجر المتسامح و اللي يبدي الصلح أول .. دقيت الباب ما فتحت و لا حتى ردت علي .. خفت
تكون مسويه بنفسها شئ .. ناديتها بصوت واطئ : البندري ...
" مافيه رد " ...
زاد خوفي .. فتحت الباب و كان مفتوح طالعت بالحجرة ما شفتها الا لما بغيت اسكر الباب سمعت صوت انين
دخلت داخل و اشوفها جالسه على الارض و لامه رجلينها لصدرها ورى الباب كسرت خاطري ..
حزنت عليها .. مو غلطتها انها حبت .. بس غلطها انها ما عرفت الطريقه الصحيحه عشان توصل لحبها ..
قربت منها و جلست على الارض و بحنان لمست ركبتها : البنــ ..
ماكملت كلامي الا وخرت ايدي عنها و تطالعني بطريقه قسم بالله تخوف ارعبتني ..
نظرتها و اعوذ بالله من هالتشبيه مثل نظرة القطوة السوداء تخوف تحسين بالاجرام بعيونها ..
و قالت لي بصوت واطئ خلى شعري جشمي يقف و يرتعش كل جزء بجسمي ..
البندري : حطمتيني .. و بعدتي عني الوحيد اللي بغيته .. " دموعها تطيح على خدودها "
ما بتتهنين بحياتك ابد .. تعرفين الاسشاء الملعونه .. انا مثلها .. اللي يقربني بأذى يتلعن
و انتي ما اتلعنتي مرة .. " سكتت و كملت بصوت اعلى " انتي ملعونه للابد ..
مشاعل " رغم تفاهة كلامها اللي ماله قيمه وش اللي ملعونه و لعنتي .. بس هذا بحد ذاته خوفني
و ارعبني " .. لا شعوريا قمت من عندها و خرجت بخوف ..

نزلت لفاطمه اللي ما مست الاكل و انا اصلا ما كنت جوعانه و الحين نفسي مو بس انسدت الا قززني الاكل ..
.. بالاخير اتصل ماجد بعد العشاء عشان نرجع البيت ..
عرضت عليها نوصلها وافقت لانها ما تبي اخوها يجي و يشوف
حالتها .. و ماجد وافق .. شكل فهد خرج قبلنا .. وصلناها لبيتهم و ردينا بيتنا ..
ماجد : شفيها قلبي ساكته ؟؟
مشاعل " ليتني اقدر اعلمك " : سلامتك حبيبي بس حاسه بارهاق .. متى نروح القصيم ؟؟؟
وقف السيارة و طلعنا اللفت و قال : ممم يمكن الاربعاء .. اليوم فهد كلمني و قال بنطلع الاربعاء ..
مشاعل " من قال فهد تذكرت البندري الله يستر ما توقعت ان السالفه بتنتهي على كذا ,, خرج المفتاح و فتح الباب و
دخلنا حجرة النوم .. مسكت يد ماجد قبل لا يفتح ازرار ثوبه و طالعته "
ماجد " استغربت نظرتها و كأنها تقول ضمني و بدون ما تنطق بحرف ضميتها " : روح ماجد فيك شئ ؟؟
مشاعل : لا تبعد عني و لا لحظه و لا يوم و لا سنه .. تكفى ..
ماجد " مع اني استغربت كلامها بس وعدتها " : اوعدك ..

///

///

مشاعل "بعد اخر موقف مع البندري .. ما غاب عني نظرة الكره اللي بعيونها .. هي ليش ما تفهم ان اللي تسويه غلط
بغلط .. يعني وش بتستفيد ..
انا امووت على ماجد بس و الله لا اختار ربي و ديني و ان كان على حساب قلبي ..
يعني لو انها تحب فهد هذا ما يعني انها تتحكم بحياة الخلق و تهددهم و هي مستانسه بدون ما تحس بندم و لا خوف
و الله اني ما اكرهها ابد ..
ياليتها تتعدل .. اذكر استاذة التحفيظ كانت دايم تحكي لنا قصص و مواقف بالحياة و اهمها
عن ناس اسلموا على يدهم مسيح و هندوس و غيرهم و انا كان ودي .. و خبرتنا عن اجر هالشئ كل ما يصلي
هالانسان اللي اسلم و يذكر ربه تاخذين اجر يماثل اجره .. و اذا اقنعتي العاصي يترك عنه معاصيه بتاخذين اجره
لو البندري تابت عن هالسوات اللي تعملها و ساعدتها بكسب اجرها و ... لكنها تكرهني .. جلست افكر و يأست ..

///

فهـــــــــــد بعد الموقف اللي ببيت عمتي كثر ما صغرت البندري بنظري كبرت مشاعل و تنرفزت من فاطمة ..
و الله يالبندري لو انك موبيتيمة و لا مريضة كان شئ ثاني بس عاذرنك ..
ضروري انسى مشاعل .. بنتقل لفيلتنا بالرياض و بترك الشقه هذي اول خطوة بسويها ..
///
جاء الاربعاء ... و رحنا للقصيم ..
ماجد " كانت نجود بالصاله يوم جينا وفرحت بجيتنا بعد صلاة العشاء خذيتها معي للحديقه ورى البيت " :
مبروك مرتين ..
نجود باستفهام : على ؟؟
ماجد "بمرح :: العريس .. و اخيرا يا اختي ما بتعنسين ..
نجود : مالي خلق ماجد ,, بعدين .. اذا على العريس فمبروك واحد يكفي و لا وش تظن يا خوي ؟؟
ماجد "يستهبل : ياوخيتي مبروك للعريس اللي بغى يجي و ما حالفه الحظ و المبروك الثانيه على اللي ما كان على
البال و فجأة خطب .. تبين شوري .. فيصل ما يتعوض .. نعرفه و نعرف هله كلهم رحمة الله عليهم ...
نجود " عطيته ظهري .. مستحيل اخذه ,, جاي الحين بعد ما توفت زوجته يخطبني يظن اني بقبل فيه لأني تطلقت بُعده "
: على ما اظن قلت لكم رأيي .. زواج ما ابي ..
ماجد بمرح : اجل بتعنسين ..
نجود بحدة : ايه بعنس .. شرايك يا خوي .. لا تشيل همي ترا ابوي عايش و هو قادر يشيلني .. و تركته و مشيت ..
ماجد " عصبني كلامها و بعصبيه " : نجوووووووود .. التفت لي و كملت .. ثمني كلامك قبل لا تنطقينه و اذا ما تبين
تتزوجين بكيفك بالطقاق اللي يطقك ..
مهوب انا و لا اخواني اللي ما نشيلك على كتوفنا و اذا على ابوي ما قصر و لا بيقصر و لا حنا ..
"رديت لهدؤي و بحنيه ".. البنت مالها الا اللي يحن عليها و يسندها .. يا خوك و الله ان قلبي يوجعني عليك " بألم "
و اللي تبينه سويه .. مالي خص بحياتك .. تركتها و مشيت لبرا البيت ..

///


///

نجــــود : و الله ما كنت قاصدة .. بس نفسيتي بالحضيض ..
مشاعل حاولت اهديها : ما عليك انا بكلم ماجد و لا يهمك ..
سكت بعدها حاولت افتح الموضوع معها بس بالاخير تراجعت .. مسكت مقبض الباب بطلع ..
نجود : تظنين اني اخطأت يوم رفضته ..
مشاعل ابتسمت لانها فتحت الموضوع وقفت شوي بعدها التفت عليها و رديت جلست بجنبها على السرير ..
: و ليش تسألين هالسؤال ؟؟
نجود "بتردد " : مدري مشاعل انا محتارة .. و ضايعه .. اخاف أنـ..
مشاعل : ليش سكتي كملي ؟؟ تخافين تندمين صح ؟؟
نجود : .....
مشاعل : ما احب اضغط عليك لأن بالنهاية هذي حياتك ..
" بحنيه " : .. تبين نصيحتي يا نجود .. افهمي اللي اقوله زين ..
" طالعتني بفضول نجود " و كملت : اذا حبيتي بصدق و للحين حبه يسري بعروقك بشرط ما يكون حنين لأن الحنين
يركد بس الحب لا .. و اذا بداخلك مقتنعه انه يتمناك و يغليك .. حاولي انك تتجردي من المبالغه خليك انسانه واقعيه
ترى الانسان يحب اكثر من مرة لأنه انسان و محتاج للحب لكن الحب الحقيقي هو اللي يظل و ما يتنسى حتى لو كان
ذكرى ,, اذا دعيتي ربك ما فيه شئ مستحيل ..
انتظرتيه 6 سنين .. و هالست سنوات عمر بحاله يا لجود
و ربي تقبل دعائك و جابه لك بعد هالسنين .. اعجووبه صح ..
و الاعجب ا ن مرته توفت ..
استخيري الله و ان شاء الله ما يرددك خايبه ابد ..
نجود بصراحه و عفويه طلع مني السؤال : مشاعل ..
مشاعل : هلا ..
نجود طالعت بعيونها : قد حبيتي ؟؟؟
مشاعل " عيوني رمشت لأني ما توقعت هالسؤال بس تداركت " : ايه حبيت و حبيت بصدق بعد .. حبيت اخوك بقلبي
و روحي و كياني .. الله لا يحرمني منه .. لأني بموت .. اعرفي اني بموت .. بدونه .
نجود : بسم الله عليك فالك ما قبلناه يالدوبا ..
مشاعل : هههه .. طيب يا حلوة .. فكي هالتكشيرة من وجهك ..
نجود ابتسمت على كلام مشاعل ..و استانست لحبها لاخوي اللي واضح بعيونها ...

///

///

مشــاعل : جوودي لا تزعل من نجود تراها ما تقصد ..
ماجد متنرفز للحين من نجود : لا تتدخلين بيني و بين اختي ..
مشاعل صدمني كلامه فسكت و بعدها عطيته ظهري بطلع من الحجرة لاني حسيتها ضيقه علي ..
ماجد " مسكتها من معصمها قبل لا تخرج " : على ووين ؟؟
مشاعل بجرأة شلون جتني مدري يمكن ردة فعل : ما يخصك .. لا تتدخل بيني و بين روحي .. ترك يدي ..
مشيت خارج البيت بالحديقه .. ما شاء الله بيت بابا بوفهد بالقصيم كبير كأنه قصر و يا حلات حديقته تهبل و مزرعته
احلى و احلى .. كنت واقفه قريب من الزرع أتأمل العشب يا كثره ما شاء الله الى ان وقفت عند الياسمين مزروع بكثرة
و الجهنمية بعد .. نزلت لمستوى الياسمين اشمه و اعطر انفي بريحته و استمتع عشان ابعد عني كلام ماجد اني ما
ادخل فيه .. كلامه جرحني مدري ؟؟ بس اللي ادري عنه انه أثر فيني .. وقتها حسيت اني غريبه و وحيدة ..
قربت انفي اكثر و غمضت عيني بألم لأنها تحرقني ...
ماجد " وش هالغباء اللي فيني احط حرت نجود في هالمسكينه .. و الله ما قصدت .. رحت لوين ما تكون فيه و شفتها
تناظر الزرع و الارض .. الى ان وقفت عند الياسمين و نزلت تشمه قربت منها بواايد .. و لاحظت انها عقدت حواجبها "
مشاعل " فتحت عيني و كان ماجد قدامي دريت بوجوده يمكن احساس .. وقفت بروح لكن ثبتني بمكاني قبل لا امشي
وقرب خشمه من خشمي باستفهام : ما يخصني فيكِ ؟؟ و لا تبيني ادخل فيك ؟؟
مشاعل "مارديت عليه لأني منزلة نظري " : .....
ماجد : طالعيني ...
ماجد كررت الجملة مرة ثانيه : طالعيني ..
هالمرة بحزم و امر قلت : ارفعي نظرك و طالعيني ..
مشاعل " خفت يعصب قمت رفعت عيوني و تعلقت به " ..
ماجد " عيونك كإنها دنيا ثانية غريبه و عجيبه ودي اغامر بها و فيها بس اخاف اضيع و اتعذب من اللي فيها "
: ما رديتي علي ؟؟
مشاعل : انا بعد مالي خص فيك و لا بأي شخص يخصك ,, صح ؟؟
ماجد : لا تردين علي بسؤال ..
مشاعل : ما عجبك كلامي ليش ؟؟
ماجد خذيت نفس : شعووله كنت متنرفز وكنتي قدامي ..
مشاعل كملت : وحطيت حرتك فيني ...
ماجد : اااسف .. و الله اسف ..
مشاعل " ما احببه يتأسف مني ابد .. احبه شامخ مثل يوم عرفته بحياتي " : صار خير ..
كنت ببعد عنه لكنه ما زال ماسكني من معصمي طالعت يدي محل ماهو ماسكني و بعدها طالعته
: بغيت شئ ؟؟؟
ماجد : للحين زعلانه صح ؟؟
مششاعل بضيق : لا ...
ماجد : لا تكذبين .. اعرفك يوم تقصين علي ..
مشاعل : ...
ماجد : ما تردين ؟؟
مشاعل و طفشت : خلص ماجد .. شتبيني اقول .. ارقص لك يعني ..
ماجد بقوة عين : اييييييي ...
مشاعل بنص عين اخذته على قد عقله : انزين وخر عني .. تركني ,, فمشيت تركته الا لحقني و وقف قدامي يسد
الطريق : ماجد وووخر عني ..
ماجد : ماابي .. ارقصي لي ..
مشاعل : بلا استهبال .. بعد عني ...
ماجد بعناد : مافيه .. وش اللي يثبت لي انك للحين منتيبزعلانه ؟؟
مشاعل بتأفف : اففففففففففف ..
ماجد بحده : كم مرة قلت لك لا تتأففين ..
مشاعل " سكت و نزلت راسي " : ...
ماجد " مسكتها من فكها و رفعته " : قلب ماجد .. " وقربت اكثر بحنيه " ..
أحــــبكــ ..
مشاعل " ما احبه يوم يقولي احبك و هو قريب مني بنبرة هامسة و حنونه مليانه حب .. احس بضياع بذاتي
طرف نهاية خشمي لاصق بنهاية خشمة يداعبني بحب ما قدرت ما اقول بحب اكبر من اللي قال و انقال " :
و انا اعشقــكــ بقلبي .. لمني لصدره بقووة..
ماجد " خميتها بقوة تماثل حبي بست راسها و غمرت خشمي بريحة شعرها يا زينه كأنه حلااو " ..

///


///

فهــد " صديت الجهة الثانيه بألم ما يتخيله احد مدري هالالم الم حزن و لا غيرة .. شفته شلون مقرب منها و يلمسها و
يضمها له .. هذا حقه .. استانست لانها سعيده معاه و هو بعد .. بس نار الغيرة بقلبي حرقته و قام ينزف قلبي من الالم
مو من حقي احبك يا مشاعل انتي لماجد و ماجد لك .. الله يهنيكم " ...

.. ماجلسنا وايد ثاني يوم المغرب ردينا الرياض ... وحسيت نجود شبه مقتنعه مع انها مترددة للحين ..

///

///

///

بعد 5 ايام بالليل الساعه 11 طبعا في هالوقت ماجد ينام و انا بعد بنام .. صح الجوال كان على الصامت
لكن صوت هزته اللي حسيتها رجتني لاني قبل ما ارقد حطيت الجوال عند المخده و ماجد عيي يتركني
قلت له بس احط الجوال على الكومدينة قال مافيه محد قال لك ما تحطينها قبل فاستسلمت له لانه عنيد
خذيت الجوال و اطالع اشوف الجوال يضوي باسم جود الحزينة .. استغربت اتصالها طالعت الساعه كم شفتها 11 و
10 .. حوالي 4 مكالمات لم يرد عليها بعدت عن ماجد و هو لافني مو راضي يشيل يده بالنهايه رديت عليها و انا
بالسرير .. : هلااا جود الحزينة ..
نجود "بهمس " : مشاعل ..
مشاعل بجديه : هلاا ..
نجود " بتردد " : ....
مشاعل " خفت عليها " : نجود قلبي .. تعبانه ؟؟
نجود تصيح بصمت : ....
مشاعل " حاولت ابعد ماجد عني بأي طريقه ما اعرف اكلمها و انا مسدوحه و بالفعل و خرته عني و قمت بسرعه لا
يرد يلفني .. توجهت للصاله بخفه بدون ما اطلع صوت " : جود ما عليه هدي ابغى افهم شو صار ؟؟
نجود للحين تصيح : ...
مشاعل : تراني مو فاهمه شئ ... تكفين لا تخرعيني .. اهدي
نجود دقايق و هدت : هديت ..
مشاعل : الحين خبريني شلي صار ؟؟
نجود : خلص .. وافقت على فيصل ...
مشاعل تنحت بالبدايه بعدها بونااسه : صدق حلفي ..
نجود : و الله ..
مشاعل " تو انتبهت انها تصيح عشانها وافقت على فيصل " : انزين ليش تصيحين ؟؟
نجود : مدري كنت خايفه اندم اذا رفضت و اخايفه اندم ان رضيت .. فما جاء ببالي الا انتي اتصل عليك
و اول شئ حسيته ان فيني صيحه ..
مشاعل بحنيه : انتي مرتاحه ؟؟؟ صليتي استخاره ؟؟؟
نجود : ايه صليت ..
مشاعل عدت سؤالي : طيب مرتاحه ؟؟
نجود : مممم ما اعرف ..
مشاعل : و لا يهمك قلبي دامك وافقتي فان شاء الله خير ..
نجود : ان شاء الله .. " و باحراج " .. اعذريني شعووله صحيتك من الرقاد ..
مشاعل بابتسامه : فدااك قلبي .. ما عليك .. اهم شئ ارتحتي ..
نجود براحه : الحمد لله .. يالله اجل بسكر ..
مشاعل : اوكي يالله فمان الله ..
نجود : في حفظه و رعايته ..
و رجعت لسرير و انا مستانسه على نجود .. يالله لك الشكر و الحمد مستناسه من الخاطر ..
اطالع ماجد بحب .. احيك كعبووول ..
بالفعل ثاني يوم بشرني ماجد بقبول نجود لفيصل و موافقتها و ان الملكة بتكون نهاية الاسبوع الجاي ..
يعني بأول ايام رمضان .. حاولت اقنع ماجد بناء على رجاء نجود لي اني اقنع ماجد و فهد و ابوها
يأجلون الملكه لبعد رمضان لكن ماجد يقول ان فيصل رافض الا يبيه الحين و الود وده لو اليوم قبل باكر
يقول انه محتاج يستقر وانه عايش وحداني و البيت فاضي و كذا و بعد العيد بذو القعده بيكون الزواج
نجود عصبت .. وانا اضحك عليها .. ادري انها بتحاول تماطل لانها متوترة قدرت مشاعرها مع اني ما عشت لحظه
التوتر .. يمكن لأن كل شئ صار بسرعه .. و الاغرب و الاحلى ان ماجد كان من نصيبي ..
///


قبل رمضان بيومين ..
مشاعل... : جووووووووووودي .... جووووووووودي .. عمري الله يخليك ابغى باسكن روبنز بلييييييييز

ماجد: ( اراويك ياقلبي مثل مالعوزتيني برفع لك ظغطك ,, هذا كله يدور بيني وبين نفسي) ساكت ..

: يعني ماترد .. جووودي قلبي ووالله نفسي فيها من زمان
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 18   #105
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 144
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله

بدلع يذوووووب قلبه وابتسامه ناعمة من حبيبته وهذي الابتسامة هي اللي علقته فيها ) : قلبـــــي انته, حياتــــي انته

,عمــــري انته .أحبــــــــــــــــــــــك بالمـــــــــــــــــــــــــررررة ..

ماجد " ياررربي هذي البنت بتذبحني هي تدري اني اموووووووت بدلعها وماااقاوم ابتسامتها ,, شسوي"..

... : قلبووو ممكن طلب صغنووون (( وهي تأشر على صبعها الصغير بدلع طفولي .))

ماجد " شبيك لبيك حبيبيك بين يديك " طبعاا هذا كله ويانفسه ولا بالوواقع قال لها: نعم خير وشتبين ؟؟؟

طالعتني بإستغراب : قلبي ايش فيك زعلان مني ,, ضايقتك بشئ ,, متضايق من الشغل ,, عمري انـ ...
ياحبيلك تحاتيني اموووت بشكلها وهي حايرة مثل الطفل اللي مب فاهم شئ آآآآآآآآآآآه بس بلعب عليها شووي" :

شوووفي يابنت الناس ترى مب فاضي لك ولا لدلعك الماصخ وياليت تخفيفين منه ترااا تلوعين كبدي اففففففف .. هذا
اللي تعلمتيه صج ماعرفووو شلون يصنعونك ..
" ياويل حالي البنت شكلها بتصيح وجهها احمر من الاحراج نزلت راسها ووقفت ): على وين ان شاء الله صدعتي

راسي من الصبح ابي وابي والحين شتبين؟؟؟

" قالت وصوتها خانقته العبره": مـ ... مششكور ما.. .. ابغى شئ ..انسى . وجريت عالغرفة .

"اويلي كنت ااسولف معها شكلي زودتها حبتين .. لحقتها بالغرفة وشفتها تصيح بدون صوت ,, حطيت يدي على كتفها

وشالت يدي بكل هدوء وماشيه بس مسكتها من يدها: عيوني,, ماردت علي وشعرها من كثافته وطوله ماشاء الله عليه
غطى ووجهها طول عن اخر مرة قصته " : عيوني والله كنت اسولف معك يعني امزح ,وانتي زعووووله بسرعه
تزعلين ,عمري والله احبك واحـ....

قاطعتني وصوتها كله صياح : ممكن تترك ايدي انا مو زعوله بس انت ماتحب دلعي لانه ماصخ ويلوع كبدتك وانا

اصدع راسك مو؟؟ بروح افارق واريحك مني ,,

لفيتها علي وشديتها لصدري وابتسمت بكل حب : عمري ياغلى وردة بحياتي تدرين اني اعشقك واهواك
واموووووووت بدلعك, واللي يذوبني ابتسامتك والله ثم والله اني كنت برفع ضغطك مثل مالعوزتيني يوم كنا ببيت عمتي
تذكرين ؟؟؟

كمل : قلبي ماااحب اشوف دموعك
وخميتها بقوووه وهي راسها بصدري خففت يدي من عليها بس هي شدت نفسها علي

وتمسكت فيني وقالت لي بهمس بإذني: لو تدري قد ايش اعشقك ..انت الهوا الي اتنفسه ..انت بلسم لجروحي..

انت الدواء لدائي ..انت نسمة حلوة تدغدغ كياني.. انت الروح..و القلب ..و اجمل ماوهبني ربي
..احبــــــــك.. عشان خاطري
لا تمزح معايا بهالاسلوب كل شئ يهون حتى الظلم ..اصرخ علي اضربني لوتبغى الا اهلي هم دنيتي فلا تظلمني

فيهم..لاني عمري ماارااح ااسامحك

بعدتها عني شوي وانا عاقد حواجبي: قلبي انا قلت لك كنت امزح وياك , ليه تقولين لي هالكلام انا غلط على هليك

بيوم ؟؟

مشاعل ... :صدق عمرك ماغلط بس ببداية زواجنا اممم.. انت فاهمني..

ماجد .... : "فهمت وش تقصد سكت لاني فعلا غلط عليها بس الحين انا ندمان , ماقصدت "

قلت لها : للحين مانسيتي ,,للحين حاقدة علي ؟؟

حبيبي انا لو حاقدة عليك كان ماقعدت معك يوم بس حبي لك نساني كل شئ وبديت معك صفحة جديدة بس لا

سمح الله لو دارت الدنيا مادري ايش بيصير انا دايمااا عايشه بخوف

ماجد : خوووف ( بإستغراب.. ) ؟
مشاعل : ايووة اخاف تبعد عني ,, دايماا اادعي الله يجعل يومي قبل يومك..

قلت لها وانا معصب:اشششششششش سكتي ياتقولين خير ياتسكتين ..

قالت لي بدلع تخفف من عصبيتي : امووووووووووت بالعصبين

ضحكت من قلب: هههههههههههههههه وانا اموووووووووووووت بالمعجبين
ضحكت ضحكتها الناعمة بصوتها الرقيق : ههههههههههههه ههههه ...
ماجد " مدري شلون خطر ببالي يوم كنا بجده ببيت خالة مشاعل فسألتها " : عمري ..
تذكرين يوم رحنا جده بيت خالتك ..
مشاعل " بحب و ذكرى حلوة يوم نرقص ثلاثتنا بضحكه " : ههههه .. ايه ..
ماجد رافع حاجب باستغراب : اول ليش تضحكين ؟؟
مشاعل : ولا شئ .. انت قول وش كنت بتقولي ؟؟
ماجد " بعناد " : منيب قايل شئ الا لما تعلميني ليش ضحكتي ؟؟
مشاعل " الحين لو ما علمته بيزعل ,, و اذا قلت له استحي " : مممم .. تذكرت لمتنا انا و بنات خالتي
ضحك و وناسه ..
ماجد " وكاني تذكرت " : أي صح ليه كانت اصواتكم عاليه .. و بعدين كم مرة قلت لك لا تغنين الا لي
..
مشاعل بتبرير : دايما بنات خالتي يطلبوا مني اغني لهم ومقدر اردهم ..
ماجد " بسخريه " : لا و الله .. وش اللي خلاك تغني لهم .؟؟
مشاعل بعفويه : بالله عليك كيف نرقص اذا ما فيه اغنيه ؟؟
ماجد رفعت حواجبي الثنتين : وبعـــد رقصتي ...
مشاعل " بتأييد " : اكيد .." كملت ببرائه " مو بس كذا .. شيووخ شرت لي و لدانه ملابس رقص
لو شفتها يا ماجد خطييييييييييييييييرة ..
ماجد : نعم .. لبستي ثياب رقص ؟؟
مشاعل : ماجد شفيك ؟؟ ايه لبسته ... و رحت للكبت و طلعته ووريته ماجد ..
ماجد بنرفزة : هبله انتي ؟؟
مشاعل باستغراب : شفيك ؟؟
ماجد : شلون تلبسين مثل هالثياب قدامهم ما تستحين ؟؟؟
مشاعل : ماجد من قبل لا اتزوج انا و بنات خالتي متعوديــ ..
قاطعني : قلتيها قبل لا تتزوجين .. و الحين لااا . .. " سحبها من معصمها و قربها منه و بنبرة تحذير و يمكن تهديد"
.. لا عاد اشوفك تلبسين مثل هالثياب قدام غرب و ان كانت امي و لا خواتي فهمتي ؟؟ و طلع ...
مشاعل " خوفني .. مرة يعصب .. الله يهديك وشوي الا دخل يقول بعد العشاء بشتري لك باسكن و العشاء ياويليك لو
ما لبستي هالفستان .. و خرج .. ظليت متنحه ثواني و يوم استوعبت حمرت خدودي الدوباا تو مانعني البسهم و الحين
يبيني البسهم قدامه خرجت ا اشوفه ما حصلته عرفت انه طلع للصلاه .. ضحكت على حركاته ياحبي لك يا ماجد " ..

///

&& مشـــــاعل &&
مشاعل " مشت حياتنا احلى ما يكون ما تخلو من السعادة و لا المشاكل مثل أي زوجين مو شرط ان كنت احب زوجي
و هو يبادلني الشعور نفسه تكون حياتنا بيرفكت .. بالعكس على قولة اخوانا المشاكل ملح الحياة و احلى ما في
الهواش المراضاة .. يوم يراضينني احس بقيمتي عنده ..
هههههههههههههههه .. خصوصا لا جاء ينام ... ههههههههههههه... الا مرة خوفني منه بجد ...

^^

^^

ماجد " جاي من الدوام هلكان من الشغل اللي تراكم علي .. و نفسي بخشمي بالذات الهواش اللي صار بيني و بين بو
عبد الرحمن .. كله يتشكى مثل الحريم .. و صلت البيت و انا روحي موبطايقها ..
مشــاعل " اليوم مصلحة لماجد كبسة لحم ان شاء الله تعجبه .. اول ما وصل استقبلته كالعاده
لفيت يدي على رقبته و بسته مع رقبته لأنه اطول عني يا دوب اوصل لرقبته ... لكنه تركني و راح الحجرة حتى انه ما
باسني بجبهتي كالعادة قلت ما عليه يمكن مضايق من الدوام و طنشت رحت للمطبخ اجهز الغداء و حطيته و هو جاء
جلس حول الطاولة .. و سميت بسم الله وغرفت له و بعدها لي .. حسيته مسرح من سكوته ..
ناديته : ماجد .. الاكل .. و اشرت على الاكل ..
ماجد بنرفزة : ومن قال لك تغرفين لي و لا انا مكسر ما اعرف اغرف لنفسي ...
مشاعل باستغراب : ماجد العادة انا اغرف لك ..
ماجد : ومن اليوم مالك خص بأكلي ..
مشاعل تضايقت من كلامه و سكت .. و لا خمس دقايق وقف اكل ..
مشاعل : ماجد شفيك ما تاكل ما عجبك طبخي ؟؟
ماجد : يوووه خلص مشاعل فكيناا يعني ما غيرك احد طبخ .. اوووف ..
مشاعل " وقف عند صنبور الماي بالمطبخ يغسل يده انقهرت منه رد للطاوله يصب كاس ماي " : هذي جزاتي صلحت
لك الكبسه اللي تحبها .. و تعلمتها عشانك ..
ماجد بعصبيه : خللللللللللص و دف صحن الكبسه و طاح من الطاولة وانكب الرز و تكسر الصحن لانه قزاز ..
مشاعل بدهشه و خوف سكت مع ان يدي حرقتني لأنه يوم دف الصحن طاح على يدي رز حار .. ما تفوهت بكلمه
و نزلت راسي .. خرج من المطبخ و انا ما تحملت على طول بكيت بس بصمت غسلت المواعين و رتبت المطبخ و
بالعاني تباطأت بشغلي ما ابي اشوفه .. و لا احتك فيه اخاف يهاوشني .. نزل شعري على عيني و صار يضايقني
حاولت ارفعه بيدي المبللة بالماي و الصابون ..
مــاجد " مدري شصار علي من جيت من الشغل حطيت حرتي فيها .. انتظرتها ما جت اكيد زعلانه
قمت اتوضأ استعد لصلاة المغرب و رحت لها بالمطبخ كانت تشتغل بهدؤ طالعتها شلون ترفع خصلاتها عن عيونها
بظهر كفها .. قربت منها و بعدت خصلتها و رفعتها لفوق ردت طاحت على عينها بعناد كأنها تعبر عن صاحبتها ..
جيت برفعها مرة ثانيه لكنها لفت وجهها عني ..
و هذا اكبر دليل انها للحيت زعلانه علي .. لمست وجهها وكنت بديرها تواجهني بس هي و خرت عني بقوة
و تركت اللي بيدها حتى بدون ما تغسل يدينها و خرجت من المطبخ .. اذن المغرب و رديت ورى المؤذن و خرجت من
الشقه على المسجد .. وانا متضايق .. بغيت امر على فهد بشقته بس تذكرت انه نقل على قولته فترة بيجلس بفيلا
ابوي .. توجهت للمسجد و صليت جلست شوي أقرء بالقران .. و بعدها رجعت البيت .. حصلتها جالسه بالصالة تقرأ
قران .. انتظرتها تخلص بس للحين ما خلصت .. تأكدت انها بتتأخر لانها كانت تقرأ غيب شكلها تسمع لنفسها ..
غيرت ثيابي .. و رديت لها و قلت : تبيني اسمع لك ؟؟؟
مشاعل " طنشته و مارديت عليه .. جلس دقايق بعدها تركني " : ...
ماجد " طنشتني ,, اوريك يا مشاعل الحين اكلمك تطنشين " ...
رحت لحجرة النوم وخرجت لاب توبي من زمان ما شغلته .. خذيته و طلعت بالصاله و شغلته و جالسه اطالع على
مجلداتي الاولية و على الرساله اللي كنت بحضرها للماجستير .. ذكريات .. كان باقي عليها شووي .. بس تزوجت ..
فتحت مجلد صوري مع ماجد اخوي و جلست اتأمله بابتسامه حنونه و دمعه مغرورة .. قربت من اللاب توب وقبلة
صورة مجودي اخوي و ولدي .. ما حسيت الا باللاب توب انشال من فوقي طالعت حصلت ماجد و الغيرة ذابحته ..
تنفست بقووة .. هذا شفيه ؟؟؟
وقفت بقهر و قلت : تحسب اني اخوونك مثلاا ,, و لا ما اصونك .. و لا العب عليك .. الصباح و مالك خلق تكلم احد
و الظهر مالك نفس تضمني و لا حتى عجبك طبخي قلنا اوكي حتى النعمة ما تركتها بحالها و رميتها سكت .. الحين
شتبي ؟؟؟؟؟؟؟؟ خذه خذ اللاب توب و فتشه اوكي و اذ ا حصلت شئ فيه تعال طقني مثل ايام اول .. و تركته و دخلت
حمام الضيوف ..
ماجد " احتقرت نفسي يوم خذيت منها الجهاز وشفت صورة اخوها ماجد .. و الله ما تحملت انها تطالع بحب و هيام
و تحب الشاشه جسمي كله تصلب من منظرها .. و الله احبها بس هالغيرة ذابحتني .. اذن العشاء و رديت البيت
حصلتها مصلحه معكرونه باللبن .. جلست و أكلت و هي تاكل بصمت بس لاحظتها ما اكلت زين .. انتظرتها تدش
حجرة التلفزيون لكن ما خرجت من المطبخ هذي دوم بالمطبخ .. اوووووووووف ..
توترت اعصابي الحين الساعه 10 و انا ابي ارقد و هي للحين ماشرفت .. هي تعرف شلون ما انام بدونها ..
تتغلى علي هي ووجهها .. تقلبت بالفراش و دقت الساعه 12 و ثلث اعصابي اتلفت .. خرجت معصب من نفسي و
منها حصلتها بالصاله تمسح الطاولات الصغيرة و تنفض الغبار عن الستاير هذا وقته بتجلطني هذي .. داري بها
تشغل نفسها لاجل ما تجيني .. من قهري مسكت التحفه اللي على شكل مدفأة و كسرتها ..
مشاعل " انصرعت من حركته هذا شفيه يستهبل طالعته بخوف .. لا يكون اتلمس " : ...
ماجد " تطالعني كأني مجنون خذيت تحفة ثانيه و كسرتها و مسكت المزهرية بكسرها لكنها مسكتها من يدي
و حطتها على الطاولة وطالعتني بغيض و قهربعدها مشت " : ...
ماجد بصوتي بس شكلها ما سمعتني سمعت صوت الباب : باااااااااااردة ..
دقايق و رحت لمها شفتها مسدوحه على السرير و معطتني ظهرها ارتحت انها ما تركتني .. انسدحت بجنبها و لفيت
ذراعي حولها وهمست بأذونها : أحـــبـــكــ ..
مشاعل " غمضت عيوني يوم قال لي احبك .. ماجد خلطة عجيبه رغم معرفتي بتكوينها بس اجهلها ..
ما قدرت اقول شئ و نسيت كل شئ سوااه ,, عشان كذا تأخرت و ماجيته لأنه ان ضمني و لا قال احبك انسى كل شئ
تميت بحضنه الى ان نمت " ....
بعد رجعتنا من القصيم بحول اسبوع .. تقريبا .. جاء بابا بو فهد و ماما و نجود .. الرياض .. كلنا معزومين عندهم
لأن اليوم اوول يوم رمضان و الفطور عندهم ..صلحت كم صينيه ..
ماجد : شعوووله يالله .. حرام عليك تأخرنا ساعه الا ربع و بيأذن ..
مشاعل : قلبي بس هالصينيه و خلص ..
ماجد : انزين متى بتلبسين ..
مشاعل : حبيبي دقايق و البس .. بسرعه لبست لي تنورة زيتية طويله و بلوزة خربزي ربع كم .. و
حطيت لي غلوس خربزي وشوية شدو خفيف بالمررة و لميت شعري باهمال ..
جلست ادور لي الله يكرمكم الجزمة الزيتيه ما حصلتها
بعدين تذكرت الشال الزيتي اللي شرته لي شيخه يوم الملكه و رحت دولابي الداخلي اللي ما بين ممر الحمام اكرمكم الله
و الحجرة .. ادور بالأكياس اللي جهزوها لي بالشنط لأني ما فتحتهم ..
بصراحه اهل ماجد ما قصروا بعفشي فقلت اخلي هذاك اللي شروه شيوخ و دانه و استخدم اللي نجود و منورة شروه
لي ..
ويوم فتحت الشنطه حصلت الشال .. بس لحظه فيه شئ ثاني وش ذا ؟؟؟؟
جلد ملفوووف بشريط سكري خذيته اشوف وش هالشئ بس ماجد يصارخ : ما باقي وقت نص ساعه و يأذن
و بدون شعور مني حطيته بالشنطه اللي بيدي .. و قلت : جااايه جودي ثواني .. و الله .. لبست عباتي و على السيارة
ومناك على بيت بابا بو فهد ...
وصلنا و الاذان يأذن على طول دخلنا و عطيت لماجد صينيتين لقسم الرجال و خذيت لنا صينيه و صواني الحلا حطيتها
بالثلاجه عشان لا تسيح ..
دخلت عليهم و سلمت : سلام عليكم .. " انحرجت لاننا تأخرنا .. و الكل على السفرة .. وسعت لي أصيل بجنبها
و بصوت عالي رحبوا فيني البنات لكن على راسهم ماما ام فهد و العمه حفصه و لاحظت غيض البندري ..
مدري ليش من يوم ما رحبوا فيني و انا ادور البندري .. بعد الفطور قمنا صلينا .. و توزعنا الشغل صح ان فيه خدم
بس لزوم الاشراف .. جلسنا نسولف .. دق علي ماجد يطمن علي .. بصراحه ونااسه ... ناس توجهوا للتلفزيون
ينتظرون مسلسل طاش ماطاش .. والكبار توجهوا لبرا يجلسون بالحديقه و يتقهون عاد البنات جلسوا داخل و انا
اختنقت من نظرات البندري وشلتها .. قلت اطلع بالحديقه مع ان الجو بارد .. عاد براد الرياض يذبح .. قابلت منيرة
بطريقي .. قلت لها تخاويني عييت تقول ما ابي اموت بهالبرد ..
مشاعل " بعدها توجهت للحلديقة اللي ورى البيت جهة مجلس الحريم .. و هناك النور خفيف ..
او شبه معدوم ... خطر ببالي جودي لابس ثوب كحلي و شماغ و جاكيت ابيض
يهبل .. يذوبني غمضت عيوني و انا ودي يكون قدامي عشان يضمني بقووة .. يالله متى يجيني نونو من ماجد و
يشبهه تمام نفس العيون نفس الخشم نفس الفم ..
لكن الصوت اللي وصلني عكر مزاجي و فوقني من احلامي .. فتحت عيوني بقرف .. اففففففف .. هذي شتبي فيني ؟؟
البندري " بخبث " : اشوف العروس الجميلة خطافة الرجال جالسه بروحها ..
ماشاء الله عليك ما تضيعين وقتك ابد .. ماجد و زوج و فهد ومعجب .. اجل العشيق وينه ؟؟
مشاعل " حاولت امسك اعصابي و تحركت من مكاني داخل لكنها مسكتني من ذراعي و غرزت اظافرها
آلمتني ,, و بيدي الثانيه بعدت يدها .. : مجنونه انتي ؟؟
البندري و كان هالكلمة تثيرها و تستفزها و تحي روح الشيطان داخلها : انا مو مجنونه تفهممممممممممين ..
مشاعل " خوفتني نظراتها ,, ليش تتكلم كذا ,, ماجد ,, ابغى ماجد " : ..
البندري و رجعت هادئه و لا كأن شئ صار لا و تضحك بعد شكيت انها مجنونه :
ههههههههههه .. حلو تخافين بعد .. تصدقين تو ادري انك تخافين من الصراخ .. مع انك يوم
تواعدين الرجال و تعشقينهم ما تخافين ..
مشاعل " بهدؤ " : ممكن توخري من طريقي لو سمحتي ؟؟
البندري " بصدمه تمثيليه " : لا لا لا ليه يا حبيبتي .. خلص انتهت ايامك قبل بدوني الحين لزوم اكون بطريقك
و لا شلون بستانس .. "وبابتسامه شيطانيه " .. شلون برتاح و اريحك و لا يهمك ..
مشاعل " ما عجبني كلامها انا لازم اوقفها عند حدها بخبر نجود .. اقلها بتساعدني .. " : باقي شئ بتقولينه ؟؟
البندري و تقرب يدها اللي من اول ماجت وهي ورى ظهرها .. و قالت ..
البندري : شرايك بهذا ؟؟
مشاعل " ما كنت شايفه بوضوح لان النور خفيف قربت منها .. وش ذا اللي بيدها .. لحظه تذكرت
هذا الجلد نفسه اللي حصلته باغراضي اللي من جده .. انقهرت منها هذي للحين تبحث من وراي و تفتش باغراضي
بعصبيه : هاااتيه ..
البندري : تحلمين ..
مشاعل : البندري زودتيها ترا .. للان وانا ساكته لك ترا مو ضعف مني و يمديني اخبر عليك كل شئ بس هذا مو من
طبعي .. لان من ستر مسلم ستره الله يوم القيامه ..
البندري "باستهزاء" : هالمحاضرة كلها لاجل هالرساله تظنين اني غبيه .. لا يا حثالة المجتمع ..
مشاعل بنرفزة : ما الحثاله الا انتي .. و لا تلمسين اغراضي تفهمين .. مديت يدي و بصوت عالي
هاااتي ؟؟" مع العلم اني ما اعرف وش مضمونها بس دامها باغراضي فهي لي "
البندري بصوت اعلى : تسوين شريفة مكه و انتي ما فيك اسم الشرف .. تسوين فيها مصلحه اجتماعيه قدام فهد
وانتي خبيثه .. لكن انا اللي بفضحك و بتشووفين ..
مشاعل بعدم فهم : انتي شتقوولي ؟؟ كلامك كله ماله معنى ..
البندري : اجل هذا وشوو .. و فتحت الشريط عن الجلد الملفوف و طاح باقي الجلد كان طووويل كأنه ورق البردي
اللي زمان يكتبون عليه الرسايل .. و قرأت :
تدري إني موت أحبك

وان مالي غير حبك...

واللي ينبض في ضلوعي

ما هو قلبي هذا قلبك..

تدري يا فرحي وهمي..

من كثر مانت في دمي

كل ما تنظرك عيني

عيني من عيني تسمي..

***

فتاتي على صدرك ماتت حروفي
بعد ان تجمعت لتهديك كلمة واحده
لها عندي مكان خاص و لها عندك مجرد عبرات
دون انتظار كلمة لم تعطيها حقها ,, و لم تعرفي قدرها
مالذي تعنيه هذه الكلمة لدي
تظنين انها مجرد حروف عارية من العواطف
مجرد حروف و كلمات بلا معنى نكتبها فنقضي و قتا طويلا من الفراغ
و نطفئ نار العشق لمجرد العشق و ضرورة وجود عاشق و وعاشقه
فتاتي اعذريني لم اكن اعلم انك بارعه جدا في هذا
و لم اكن اعلم أن عشقي مجرد أوهام تروى
بل صدمت بعشق لا يعرف متى يهدأو لا متى يثور
عشق بارد رغم ثورانه بالحمم العاطفيه
و هو عشق حالم لا يستيقظ ابدا
فتاتي لم يبقى مني شئ يفكر فيك
فقط اريد منك أن تعلمي أن الحروف التي ماتت على صدرك و كفنتها بكفن كلمة واحده
علقيها على عنقك حتى تزينين بها صدرك و نحرك بسلاسل من ذهبي دمائي التي لطخها عشقك
فتاتي اقتلي هذه الكلمة بشنقها (( أحبك ))
العاشق الولهان
حبي الأول ..


^^^

يتبع
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 18   #106
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 144
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله

""" مـــــ بأجواء الشرقية ـــــكــة """

ياصاحبي مني لك الروح مهداه

والله لو به غيرة اغلى هديه
ماقلت لا حد (( ن )) غيرك الروح تفداه

إنت الوحيد الي بروحي فديته


مشاعل " اندهشت من اللي تقوله .... تلخبطت افكاري بس اللي متأكده منه شئ واحد من هو
صاحب الرساله .. لكن من اللي حطها و كيف وصلت لي "
البندري قطعت تفكيري : يعني ما تكلمتي .. مالك وجه تقولين شئ .. جالسه تلعبين بذيلك انتي ووجهك
يالصـــايعه ..
مشاعل " ما تحملت كلامها و لا الدوامه اللي انا فيها " : سكتـــــي .. انا انظف منك تفهمين يالوســخه ..
البندري : ههه ضحكتيني صدق .. اعترفي قبل لا تتزوجين ماجد كنت تحبين و للحين مستمرة علاقتك فيه ..
و بصوووت عالي : اعترفي .. انا متأكده انك كنتي تعرفين قبل زواجك و لا ليش هالرساله وكاتبها ما يحبك من فراغ
كنتي تحبينه " و بتلفيق " .. و للحين تحبينه و هذا وااضح من ردة فعلك ..
مشاعل بلا شعور : أيــــه قبل لا اتزوج كنت احب و احب بقووة بعد و للحين احبه ومستحيل احب غيره ..
تفهمين مستحيل احب غيــ ...
الجمتني المفاجأه اللي قدامي ..

///

///

///

///

&& دانــــــــــــه &&
: بستخير بالاول و بعدين بعطيكي خبر ..
ام دانه : ماله ضرورة تستخيري .. الرجال مررريش و اهله مريشين و مستعد يشتري لك فيلا
لحالك و يسكنك فيها و بعدين كل سنه سفريه و خدم و حشم .. زي ما عشتي في بيت ابوكي بتعشي في بيت الرجال ..
دانه " تنرفزت من كلام ماما و لا وحده تقول لبنتها مو ضروري تستخيري .. رغم الفلوس اللي عندنا الا انهم
فيهم الطمع .. استغفر الله .. " : ان شاء الله ماما بس بستخير بالاول و بعدين بقولك ..
اتصل دحين بمشاعل و لا اخليها بالليل .. هي قالت اليوم معزومين بيت اهل زوجها ... بس مقدر ما اقولها
بتصل عليها بعد التراويح .. و توضيت و تجهزت عشان اصلي التروايح بالمسجد اللي بالحي ..
طبعا ماما تقول تعبانه ما تقدر تروح بس انا اخذت الشغاله و رحت ..

///

///

///

///

مــــــاجد : ههههههههههههه .. حلوووووو بو سعيد حركتااات ..
فيصل رافع حاجبه اليسار فتقوس بشكل حلو وزام شفايفه لجهة اليمين بتناقض : وش اللي حركتات ؟؟
علي ولد عم ماجد : ياخي هذي مرته عاوجه لسانه ...
ماجد بجديه : هي انت لا تسولف عن مرتي ..
سعود بضحكه : ما يرضى عليهااا .. " وغمز" ..
فيصل " طالعت بفهد اشوف ملامحه مع ان الظاهر كان عادي و مو مهتم بس انا متــأكد انه يحترق و كنت بذكر فهد
انها مستحيل تكون له " : يحق له دامها زوجته ..
ماجد بابتسامه عريضه يأييد فيصل : يسلملي قلبك بو خالد ..
فيصل : ولو حنا بالخدمه يالنسيب ..
سعود : شووف شلون تكاتفوا النسيب وزوج الاخت ..
فهد يغير الموضوع : الا يالحبيب " يقصد فيصل " .. ما علمتني جهزت لعرسك و للملكه و لا ؟؟
فيصل باحراج : البيت بدءت فيه بس للملكه لا و الله للحين .. مم " بتردد " .. بصراحه ما عرفت اشتري الطقم ما
عندي خبره اول مرة اخطب ..
سلمان : ليه مو كنت متزوج قبل ؟؟
فيصل " تجمدت ملامحه " : ...
فهد حاول يلطف الجو : و لا يهمك لو تبيني اروح معك ؟؟
فيصل : وانت وش ابي فيك ,, ما تنفع ابي ذووق حرمه .. لا انا و لا انت نفهم بسوالف الحريم ..
ماجد بتفكير : انزين بو خالد شرايك بخلي زوجتي تختار لك .. و بعدين اختي تحب ذووقها و هي بعد تعرف
لذووق اختي ..
فيصل بابتسامه و امتنان : تسلم يا بو نواف ما قصرت .. ياليت و الله تسوي فيني معروف ..
ماجد : اجل و لا يهمك .. ممم متى بتشتري عطيني خبر و باخذها السوق .. كم بو خالد عندنا ..
فيصل "براحه " : تسلم و الله لو تقدر من باكر .. اكون ممنونك ..
ماجد : على بركة الله باكر ان شاء الله ..
خرجت من المجلس عند المغاسل و اتصلت بمشاعل ..

///

///

///

///

///

مشاعل بلا شعور : أيــــه قبل لا اتزوج كنت احب و احب بقووة بعد و للحين احبه ومستحيل احب غيره ..
تفهمين مستحيل احب غيــره ... لانه هـ ...
الجمتني المفاجأه اللي قدامي .. و بهمس : نـ .. نجــود ..
نجود " لو قلت ان الدنيا بلحظتها دارت فيني اكون اكذب .. لانها اظلمت بعيني بعد اعتراف مشاعل .. الحين
ماجد شكثر يموت عليها و هي تحب غيره .. اذا قبل الزواج فهذا يمكن الواحد يعذره لكنها للحين تحبه اجل
اخوي وين موقعه " ...
مشاعل واحس رجولي ما عادت تشيلني قربت من نجود و باندفاع : نجود ..شوفي البندري
طفشتني بحياتي .. كل شووي تدور وراي و اليوم جايه تلفق علي تهمة .. انا و الله العظيم
ما احب الا ماجــ ..
" طراااااااااااااااخ "" ..
مشاعل " حطيت يدي على وجهي مكان الكف و كانت هذي ردة فعلي طالعت نجود اللي كانت


دموعها مغرقه عيونها و هي تقول بصوت ما يسمعه الا انا و هي ..
: لهالدرجة وصلت وقاحتك .. بصوت عالي تعترفين .. يعني كل اللي كنت اشوفه و اسمعه منك كان تمثيل
ليه طيب ؟؟؟ ماجد يحبك و طايرفيك و انتي .. لا و تحلفين بعد بربي .. نظفي لسانك قبل لا تنطقين اسم الله تفهميـن
تدرين وش اللي قاهرني احساسي بالاحتقار لنفسي اكثر منك .. لأني بلحظه كنت مثلك ..
مشاعل " تركتني حتى بدون ما تعطيني فرصه , راحت بدون ما تسمعني .. و بقهر التفت للبندري اللي كانت تبتسم
و بخطوات سريعه خذيت منها الرساله بقوووة و دفيتها .. فطاحت على الارض " : لو تظنين انك بحركتك هذي
بتخوفيني فإنتي تحلمين .. انا مو فاطمه و لا وحده من اللي تهدديهم فااهمه .. و حسك عينك تقربي مني
انتي ما تعرفيني يالبندري للحين ونا استخدم معك اسلوب اللين يوم افقد سيطرتي انقلب وحشششششششش ..
ونا ماشيه بقوة عين تقول : بعطيك فرصه ..
وقفت مكاني اسمعها وانفاسي متقطعه كأني خارجه من حرب كملت البندري و هي توقف تقول :
ما قدامك الا خيارين يا انك تتركين ماجد و تردين ديرتك و تطلبين الطلاق و لا بخبر عليك وولد ولد خالي
اللي هو ماجد و هذيك الساعه فضيحتك بتكون على كل لسان و ابشرك انا بكون اللي بتفضحك ..
" وابتسمت بطريقه قرفتني " ..
قربت منها و قلت : اولا انا لماجد لابد الابدين و لا انتي و لا غيرك بيبعدني عنه ..
ثانيا من تكونين انتي عشان تتحكمين بحياة غيرك ..
اذا تعتبرين نفسك قويه ففيه اللي اقوى عنك .. و ازيدك من الشعر بيت .. دليل ما عندك عشان
تهددين فيه و رفعت الرساله الجلدية و قلت : واذا على هذا بأفنيه بدقيقتين .. وريني شطارتك ..
البندري : انا حذرتك .. و بعطيك فرصه اسبوعين اعتقد كافيه ..
مشاعل "تركتها و دخلت داخل و طلعت لحجرة ماجد فوق .. شفت اتصال ماجد ما رديت ..
رد اتصل مرة ثانيه .. مو قادرة ارد عليه احس بارتجاف .. اخاف يعرف ان فيني شئ ..
بالاخير رديت بعد 5 مكالمات : هلا قلبي ...
ماجد ماسك اعصابه : كم مرة قلت لك ردي بسرعه .. وراك ماتردين ؟؟
مشاعل : ماعليه قلبي كنت بعيدة عن الجوال ..
ماجد : فيك شئ ؟؟
مشاعل بضحكه غبيه : ههههههه .. جودي قلبي انت كل ما تتصل تقول فيك شئ ..
ماجد باستغراب : ما يضحك ... انزين طلعي برا بشوفك تعالي من باب المطبخ لأني طالع ..
مشاعل مدري ليه حسيت بخوف ليش يطلع و يتركني هنا : فين رايح ؟؟
ماجد : نزلي ونا بعلمك .. يالله سكري ..
سكرت الجوال و نطيت من السرير و رحت للمطبخ ومريت بالبنات و نادوني قلت لهم دقايق وجايه لكم
خرجت حصلت ماجد ينتظر وهو مبتسم فاتح ذراعينه رديت عليه بابتسامه و ركضت له .. حطيت راسي بحضنه
ماجد : يوم تبعدين عني ولو ساعه وارجع اشوفك احسك تحلوين ..
مشاعل " ابتسمت و الخوف مالي قلبي .. ااه يا ماجد تعبت و مليت كل ما احس بشوية فرح الناس تستكثرها علي
من وين طلعت لي البندري و الحين نجود ما فهمت قصدي ولا اقدر افهمها .. انا الهبله شلي خلاني اتكلم قدام البندري
اللي عرفت تستفزني ..غمرت خشمي برقبته .. بعدني عنه و قال ..
: ودي اعرف شئ .. ليه تحبين تشمين رقبتي ؟؟
مشاعل ببراءه : مدري احس ريحتها حلوة ...
ماجد بضحكه تهبل فيني : هههههههههههه .. انزين بطلع اصلي التراويح و بعدها بروح مع الشباب
للمخيم .. تامريني بشئ ..
مشاعل بتكشيرة : خذني معك ..
ماجد : تستهبلين يا قلبي ..
مشاعل بجديه : و الله اتكلم جد .. لا تتركني .. و لا وصلني بيتنا ورد روح مع الشباب ..
ماجد عقد حواجبه : صار شئ ؟؟
مشاعل بلعت ريقي و بسرعه قلت : لا ما صار شئ ابد .. بس بروح اريح بالبيت ..
ماجد وخرت شعرها عن وجهها و انتبهت لحمار خفيف بخدها اليسار : شعولتي وش ذا
مشاعل لا ارديا مسكت خدي اللي ضربتني عليه نجود و قلت : ابد يمكن مع البرودة يحمر ..
ابتسم ماجد و بهمس قرب من اذني و قال : مو بس مع البرودة ... فيه اشياء ثانيه تحمره ..
مشاعل خبطه على كتفه : قليل ادب بعد عني ..
ماجد : هههههههه .. انزين يالمؤدبه .. عطيني يالله ..
مشاعل فهمت وش يبي بس استهبلت : ايش تبغى ؟؟
ماجد يقلدني : ايش تبغى ؟؟ شرايك ؟؟ يالله بلا دلع عطيني بتأخر تراهم ينتظروني برا
مشاعل بدلع : لااا ما بعطيك " تحرك حواجبها " ..
ماجد : كذا يعني ... انزين براحتك بس يوم امووت بتندمين ما عطيتيني ياها ..
مشاعل " مشى ماجد جريت له و ضميته من ظهره و صحت مدري ليه صحت يمكن من خوفي من اللي صا ر قبل
شوي مع نجود و البندري و لا من كلام ماجد و لا من خوفي من باكر " ..
ماجد لفيتها علي : شعوله امزح معك يالبكايه .. ما كنتي كذا الحين صايرة حساسه ..
يالله عاد اسولف معك انتي ووجهك .. و بستها على جبهتها .. "و بتنهيدة " يالله لا تفسدين وضوئي ..
مشاعل " بسته بخشمه و برقبته و قلت بضحكه " : يالله روح لا ينفسد وضؤك ..
ماجد بزعل : اوررريك يالشينه تضحكين علي .. لكن باخذ حقي بالبيت .. " قال اخر جمله بخبث " ..
و قبل لا يروح قرأت عليه و نفخت على كل جسمه و هو يضحك ..
دخلت البيت ادور على نجود ما حصلتها مع البنات .. اكيد بحجرتها .. مترددة اطلع لها و لا لاء ؟؟
بالنهاية طلعت لها طقيت الباب محد رد علي .. رجعت طقيته .. سمعت صوتها تقول
: تعباانه بنام شووي ..
سكت ما قلت لها انه انا .. نزلت و كملنا الجلسه مع ان خلقي ضايق خصوصا ان البندري للحين موجودة
.. جلست مع البنات ,,, ونجود ما نزلت .. بعدها اذن اذان العشاء قام البعض و البعض الثاني جالسين يتابعون
مسلسلات رمضانيه .. مع اني علمتهم انه اذن .. شفتهم تضايقوا و البعض يتأفف و اللي قهرني البندري تقول ..
: وانتي وش عليك نصلي و لا ما نصلي راجع لنا .. روحي بس بدل لا تنصحينا انصحي نفسك . ..
انحرجت من كلامها لانها قالته بصوت عالي .. كل اللي بالمجلس سمعه ..
منيرة " وجع بشكلها هالبنت دوومها كذا " : و بعدين معك يالبندري .. ما تتركين عنك
حركاتك ودي اعرف شبينك وبين شوشو .. دووم بحالها .. اففففففف .. وانتي جالسه على الوحده ..
تركتهم و طلعت حجرة ماجد .. و توضيت و صليت .. العشاء و التراويح .. طولت بالصلاة و دعيت ربي يفك عني
البندري و شرها شفت اتصالات من دانه قلت اتصل عليها بعدين .. مر ذاك اليوم وانا احاول ابعد قدر المستطاع عن
هالشرانيه .. بس نجود ما طلعت ..
بالاخير نزلت بس ما قدرت الا اني المحها .. لانها كانت بجنب اخواتها .. استشاني ماجد اذا ننام ببيت ابوه بس انا
رفضت .. وعذري ان ماما تعبانه و نجود لو جلسنا بيتعبون باكر على الفطور و كذا احسن نروح البيت ..
و ردينا بيتنا المكان الي احس فيه بالأمان .. ثاني يوم كالعاده راح ماجد للدوام بس دوامه طويل يبدء من 10
الصباح و ينتهي بعد اذان المغرب .. و هالشئ ضايقني .. وماجد لاحظ هالشئ و حاول يراضيني بإنه يحاول يستأذن
قبل الاذان و يطلع .. قدرت وضعه .. طبعا الايام الاولى من الشهر عزايم تليها عزايم يوم ببيت اخته حمده يوم ببيت
ليلى يوم ببيت العنود .. و حتى اخوانه .. بس ابراهيم عزيمته بنهاية الاسبوع لانه بالشرقيه .. كلمت ماجد يعزم هله
كلهم عندنا ..

^^^

^^^

ماجد : شعووله تستهبلين يا قلبو ...
مشاعل بجديه : لا و الله جد اتكلم ..
ماجد : ما يصلح .. " قالها و هو رايح للحمام اكرمكم الله "
مشاعل " لحقته لهناك بس دخل و جلست عند الباب اكلمه " : جووودي شفيها يعني .. كلهم عزمونا و حنا لا ..
تبغاهم يقولوا شوفو ماجد ما عزمنا .. و الحين انت متزوج .. و بعدين لا تخاف يمديني اطبخ لا يغرك الظاهر
ترى اعجبك بس انت اسمح لي .. تكفى جوودي ..
ماجد : ....
مشاعل بالحاح : جووودي .. ووولد ..
انفتح الباب و فجأة : ووولد بعينك طول بعرض تقولين ولد ..
مشاعل بابتسامه تذووبه و دلع يموووت عليه : تكفى .. عشااني .. يوم واحد نعزمهم كلهم ..
ماجد " جالسه تتدلع علي و هي تعرف شلوني أثر فيني " : شعولتي بالمنطق تدرني شكثرهم ماشاء الله
و بعدين بيتنا صغير ما بيكفيهم ابد .. و الله حتى نصهم ما بيكفي .. ما عليه ..
ان شاء الله يوم ربي يرزقنا ببيت اكبر على هالخشم " ياشر على خشمه " ..
لو تبين تعزمين العالم كله ما عندي مانع ..
مشاعل: ومن قال بنعزمهم كلهم ..
ماجد باستغراب : اجل ؟؟
مشاعل " امووت و ما اعزم البندري و شلتها لو يموتون " : بس امك و ابوك اخواتك و اخوانك و عيالهم ..
ماجد : ولو قلبي ما يوسعهم البيت .. ما تشوفينه و هو ياشر حوله شصغره ؟
مشاعل بزعل : ماجد اذا البيت صغير قلوبنا كبيرة .. بتشيلهم .
ماجد بابتسامه حلوة " لان كلامها برئ و حلو " : تسلمين يا قلبي بس لا ما بيكفي ..
مشاعل و خطرت لي فكرة : طيب ايش رأيك نخلي الحريم عندنا بشقتنا و الرجال بشقة فهد ..
مو انت قلت انها اعتزلها و هي فاضيه الحين ..
ماجد " بتفكير و كأنه بدء يقتنع " : ممم انزين ما يمديك تطبخين كثررهم ..
مشاعل : ايش معنى ماما طبخت اول يوم لنا كلنا ..
ماجد بضحكه : هههههههه .. قلبي امي متعودة و غير كذا انتي صلحتي صواني و نجود و اخواتي و حريم اخواني
مشاعل : ولا يهم كانا بصلح كل شئ ... شو رأيك تخليها بعد عزيمة اخوك ابراهيم يعني نهاية الاسبوع الجاي قبل لا
تبدء العشر الاواخر ...
ماجد بتنهيدة : فزتِ علي .. صار اللي تبين ..
مشاعل بفرحه ضميته بقوووة : احبـــك ..
ماجد : ههههههههههههههه ..
...

///

///

///

&& نجــــــــود &&
بعد اللي سمعته و شفته بعيني لو ان احد خبرني كان ما صدقت بس سمعتها باذووني
احتقرتها لكن ما قدرت اقول و لا حتى اسوي شئ .. حسيت ا ني مثلها ..
خنت اهلي و حبيت واحد ما يصير لي شئ .. احتقرت نفسها و كرهتها اكثر من اني اكره مشاعل
ما ابي فيصل ما ابيه .. مقدر .. لو تزوجته بحس اني ضحكت على اهلي و خذيت اللي حبيته .. انا لازم ارفض
بكلم فهد هو اللي بيخلصني .. اتصلت بفهد و قلت له اني غيرت رأيي وما عدت ابي فيصل .. صرخ علي و هاوشني لا
و مقاطعني بعد .. يقول تحرجينا مع الرجال لي شاذا ما بغيتيه ليه ما قلتي ؟؟ ليش لما قرب الوقت على الملكه تقومين
تبطلين و اللي سواه المسكين شرا لك طقم و بدء بتصليحات البيت و فرش لك هو من جديد و غير الاثاث
.. وغير كذا هو متمسك فيني .. ما فيه امل من الفكه .. عشان كذا جات مشاعل تقنعني بفيصل لانها حبت قبل اخوي
وللحين متمسكخه فيه .. انزين لو للحين تحبه ليه وافقت على اخوي ليه .؟؟ جلست اصيح قهر
احس اني ضايعه وش اسوي مدري ..حتى مارضيت نروح بيت ابراهيم اخوي بالشرقيه بدري عشان ما اشوف مشاعل
المشكله ملكتي ثاني يوم ..
بعد الفطور مسكنا الخط للشرقيه ..
أصيل هي اللي كنت عند الباب تستقبلنا بونااسه ..
أصيل " تصفر" : يا حيا الله من جانا انورت و اسفرت كلللللللللللووووش ..
مشاعل " وانا اضحك .. من جد هالبنت رهيبه بشكل و ماجد يمسكها مع اذنها ههههههههه " .. : ههههههههه
ماجد : اصووول كم مرة قلت لك بلاها حركات البزارين اعقلي ..
اصيل : أي أي .. عمي تكفى يوجع .. ااااه ...
مشاعل " خبطتني اصيل بيدها على كتفي فجأة و ألمتني خبطتها "
أصيل : هيه انتي .. ميشوو فكي زوجك عني ..
ماجد " اخذ نفس " : لا اله الا الله .. ليش تمدين يدك على حرمتي هااا ؟؟؟ " وضغطت على اذنها بقوووة "
اصيل : ااااااااااااااااااي ..
مشاعل "ونا اوخر يد ماجد " : ماجد اتركها ..
ماجد : لااا ..
مشاعل : ماجد البنت اذنها حمرت تكفى اتركها ..
ماجد : انزين عشانك بس ياويلها ان عادتها "وتركها " ..
مشاعل : ما عليه اصول تراه يمزح ..
ماجد بنص عين : من قال .. ما كنت امزح ..
اصيل : هين يا عمي اورريك ..
ماجد و فتح عينه على اخرها : نعععععم ..
ركضت اصيل لداخل ونا اضحك .. و شفت ماجد يبتسم و يناظر غبار الهبله اصيل ..
مشاعل : تحب تلعوزها صح ؟؟
ماجد بضحكه : ايه .. هي و منور يذكروني بحالي يوم كنت صغير ..
مشاعل : ما شاء الله يحبونك ..
ماجد : ادري و بالذات هالمفعوصه اصيل ..
مشاعل : ههههههههه .. لا تذكرني ..
ماجد عقد حواجبه : بشنو اذكرك ؟؟
مشاعل : ثاني يوم ملكة نجود بالقصيم يوم يجون يتحرون من احلى انا و لا انت ..
ماجد : هههههههههههههههههههه ..
دخلنا و سلمت على ام اصيل وااايد بسيطه و حبوبه .. رحبت فينا و قالت انتم اهم الضيوف
ودتنا لجناح فيه حجرة و حمام اكرمكم الله و صاله صغيره فيها تلفزيون .. ماشاء الله بيتهم كبير بس مو اكبر من بيت
بابا بو فهد .. لاحظت ان نظام البيت نظام فيلا و فيه ممرات و ابواب كأننا بفندق .. بس هذي الايواب كلها هذي الجهة
من الفيلا .. شلت عباتي عني و انسدح ماجد على السرير .. تعباان ..
قربت منه و جلست بجنبه امسد على شعره .. وبست جبينه ..
مشاعل : حبيبي اصلح لك شاي و لا عصير و لا شئ ؟؟
ماجد " مغمض عيونه و حرك راسه بلا .. وقفت بروح مسكني من معصمي و جلسني .. فجلست .."
ماجد " فتحت عيوني " : شرايك ننام ..
مشاعل : ههههههههه .. لا ياشيخ .. ياله قوم بس بلا دلع ..
ماجد : تعباان شعوله من الدوام على البيت فطرنا و طلعنا على الشرقيه
ابي اخذ لي قيلووله ..
مشاعل : اوكي .. ارتاح وبروح اشوف اا ام اصيل تحتاج شئ ..
ماجد "بعناد " : لااا .. ما اعرف ارقد بدونك ... لا تروحين تمي معي و نطلع سواا ..
مشاعل بابتسامه " شلت راسه و حطيته بحجري وانا امسد على شعره و ابوسه و هو يبتسم مغمض عيونه
الى ان نام .. والا الباب انفتح فجأة حزيت بقلبي وقف " : حسبي الله على ابليسك يا اصيل خوفتيني ..
أصيل بابتسامه كرتونيه : خخخخخخخخخ .. حركات ميشو " وتلعب بحةاجبها " .. غراميات ن ورانا
زين .. زين .. ولاا راسه بحضنك .. و الله لا اعلم منور بخليتها تنتحر فاتتها اللقطه ..
مشاعل بنص عين : نعم اقوول ضفي وجهك الحين لا اصحي لك عمك
يشيلك مع اذنك يالله اشوووف ...
اصيل و كأنها مفجووعه : ول ول .. صايرة اخلاقك شينه مثل عمي فديته يهبل ..
مشاعل ونا اكتم ضحكتي لان جملتها على بعض كلها تناقض .. اولا اخلاقه شبنه و بعدها فديته و يهبل ..
: اصيل انقلعي .. و بعدين ما تعرفي تدقي الباب ..
اصيل : اولا ما ابي انقلع انا هبله افوت غراميات على الهواء مباشرة .. ثانيا اشتقت لكم و ثالثا احب اتأمل
مخلوقات الله و عاد مخلوقات الله تكمن فيكم انتم خالي و انتي ..
مشاعل " تحرك ماجد على جنبه فأشرت لاصيل تسكت و مسدت على صدرة بحنيه بيدي وهو نايم شال
وباسهم و حطها تحت خده .. جتني الضحكه وتذكرت ان اصيل عند الباب شفتها تبتسم بحالميه ..
و الله انكم تحف .. انتي و عمك و منيرة طبعا .. شلت يدي بسرعه و حطيت مخدة بجنبه
قسم بالله كأنه طفل عشان لا يحس اني رحت عنه .. احيان اصلح هالحركه معه عشان
لا يصحى و يدور علي يوم اروح الحمام اكرمكم الله و لا ما جاني نوم ..
تذكرت موقف صار بالليل قمت من نومي بردانه بروح اكرمكم الله الحمام مو قادرة وهو ضامني بقوة
حاولت فيه عيي صرت اقرصه عشان يبعد لما بعد ركضت للحمام بسرعه دون ما احسب حساب اقفل الحمام فيه
و ما احس الا دقيقه و انفتح الباب و هو نعسان عيون مسكرة و ثانيه سكرانه نوم .. وهو يقول :
ووين رحتي ؟؟ كم مرة قلت لك لا تتركيني بروحي على السرير قاهرني دخل يجرني اروح معه ونام يته احراج وشوي
اكفخه .. هو كان ما بين النوم و اليقظه فمو حاس باللي يسويه .. اخر شئ صرخت عليه
: ماجد اطلللع برا .. " فتح عيونه الثنتين و دلكهم باصابعه و يناظرني و يناظر الحمام و يقول
: شتسوين هنا ؟؟ <<<< بالله عليكم هذا سؤال ...
و كمل : ونا شلي جابني .. ولما انتبه لوضعي ..
قال : اااسف .. وهو واقف ..
مشاعل بقهررر : براااا ..
....
قمت من مكاني و فتحت شنطتي و تعطرت و خرجت ثوب ماجد و تنوورة بنيه و بلوزة فيروزي مموجه مع البني
هذا كله و اصيل موجوده .. وهي تناظرني .. بالاخير قلت لها
: اصووله علامك تناظريني تراني مشاعل .. و عمك هناك فوق السرير ..
اصيل : ادري ... ميشو ..
مشاعل : همممم ..
اصيل : تدرين اني احبك ..
مشاعل كنت اطلع اكسسواراتي بس يوم قالنت احبك رفعت نظري لها و شفتها خجلانه ..
استغربت .. قربت منها و قلت : ونا بعد احبك ..
اصيل : تدرين ليش احبك ؟؟
مشاعل : لا .. ليش ؟؟
اصيل : اولا انتي طيوبه و حلوة و حبوبه ..
مشاعل : وثانيا ؟؟؟
اصيل : احس خالي مستانس معك بالحيـــل .. قبل لا يتزوجك بفترة تغير اخلاقه بخشمه و موبطايق احد
و حتى ما صرنا نشوفه .. لكنه الحين مستقر .. و باين عليه الراحه .. سكتت ثواني بعدها قالت
بعلمك شئ ان عمي لو حب حب بصدق و ان كره كرهه العن من حبه ..
مشاعل استغربت كلامه معقوله نجود تكون قالت لهم شئ لا ما اعتقد ..
كملت اصيل : ونا مثله .. يا ويلك ان تعبتي عمي بكون لك بالمرصاد ..
منور : ونا بعد كله الا خالي ..
مشاعل و اصيل تفاجأنا بدخول منور" دخلت منيرة يا سلام كملت الحين ماجد بيصحى من اصواتهم .. " لكني قلت لهم : من هالناحيه لا تحاتون لان ماجد اغلى علي من روحي .. و من
قال لكِ يا اصيل ان ممكن اتعبه .. " بتوتر " سمعتي شئ ؟؟ احد قالك شئ ..
اصيل بصدق : ابدا بس احذر ..
مشاعل : يمممه خوفتيني ... هههههه .. وانتي يا منورة ؟؟
منيرة : اضايق يوم اشوفه تعبان .. ما يستاهل دومه يراعيني و ما يرضى علي و انا احبه و ما ارضى عليه ..
مشاعل رفعت حاجبي فصارت عيني اليمين ناعسه اكثر من اليسار الحادة : لا و الله جالسين تسولفون عن زوجي على
ما اعتقد .. و انا اغار ما احب احد يقول انه يحبه .. يالله اشووف برا الاثنين ...
خرجوا وهم يضحكون ونا اقولهم وطوا اصواتكم .. طلعوا و خذيت لي شوور سريع .. و تلبست وشعري حطيت عليه
شوي من الجل تبع ماجد .. وشوية شدوا خفيف بجفني و غلوس ملمع لشفايفي و لبست الحلق و الخواتم و طلعت ..
اللي حضر منور و اخوات ماجد و اخوانه مو كلهم .. على اساس السحور واللي فهمته ان البندري و البنات و بنات
واولاد عمهم يجون باكر على الفطور و حتى بابا و ماما ام فهد ..
بالايام اللي طافت حسيت بنجود تتجنبني و نظراتها كلها احتقار .. ملكتها باكر بعد صلاة التراويح بيسونها
هنا في بيت ابراهيم و بهالمناسبه جبت معي جلابيه حلوة شريتها مع ماجد لونها كحلي و عليها نقوشات و تطريزات
غريبه مع اني ما احب الاشياء المكلفه و احب الناعمه لكن ماجد عجبته و اصر عليها ..
جلسنا نسولف وا بعض بعدها صحيت ماجد يقوم و صحى نزلنا تحت وتسحرنا و جلسنا للاذان نقرأ للقران
بعدها صلينا و نمنا ...
اليوم ملكة نجود كان ودي اكون قريبه منها بس ما لقيت تشجيع منها كله تتجنبني و ان صدفه طالعتها حصلتها
تطالعني بقهر .. حتى يوم اتصل عليها ما ترد علي و لا تعطيني مشغول ..
صحيت من بدري الساعه 10 و شفت ام اصيل بالمطبخ و الخدم معها يجون خمس شغالات طبعا شغالتين لهم و الباقين
لاخوات ماجد .. دخلت المطبخ و صبحت عليهم .. سألت ام اصيل اذا بغت شئ ما رضت اسوي شئ بس انا حلفت
عليها فسكتت عني .. و هي تسب باصيل اللي للحين نايمه و انا اضحك و ترجع تقول اللهم اني صائم ..
اشرفت على الشغالات ينظفون مجلسين الحريم .. على الساعه 3 صحت الاخت اصيل طبعا كل شئ كان مرتب
و منور صحت على 1 ونص وجلست بالمطبخ مع ام اصيل تساعدها ..

///

///

///

&& أصيـــــــــــــل &&

هلوووووووووو افيري بدي ..
صرخت علي امي عشان صحيت متأخر وشسوي يعني اذبح عمري ..
بعدها قالت لي اشرف على مجلس الرجال ينظفونه .. افففففففف ..
مشاعل : اصووول لا تتأففي من امك ما يجوز و لا تقل لهما اف و لا تنهرهما و قل لهما قولا كريما
أصيل "ونفسها فخشمها " : انزززين .. وهي بالبجامه اللي كانت برمودا و بلزتها ربع كم لونها ليموني و عليها
بالونات ملونه .. غسلت وجهها و ماغيرت ملابسها نزلت بالبجامه لمجلس الرجال و شافته نظيف بس يوم قربت من
الطاولات حصلتها مغبرة تحسبت على الشغالات .. من جد مخادعات يقولون خلصنا لاجل كذا امي دوم تقول اشرفي
عليهم .. مسحت الطاولات و رتبتها .. و رديت انسدحت على وحده من الكنبات ارتاح ما حسيت بروحي الا نايمة ...

///

///

&& عــــــــــــلي &&

اخو منيرة <<< تذكرونه علي العمر 23 سنه تو تخرج من 3 شهور و موظف معيد بالجامعه .. ياااه و الله تكسرت
من المشوار ونا فيني نووم .. ركنت السيارة بعد ما وصلت امي لبيت خالي ابراهيم قالت لي خالتي ام اصيل رح ياولدي
لمجلس الرجال تحصله مفتوح ... فعلا رحت وماحصلت احد قلت احطها نومه لين ما يجون قفلت اللايتات و شغلت
المكيف .. احلى شئ سواه خالي انه حط عازل للنوافذ خخخخخ خايف على بناته .. ظلمت الحجرة وحطيت راسي مديتي
ديني على ورى حسيت بشئ مسكته وش ذاا تلمسته ناعم و طري فتحت الجوال عشان يضوي لي بهالظلام وقفت
ووجهت الجوال لمحل ما حسيت بهالشئ الناعم .. وش ذي رجلين مشيت بالجوال الى ان وصلت للوجه
وياليتني ما وصلت من الصدمه ظليت واقف ثواني اناظر بعدها طاح الجوال من يدي لما سمعت حس
و اقدام .. ياااويلي ..

///

///

///

منور : خالتي هذي بنتك وراها ما تستحي حنا الضيووف نشتغل وهي نايمه للحين ..
مشاعل دزيت منورة بكوعي و هي تقول : اااي يألم انتي ووجهك ..
ام اصيل : هههههههه .. شسوي يا بنيتي تعبتني معها ..
عبير : ما عليه خالتي بتتعدل لا تزوجت ..
سهى : لا و الله و حضرتك خبيرة و لا مجربه قال لا تزوجت ..
البنات : هههههههههههههههههه ...
مشاعل : اعتقد قالت انها بتنظف مجالس الرجال .. و للحين ما ردت من هناك ..
البنات بصووت : لاااااااااا ..
ام اصيل : ياااويلي و انا ارسلت علي اخوك يا منيرة و الرجال هناك ... لحقي لا يذبحها ابوووها ..
ياربي متى هالبنت تعقل ...
مشاعل اتصلت بماجد بسرعه لأنه طلع مع اخوانه و العيال بيروحون للمجلس الحمد لله كنت اسرع من منرة الل
يجالسه تدور على جوالها ساعه مدري وين حطته ونا من يوم حادث البر ماجد شرا لي شنطه صغيرة احطها بوسطي
للجوال ..
ماجد "بصوت واطئ " : هلا قلبي ..
مشاعل : جودي ووينكم ؟؟
ماجد : رايحين مجلس ارجال بغيتي شئ ؟؟
مشاعل : يعني لساتكم ما دخلتم ؟؟
ماجد : ايه .. ليه ؟؟
مشاعل بسرعه : لا تدخلوون ..
ماجد باستغراب : ليش ؟؟
مشاعل : لا تخلي احد يدخل ترا اصيل بالحجرة ..
ماجد : وشوووو .. انزين قفلي ..
مشاعل قفلت بسرعه ونا اسمعه يصرخ يقووول : عـــلي ..
منيرة : هذاني حصلت " تقصد الجوال " ..
و البنات كلهم بسوون لها كشش بيدهم : مااالت عليك بس ..
منور باستغراب : شسوويت انا ؟؟
مشاعل بضحكه : سلاامتك ما سويتي شئ .. بس انتهت المشكله ..
منور : و الله انزين ليه ما علمتوني من اول ابحث عن الجوال ضيعتم وقتي ..
كلنا حتى ام اصيل : اللهم اني صااائم ..

///

///

ماجد : عـــلي ...
علي " من يوم سمعت خالي ماجد يقول علي ونا ارجف لا يكون شافني و انا طالع رحت فيها ياعلي .." : هـ .. هــل ..
بلعت ريقي عاد ماجد يعصب بسرعه و الله خالي ابراهيم ابرك من ماجد : هلا ماجد ..
ماجد بنص عين : ماجد بعينك خالك يالثوور .. وتقول ماجد ..
علي : انزين خالي و لا تزعل .. قلت اصغرك بعدين ما بينا الا 5 سنين ما فرقت ..
ماجد : انزين لا تدش المجلس ..
علي : ها ؟؟
ماجد : قسم بالله حمار .. لا حووول اللهم اني صائم .. لاتدش المجلس ..
علي بهباله : ليش ؟؟
ماجد : ما يخصك يالله اشووف عطني مقفاك ..
علي " ما حبيت اتعابط و مشيت بسرعه لعيال خوالي و خالاتي .. ورحنا لورى بالجلسه اللي بالزرع " ..
ماجد دشيت كان المجلس ظلام و المكيف شغال هذي دب ما تحس الدنيا برد و هي مشغله المكيف ..
شفتها نايمه لا و بالبجامه اصحيها عيت تصحى اففف والله لو جدر كان تحرك . .
حشى من بيتزوجها وهي ما تحس .. بالاخر شلتها و رميتها بالارض و توها بس صحت ..
اصيل : ااااخ يا راااسي .. فتحت عينها .. عمي شتسووي بحجرتي ؟؟
ماجد بقهر : اصيل قومي من قداامي وروحي دااخل لا اطلع حر جوعي فيك يالله ..
و بعصبيه : فزززززززززززي ..
اصيل بخووف لانها تعرف ماجد اذا عصب يخوف : انزين عمي و لا تزعل و فتحت الباب
ابي اركض لكنه مسكني من يديني و قال لحظه اشوف العيال ..
خرج و قالها طلعي و لا عاد اشوفك تخرجين من البيت حتى لو للمجلس وانتي كذا ما تستحين نعنبو دارك
لو انك بنتي قسم بالله نحرتك طلعي لا بارك الله بشيطانك ..
اصيل طلعت جرررررررري للبيت ونا اتنفس بسرعه .. مريت بالمطبخ و الكل تقريبا حضر الا البعض ..
و جت خبرتنا باللي صار معها ومع ماجد و حنا نضحك عليها حاولت اكتم ضحكتي ما قدرت
لاني اعرف ماجد هههههههههههه .. برطمت و طلعت فوق تغير ملابسها ..

///

علي " يالله لا يكون فسد صيامي بسبتها هالغبيه .. بعدين من اللي كانت داخل ..
بصراحه شكلها حلو طفوولي يجي عمرها 18 سنه <<< لا 20 سنه هع
من تكون لابسه بجامه معقوله تكون اصيل لا لا ما اعتقد مستحيل تكون هي اصيل لسانها طويل و عمرها اكبر
وهذي حلوة و لا رمووشها طووويله و فمها بارز وممتلئ حتى ان رجولها طريه و ناعمه
حسبي الله على ابليس يعني ما شفتها الا وانا صايم اكيد انفسد صيامي اففففففف .. " ..
جت ماما وبابا و نجود و خواتها يزغرطووون قبل الاذااان .. و البنات بعد .. بس بابا بو فهد يقول وطو حسكم
خافوا ربكم شوي و يأذن .. سكتنا جميع و الله عليهم حركات حلووة .. اقلها حاسين ببعض و يفرحون لبعض مو مثلنا
محد فارقه معه .. الحمد لله ..
بعد الافطار كلنا تساعدنا و رتبنا البيت و كل وحده طلعت تتحمم و قررنا نسهر سهرة حلوووة ..بهالمناسبه
طبعا نجود رفضت تروح لكوافير وانه ما يحتاج و بعدين الوقت ابد مو مناسب رمضان و زحمة ..
قالت منور خلي مشاعل تصلح لك مكياجك لان مكياجي ناعم و حلو بس نجود عيت بقووة خفت اذا اصروا
يوضح لهم انها ما تبيني انا لذاتي .. قلت لهم اتركوها على راحتها .. قالت عبير انا بصلح لك وا ماعجبك امسحيه
رضت .. وكان فستانها ناعم مررة مايفه تطريزاتوايد الا عند الصدر شئ خفيف و الفستان لونه بحري تحسينه ازرق
على اخضر و الاخضر هو الغالب .. استشوروا لها شعرها بعدين لفت لها منيرة شعرها من تحت .. و بس خلته مسدول ..
و من قلبي دعيت لها ربي يوفقها مع فيصل و بيجي يوم يا نجود تعرفين الحقيقه .. واعرفي اني مو زعلانه منك ابد ..
اللي عكر مزاجي وجود العله من غيرها البندري .. استانست بشوفى فطوم اللي صارت علاقتها معي حلوة
ودوم تراسلني بالجوال و اليوم متكشخه .. ثلالث ارباعنا لابسين جلاليب يمكن لان المناسبه هذي برمضان محد في
حال احد بس كل جلابيه احلى عن الثانيه ... طلعت حجرتي انا و ماجد و بدلت و حطيت لي ميك اب ثقلته شوووي
وخليت شعري مثل امس بالجل حطيت اكسسوار فراشه لونه احمر و عليه جواهر كحليه بالنص من ورى بعد مالميته
من الطرفين و خليته مسدول ...صفرت اصيل زي عادتها : وااااو خطيرة يا ميشوو .. ولا كأنك الا انتي العروس ..
مشاعل بابتسامه ونا اناظر نجود : تسلمي .. بس اليوم العروس نجود واحلى عروس كمان ..
نجود " شوفوا النفااق .. كيف اصدق يا ناااس عيونها شكلها ما يعطي انها وحده داااشرة .. ليش يا مشاعل ؟؟؟ " ..
مشاعل " كنت بقولك ان البندري كذابه و المشكل هاني مقدر اعلمك الحقيقه ابدا شئ صار من زمن وابغى انساه
ما ابي احد يعرف بحياتي الماضيه .. مابي يا نجود اعذريني " ..
البندري : مبرووك يالجووود و سلمت عليها .. نصيحتي لك "تطالع بمشاعل " .. حافظي على زوجك و حبيه
هو بس .. ترااه زوجك لا تنسين ..
مشاعل " جالسه تدقني بالكلام ومحد فاهمه غيري و يمكن نجود بس اكيد نجود بتفسرها شئ ثاني " ..
نجود " قبضت على يدي بقووة نفسي اكسر فك البندري " ...
خلصت التراويح و جوه الرجال مع المملك و ملك على نجود و جاء فهد بالكتاب عشان توقع و هي تناظرنا كلنا و
بالذات انا .. ابتسمت لها بصدق ونا بداخلي اقوول توكلي على الله يا نجود قلبي يقووول بتسعدي مع فيصل و اتركي
عنك كلام البندري .. مو يقولون الكلام الل يمن القلب يوصل للقلب .. وقعت و رحنا و كلنا مستانسين .. طبعا ما شغلنا
اغاني لاننا برمضان <<< يعني لو برمضان كان عادي...
اقترحوا البنات اننا نسلي نفسنا بنفسنا .. جالسين يطبلون و يغنون .. واصيل المهبل قامت ترقص .. ههههههه ..
ذكروني بذاك اليوم يوم طلعت جده مع بنات خالتي نفس الشئ ..الكل غنى الا انا و ايمان و البندري و نجود .. طبعا
نجود نادتها امها تروح للمجلس اللي بالصالون الصغير لأن فيصل بيشووفها .. وهي تطالع فينا زي الضايعه نفسي
امسك يدها و اشجعها بس هي مو طايقتني ..
نجود " ياويلي وقعت .. مدري ليه يوم شفت مشاعل تطالعني حسيت براحه عكس قبل شوي لاجل كذا وقعت ..
والحين يبوني اروح له و اشوفه لا و الله يمزحون مو رايحه يحلمون اصلا ..: : يمه مهوب لزوم يشوفني خلص
بالزواج مرة وحده .. حاولت امي و انا عييت بعدها جاني فهد عند الباب و يقول تعالي بكلمك شوي رحت له رد سلم
علي مع انه بارك لي ونا اوقع .. حاول يقنعني و قال ما بيطول بس شوي حرام عليك جود الرجال جاي من الرياض
للشرقيه بالنهاية يرجع وهو ما شافك ..
واافقت و مشيت بشرط ان فهد يكون معي و ما يتركني .. وافق فهد وقبل لا امشي التفت ادخل
فهد : وووين وش اتفقنا ؟؟
نجود : ثواني ورادة ..

///

///

أصييل : يالله عاد ما صارت .. الحين دورك غني ..
مشاعل : صوتي مو حلو .. " دخلت نجود فجأه بسم الله تو طلعت يمديها جلست معه " ..
نجود : لا تضحك عليكم صووتها حلو تى اسألوا ابوي .. و مشيت لفهد ..
فهد : منو هذي اللي صوتها حلو ؟؟
نجود : مشاعل ..
فهد " انفاسي تقطعت .. يالله هالبنت متى تخرج من قلبي .. كل ما اسمع اسمها احي قلبي يرجف ..
الله يلعنك يا ابليس ..
مشاعل " بصراحه اندهشت من كلام نجود هو صح مرة غنيت بالصباح و سمعني بابا بو فهد و نجود بس
ما اعتقد ان صوتي حلو " ..
البنات كلهم باصرار : شوشو شوشو ..
ونا اضحك عليهم ..
مشاعل : كان ودي بس ماجد منبهني ما اغني لاحد ..
كملت منور بخبث : غيــره .. هههههههههههههه ..
اصيل : انزين لو كلمناه ورضي بتغنين ؟؟
مشاعل " انا عارفه ماجد ما بيرضى " : اوكي اذا رضي ..
صرخوا البنات و اتصلت اصيل ..
اصيل " اتصلت على خالي و مسميته فاررس احلامي خالي .. يوووو تذكرت انه مهاوشني رميت الجوال على منووور
من الخوف لما سمعت صوته و منور بدورها رمته على مشاعل " ..
مشاعل " يخرب بيتكم من بنات ورطوني حطيت السماعه سمعت صوته .. يا حبي لك يا ماجد .. تنهدت و سمع
تنهيدتي و عرفني " ..
ماجد : الو ..
: الو .. الوو .. منوو ؟؟
" سمعتها تتنهد .. " .. : قلبي ؟؟
مشاعل : جوودي .. " نسيت البناات و ماتذكرتهم الا لما صرخوااا بنفس الكلمه جوووووووودي " ..
ماجد : عيونه .. " وهنا الشباب اللي بجنبي من عيال عمي يتطنزون علي و يرددون وراي ..
عيوووووووووووونه ..
ضحكت على ماجد و هو ضحك علي اثريه مو بس عندي عنده بعد ..
وخرت عن الشباب لكنهم سدوا الطريق مالت عليهم موب وقت مزحهم الثقيل : وخر انت ويااه موبوقته ..
مشاعل "دخلت بصلب الموضوع بسرعه " : البنات يبغوني اغني ..
ماكملت كلامي الا هو يقول : لااا ..
قلت لهم : مو راضي ..
و باصواتهم كل وحده اللي عمها يصير تقول عمي و اللي خالها تقول خالي و اللي ولد عمها ماجد تقول ولد عمي
طلبناك لا تردنا .. بالاخير قال ..
ماجد : بشرط ..
مشاعل بحذر : شوو ؟؟
ماجد : بكون معكم ..
مشاعل : نعمممم احلم ..
البنات يسألوني : شوو قال .. مارديت عليهم ...
ماجد يضحك : حلااتك بكل احوالك يا عيون ماجد ..
مشاعل "ضحكت عليه " : اوكي ...
ماجد "مو مصدق " : جد .. اجيكم يعني ؟؟
مشاعل : لا .. سكت شوي بعدها بعد الجوال عن اذني كأني قفلته بس خليته بيدي و هو مفتوح ..
و غنيت ..
طول عمري بخاف من الحب ... وسيره الحب... وظلم الحب لكل اصحابه
واعرف حكايات ملايانه آهات ودموع وانين ...والعاشقين ذابو ماتابوا
طول عمري بقول ....لانا قد الشوق ..وليالي الشوق ..ولا قلبي قد عذابوه
وقابلتك انت ... لقيتك بتغير كل حياتي معرفش ازاي حبيتك ياحياتي
من همسة حب لقيتني بحب ...لقيتني بحب وأذوب في الحب
اذوب في الحب صبح وليل على بابوه

وقفت .. الا البنات : كملي شعوووله تكفين .. حتى العنود اخت ماجد ما توقعتها تعطيني وجه قال لي كملي قمت كملت ..
فات من عمري سنين واسنين شفت كثير كثير...الي بيشكي حالو لحالو
والي بيبكي على موالو...اهل الحب صحيح مساكين صحيح مساكين
ياما الحب ناده على قلبي ماردش البي جواب .....
ياما الشوق حاول يحايلني واقله روووح ياعذاب....
ياما عيون شغلوني لكن ولا شغلوني........
ألا عيونك انت .......هم بس الي خذوني وفي حبك امروني
امروني احب لقيتني بحب ..... لقيتني بحب واذوب في الحب
اذوب في الحب صبح وليل على بابوه


يالي ظلمتو الحب وقلتو و عتو عليه وقلتو عليه مش عارف ايش
العيب فيكم يا في حبايبكم ...... اما الحب ياروحي عليه
في الدنيا مافيش احلى من الحب.....نتعب آآآه.....نغلب آآآآه...
نشتكي منو لكن بنحب....ياسلام على القلب وتنديلو في وصال وفراق
ودموع الشوق لما تزيلو ليل العشاق....ياسلام على الدنيا وحلاوتها ليل العشاق
وانا خذني الحب ولقيتني بحب
طوووول عمرررري ..



///


فيصل " ما كأنهم طولوا .. ودي اعرف ليه ما تبي تشووفني .. خذيت نفس سمعت صوت الباب يفتح ورفعت عيني "
..
نجود " خرجت من عند البنات ونا ماسكه بفهد بقووة .. من قال لي اوافق حتى لو وافقت من قال لي اتزوج ..
وصلنا للصالون فتح فهد الباب وقال لا تخافين ترا فيصل حبوب ما يعض .. ابتسمت بقوة لفهد .. يوم فتح الباب
مدري شلي خلاني ارفع نظري يمكن كنت بشوفه قبل لا يشوفني لكن شاء ربي اننا نشوف بعض بوقت واحد يمكن
حتى ان فهد طالعني ونا ولا على بالي .. ماحسيت الا بهمسه من فهد وهو يقول
: اجل وين الخوف اللي قبل شوي اشوفك اخذه راحتك تناظرينه وهو المسكين بعد بس اقلها هو استحى و نزل عينه ..
نجود " حسيت وجهي طاااح .. الحين وش بيقول عني .. وفهد بيظن اني ما صدقت .. " ..
فهد ينكت : يالله دخلي برجلك اليمين ..
نجود " بطرف عيني و بصوت واطئ " : تنكت انت ووجهك ..
فهد فتح عينه على الاخير : تسبين .. انزين يا نجود شوفي من اللي بيدخلك ..
نجود " تركني و راح وانا تو داخله عند الباب رجليني ماشالتني .. افا يا فهد ما ظنيت بتسوي فيني هالحركه لو ماجد
ابلعها بس انت .. اوريك اوريك .. و الا بيد تمسكني من ذراعي .. التفت و عيني بعينه و ضعت بعيونه ... " ..

^^^

يتبع
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 18   #107
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 144
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله

همس قلـــــبي ..


**** اعتــــرافــات ,, حقـــائق ****

قـــــــــــالت وداع وقلــــــــت يالله عسى خير
لكـــــــن بعـــــــرف اسبـــــــاب هذي النهايه

قالت .. وهي تبــــــكي عسى السر في بير
يعني ؟؟ كــــــــــــذا من غير شرح الحكايه

قلت .. اصبـري وش عاد فينـي سوى / غير
اوجـــــــــــاع تحفظني كتـــــــــاب وروايه



قالت .. انـا والا ؟؟ بـــــــــلاش اسكت يصير
قلت .. السكـــــوت اللي ذبحـــــــني كنايه


قولي : تـــــــرى صدري فقد داخـــــله طير
من يـــــوم جيـــــتي للنــــــهايه .. بـــدايه



فيصل " ما اصدق ان اللي قدامي هي نجود .. شكلها مثل ما هو .. لا .. لحظه احلووت اكثر عن قبل عيونها ..
شفت يد فهد بالهوا و هو يأشر لي شوي شوي على البنت اكلتها .. استحيت و نزلت عيوني بالارض..
سمعت اصوات هامسه شفتها هي و اخوها يتساسرون و بعدها تركها فهد .. يا حبي لك يا فهد تفهمني .. رحت لمها و
خذيتها مع ذراعها ناظرتني و تهت بوادي عيونها عيون الجود .. و بعدها نزلت نظرها و مشيت معها و جلستها و
جلست بجنبها ...يالله وش اقوول .. ما قد تزوجت .. الا لحظة تزوجت بس زواجي كان غير.. كان ضروري .. اقولها
شلونك و لا اشتقت لك و لا اخيرا صرتي لي .. وووين الجرأة اللي قبل كانت فيني .. ما اشوفها الحين ..يالله فيصل قول
أي شئ أي شئ ..: كح كح .. احم احم ..
نجود " صدق كنت خايفه بس يوم يكحكح و يتحمحم جتني الضحكه و يادوب مسكتها مدري ليش تذكرت خطبة منور
يوم الشوفه وهي شايله كاسات العصير تقول شفت رجله وش كبرها من الخوف طيحت العصير كله عليه و ظلت متنحه
تطالع العصير و بعدها طالعته و اللي خوفها اكثر انه كان يطالعها مفجووووع او مصدووم وقفت تصيح قداامه ..
حاول يهدي فيها و هي تصيح اخر شئ قال لها : والل العظيم اني مواافق لا تخافين بتزوجك و الله .. بعدها سكتت و
يوم شافها سكتت ظل يضحك هو .. وهي تطالعه مستغربه بعدين انقهرت منه و طلعت من الحجرة ..
هههههههههههههههههههههههههه .." : ههههههه
فيصل باستغراب شفيها تضحك .. لا يكون شكلي يضحك اصلا هي ما رفعت عينها : ممكن اعرف على شنو تضحكين
؟؟ ضحكيني معك ؟؟

///

عـــلي " اخ بس لو اعرف منو اللي كانت بالمجلس لا املك عليها الحين .. و افتك من وجهها كل شووي صورة
وجهها و كل شئ فيه و رجلينها و جسمها ببالي .. اذا ظليت على هالحال عز الله رمضان كله انفسد صيامي فيه
خطر ببال فكره .. و نا اعغبي ليه ما فكرت فيها قبل .. طلعت الجوال بسرعه و اتصلت ..
منور " هذا علي شيبي رفعت الجوال " : هلا علووولي ..
علي " بطنش عشان المصلحه " : اختي حبيبتي و الله ووينك ما شفتك ؟؟
منور وخرت السماعه و ناظرتها بعدين حطيت صبعي باذني و احركه : عفوا من معي ؟؟
علي : ياشينك يوم تتمسخرين ..
منور : ايه هذا اخوي هلا و الله ..
علي باستغراب : تصدقين اختي انتي ما ينفع معك الا الذل و لا المدح مو لك ..
منور : علووول حدك لا و الله اسكر بوجهك الحين ..
علي " بسرعه " : يمه منك امزح معك شفيك ..
منور : انزين هات من الاخر ..
علي "ووجع تتحكم فيني هي ووجهها " : بجنبك احد ؟؟
منور بعبط : شرايك يعني كلهم موجودين اكيد بجنبي كوومة بنات ... تبيني اخطب لك ؟؟
علي بابتسامه : ايه ..
منور : وشووووووووووو ... ؟؟؟؟؟؟؟؟
علي بعدت الجوال عني صمخت اذني الله ياخذ ابليسها مدري شلون سعود متحملها ..
: اللي سمعتيه .. و بشرط بيها تكون بحدود الـ 18 سنه و عيونها كأن بها كحل و رموشها طوويل و معكووفه
و بشرتها ناعمة و طريه و جسمها خطير و رجلينها تهبل وشعرها رابطته بشريطه صفرا و لابسه بجامة برمودا اصفر
و بلوزة ربع كم عليها ..
منور : شوي شوي علي .. ادور لك خلك معي لا تقفل .. ترا ما اتصل عليك و اخسر نفسي ..
طالعت حولي اذا فيه بنت كذا .. رديت للجوال : علوول كل بناتنا اجسامهم خطيرة و كلهم بشرتهم ناعمه و طريه
وعيونهم رموشها طويله .. لكن فيه تناقض ما فيه الا سهى عمرها 18 ..
علي "بفرحه " : سهى .. انزين وش لابسه ..
منور بهبل : مم لا بسه بنطلوون جنز و تي شيرت ابيض ..
علي بقهر : منووور قلت لك لابسه بجامه صفراء <<<< قسم بالله اعبط من بعض ..
..
منور :والله محد لابس بجامعه .." تو انتبهت " .. انت غبي اليوم ملكه نجود وووين نلبس بجامعه انت ووجهك ..
علي " بحرج " : ونا وش دراني .. انزين ما تذكرين بالعصر اذا فيه احد لابس بجامه ؟؟؟
منور وهي تتذكر : الا اصيل هي الوحيدة اللي كانت لابسه بجامه ليموني و عليها بالونات و شعرها رابطته بشريــ...
" بشهقه انتبه عليها اللي بجنبها فقامت من مكانها على جنب " .. وانت وش دراك عن اصووول ؟؟ علووول شفت
اصوول انت ..
علي بوناسه اذن هي اصيل ام لسانين في بيت ابوي ربنا بلانا بمنور و الحين بيبتليني فيها شسووي حظي عاد
: هي شافيفها ممتليه و بارزة ..
منور : ياويلي ياويلي وش عرفك ؟؟
علي : سلامتك ياوخيتي .. وسكرت مستانس عرفت من هي ...
ههههههههههههههههه ..

///

///

نجود " انحرجت من فيصل ,, وش بقوله الحين .. اففف .. " : .....
فيصل : شلوونك يالجود ؟؟
نجود "بهمس " : الحمد لله ..
فيصل : مبرووك ..
نجود : الله يبارك فيك ..
فيصل " وش اقوول .. فيصل قولها اللي بقلبك اول يا جراءتك الحين مسوي فيها مستحي " :
نجود ..
نجود " يوم نطق اسمي حسيت بروحي طايرة .. تو يدي كانت باردة وش هالدفا الغريب اللذيذ اللي يسري طالعتها
شفت يده على يدي .. عرفت من وين تدفيت "..
فيصل : يدك بااردة .. " خذيت يدها و يدها الثانيه بحضن كفي و دفيتهم " .. تدرين .. اني مشتااق لعيونك ..
نجود " رفعت عيوني اناظره ,, شفت الوله و الشوق ,, شفت الحب و الهيام ,, شفت الحزن و الوحده دموعي نزلت
ليش حنا البنات كذا في اضعف الاوقات و اقواها دمعتنا على طرف رمشنا رديت عليه ونا مو داريه وش اقول "
: ليش رحت ؟؟ ليش تركتني ؟؟ 6 سنين .. تعبت .. ما قدرت .. ما قدرت اقاروم .. ليش تزوجت ؟؟
انا ما تزوجت عشانك .. لكن يوم عرفت بزواجك ما تحملت تزوجت عشان انساك ..
جوابه كان حضنه .. خذاني بحضنه و كأن حضنه غسل كل الالم بداخلي .. كل شئ حسيته في بعده ..
و بهمس : كثر ما تعذبتي و اكثر انا بعد عانيت .. تبين تعرفين ليش تزوجت وش الظروف اللي اجربتني للزواج ..
قص علي قصته و كأنه يعيشها شفت الالم بعينه ..
فيصل : انسجن اخوي ظلم .. و خذوا زوجته لمركز رعايه ..
جاني اتصال من واحد من المسؤلين و سافرت له ...اتضح انه انظلم بتهم مالها اول و لا اخر ..
شفته يا نجووود وهو تعباان قلبي انفطر عليه
نجود " قبضة على ثوبه بقوة من جهة صدره اتهيأ لي صوت دقاته " ...
..تخيلي ما يدري عن زوجته شئ .. بحثت مع المسؤل عن زوجته و حصلناها بمركز رعايه و ياليتنا ما حصلناها ..
نجود " حسيت باصابعه تنحفر بظهري و كأنه يصارع الكلام اللي بيقوله " ..
كمل ...
عرفنا ان حنان مرت اخوي محجوزة بدار رعاية عندهم بحكم انها قاصر و مالها احد
و هي ما تعرف ترطن كلمتين انجليزي .. و مزورين باسمها و عمرها و كل شئ عنها .. طلب اخوي مني اني
اشوووفها .. بصراحه ما توقعت بيوم اني اسولف مع مرت اخوي وهي كاشفه علي بدون غطى .. لما شفتها
قلبي تقطع عليها .. وجهها غادي اصفر و الهالات السوداء حول عينها , واحس فيها رجفه و خوف
.. استغربت حالها ..
فيصل "بهدؤ " : شلونك حنان .. اقصد مرت اخووي .. رفعت عيونها تناظرني بهلع مصرع ما ااتحول لعدم تصديق او
مفاجأه ... ما شفتها الا رمت نفسها علي ماعرفت وش اصلح هذي مرت اخوي و عيب اللي يصير .. منقووود .. لكن
صوت صياحها اللي من قلبها و تمسكها فيني خلاني بحالة جمود و هي تصيح و من بين دموعها ..
تشهق بقوة و تصيح : فيــ ... صـ .. صــل .. تعباانة بـ ...مو..و ... ووت .. سـ ...عد .. خذووه .. سجنوه
انا خــ .. خــذوووو .. نـــي .. و هنا زاد صياحها لفترة مهيب قصيرة .. لعــبوا فيني يافيصــ .. و تمت تصيح بصوت
عالي هنا جاء دوري انصدم .. شقصدها انهم لعبوا فيهاا .. خفت و من خوفي و خرتها عني و سألتها بصوت عالي و انا
اتمنى اكون غلطان باللي افكر فيه ..
فيصل : شلون لعبوا فيك ... ماردت علي عصبت عليها و مسكتها من زنودها و اهزها بقووة : تكلمي شلووووون ؟؟؟
حنان " غطت وجهها بيدينها و قالت بصوت تعباان حيل من كثر ما بكت بايامها " : أنا وسخــه .. نجسوني , لعبوا فيني
" وبصوت عالي صرخت فيني" ... اغتصبـــوني ... كلهم ..
تزلزلت الأرض تحتي و كأني بطيح ,, ما قدرت المصايب تنهل علي من كل صوب اخوي
مرمي بالسجن و مرته ضايعه و يوم حصلتها طلعوا اولا د الحـــ ... لعبوا فيها موب واحد الا كثير .. ما تحملت طلعت
حرتي فيها عطيتها ذاك الكف اللي رماها بالارض .. لكن كلامها اللي قالته خلني اندم لحظتها ..
حنان : طلبتك يا ولد عمي اذبحني .. بتكسب فيني أجر .. اذبحني .. اذبحني . .. و صارت ترددها دخلت علينا وحدة من
المسؤلات و شافت حنان بالارض تصيح ووجها احمر طالعتني بشك و سألتني شلي سويته معها .. الحين انا شلي سويته
ولا هم ..قال دار رعاية و الله انه دار الدمار .. سبيتها بالعربي وهي مب فاهمة علي و مازالت تهاوشني ما تحملت كلام
هالبومه اللي قدامي و بغيت اعطيها ذاك الكف اللي يسكتها لو ما مسك يدي اشرف علي و هو يقول لي : غبي انت ,,
تبغاها توقف بطريق خروج مرت اخوك لي ساعة و قبلها يومين لاجل اطلعها على مسؤليتي .. والحين جاي تخرب علينا
.. والله ماكنت حاس باللي اسويه .. شلون بواجه اخوي .. كفايه تعبه هو ,, ما كنت ادري ان اخوي ينضرب يا نجود
سعد انضرب .. اللي ضربوه كفرة عساهم الماحي يارب ..
والفلوس اللي جبتها معي خلصت انت تدري تذكرة السفر بسس قيمتها فوق الـ 15000 ريال ضيعت
فلوس تذكرة السفر كلها .. حاولت اتصل فيك كذا مرة .. لكن ما عندي دراهم ذاك الشهم الهندي اللي وقف معنا كان عنده شغل خارج الدوله .. طبعا جزاه ربي خير يوم انه طلع اخوي من السجن بكفاله و واسطه و حتى مرت اخوي
طلعها بعد معاناة فوق السبع شهور .. تصدق ما علمت اخوي ا ن مرته اسستغلت خفت عليه و نبهتها ما تعلمه .. الى ان
سمعت صوتها تصيح و هذا بالظبط بعد مرور سنه من وجودي بــ ..... الله يدمرها هي و اللي عليها من كفار حسبي الله
عليهم ما يرحمون ..
فذاك اليوم بالليل و هي تصيح قربت منها و سألتها : علامك ؟؟؟
سكتت حنان بالبداية مع ان صوت شهقاتها الخفيفة واضحه " : سعد ..
فيصل "بخوف " : علامه ؟؟
حنان : جسمه كله مبهذل ..
فيصل " ما فهمت " : شلوون ؟؟
حنان : ظهرره كله اثار ظرب و خربشات و فيه علامات حرق ..
فيصل ركضت لما حجرته و شفته شلون يون من الالم .. عيوني حمروا ودي اصيح بس دموعي عيت تنزل ..
شلي اسويه لاجل اخوووي و ما يحس بنص اللي يحسه الحين .. يعني هو تحمل طول الفترة اللي قبل و لا علمنا لاجل كذا
كان ينام بروحه بالحجرة حتى زوجته ما تنام معه .. ..
طلبت منه يمشي معي اوديه للطبيب عي موب راضي يروح ..
اضطريت اروح بنفسي للصيدليه و انا حافي منتف حتى ثمن الدواء ما يغطيه اللي عندي ..
و الله يا نجود اشتغلت اغسل صحون و ملابس و جرسون و كل شئ شهادتي اللي افتخر فيها ما نفعتني اصلا ما جبتها
معي .. بعد حوالي اسبوعين قدرت اشتري له الدواء من بعد شغل و كرف .. طلبت مني زوجته انها تشتغل و انا عييت
عليها بعد اللي صار معها زاد تكاليف العلاج ولازم وانا ما عندي فلوس ..
ذاك اليوم كنت تعبااان جاي على الساعه 2 بالليل وجتني زوجته تقول لي : خلني اساعدك
بالشغل اقلها بنجيب شوي من تكاليف العلاج ..
قلت لها : ما احب اعيد جوابي كذا مرة قلت لك لا ..
حنان : ليه ؟؟
فيصل : يعني ما تعرفين ليه ؟؟ كل للي صار لك و ما تعرفين موب كفاية اللي صار ما خذيتي درس و لا عجبك حالك ؟؟
حنان بألم : حرام عليك فيصل انا مالي ذنب بشئ .. قاومت .. و قاومت .. و لو بيدي اخلص لسعد طول العمر .. سعد
مهوب بس زوجي سعد ولد عمي هو اللي تمنيته من صغري .. لا تحكم علي .. كل ما اشوف نظراتك لي تحسسني بذنب
مالي أي يد فيه .. ليش المرة منا وان كانت مظلومة تلومونها ..
و الصاعقه الكبرى ان سعد سمع كلامنا التفت لها بقولها : قفلي الموضوع لاني تعباان لكن انصدمت لما شفته يطالعني
بطريقه كأنه عرف كل شئ ...
سعد : وش اللي مالك يد فيه ؟؟؟
فيصل و حنان : ............
سعد "بهدؤ " : تكلموووا اسمعكم..
فيصل : مافيه شئ نسولف عنه .. روح ارتاح يا اخوي ..
سعد : فيصل انا اخوك و ادرى بك شلي تخبونه عني ؟؟؟
حنان بجرأة مدري من وين جتها : انا بعلمك ..
فيصل "بعصبيه و امر : سكتـــــي ..
سعد " بغضب " : باي حق تصرخ على مرت اخوك لا و بوجودي ..
حنان "وعلمته كل شئ ..."
سعد من صدمته جلس بمكانه ,, وانا اطالعه خايف عليه .. وهو يلوم نفسه انه هو السبب لو ما جاء هنا كان ما صار
اللي صار .. جاء لها لبلد و كله طموح والحين كله حطام و دمار ..
بعد هالموقف صار سعد اهدء من اول بكثير
كنت بالدوام و جت تصحيه حنان عشان الدواء تعطيه .. ما صحى .. صارت تهزه بقووة و انا طبعا بالشغل
ويوم رديت البيت كان اخوي ميت .. ومر على وفاته 5 ساعات وبجنبه حنان تطالعه و عيونها تطالع لبعيد حتى
دمووع مافيه .. خذيناه المستشفى طلع معه جلطة بالدماغ و صار له نزيف داخلي دخل فيها بغيبوبه و بعدها توفى
يعني يمكن لو اني جيت بسرعه كان امداه عايش ..بس الدكتور انفى هالشئ يقول هو سواء لحقنا عليه و لا لاء النزيف
الداخي ما بيتوقف و بيدخل بغيبوبه و الغيبوبه ان طولت كمن يوم و بيموت .. اخوي بعز شبابه 25 سنة و مات ..
نجود "سكت فيصل .. بعدت راسي عن صدره شفت عيونه اللي امتلت دموع بس ما نزلت خفت دموعه تطيح قدامي
رفعت يدي وحطيتها على عيونه .. بتقولون جريئه مدري بس هذا اللي صار معي .. " ..
ظل ساكت دقايق .. بعدها .. : تدرين ان زوجته توفت بعده .. بعد يديني عن عيونه
نجود : عظم الله اجرك ..
فيصل : اجرنا و اجرك ... بلعت ريقي بصعوبه و كملت و نظري علي يدي اللي حاضنه يدينها .. وكملت
: خفت عليها من الحياة و الناس بالغربه ... مر دقايق بعدها قال
:: فتزوجتها ما يصلح اسكن معاها بروحنا بدون ما يكون بيننا علاقة شرعيه ..
اشتغلت الى ان حصلت قيمة تذكرة وحده .. وحنا بالمطار تعبت و اغمى عليها و بالاسعاف لاقرب مستشفى
طلعت مريضه ...
عندها التهابات بالاعضاء التناسليه .. نتيجة للإغتصابات المتتاليه..ويوم
وديتها المستشفى تصلح تحاليل طلع معها مرض الايدز .. انهرت بجد .. اما هي عكسي تمام و كأن هالشئ ما يخصها .
.. ماتت لكن موتها جد أحزني كان موت بطئ على مر سنوات .. طلبت مني اتركها و ما اضيع فلوس التذكرة عليها بس
رفضت .. مهما كان هذي بنت عمي ...
اشتغلت عشان اطلع ثمن التذكرة .. و الله حتى أكلي كان قليل .. لدرجة أيام فقدت الأمل أرجع .. يوم جمعت نص المبلغ
هاجمتني عصابه الله ياخذهم هم و حواريهم و الله أحياء الرياض يازينها و لا هناك احيائهم ان مشيت فيها ما تضمن
نفسك بترجع سليم و لا شلون.. الى ان قابلت بأحد المطاعم اللي أشتغلت فيهم بنيه
كانت هالبنية دوووم تجي لمطعمنا و ألاحظ نظراتها لي ولحظة اللي تجي عيني بعينها تبتسم لي
.. و كأن فيصل تذكر شئ : تدري وش ترجع هالبنيه ؟؟
نجود : ايش ؟؟
فيصل بابتسامة حزينه : هنديــه بعد ,, كأن ربي ارسل علي الهنود يساعدوني ..
تدرين يالجود اني ما كنت اطيق الهنود ابد .. وهالشئ خلى الندم عندي يزيد
سبنا ..
نجود باستفهام : ســبنا ؟؟
فيصل : هذا اسم الهندية .. ما تتخيلين قلبها الطيب شلوون ..
نجود " بصراحه انقهرت اليوم ملكتنا و هو يمدح لي بالهنديه " ...
كمل : بليلة انتظرتني برا المطعم على الشارع الثاني
و انا كنت مخلص دوام راجع البيت .. حسيت بأن أحد يتابعني التفت شفتها هي اللي بان عليها الارتباك طالعتها و
توجهت لها عاد هي هني حسيت انها انحرجت مني .. سألتها : أي خدمة ؟؟
قالت لا بارتباك : انا لا .. لا .. ايه ..
فيصل عقدت حواجبي : ما عليه اختي ممكن ترسين على جواب واحد بعدها كلميني .. تركتها و مشيت الى ان جاني بعد
يومين مرسول منها و يقول انه نائبها و طلبني للعمل بمطعم معهم ,,,, راعتني و شغلتني بمطعمها و موب أي شغل
لا .. شغلتني مدير الموظفين و مشرف عليهم عاملتني معامله زينه .. سكنتني بشقه صغيره ,, دايم كنت اشوفها تناظرني
من بعيد و ابتسم لها بصراحه ريحتني من الكرف , وجتني تسولف معي ..
حسيت بارتياح لها و كأن قلبي حاس ان هذي هي المرة اللي ارسلها ربي لاجل تخلصني .. و قصيت عليها
قصتي .. حنت علي .. و قررت تساعدني
" بتردد " : عرفت من احد الموظفين اللي هو اقرب واحد لها انها تحبني .. المشكله انها
تحبني حب امرأة لرجل و أنا ما بغيتها تتعذب عشاني .." طالعت نجود حصلت القهر بعينها فقلت " .. اذا ما تبيني اكمل
اسكت ..
ردت نجود ببرود : لا كمل ... اسمعك ...
فيصل : علمتها اني احب وحدة بالسعودية و هي تنتظرني ارد .. فساعدتني و اعطتني الفلوس اللي تجيبني هني .. و
رديت لديرتي .. و لحبيبتي ..
نجود " بجرأة " : من هي ؟؟
فيصل بخبث : منو اللي من هي ؟؟
نجود : اللي تحبها ؟؟
فيصل رفعت راسها و قلت : وش تقول لك عيوني ؟؟؟
فهد فتحت الباب بدون ما اطقه كنت باحرجهم لكن انا اللي انحرجت : احم احم ... قطعت عليكم ...
نجود " يا فضيحتي قدااام اخوي .. الحين بيقوول مطيحه الميانه .. نزلت راسي على طووول و خرجت "
فيصل بغيض : هذا وقتك انت بعد .. تو بس اندمجت معي و انت جاي ..
فهد : لا و الله .. انت يالنسيب تدري ان اخواني من اول يقولون لي رح خلص خله يطلع ونا اللي توصيت فيك
عشانك خويي .. لكن هين الايام جايه ..
فيصل : افااا يا لخووي تزعل من خوييك ..
فهد بنص عين : ايه تعدل و لا هااا ؟؟
..
ضحكنا ويا بعض ..

///

مشاعل " عزم ماجد اخوانه و ازواج اخواته و اولاد عمه .. يعني الكل .
انقهرت : ليش عزمتهم كلهم ؟؟؟
قال : انتي قلتي لي ..
مشاعل " سكت ما كنت ابغى البندري .. خير شر .. افففففففففففففففففففففففففففففف " ..
هذيك الليله ما جلسنا للسحور لان ماجد قال اليوم بنسافر و لا باكر ما اصحى بدري .. فمشينا ..
صلحت ثاني يوم بعد ردتنا من الشرقيه ادام هندي و رز ابيض .. وشوية خضار لماجد .. انتظره يجي على الساعه 1
الظهر دق جرس الباب استغربت بصراحه من يجيني .. شفت من فتحتة الباب طفل صغير .. ترددت افتح الباب و لا لا ..
اتصلت على ماجد : هلا ..
مشاعل : اهلين قلبي ... رن جرس الباب ..
قاطعني ماجد : منووو ؟؟ لا تفتحين ..
مشاعل بضحكه : جوودي طفل صغير .. شكله ولد الجيران ..شو رأيك افتح له الباب اشوف شيبي ؟؟
ماجد : لااا ..
مشاعل : حرام جودي .. يمكن محتاجين شئ .. تكفى قلبي ..
ماجد : انزين افتحي الباب بس خليني على الخط ..
مشاعل : اوكي ... فتحت الباب و كان الولد راجع للشقه اللي قدامنا .. ابتسمت له و ناديته و هو بحيا دخل ..
وش اسمك يا ماما .؟؟؟
الطفل : عبد العذيذ ..
مشاعل كتمت ضحكتي : ماشاء الله عبد العزيز بكبره عندنا .. يا حيا الله عزووز ..
ضحك .. و ضحكت معه ..
مشاعل : شو رأيك تاكل ايس كريم ؟؟
عزوز وكأنه ما صدق : ايه ..
خذيته معي و طلعت له من العلبه الكبيرة اللي شراها لي جودي من باسكن ..
وحطيت له بكاسه و عطيته ملعقه .. جلس ياكل .. ونا اسولف معه .. بعدها رحت اقطع الكزبرة عشان احطها بالادام ..
و كأنه تذكر ليش جاه : ايه ثح حامي تقول عطيها من اكلكم ثوي لان هي بتجيب نونو بطنها كبيره داخلها .. ((إيه صح
أمي تقول عطيها من اكلكم شوي )) ..للعلم كان قبل صلاة المغرب بشووي ..
غرفت لهم و اتصلت على ماجد بلغته و قال لي اوكي .. و ارسلت لهم و طلبت من عزوز انه يجي دوم بلعبه و اعطيه من
الايس كريم .. قال لي عادي اجيب اخوي عبد الله و اختي عزة .. قلت له اوكي ...
جاء ماجد من دوامه و صدعت راسه بعبد العزيز و استأذنته ان جاء هو اخوانه بفتح لهم الباب رضى .. استانست ..
خرجنا نقضي شوية اغراض عشا العزومه .. و الثلاجه ما تكفي اففف ووين اودي باقي الاغراض.. كل يوم صار عبد
العزيز يجيني مع اخوانه .. و مرة ارسلت لي امهم تعزمني ازورها بس ماجد مارضى انحرجت ارد عليها .. حاولت في
ماجد بس عي علي
ماجد : لا تخلينا نتهاوش مكان غريب تروحينه لاا ...
قلت له : الباب قدام الباب ..
مارضى و خرج من البيت معصب .. بعدها رد البيت و راضاني
ماجد : اخاف عليك شعوله ..
مشاعل : وش بيصير يعني .. لا يصيبنا الا ما كتب الله لنا ..
ماجد : ونعم بالله .. لكن الحذر واجب ..وانا موبمستعد اجرب نفس شعوري يوم حادث البر .. اذا تكرهيني و تبين الفكه
مني و تبين تذبحيني روحي ...
مشاعل حطيت اصابعي على فمه : اموت انا و لا انت .. لا تقول كذاا ..
ماجد : اجل ما تروحين ..
مشاعل حطيت راسي على صدره : انزين مو رايحه .. لا تزعل ...
ماجد : عمري ما ازعل منك بس اخاف عليك ..
///

///

التعديل الأخير تم بواسطة اخت البطه ; 2010- 8- 18 الساعة 12:32 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 18   #108
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 144
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله

مابقى على النهايه الا القليل




....................
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 18   #109
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 144
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله


التعديل الأخير تم بواسطة اخت البطه ; 2010- 8- 18 الساعة 12:43 AM
  رد مع اقتباس
قديم 2010- 8- 18   #110
اخت البطه
أكـاديـمـي مـشـارك
 
الصورة الرمزية اخت البطه
الملف الشخصي:
رقم العضوية : 47497
تاريخ التسجيل: Thu Feb 2010
المشاركات: 6,929
الـجنــس : أنـثـى
عدد الـنقـاط : 17884
مؤشر المستوى: 144
اخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond reputeاخت البطه has a reputation beyond repute
بيانات الطالب:
الكلية: جامعه فيصل
الدراسة: انتظام
التخصص: تربيه خاصه اعاقه عقليه
المستوى: خريج جامعي
 الأوسمة و جوائز  بيانات الاتصال بالعضو  اخر مواضيع العضو
اخت البطه غير متواجد حالياً
رد: روايه همس .. قلبي بعد كل هذا الحـبـ ,, الماضي لايعود > حزيينه وطويله

يا ماجد .. ليش تخاف علي لهالدرجه هو صح حلو بس انت تخاف بدون مبرر ..
ماجد بهدؤ بعدت راسها عن صدري وقربت وجهها مني : شعولتي .. لو تبين مية ثلاجه ما تغلى عليك عيوني لك ..
بس ما احب احد يتدخل بينا .. شرايك ثلاجه فهد تحت بنحط فيها صواني الرجال ..
مشاعل بابتسامه : حاضر .. اللي تقوله بس لا تعصب ..
ماجد " بست خشمها " : يسلملي قلبها الفهيمه العاقله ..
مشاعل : وياحبي للعصبي المنفعل ..
..
جاء يوم العزومه تلبست و ماجد بعد .. هو نزل تحت بشقة فهد ارسلت بيده البخور يبخر الشقه لاني اول امس نظفتها
من الغبار .. و بخرتها بس شوية تبخير اليوم ما بيضر .. جهزت السفرة تحت و حطيت كل شئ من صحون و كاسات و
ملاعق و كله ... وجت لي منور يعطيها العافيه من بدري و عبير و سهى و ايمان والبنات حتة فطوم و مرة اخوها سعاد
و سعادوني .. وحتى نجود اللي ما شفتها الا بيوم ملكتها جت و ساعدتنا ... ما كان عندي وقت اسولف مع احد .. و
الشباب برا الشقه ياخذون و ينزلونه تحت الحمد لله ما تعبناهم و لا بشئ كل شئ منزلته لهم تحت حتى السمبوسه قليتها
و حطيتها تحت و قلت لماجد قبل الاذان بنص ساعه يبدء يحطهم داخل الميكرويف .. و الكريمة و الحلا بالثلاجه
تحت .. بس الشوربه و صواني الخضار و المكرونه هي اللي اخذوها من فوق .. واذن المغرب .. و الحمد لله كل شئ
اوكي .. ارسلت للجيران صحن من كل صنف .. مو بس لام عزوز لا لكل العمارة بيد شئ و ضياء بعد ما خذت الاذن من
جودي .. شفت البندري جاية من الممر و تجلس بالسفره مدري ليه قلبي انقبض هذي من متى هنا ؟؟؟ حتى ان ملامحي
بانت عليها .. الله يسامحك يا ماجد ليش عزمتها ؟؟ المشكله ضروري يعزمها و لا شلون يعزم العمه حفصه ..
بلاووي تتحذف علينا .. .. بعد الافطار قامو البنات الله يعطيهم العافيه معي يرتبون و نسولف .. استانست على مدحهم لي
ان شاء الله بس اكون بيضت وجه ماجد حبيبي .. ارسلت براد الشاي بعد ما اتصلت على ماجد فجاء علي اخو منور و
خذاه .. بعدها خذيت البنات يتفرجون على البيت .. و بصراحه اشمئزيت من دخول البندري حتى اني قرأت بداخلي احصن
الحجرة .. و وريتهم حجرة المكتب .. شافوا لابتوبين استغربوا علمتهم واحد لي و واحد لماجد .. جلسوا البنات بالمكتب
شوي و نا رحت اصلح قهووة لانها ماشاء الله خلصت و سويت براد شاي ثاني ..
عبير : رااعية بيت شعوله ..
مشاعل بابتسامه : تسلمي يا قمر ..
سهى : أي والله .. ما شاء الله عليك كل هذا سويتيه شلووون ؟؟ والله لو اني منك بشتري جاهز من برا ..
اصيل : لا يا حبيبتي هذي مرت ماجد موب أي احد اكيد بتكون فنانه .. ليه تشتري من برا ..
يمكن ربع ساعه وأنا بالمطبخ و هم واقفين قلت لهم ادخلوا داخل و لا اجلسوا ما رضوا يقولون لو ما جلست ما
بيجلسون
فعلا خلصت و رد ماجد اتصل نصلح برادين شاي بالنعناع .. و البنات يتأففون ..
ماجد سمعهم : من هذولي اللي يتأففون ؟؟؟
مشاعل بضحكه : ولا احد .. يالله قفل ..
ماجد : احسب .. يالله و سكر ..
خلصت البراد و نزلناه بيد الشغاله ...
مشوا قبلي لحجرة التلفزيون و نا رايحه لهم شفت البندري بحجرة المكتب .. استغربت و هي و لا انهز لها رمش
مشاعل : شتسوووين عندك ؟؟
البندري مطنشتني و جالسه على اللاب توب .. تصدقون لو قلت لكم دمي فااار فورااان .. رحت لها و سجبته من عندها ..
مشاعل : بأي حق تلمسينه ؟؟
البندري ببرود : مثل مالمستي جهازي ..
مشاعل : من زينه جهازك كله قرف بقرف .. ترا هذا انظف منه .. يالله لو سمحتي اطلعي من الحجرة بقفل ..
و ساعه عبال وقفت بتذبحني هذي بحركاتها ...
البندري : الا ما علمتيني هو عشيقك بحلات عيالنا ماجد و فهد و لا ؟؟
مشاعل " بغيض يبطنه خوف من الشيطان بهيئة انسان قدامي ": ...
البندري "بضحكه شيطانيه " : ههههههههههه .. علامك خايفه .. ما بعلم عليك ابد وعد
" و بجديه ترعب " الا اذا ما اخترتي الخيار الثاني الا وهو تتركين ماجد و تطلبين منه الطلاق و تذلفين بأي داهية ..
منورر : شفيكم واقفين بالظلام ؟؟
البندري و بخبث : اعلم شعووولة .. و لااا ..
منيرة باستغراب : سبحان مغير الاحوال .. صايرات خويات ... يالله تدوم المحبه ..
وانتم يالله ورااي .. مشت منور ووراها البندري ..
رحت للاب توب و شيكت عليه لا يكون فتحته اخاف نسيته امس مفتوح لاني مع الشغل و الارهاق
لكن الحمد لله حصلته مسكر ...
قفلت الباب من برا و خذيت المفتاح .. انتهت اليلة على خير .. و كلن راح بيته ... ماما ام فهد ارسلت الخدم تحت بشقة
فهد ينظفونها .. و بترسل لهم السواق بعد ما يخلصون .. هذاك اليوم تعبت تعب .. ما حسيت فيه وقتها الا يوم فضى
البيت .. انتظرت ماجد يطلع .. لكنه تأخر قمت خذيت لي شوور سريع ينشطني شووي و لبست بجامتي و
خذيت حبتين بنادول .. دخل ماجد وباين عليه مسطوول نوم .. غير ملابسه بقووة و حط راسه وأنا معه و نمنا ..
الايام الباقيه رحنا فيه السوق نقضي للعيد و ماجد فصل له ثوب ونا شرينت لي كم قطعه .. بصراحه دولابي مليان ما
يحتاج اشتري شئ بس ماجد اصر اشتري يقول ما يضر دامني البس له ..
لأول يوم شريت جلابيه لأني فهمت من منور اول يوم الصباح يلبسون جلالليب .. خذيته اورنج و اطرافه فيروزي
و هذا ذووق ماجد .. يحب الالوان الصارخه .. ههههههههه مثل منور .. و الجلابيه مم تشبه عبايات الفراشه اللي
طلعت قبل فترة من الكم .. و ماسكه علي من الجوانب و بالنسبه للاكسوارقلت البس وحده من الطقوم اللي عندي
و رحت للكوافير و صلحت هايلايت .. بالقوووة رضي ماجد .. وحاولت فيه اني اقص حلف بالله علي ما اقصه
ماجد : موبكفايه قصيتيه كله قبل و للحين قلبي حارقني عليه ..
سكت ما رديت عليه لا يهووج علي و يعصب .. لما وصلنا البيت و شافه صفر بإعجاب ..
ماجد " بانبهار " : ماشاء الله تبارك الرحمن .. تهبلين قلبي ..
مشاعل : يسلموو .. عجبك ؟؟
ماجد : قلت لك تهبلين ..
مشاعل بدلع : لو اني قصيته كان صار احلى و احلى ..
ماجد : احلمي يا قلبي قص ما بتقصينه ابد .. مفهوم ..

///

ليلة العيد جهزت شنطه لنا عشان نطلع القصيم ..
مشاعل : يالله جوودي جهزت كل شئ .. متى نحرك ؟؟
ماجد : ومن قال بنحرك الحين ؟؟
مشاعل : و ليش لا .. خلصت الصلاة .. يالله جوودي .. بنتأخر و الله ..
ماجد : ما فيه ..
مشاعل : ليش يعني ؟؟
ماجد : تبين نمشي .. ووينها عيديتي للحين ما عطيتيني شئ ..
مشاعل باستغراب ممزوجه بضحكه : اول مرة اشوف احد يطلب عيديته .. بعدين يا قلبي من قال بعطيك هي
الحين .. يالله عاد بلا دلع ووم ترا اصيل مزعجتني اتصالات تقول متى تجون ؟؟
ماجد رافع حواجبه : اولاا ايه انا اطلب عيديتي حقي يا ناس و الساكت عن الحق شيطان اخررس ,, ثانيا اجل متى
بتعطيني هي اذا مو الحين ,, ثالثا اصيل دواها يوم نروح القصيم لا افرها بالمسبح ..
مشاعل : هههههههه .. حرام و الله حبووبه المسكينه من امس و هي تواعدني بالبرامج اللي سوتها للعيد
و جلابيتها و فستانها .. يالله جوودي وعدتها نكون على 11 عندهم ..
ماجد : قلبي 11 او 12 بنحرك ..
مشاعل بشهقة : نععععم ..
ماجد : أي نعم لانك هناك بتنشغلين عني اعرفك و ما بتجلسين معي .. بشبع منك بعدها بنروح ..
مشاعل : تمزح صح ؟؟
ماجد : لا و الله ما امزح .. بعدين هذي اصيل داري فيها متشمته بمنور لانها ما بتجي الا ثاني يوم
عشان اهل زوجها لكن اوريها هالبنت لسانها متبري منها ..
مشاعل بصدق : و الله يا ماجد مدري بدون منور و لا اصيل و لا حتى نجود كان شو سويت من جد
عوضوني عن بنات خالتي و اختي ..
ماجد قربت منها : ونا ما عوضتك عن احد ؟؟
مشال بحب : انتم حد ممكن يكون مكانك و مالك عوض ابد ..
ماجد : فديت قلبك و منطوقك .. و باسني على جبهتي و بهمس .. ابي عيديتي .. وو ..

///

///

///

وصلنا بالليل و اصيل حرقت جوالي باتصلاتها لو شافتني يمكن بتسوي فيني جريمة ..
ماجد خذا له شور و خرج لمجلس الرجال هناك عيال عمه و اخوانه اكيد ..
اما انا فخرجت من حجرتي بروح لنجود بكلمها قبل الصباح لان الكل بيكون موجود .. ترددت عند الباب ادخل و لا
تو كنت بطقه الا خرجت اصل من حجرة نجود و هي تشهق ..
أصيل : يالنصاابه .. تواعديني الساعه 11 بالكثير تكونين هنا و الحين شوفي الساعه كم 3 الصباح صدق كذاابه ..
مشاعل : بنت عيب .. وش اللي كذابه ؟؟ فيها قبايل ترا ..
اصيل ضحكت : تقلدين حبيب قلبي عمي .. جد من عاشر قوما اربعين يوم ..
مشاعل بضحكه : طيب ممكن تأجلي هواشك و تسلمين علي ترا اليوم عيد موهواش ..
ضمينا بعض و سلمت علي .. و قلت لها بدخل اسلم على نجود .. قالت لي بتحصلينها بالحمام تتحمم
واستأذنت اصول بتروح ربع ساعه تتحمم و ترد .. بيني و بين نفسي استانست ان نجود بالحمام اكرمكم الله
عشان اجلس ارتب افكاري .. المشكله مقدر اعترف لها بالحقيقه و لا اقدر اقول لها عن الماضي .. كيف اقولها عن
حقيقة البندري ؟؟ و كيف اقولها اني قبل لا اتزوج اخوكي كنت احب و اعر.. قطع تفكيري صوت باب الحمام ..
قرأت المعوذات و بعض الادعيه و نفخت على روحي .. رفعت عيني شفتها تناظرني و واقفه ..
وقفت بدوري و قلت : كل عام و انتي بخير ..
نجود : .... " كثر ما حبيتها قبل كرهتها اكثر بس بعد ملكتي من فيصل تغيرت نظرتي للناس
اللي فهمته الواحد لا يظن ظن السؤ و لا يشوف من وجهة نظره و بس ,, وجهات النظر تختلف
باختلاف المجتمع و الفرد و الشخصيات .. اذا انا اشوف الموضوع خطأ موبشرط انه يكون خطأ بنظر الغير
لكن كلمتها تتردد باذني انها ما زالت تحبه .. اجل اخوي ووينه فيه بقلبها ؟؟ ..
مشاعل : نجود .. يمكن بداخلك تقولين .. لها وجه تحط عينها بعيني و تكلمني ..
لكن الاعمال بالنيات يا لجود .. صدقيني عمري في حياتي ما خنت انسان .. وشلون لو كان زوجي
و مالك قلبي ..
نجود " شلون تكلمت و قلت بسخريه " : هه مالك قلبك ..
مشاعل بصدق : احيان اللي نقوله عكس اللي بقلبنا .. لاننا نضطر نخبيه .. لا الوقت و لا المكان و لا الناس
بيتقبلون اشياء يمكن تكون خطأ و يمكن تكون لا .. ابغاكي تعرفي شئ .. عمري ما خنت ماجد بحياتي ..
و لا بفكر .. مو انا اللي العب على الحبلين .. انتي ما حضرتي الموقف من البدايه .. و احمد الله انك ما حضرتيه كان
تعبت نفسيتك ...
اااسفه لو ازعجتك .. بس اللي بقلبي قلته .. و ماراح ابرر لك .. او مقدر ابرر لك لا الحين و لا حتى بعد
مليون سنه ..
و قبل لا اطلع قلت لها : مبرووك نجود الله يوفقك ويا فيصل .. طلعت من الحجرة و على حجرتنا بسرعه
تحممت عشان ألبس .. جتني اصيل تطق باب الحمام ..
أصيل : متى تخلصين ؟؟؟
مشاعل : ........
أصيل : بنت ميشووو ,, متى تخلصين ؟؟
مشاعل " هبله هذي تكلمني ونا بالحمام " : .........
أصيل : و الله انتي و زوجك طرش ما تسمعون .. عموما بروح اتكشخ يالله بباي ..
مشاعل ضحكت عليها ...
بصراحه كان يوم خيالي .. حلو كل العايلة تجمعت .. و عزايم و وناسه و جمعات ..
و برامج اصيل حلوووة .. اشترت لها كم لعبه و قسمتنا فرق و لعبنا استغمايه حنا البنات و ركضنا
و صارخنا و هاوشونا بعد بس لا حياة لمن تنادي ....
العمه حفصه و ام فهد يقولون: استخفوا البنات ...
و اتفقنا نروح للبر مع ان ماجد تغيرت ملامحه لهالسيرة يوم طلع الحجرة يقول ..
: شعوله شرايك نرد الرياض ؟؟
مشاعل : ليش ؟؟ بدري ..
ماجد : مالي بارض اروح معهم للبر .. و بعدها سكت ..
مشاعل قربت منه لانه كان على السرير متكئ بظهره .. قربت منه و حطيت راسي على كتفه و قلت ..
: قل لا يصيبنا الا ما كتب الله لنا .. صح ..
ماجد وخرني عنه و يطالعني .. : تظنين انك بهالكلام ريحتيني الا خوفتيني ..
مشاعل : استغفر الله ماجد .. ما يجوز اللي تقوله ..
ماجد : انتي ما شفتي شصار لي .. سهل الكلام بس الفعل اصعب بغيت انجن .. تعرفين وش يعني انجن
ما تخيلت انك بتروحين عني .. و لا بتخيل ..
مشاعل بتفهم : قلبي انت تقربت من الله و ربي ما خيب ظنك .. و بعدين اوعدك ما بطلع أي سيارة و لا بركبها
ممم و بجلس قريب من الخيمه ما ببعد .. وووعد ...
ماجد : ولو .. مشاعل انتي تربيتي على المدن و البحر .. ما تعرفين للبر ..
قاطعته : عشاني .. و الله خاطري اروح و استانس .. و بعدين كل انسان له بدايه خليني ابدء
و بتعلم ..
ماجد بتفكير : انزين برا الخيمه مافيه طلووع و الجوال يكون معك تلازمينه واي شئ تبينه تتصلين
تجلسين عند امي و بالكثير نجود اما منور و شلتها لا ..هذولي ما اضمنهم ابد مرجوجات ..
مشاعل : هههههههههههههه .. طيب .. بس لا تسمعك منيرة لا ترتكب جريمة ..

,,,

تحركنا الصباح على البر .. و كان الجو بارد يا ويلي اجل بالليل و ش بيكون ..
الايام اللي طافت صحيح كانت البندري موجودة و نظراتها تقهر .. لكني طنشتها و قدر المستطاع اتجنبتها
الا بالبر ما قدرت ..
ماجد : مثل ما وصيتك ...
مشاعل بطفش : خلص ماجد و الله حفظت ... ما اطلع بروحي سيارة ما اركب الا اذا انت معي
البنات ما اروح معهم .. و اجلس جنب ماما .. صح ؟؟؟
ماجد بابتسامه : صح ..
البنات : اخيرا افرج عنك ..
اصيل : افففف .. تو دريت ان عمي يملل .. الله يعينك عليه مليت من كثر ما يعيد نصايحه عليك ..
مشاعل : فديت قلبه .. يخاف علي "و طالعت بالبندري من بعدا اسابيع طويله اتجنبها " .. ونا بعيوني اقولها مهما
تسوين دام ربي معي ثم زوجي ما بتقدرين .. قهرتني نظراتها الواثقه ..
جلسنا برا الخيمه .. عند النار اللي شبوها لنا الشباب ..
بهدلني ماجد اتصالات و رسايل .. حتى اللي حولي ملوا .. فحطيت الجوال على هزاز و خليته بجيبي ..
اتصل ماجد : شعولتي ..
مشاعل : هلا قلبي ..
ماجد : شربتي الحليب ؟؟؟
مشاعل : وععععععع .. لا ..
ماجد :وش اللي وعع .. حرام يا حماارة .. قومي شربي ..
مشاعل : ما ابي .. ما احبه جوودي ..
ماجد : ما عليه شربيه يدفيك ..
ام فهد : وراه الصبي يتصل فيك من الصبح ..
البنات يضحكون و ينكتون علينا .. مالت عليهم ..
العمه حفصه : هاااتي التليفون ..
مشاعل : جودي عمتي بتكلمك ..
ماجد : هاتيها ..
العمه : انت ما تستحي .. انت وخشتك .. البنيه جايه تستانس و انت كله تتصل فيها نعبو ما شبعت منها ..
و منيرة : خخخخخخخخخخخخخخخخ .. هزبوووه ..
اصيل : هههههههههههههههههاااااي .احسن دوااه و لا يقرص لي اذني .. هلكها ..
عبير : مسكين و الله هذي جزاته يوم بيطمن على مرته ..
العمه : ايه .. انزين .. لا تحاتي اللحين بشربها بيديني ..
ناولتني العمه الجوال و قالت .. يمه تعالي جلسي بجنبي .. رحت لها و جلست بجنبها
و صبت لي كوب حليب .. و قالت : شربي يا يمه لا تستحين .. اافا عليك .. تطلبين من ماجد الحليب و هو عندنا ..
مشاعل فرصعت عيني " طيب يا ماجد قلت لك ما ابغى بالقوة يعني لا و تقول اني مستحيه اطلب .. اوريك .. خذيت
الكوب ونا حاسه بغثيان .. بنت ابوي ما شربته و عطيته لاصيل اللي تبرعت تشربه .." ..
دخلت للخيمه لاني بردت ما شاء الله عليهم ما بردوا .. بعدها بساعه تململت قلت اطلع .. اجلس مع ماما و عمتي حفصه
و عمة منور بعد جت معنا .. لان ماجد عيي علي اروح مع البنات .. اففف حاكرني هنا .. ونا خارجه من الخيمة ..
قابلت البندري .. طنشتها لكنها كلمتني : من هو حبيبك ؟؟؟
مشاعل بقرففف : اففففففففف .. انتي ما تملين ؟؟ تركتها و ماشيه الا قالت ..
البندري : ابدااا .. و بالذات الحين يوم مسكت عليك دليل قوووي بيوديك بداهيه ..
مشاعل " هذي وش تقول " : انتي مجنونه ..
البندري : منهو اللي صلحتي له ميلااد و احتفلتي فيه رغم بعده ؟؟؟
منهو اللي تعنيتي لاجله و صحتي ليلك و نهارك ؟؟
منهو اللي حبه غزاك من سنتين ؟؟
و للحين يسري بدمك ؟؟ منهو اللي عشقتيه و ما قدرتي تنسينه رغم زواجك ؟؟
منهو اللي هجرك و اهانك ؟؟ منهو اللي اهلك ذلوك عشانه ؟؟
منهو اللي كنتي بنظر تخوك الملاك صايره شيطانه لاجله
؟؟ منهو اللي كتبتي فيه الخواطر و الاشعار ؟؟ منهو اللي شريتي له هدايا اشكال و الوان بس ما قدرتي تعطينها له ؟؟
منهووووووووووووووووو ؟؟

///


///


فيصل : تكفى فهد ... و اللي يرحم والدينك .. ابي اجلس معها شووي ..
فهد : لا و الله .. انت ما تفهم اقولك كلم ابوي بعدين لو انا كلمته اخواني هذولا النشبه بيمانعون ..
فيصل بقهر : و ليه ان شاء الله زوجتي و ما علي من اخوانك ترا ..
فهد بنص عين : فصووول تراهم اخواني بيفحطون فيك البر كله ..
فيصل : انزين تصرف بشوفها زوجتي حلالي يا نااس .. حرام عليكم من يوم الملكه ليومكم هذا ما شفتها ..
فهد : هيه انت يالعاشق .. سوووري مقدر اساعدك .. ممم شوف ماجد يمكن يرضى يغامر .. تعرفه هاوي مغامرات
مهوب مثلي جالس لحالي بحالي ..
فيصل : انزين ليش يمانعون ..
فهد "بجديه " : انت تدري بعد اللي صار مع متعب يخافون عليها .. يعني بعد زواجكم يوم تروح بيتكم ما بيقولون شئ ..
فيصل : زين بكلم ماجد هو اللي بيتجرأ على اخوانه مو مثلك ..
ماجد : هلا و الله بالنسيب ..
فيصل بزعل : هلا فيك .. طلبتك يا بو نواف و لي يخلي لك مرتك ..
ماجد " عاد احلى دعووة " : تم ونا بو نواف ...
فيصل بابتسامه : تكفى بشوف زوجتي و الله ما بطول بحوط بها بهالبر و اتمشى معها نشم هوا ربي ..
ماجد بتفكير : و الله يا فيصل عندي عادي .. بس اخواني و ابوي اشك .. و بالذات علي و احمد ..
فيصل : جرب .. تكفى ..
ماجد : انزين .. عشان الدعوة الحلوة بروح و امري لله ..
كلمت ابوي و رضى بس اخواني عيوا حاولت فيهم و قلت لهم فكرتي بروح ويا زوجتي مع فيصل و نجود و بكذا ما
فيه احراج .. وافقوا ..
علمت فيصل و اتهبل من الفرحه : خشمك بو نوااف ..
ونا اضحك عليه و علمته اني باخذ زوجتي معي و نكون معهم قدام اخواني .. و بعدها اتركهم و اروح مع زوجتي ..
لاني ضد انهم يحرمون المحبين من بعض و بالنهاية هي حلاله يعني لو بغاها تروح معه اليوم قبل باكر تحل له ..
اتصلت بنجود و علمتها و قلت لها تعلم مشاعل و قفلت .. خخخخخخخخ اللي ضحكني فيصل يتعطر و يتكشخ عشان
نجود و الله و هبلت فيك اختي .. تبون الصراحه الحريم يخبلوون الواحد ..

///

///

///

///

مشاعل " انشل جسمي و اقشعر بدني و روحي ودعتني .. بلحظه ارتعبت فيها .. حسيت اني عاريه
و لا يغطيني شئ .. انفضحت و قدام منو ... قدام حيه ما تخاف الله بتشهر فيني .. ضعت .. لحظات كانت ثواني بس
بنظري ساعات و يمكن سنين .. تخيلت ان ممكن ماجد يتركني لو عرف بالحقيقه .. لو عرف عن الماضي ..
ماجد غيوور .. و انا اعرف من زمان انه غيور .. بس لو عرف بيتركني انا متأكده .. ما بيفكر لحظه بيتركني ..
دموعي سالت .. بس هذي الدموع شلون تسيل انا ما اصيح بس روحي تصيح .. خايفه ...
بمووت لو بعدت عن ماجد مقدر اعلمه بالحقيقه مقدر ..
التفت بخووف و رعب و كأني اشوف نهايتي بيد انسان و نا اللي متأمله ان ماضيي اندفن
..

///
///

///

نجود " انحرجت من ماجد لما كلمني عن فيصل .. صدق اني اشتقت له و اخواني عيووا يكلمني تليفون و نا سكت ما
تكلمت .. غريبه رضوا يشوفني .. اكيد ماجد جاب راس اخواني محد يقدر عليهم الا قوة ماجد ..
استانست و انسحبت من عند البنات لا يحشووني حش .. و خرجت من شنطتي المرايا و تكحلت و حطيت لي شوية
بلاشر و روج زهري بلون الكرز .. و تعطرت .. ايه صح ماجد قال انادي مشاعل تروح معنا .. مسكينه من يوم جينا وهي
بجنب الخيمه .. ما رضى ماجد تجي معنا ..مدري ليه حنيت لها .. ليه ما انسى الكلام اللي قالته .. ونا اشوفها
تخدم ماجد بعيونها و ما قصرت معنا و تهتم بزوجها و بيتها .. مدري اصدق اللي قالته و لا اللي اشوفه .. يالله بروح
اناديها ..

///

///

البندري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
لا لا .. مشاعل الجميلة الناعمه المنقذة الاجتماعيه خطافة الرجال تصيح .. ليه يا قلبوو ؟؟
بدري وااايد على الصيااح .. انا قلت لك .. تذكرين " و بحقد " .. بخليك تصيحين كثر صياحي و ازود
الحين فهد ما بيفكر فيني ابد "قربت منها " و لا بخلي ماجد يفكر فيك ابد .. " وبابتسامه خبيثه و هي تصلح حركات
تخوف بعيونها و وجهها " و بخليك تموتين بالدقيقه مية مرة مثلي تماااام .. شراايك يا حلوووة ..
مممم .. فكرتي بالخيارين اللي مالهم ثالث .. بتتركين ماجد و تطلبين الطلاق و لا .. بفضحك عنده
و بيطلقك هو هذا اذ ما ذبحك .. و تضحك ههههههههههههه ... فكري يا حلوووة و بتصل عليك و اسمع ردك ..
مع اني عارفه وش هو ... وصلحت لي بيدها مع السلامه .. وتركتني ونا ارجف ..
نجود " شفتها واقفه حطيت يدي على كتفها و هي اخترعت .
لكن صدمتني عيونها الباكيه .. وماحسيت بعمري الا هي بحضني ترجف .. ضميتها و نسيت زعلي منها حاولت اهديها
بس ما عرفت .. الا يوم تقول : ماجد .,... ابغى ماجد .. الله يخليك ابغى ماجد ..
اتصلت على ماجد مع اني خايفه لا اخوفه .. اعرفه بيتجن عليها ..
ماجد : هلاا نجود جايينكم قفلي .. و سكر .. يا ويلي وش بقوله ..
ماجد انتظرني فيصل بعيد شوي و رحت لنجود شفتها تضم مشاعل لاني اعرفها من عاباتها رحت لهم شبه ركض
ماجد : مشاعل ..
مشاعل رفعت راسي من حضن نجود و رميت نفسي بحضنه .. و انا اصيح ..
ماجد بخوف : علامك ؟؟ طالعت بنجود : علاامها شسوووويتم فيهاا ؟؟؟
نجود : ما سوينا شئ جيت حصلتها تصيح ..
ماجد : قلبي .. تتالمين ؟؟ بردانه ؟.؟؟ " ما عرفت شفيها و اسألتي غبيه بس من خوفي ما عرفت وش اقول
حاولت ابعدها عني اسألها اشوف شكلها بس هي تعلقت فيني و تقول : لا تتركني .. ماجد احبك .. لا تتركني ..
ضميتها لصدري بقوووة و قلت لنجود فيصل هناك على اليمين و اشرت لها روحي معه ينتظرك ..
نجود بخوف : خلص ماجد ماابي اروح بجلس هنا معكم ..
ماجد بعصبيه : نجووود روحي الرجال انذل عشان يشوفك ..
نجود " تركتهم و رحت له و نا عقلي مع مشاعل و ماجد
شفيها تصيح و ترتجف .. شفت فيصل قدامي بيني و بينه يجي مترين و استحيت اقرب له .. " ..
فيصل " قربت لها بشووق " : سلام عليكم ..
نجود بحيا و خوف : و عليكم السلام ..
فيصل: اخبارك يالجود ؟؟
نجود : الحمد لله .. و سكت ..
فيصل بابتسامه : ما بتسألين عني ؟؟
نجود باحراج : ها ... ايه شلونك ؟؟
فيصل : دام شفتك فأنا بألف خير .. شرايك نتمشى شووي ..
نجود هزيت راسي بايه و نا خايفه ياربي شصار على مشاعل ..

///

///

ماجد " مازلت ضامها .. انا قلبي قابضني من هالروحه .. ما كنت بجي .. كثر ما حبيت البر شكلي بكرهه ..
حسيتها هدءت من رجفتها و انفاسها .. ما بعدتها عني لاني ان بعدتها ترجع تصيح .. و بهمس كله حب " :
عيون ماجد .. بردانه ؟؟
مشاعل " هزيت راسي بايه " ...
ماجد : انزين نطري شوي بروح السيارة اجيب لك بطانيه ..
مشاعل : لااااا .. لا تروح ..
ماجد : انزين لا تخافين باخذك معي .. شرايك ؟؟
مشاعل : اوكي .. و مازالت الرجفه و صوتي و شهقاتي بس على خفيف .. خرج بطانيه صغيرة من شنطة السيارة ورى
و لفها علي و هو ضامني له بيده اليمين و مشينا لبعيد شوي عن الخيمه و بيده فانوس بالغاز صغير وولعه و مشينا ..
كانت فيه حجرة كبيرة تكفي لشخص واحد فجلس ماجد و باعد بين رجلينه و جلسني ..
وهو خامني من وراي .. حسيت بدفا و راحه و هدؤ عجيب غمضت عيوني شفت البندري رديت فتحتهم و التفت لماجد
اضمه ..
ماجد " شفيها .. كأنها خايفه من شئ .. اخاف تكون شافت شئ .. لحسن البر احيان يخوف .. سرحت
بالليل و عتمته .. " : تدرين شعولتي .. اكثر مكان احبه هو البر ..
مشاعل " وخرت راسي عنه و طالعت بعيونه شفت الصدق و الحب و الراحه " : ..
كمل ماجد : احب اشرب الحليب بالزنجبيل و اجلس عند النار و اطالع الليل و السماء , النجوم .. احس براحه و امان
رغم ان السماء هي سقفي و الارض لحافي .. اتأمل نعمة ربي .. و اختلي بنفسي ايام .. ههههههه ..
كثير قبل لا اتزوج كنت بايام الاسبوع اطلع البر وان كان وراي دواام و اصلي الفجر بعدها ارد البيت اغير و اطلع على
الدوام ..
مشاعل " ابتسمت لما ضحك .. احبك ماجد .. لو عرفت حقيقتي وش بتكون ردة فعلك .. بتتركني وحيدة ..
مقدر اتحمل .. بعد هالسعاده اللي عشتها معك ارجع للهم و الوحده و الالم .. هالمرة الضربه بتكون اقوى من قبل
طاحت دمعة من عيوني " :....
ماجد " حسيت بدمعتها اللي طاحت على يدي ناظرتها " : ريحيني شلي مضايقك ؟؟
مشاعل " ضميته و قلت " : لا تتركني ابد .. لأني اموت بدونك .. ماجد مالي بهالدنيا غيرك ..
ماجد ونا اضم وجهها الصغير بيديني الثنتين : ومن قال اني بتركك .. معك معك لنهاية المشوار ..
مشاعل "بابتسامه متشككه بكلامه ,, يا ترى يا ماجد لو دريت بيكون هذا ردك جلست بحضنه و دفنت راسي فيه اكثر و
اكثر ليت روحي تسكن روحك و نبعد عن هنا .. هذاك اليوم ما قدرت اكمله معهم لاني مو قادرة اترك ماجد .. و هو
استأذن من ابوه و ردينا الرياض ..

///

///

مرت أيام و ليالي و احس روحي مخنوقه .. اتصل فيني رقم غريب ما رديت احساسي بالخوف غلبني .. بعدها جتني
رساله مكتوب فيها ردي علي يالزوجه المثاليه عرفت انها البندري ..
بالبدايه طنشتها و هي ما يأست كل يوم تتصل
تو بس حسيت بمعانات فاطمة هذي ليش تسوي كذا .. بالاخير لما جتني رساله منها تقول و الله لو مارديتي بعلم ماجد
الحين ..رديت عليها ..
مشاعل : ...
البندري : هلا و الله .. تو النااس .. تدرين لي بالضبط 3 ايام و 8 ساعات اتصل فيك .. افا عليك بس
اهون عليك .. يالله و انا اللي ابي مصلحتك ..
مشاعل : شتبين فيني ؟؟
البندري : انا اللي ابيك " وانقلب صوتها لعصبيه " .. تمرمطين فيني ايام .. لكن هين .. وش قررتي ..
مشاعل : البندري اتركيني بحالي .. ما اذيتك بشئ ابد ..
البندري " بقهر و غضب " : و الله .. " صرخت " .. اجل شسووويتي يوم بعدتي عني فهد بدل الميل الف ميل
هاااااااااااا ... كلمة و قلتها لك و لا عاد بعيدهااا بتتركين ماجد تفهمين ..
مشاعل بجرأة و قوة : ايش الدليل على كلامك ؟؟؟
البندري : ههههههههه ... اجل شتسووي المجلدات المخفيه بجهازك ..
مشاعل " لو تقولون انبكمت و لا تصنمت و لا تجبست و لا تجمدت .. هذا اللي صار .. متى شافتهم ؟؟
ايه تذكرت يوم العزومه كانت بغرفة المكتب .. دقات قلبي تنبض بقووة لدرجه حسيت ان ممكن حياتي تنتهي بهاللحظات
بصوت هامس ما سمعته " : ليش ؟؟ ليش ؟؟ اتركيني بحالي .. لا تسوين فيني كذا ؟؟ انا مقدر اعيش بدون ماجد
مالي احد بالدنيا غيره ..
البندري : ونا بعد مالي احد بالدنيا غير فهد و بعدتيه عني .. .. بعطيك مهله اسوعين و بعدها ما بتلومين الا نفسك ..
سكرت الخط و انا ارجف .. و اصيح .. رد ماجد من الدوام شاف وجهي سألني اذا فيني شئ قلت له مصدعه بس ..

ماجد " ما عجبني حالها من يوم البر و هي تغيرت .. دومها لاصقه فيني ما تبيني ابعد عنها .. ودي اعرف
وش فيها ... ما صرت اطلع مكان و ان طلعت اخذها معي .. و هذا حالنا .. بيوم كنا جالسين نطالع التلفزيون
رن جوالها قامت شهقت بعدها خذت الجوال و هدءت .. شفيها .. سألتها " : منو ؟؟
مشاعل : دانه بنت خالتي ..
مشاعل " رديت على الجوال وانا اتحسب على البندري مسببه لي رعب " : الو ..
دانه : اشتقت لك ..
مشاعل براحه : و عليكم السلام ...
دانه بدلع : نسسيت .. سلام عليكم ..
مشاعل : هلا و عليكم السلام ..ونا بعد مشتاقه لك ..
دانه : كيفيك ؟؟ و كيف زوجك ؟ و كيف حياتك ؟ ان شاء الله مبسوطة ؟؟
مشاعل : الحمد لله .. انتي كيفيك ؟؟
دانه : ممم بخير .. ورد ..
مشاعل : يا عيون ورد ..
ماجد يناظرني بنص عين فضحكت مع ان مالي خاطر اضحك : ههههههههه ..
دانه : بسم الله ايشبك تضحكي ؟؟
مشاعل : سلامتك .. قلبي يقول لي انك تبغي تقولي شئ .. يالله اسمعك ..
دانه : ساااحرة ..
مشاعل : انا ساحرة لا و الله ..
ماجد يسوي لي حركات انه ايه ساحرة ابتسمت له .. وكملت : يالله لا تلفي و تدوري هاتي من الاخر ..
دانه : برمضان جاتني ماما و قالت ان جاني خطيب ..
مشاعل : و ااااو .. و الله من جد ...
دانه بحيا : ايوة و طلبت مني اوافق ..
مشاعل بهدؤ : طيب انتي استخرتي ؟؟
دانه : ايوة ..
مشاعل : وايش حسيتي ؟؟
دانه : ما ادري .. مو عارفه ..
مشاعل : انتي استخيري وو اذا ربي كاتب لك نصيب معاه بتمشي الامور اوكي ..
دانه : طيب بس .. ابغاكي تكوني موجودة .. تعرفي اخاف لوحدي ..
مشاعل : ان شاء الله و لا يهمك .. اعطني خبر قبلها باسبوع عشان اكلم ماجد ..
دانه : طيب .. يالله بروح ماما تناديني ..
مشاعل : طيب قلبي مع السلامه ..
ماجد : لا و الله قلبي و عيوني و مدري شنو ..
مشاعل بابتسامه ضعيفه : محد بقلبي الا انت .. و هذي اختي و بنتي و انت حياتي ..
ماجد " فتحت ذراعي و جتني بحضني لميتها .. تغيرتي يا مشاعل .. اخاف تكون عين ما صلت على النبي .. الله يحفظك
لي .. و بستها على شعرها بقووة و نا استنشق ريحته العذبه .. " ..
مشاعل " جلست ويا روحي بعد ما نام ماجد و توضيت و صليت قيام ليل و دعيت ربي بقلبي
انه يخلصني و يلهمني .. ونا بسجودي بداخلي نداء يقو لي ليش ما تعلميه الحقيقه ..
اقلها يعرف انك ما خدعتيه .. يسمعها منك و لا من البندري لأنها بتلفق علي اكيد ..
هالنداء كان ينبض بقلبي و اقتنعت فيه .. بعدها صليت ركعتين استخارة
و استخرت الله .. يمكن هذا الحل و بينتهي كل شئ .. كل يوم صايرة استخير بالصباح و بالليل
.. ما بقي على الاسبوعين الا خمس ايام ..لازم اتصرف .. خطرت ببالي فكرة ليش ما اصلح له حفله صغيرة كالعاده
اعترف فيها عن كل شئ .. لكن شلون اقوله على حقيقتي ..
ما فيه غيرها الكتابه .. جلست ايام اكتب و اكتب .. بدون ما احسسك بشئ ..
و اليوم هو اليوم الموعود ..
///
.. صلحت لك بيتزا اللي تحبها وصحن كيك بالشوكولاة و معكرونه و صحن خضار اخليه
بالثلاجه الحين و لما توصل بحطها بالميكرويف .. و شريت بيد البواب ورد احمر جوري و قرنفل و حتى روز ..
و فرشت فيه ارض الصالون اللي تودي لحجرة الضيوف .. رتبت الحجرة و تركت كرسين بقبال بعض و حطيت الطاولة
وسطهم .. و رتبت الشموع عليها ..
و خذيت من الدفاتر اللي شريتها معك من المكتبه و كتبت بالورقة الحمراء (( أحـــ حياتي ــبكـ )) اعرف انك تحب الاحمر
و قصيتها و حطيتها بالصحن .. بيكون هذا اول كلمة تقرأها .. ابتسمت ..
و كتبت على الورقة الزهرية (( أهـــوااكـ ))و لفيتها على الملعقة .. و ضحكت على نفسي ..
و الورقة السماوية كتبت فيها (( أعشقـــكـــ )) لفيت بها الشوكة
و بالصفراء (( اغـــار عليــكــ )) و لفيتها على السكين .. عشان ياو يلك لو لفيت عينك هنا و لا هنا على طول بالسكينه
و ورقة اكبر حاولت اكتب و اكتب ما عرفت شو اكتب بالنهاية كتتب اللي قاله قلبي ..
(( هالمرة ياقلبي مو راقصه معاااك .. امممم لا تزعل خلاص .. كسرت خاطري
..هههههه .. بأهديك شئ .. لالالا مو اغنيه بأهديك حياتي ... هالمرة اهديك حياتي بالفعل جوووودي حياتي كلها بين
يديك من بعد الله سبحانه وتعالى وابي اعترف لك بكل شئ .. شكلي حمستك صح ؟؟ .. اجل خلاص بلاش مو معطيتك
هي <<<< بتسوي نذاااااله خخخخخخخخخخخخ

اسولف معك ايشبك لا تعصب ,, وهذي بوسه اممممممووووااااااااااااااه كله ولا زعلك( وهنا ابتسمت) ,,طيب قلبي انا

بدخل غرفتي واذا تبغى تشوفني بعد كل اللي عرفته بكون بنتظارك بالغرفة وراح انتظرك طول العمر . الهديه بتلاقيها
بصندوق بدولاب الصالون ليتك ماتستعجل وتتأنى,طيب قلبي ,, ادري فيك دايماا مستعجل ,, لا تنسى احبك وللابد
بنتظرك.. (( محبوبتك ))
لفيتها على الشمعدان و الحين بروح البس الفستان الابيض اللي شريته لي تذكر .. بلبسه اليوم لك ..
ثواني و راجعه ..

^^^

^^^

باك .. رديت .. جودي ونا ألبس قلت ليش ما انثر باقي الورد على السرير .. و نثرته و حطيت لك بجامه ..

^^

^^

^^

الحين بسكر الكتاب و احطه بالدولاب .. لا تنسى قبل لا تقفل الكتاب اقراء الهمسات الموجودة بالجزء الخلفي من الكتاب
لحظه لحظه الجرس بيدق اكيد انت .. خايفه يا ماجد .. الله يستر .. بحط الكتاب و افتح لك ..
لا تنسى ..
.. أحبــك .. و انتظرك ..

///

///

///

///

بنفس الجو و الشقه المهجورة حوالي سنه و شهرين ذاك الانسان اللي حامت حوله ذكريات ماضي أليم حب حطمه بيدينه
.. و اليوم اليوم بس اكتشف ان الدلائل مو شرط لتهمة برئ و لا لتبرير متهم ..
لحظه ما انتهت قصة حبيبتي لحظه باقي الجزء الخلفي من الكتاب .. الهمسات اللي قالت عليها
و بيدين مرتجفة .. من عالم الماضي عالم مشاعل فتاتي .. الى عالم الحاضر عالم مجهول بتلك الهمسات
و بيد مرتجفه .. تهتز من المجهول .. اقلب صفحات الماضي لصفحات ربما تكون للماضي ايضا ..
ها أنا قد وصلت لتلك الصفحه المغريه و فتحتها لأرى عنوان جميل زينته بخطها .. الرقيق ..
جودي حبيب شعوله ... بتركك مع كلمات بترجعك لماضي ابعد من
انك ممكن تتخيله ..

همس قلبي ..

مقتطفات من الماضي الحاضر
***























































فتح عينه بصدمه اكبر من أي صدمه بحياته ...























مستحيل الريم هي نفسهاااا ...
الريم هي نفسهااا مشاعل ..
انا حبيت نفس الانسانه اكثر من مرة ... ضيعتها مني مرتين
لااااااااااااااااااااااااااااااااااا










و هل للماضي عووودة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ممكن تكون النهاية عكس العنوووان ....

يتبع بالحلقة الأخيرة من همس قلبي بعد كل هذا الحب الماضي لا يعود ...
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
>, لايعني, الماضي, الحـبـ, بعد, حزيينه, روايه, همس, هذا, وطويله, قلبي

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. الوقت الآن حسب توقيت السعودية: 10:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. جامعة الملك الفيصل,جامعة الدمام
المواضيع والمشاركات في الملتقى تمثل اصحابها.
يوجد في الملتقى تطوير وبرمجيات خاصة حقوقها خاصة بالملتقى
ملتزمون بحذف اي مادة فيها انتهاك للحقوق الفكرية بشرط مراسلتنا من مالك المادة او وكيل عنه